Sunday 21 January 2018

هل تم الإبلاغ عن خيارات الأسهم في 1099-b


إسبس: الضرائب المتقدمة.


ولا يؤثر قانون التخفيضات والمهام الضريبية على الضرائب لعام 2017 أو على الإقرارات الضريبية لعام 2017 المقدمة في عام 2018.


إذا قمت ببيع أسهم خلال السنة التقويمية، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإصدار نموذج إرس 1099-B بحلول منتصف فبراير من العام التالي. هذه وثيقة مهمة يجب أن تضطر إلى إكمال الإقرار الضريبي عن سنة البيع. العديد من شركات الوساطة إعادة تشكيل نموذج 1099-B في بيان بديل الخاصة بهم، والتي تصدر بدلا من شكل مصلحة الضرائب الفعلية. كما تتلقى مصلحة الضرائب المعلومات المبلغ عنها وستطابقها مع المعلومات التي تقدمها في النموذج 8949 والجدول D من إقراراتك الضريبية.


التغييرات الهامة في التقارير في النموذج 1099-B.


قبل بضع سنوات، تغير النموذج 1099-B ليتطلب المزيد من التفاصيل حول مبيعات الأسهم. بالنسبة لمبيعات الأسهم التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، كان على شركات الوساطة المالية أن تقدم لك تواريخ اكتساب الأسهم، وأساسك الضريبي (أي أساس التكلفة)، وعما إذا كانت أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل. قبل ذلك، كان لا بد من الإبلاغ عن إجمالي عائدات المبيعات في الاستمارة 1099-B بعد بيع الأسهم خلال السنة. هذه المعلومات الإضافية يمكن أن تكون مفيدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا بدلا من ذلك.


و 1099-B لمبيعات الأسهم التي تم إجراؤها خلال عام 2017 يشبه إلى حد بعيد نسخة للعام الضريبي 2018. ومع ذلك، أدخلت النسخة 2017 بعض التغييرات الرئيسية التي يجب أن تستمر في أن نأخذ في الاعتبار عند مراجعة الخاص بك 1099-B لمبيعات الأسهم في عام 2017:


في عام 2017، قامت مصلحة الضرائب بإعادة تصميم النموذج ليتوافق مع أرقام مربعاته مع الأعمدة في النموذج 8949، والتي تستخدمها للإبلاغ عن مبيعات الأسهم. يشير مربع في أعلى مركز النموذج 1099-B إلى المربع المناسب للتحقق بالقرب من الجزء العلوي من النموذج 8949 عند الإبلاغ عن عملية البيع. العائدات التي يجب أن تكون تقارير الوسيط الخاص بك صافية من العمولات والرسوم. وأضيف صندوق (المربع 1 ز) لإجراء تعديلات. لا تخلط بين ذلك وبين التعديلات اللازمة لتعويض الأسهم التي نوقشت أدناه. لا ينطبق المربع 1G إلا على مبلغ أي خسارة غير قابلة للتغيير في عملية بيع لغسل أو إلى مبلغ الخصم المتراكم في السوق.


قضايا خاصة للحصول على تعويض الأسهم.


ولا تزال اللوائح والتعليمات المتعلقة بالقرار 1099-باء تتطور. بدءا من المنح المقدمة في أو بعد 1 ینایر 2017، یحظر علی الوسطاء إدراج دخل تعویض الأسھم علی الأساس المبین في الاستمارة 1099-B (انظر الصفحات 29-30 من اللوائح النھائیة الصادرة في 2018). وسيبلغ الوسيط الخاص بك فقط ما دفعته للسهم في التمرين أو الشراء أو الاستحواذ. بالنسبة للمنح المقدمة قبل ذلك التاريخ، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تقدم طوعا معلومات أساس كاملة معدلة مع عنصر التعويض. في أي معلومات تكميلية يعطيها، قد يشمل الوسيط الخاص بك جزء من كامل الأساس لم يبلغ إلى مصلحة الضرائب.


تطور الإبلاغ عن التكاليف على نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.


ما تحتاج إلى معرفته لمبيعات الأسهم المحرز في عام 2017.


وبالنسبة لمبيعات عام 2017 من أسهم الشركة المستحوذ عليها من تعويضات الأسهم و إسبس، يمكن للسماسرة إما (1) الإبلاغ عن أساس التكلفة الكاملة لمنح ما قبل عام 2017، مع الإبلاغ فقط عن الأساس الجزئي للمنح اللاحقة، أو (2) الإبلاغ عن الأساس الجزئي غير المعدل جميع المنح. لذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:


1. فهم ما هو أو لم يكن على 1099-B إرسالها إلى مصلحة الضرائب. إذا لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح، فاطلب من الشركة ومقدم خدمة خطة الأسهم (أي الوسيط) ما إذا كان قد تم تضمين أي دخل للتعويضات في الأساس.


