Saturday 6 January 2018

تحليل الفوركس التفوق


مؤشرات الفوركس تتفوق.
ترادركود هي مكتبة شاملة من المؤشرات الفنية ووظائف التحليل الفني للاستخدام مع ميكروسوفت إكسيل. انها تسمح لك لخلق العديد من أنواع المؤشرات الفنية المستخدمة في أنظمة التداول مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، مؤشر حركة الاتجاه المتوسط، مؤشرات التذبذب، المدى الحقيقي، الانحراف المعياري، قنوات دونشيان وغيرها الكثير. مع هذه المؤشرات يمكنك بسهولة إجراء تحليل في نهاية اليوم أو الاختبار الخلفي للبيانات الأسهم التاريخية. البرنامج يأتي مع كل من الصيغ لبرنامج إكسيل ومعالج مدمج لمساعدتك في إنشاء المؤشرات.
ملاحظة - إذا كنت مستخدما لنسخة سابقة من ترادركود (v3.x، v4.x، v5.0، v5.1، v5.5)، يرجى الاتصال بنا للحصول على ترقية مجانية.
السعر $ 69 (رخصة مستخدم واحد)
يمكنك أيضا اختيار شراء إصدار ترادركود الذي يتضمن شفرة المصدر الكاملة. هذا يسمح لك لفهم المؤشرات الفنية في العمق أو تخصيص البرنامج لتلبية الاحتياجات الخاصة. كما يتم تضمين دورة الأساس على ميكروسوفت إكسيل فبا (فيسوال باسيك للتطبيقات) للحصول على انك بدأت بسرعة.
خدمة العملاء الخاصة بك وإمكانية أن تشمل بسهولة وقف الخسائر وأخذ الأرباح في وضع باكتستينغ جعلت ترادركود الخيار الأفضل عموما في رأيي. وسوف أوصي البرنامج الخاص بك إلى دائرة التاجر / المستثمرين المستثمرين. B. R.
استخدام ميكروسوفت إكسيل كمنصة.
مكونات ترادركود.
ترادركود التحليل الفني البرمجيات.
ترادركود هو أداة مفيدة جدا لتجار الأسهم. يمكنك استخدامه لحساب قيم المؤشر لأسعار الأسهم ورسمها في إكسيل.
تحميل ترادركود 5.7.
قم بتنزيل نسخة تجريبية مجانية من برنامج ترادركود للتحليل الفني الخاص ببرنامج ميكروسوفت إكسيل.
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 مب رام 25 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2003، إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018.
انتقل ابدأ القائمة-> جميع البرامج-> مايكروسوفت أوفيس-> مايكروسوفت إكسل. انتقل إلى علامة التبويب المطور وانقر على زر أمان الماكرو. تعيين إعدادات الماكرو لتمكين كافة وحدات الماكرو وانقر على الزر موافق. 2 - في أيار / مايو 2017، أوقف فريق "ياهو" المالي "الجداول" و "إشارت" أبي من ياهو لتنزيل بيانات الأسهم التاريخية. تم تحديث جدول بيانات العينة في ترادركود الذي يوضح تكامل ترادركود مع تنزيل بيانات المخزون السابقة من ياهو منذ ذلك الحين لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات "query1" الجديدة. لمستخدمي الإصدار السابق من ترادركود، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على أحدث المثبت المسجل.