2. إجراء تعديل مناسب في الربح أو الخسارة من البيع في النموذج 8949 والجدول D إذا لم يتم تضمين جزء التعويض من الأساس في النموذج 1099-B. في نموذج مصلحة الضرائب 8949 والجدول D، يمكنك استخدام العمود (g) لإجراء هذا التعديل (يمكنك الإبلاغ عن الأساس المحدد في النموذج 1099-B وتعديله بشكل غير مباشر من خلال هذا العمود).


خاصة مربكة للأسهم المقيدة و رسوس.


وتنص اللوائح النهائية على استثناء للأسهم غير المكتسبة نقدا، أي ما يسمى من الناحية الفنية بالأمن غير المكشوف. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخزونات المقيدة و رسو، وربما أيضا ممارسة سارس، فإن الجزء من الأساس الضريبي الذي يساوي دخل التعويض المعترف به لا يتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية: إن المعلومات التي تستند إلى التكلفة 1099-B المقدمة إلى مصلحة الضرائب سيكون لها مساحة فارغة أو 0 دولار لهذه المنح. فقط ممارسة / سعر الشراء من الخيارات الأسهم أو إيسب الأسهم المكتسبة في عام 2018 أو في وقت لاحق يجب أن يكون أساسها المبلغ عنها.


تنبيه: بما أن شركة الوساطة الخاصة بك لا يمكن أن تشمل جزء التعويض من أساس التكلفة الخاص بك في النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم المكتسبة من المنح المقدمة في عام 2017 أو في وقت لاحق، فمن المرجح أن إما أساس التكلفة المبلغ عنها في المربع 1e سيكون منخفضا جدا أو سيكون المربع 1e فارغا. لتجنب زيادة الضرائب، يجب ضبط المكسب / الخسارة في النموذج 8949 والجدول D، أو إذا كان المربع 1e على أساس فارغ، ببساطة الإبلاغ عن الأساس الصحيح.


لا تحتاج إلى الحصول على تصحيح النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك، حيث أن التقارير تتبع قواعد مصلحة الضرائب. للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك المزيد من التفاصيل حول أساس التكلفة وبعض نصائح العودة الضريبية، انظر المقالة ذات الصلة حول هذه الموضوعات والقضايا. انظر أيضا الأسئلة الشائعة حول تجنب بعض أكبر الأخطاء الضريبية العائد مع خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، إسبس، والسارس.


فحص الأوامر الدائمة.


في ضوء التغييرات في إعداد التقارير على أساس التكلفة، يجب النظر في ما إذا كان سيتم تعديل أي ترتيب افتراضي افتراضي في حسابك للأسهم لاستخدامه في البيع. وهذا أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للمخزون الذي حصلت عليه من تمارين الخيارات، أو الأسهم المقيدة / استحواذ رسو، أو مشتريات السوق في أوقات مختلفة (أي أن الأساس الضريبي يختلف). وإلا، فإن الترتيب الافتراضي سيكون تلقائيا "أولا في، أولا الخروج" (فيفو) عند بيع أسهم الشركة.


وبموجب القواعد الإجرائية التي يجب على الوسطاء اتباعها، لا يمكن تغيير النظام الدائم إلا حتى تاريخ التسوية. في السابق، يمكن أن تحصل على بعيدا مع مجرد الإشارة إلى الأسهم المباعة على الإقرار الضريبي الخاص بك. في حين قد تجد من الأفضل أن تخبر الوسيط الخاص بك لتقديم الأسهم على أساس التكلفة الأعلى لتقليل الضرائب، عندما يكون لديك إسو و إسب سهم هذا يمكن أن يسبب عواقب ضريبية غير مرغوب فيها مع إسو استبعاد الأهلية أو إسب استبعاد الأهلية. يجب عليك مناقشة هذا مع المستشار الخاص بك.


نموذج 1099 خيار الأسهم ممارسة.


غالبا ما يشمل تعويض الوظيفة أكثر من مجرد راتب. فمن الشائع على نحو متزايد للشركات لتقديم خيارات الأسهم موظفيها. إذا قرر الموظف ممارسة خيارات أسهمه ومن ثم بيعها، فسيقوم وسيطه بإعطائه نموذج 1099-B يتضمن تفاصيل معاملات بيعه لهذا العام. يمكن للموظف استخدام هذا النموذج لحساب التزام ضريبة الدخل.


ويطلب من كل وسيط أو مقايضة الصرف تقديم 1099-B لكل شخص الذي كان هذا الوسيط قد باعت الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة، إلى الأمام، أو أي أداة الدين. ويجب الإبلاغ عن الأوراق المالية المغطاة (تلك التي يملكها المستثمر)، بما في ذلك تلك التي لها مكاسب قصيرة الأجل وطويلة الأجل والأوراق المالية غير المغطاة، في كل من النماذج 1099-B المنفصلة، ​​لكل من مصلحة الضرائب والمستثمر. يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا الحصول على 1099 يوم قبل الضرائب بشكل جيد.


تمرين الأسهم.


ونظرا لأن خيارات الأسهم تقدم بأسعار أقل من القيمة السوقية، فإن الدخل الخاضع للضريبة يعتبر الفرق بين سعر الممارسة وسعر السوق. صاحب العمل هو المسؤول عن الإبلاغ عن هذا العنصر التعويض إلى مصلحة الضرائب. ومع ذلك، إذا كان صاحب العمل لا، يجب أن لا يزال الإبلاغ عن الدخل في النموذج الخاص بك 1040. وفي معظم الحالات يكون خيار الأسهم غير مؤهل، مما يعني أن الإيرادات من خيارات الأسهم يتم الإبلاغ عنها عند ممارسة الخيار وقد تخضع للضريبة على أساس الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


يستخدم إرس نموذج 1099-B للتحقق من وتتبع أي دخل الاستثمار الذي كنت قد كسبت خلال سنة ضريبية معينة. لأن كل من المستثمر و إرس يتلقى 1099، الحكومة تعرف بالضبط كم كنت مدينون في مكاسب رأس المال. في حين أن وسطاء الخدمات الكاملة في كثير من الأحيان حساب المسؤولية الضريبية لعملائها، أولئك الذين لديهم حسابات مع أنواع أخرى من الشركات تعتمد على شكلها 1099-B لتحديد التزاماتهم الضريبية وتتبع استثماراتهم من سنة واحدة إلى أخرى.


على المدى القصير مقابل طويلة الأجل.


إذا كنت تمارس وبيع الأسهم الخاصة بك في غضون سنة أو أقل، وتعتبر مكاسبك على المدى القصير. وبالمثل، إذا قمت بممارسة وبيع الأسهم بعد أكثر من عام، تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذا الدخل هو مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. المعاملات في 1099-B الخاص بك تشير إلى المسؤولية الضريبية الخاصة بك لتكون مساوية للفرق بين سعر التمرين وسعر البيع، مضروبا في عدد الأسهم. قد يكون مطلوبا من محاسب لمساعدتك في تحديد المسؤولية الضريبية على خيارات الأسهم الخاصة بك.


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت صوفيا هاريسون الكتابة مهنيا في عام 2007. لديها ماجستير في الآداب في الاقتصاد من جامعة بوفالو-سوني، فضلا عن الخبرة في العمل في الصناعة المالية مدينة نيويورك.


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


1099 B خيارات الأسهم ذكرت على W2.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


12 الناس وجدوا هذا مفيدا.


عند إدخال معلومات 1099-B الخاصة بك لمعاملة خيارات الأسهم الخاصة بك، لا تقم بتحديد الخيار استيراد. بدلا من ذلك، حدد "سأكتبه بنفسي". انقر على متابعة. في الشاشة التالية، حدد الوسيط الخاص بك وانقر على متابعة. التالي حدد فئات الصفقات المبلغ عنها في 1099-B وانقر فوق متابعة. أدخل المعلومات التي تم الإبلاغ عنها لبيعك تماما كما هو الحال في 1099-B ثم حدد المربع أسفل المعاملة التي تقول "يتضمن هذا البيع خطة أسهم الموظفين (بما في ذلك إسب) أو حالة غير شائعة"، ثم انقر على ابدأ الآن. مواصلة من خلال المقابلة لإدخال المعلومات عن خيارات الأسهم. يجب أن تكون قد تلقيت بيانا من صاحب العمل أو الوسيط الذي يدير خطة شركتك. سوف تحتاج إلى تلك المعلومات. إذا كانت خياراتك هي خيارات الأسهم التحفيزية (إيسوس)، فسيكون ذلك النموذج 3921.


سيؤدي هذا إلى تسجيل معاملة الخيار الخاص بك بشكل صحيح ولن يتم مضاعفة الدخل.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


1099B الدخل خيار الأسهم، ولكن ذكرت بالفعل في الأجور W2.


كيف يمكنني الإبلاغ؟ هل أحتاج إلى شكل 8949؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


أدخل النموذج 1099-B (انظر الخطوات أدناه)، وسوف يقوم تلقائيا بإنشاء نموذج 8949. لن يتم فرض ضريبة على الدخل مرة أخرى، لأنك ستحصل على أساس التكلفة في الأسهم التي تساوي تقريبا ما كانت عائداتك .


سوف تحتاج توربوتاكس رئيس الوزراء لجعل الإدخالات اللازمة في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار وغيرها من المقابلات في قسم الدخل الاستثمار من علامة التبويب الضرائب الاتحادية & غ؛ أجور & أمب؛ فئة الدخل.


1. بدء / إعادة النظر / تحرير الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وغيرها من المقابلة.


2. حدد نعم في "هل بيعت أي استثمارات في 2018؟" (أو إضافة استثمار آخر).


3. إذا تم استيراد النموذج 1099-B بالفعل، سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال شاشات المقابلة حتى تأتي إلى حيث يمكنك تحرير النموذج 1099-B. حدد تعديل. خلاف ذلك، فقط اتبع المطالبات لكتابة المعلومات في.


.4 عند مراجعة (أو إخبارنا عن) مربع أ (أو أيا كان المربع الذي عرضته الواردات) المبيعات من شاشة 1099-B، تأكد من أن المعلومات الواردة في الصناديق 1 أ و 1 ب و 1 ج و 1 د هي كما قمت باستيرادها. حدد متابعة.


5. تحقق "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم الموظف (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". وبدء الآن.


6. في أخبرنا عن شاشة الوضع الخاص بك، تحقق لدي مبيعات من خطة الأسهم الموظف، بما في ذلك إسب، نسو، إسو، رس، و رسو. حدد متابعة.


7. ما هو نوع خطة الأسهم للموظفين كان هذا البيع من؟ التحقق من أي نوع إسب كان لديك (كنت تستخدم نسو، لأن هذا هو الأكثر شيوعا ويتم تضمين الدخل في النموذج W-2). حدد متابعة.


8. عندما تأتي إلى هل فعلت نفس اليوم بيع؟ الإجابة على السؤال (اعتدت نفس اليوم بيع (ممارسة غير النقدي)، مرة أخرى الأكثر شيوعا).Select متابعة.


9. أدخل معلومات البيع الخاص بك (عينة قطة المرفقة). حدد متابعة.


10. ملخص إجمالي العائدات (يتم احتساب هذا، ولكن ربما كنت قد اتهم عمولة صغيرة التي يمكنك إدخالها في قسم نفقات المبيعات في الجزء السفلي.


11. انتقل إلى أدخل الشراء (ممارسة) المعلومات وأدخل السعر ممارسة الخاص بك (عينة الشاشة المرفقة). حدد متابعة.


12. هل تتناسب أساس التكلفة مع بيان 1099-B؟ افترضت أن الوسيط لم يبلغ عن أساس التكلفة. (نموذج الشاشة المرفقة) حدد متابعة.


13. نتائج بيع الأسهم غير المؤهلة (نسو) - تؤدي الخطوات السابقة إلى تحقيق مكاسب صفرية (أو خسارة صغيرة لتكاليف العمولة) وهي صحيحة حيث أن تقرير W-2 سبق أن أبلغ عن العائدات كدخل. (عينة الشاشة المرفقة).


الرجاء نشر تعليق إذا كانت لديك أسئلة إضافية، ولكن من المفترض أن تساعدك هذه الخطوات في تجنب أية مشكلات في مصلحة الضرائب الأمريكية.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.


انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.


إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (الذي يطلق عليه أحيانا خيار الأسهم غير النظامية) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.


الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج هذا الحدث دخل تعويض يساوي الربح الذي تم تضمينه في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، سيتم عكس دخل التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.


ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. يجب الإبلاغ عن عملية بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب ألا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.


كل شيء عن هذا الأساس.


عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، المكسب أو الخسارة هو الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في البيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) والأساس الخاص للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.


ويتمثل أحد بنود المعلومات المتعلقة بهذا الشكل في عائدات البيع. يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. وقد يحدد النموذج أيضا أساس األسهم. دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا الرقم!


بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. للحصول على معلومات أساسية راجع "حالة عفوا" لإرشادات مصلحة الضرائب حول الخيارات غير المؤهلة.


بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم توضيحها في المخزون من الخيارات غير المؤهلة.


وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.


لا مشكلة.


والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.


في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.


فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا تعديل إيجابي على الأساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل الربح أو الخسارة. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.


هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وبلغت قيمة السهم 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.


لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.


نموذج 8949 تعديل الأساس.


يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:


نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

No comments:

Post a Comment