الفوركس تحليل السوق جدول بيانات لثماني عملات.
وهذا الجدول تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل 8 العملات و 28 زوجا. ويسمح جدول البيانات للمتداولين بكسر ال 28 زوجا في العملات الفردية لتحديد العملات القوية والضعيفة. سوف يتداول تجار الفوركس الذين كافحوا في الماضي الآن لديهم فهم كامل لما العملات والأزواج تتحرك وتتجه، يوما بعد يوم، دون طبقات من المؤشرات الفنية.
كل أسبوع وضعنا جدول تحليل السوق الفوركس إلى العمل خلال لدينا ندوات ليلة الاثنين. يمكن ملء جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هذا يدويا بشكل سريع إلى حد ما لمجموعة واحدة من أزواج العملات. على سبيل المثال يمكنك تحليل أزواج الدولار الأمريكي بسرعة مع جدول البيانات هذا (أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، الخ.) ثم يمكنك تكرار العملية على أي عملة باستخدام نفس الإجراءات البسيطة. جدول البيانات يجمع بين تحليل إطار زمني متعددة مع العملات الفردية للحصول على مقبض الكلي في ظروف السوق الحالية. انها حقا الطريقة الأكثر شمولا لتحليل سوق الفوركس، وأعلى بكثير من أي تحليل فني الفوركس. جدول البيانات يبسط عملية تحليل سوق الفوركس ويعمل ل 8 عملات عبر 28 زوجا.
تنزيل جدول البيانات.
تنزيل جدول البيانات باستخدام ميكروسوفت إكسيل & # 8211؛ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هو ورقة إكسيل تمكين ماكرو للاستخدام مع ميكروسوفت أوفيس الإصدار 2007 أو أحدث. مايكروسوفت إكسل ليست برامج تحليل سوق الفوركس، بل هو برنامج جداول البيانات التي قمنا تكييفها لدينا طريقة تحليل السوق. انقر على الرابط هنا وسيتم فتح جدول التحليل وتحميله في المتصفح. ثم إذا قمت بالنقر فوق ذلك، فإنه سيتم عرض على الشاشة في أي متصفح، يمكنك ثم حفظه على القرص الصلب الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.
تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل & # 8211؛ إذا لم يكن لديك ميكروسوفت أوفيس، فيمكنك تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل. إذا كنت تريد تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، فانقر على هذا الرابط لتنزيل جدول بيانات التحليل. سيتم تنزيل ملف جدول البيانات تلقائيا إلى غوغل دريف أو محرك الأقراص الثابتة، الذي تختاره. حفظ إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين القرص الصلب، ثم تحميل إلى محرك جوجل. إذا حفظت ملف جدول البيانات إلى غوغل دريف، فانقر نقرا مزدوجا على ملف جدول البيانات لفتحه. سيتم فتح ملف جدول البيانات تلقائيا في برنامج جداول بيانات غوغل.
إذا لم يكن لديك جداول بيانات غوغل، ولكن لديك حساب غوغل أو غميل، فأنت جاهز لتنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، وإذا لم تذهب إلى غوغل وأنشئ حسابا مجانيا في غوغل / غميل. يتيح غوغل دريف التخزين السحابي المجاني لأي شخص لديه حساب غوغل، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جداول بيانات غوغل والبرامج الأخرى المستندة إلى السحاب.
املأ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس.
أولا وقبل كل شيء تأكد من أنك قمت بتنزيل منصة ميتاتريدر وإعداد مؤشرات الاتجاه الحرة التي نقدمها لجميع التجار الفوركس والعملاء. لملء جدول البيانات، قم بطباعة نسخة مطبوعة، ثم رتب أزواج العملات ال 28 بالترتيب المذكور في الورقة. على سبيل المثال، تبدأ مع ور / أوسد، ثم غبب / أوسد، وما إلى ذلك مرة واحدة لديك كل 28 أزواج انشاء يمكنك فتح جدول البيانات مع ميكروسوفت التفوق. في المرة الأولى التي تفتح المستند سيكون لديك لتمكين وحدات الماكرو. وعادة ما يكون هذا الزر بالقرب من أعلى الورقة التي تقول "تمكين المحتوى". أنت الآن بصدد إدراج اتجاه الاتجاه على الإطارات الزمنية H4 و D1 و W1 لكل زوج من العملات. تحت كل إطار زمني سوف تعطى 3 خيارات بسيطة:
1) أوب = أوبيند 2) أسفل = الترند الهابط، أو 3) لا الاتجاه.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ اتجاه الاتجاه حسب الإطار الزمني.
بمجرد ملء ثلاثة أطر زمنية لكل زوج من العملات، ثم ننظر في الرسوم البيانية على اليمين ومعرفة ما إذا كانت تتطابق مع الأمثلة. إذا كانوا يصطفون تماما على إطار زمني محدد، فإنه يمثل العملة الفردية قوية تماما أو ضعيفة تماما وتتجه على هذا الإطار الزمني المحدد. وهذا من شأنه أن يشجعك على إجراء تحليل أكثر شمولا لهذه العملة لمعرفة ما إذا كان يمكن للأزواج أن تكون جزءا من خطط التداول اليومية. ثم مواصلة هذه العملية لمدة 28 زوجا.
تعلم كيفية ملء بشكل صحيح من سوق الفوركس جدول تحليل وتحليل سوق الفوركس من خلال مشاهدة هذا الفيديو التعليمي الذي يظهر مثالا كاملا كامل. سيشرح المثال لأي تاجر كيفية ملء الورقة تحت ظروف السوق الحقيقية. هذا سوف يسمح لك لبدء ملء ورقة بنفسك وكيفية فهم النتائج. نحن أيضا ملء ورقة في ندوات لدينا الحية في ليلة الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية الوقت، لممارسة إضافية.
نظرة عامة على الفوركس تحليل السوق جدول البيانات.
يتم تقسيم جدول تحليل السوق الفوركس إلى 2 المناطق. المنطقة الأولى على اليسار هي قائمة من 28 زوجا مع 3 الأطر الزمنية الرئيسية المدرجة. هناك صناديق المنسدلة في كل إطار زمني التي تسمح لك لتحديد وملء الاتجاهات. يمكنك ببساطة تحديد الاتجاهات لمدة 3 الأطر الزمنية الرئيسية في جميع أزواج 28.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ نظرة عامة.
هذه السيارات المعلومات بملء المنطقة الثانية على (الجانب الأيمن). وتتكون هذه المنطقة من شبكات تمثل العملات الفردية. هناك دليل على أقصى يمين هذه الشبكات التي تستخدمها للمقارنة لمعرفة ما إذا كان هناك ثابت قوة العملة الفردية أو الضعف. يتم إعداد هذه الشبكات والأدلة العملة الفردية لتبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®. وهذا سوف يساعد في التعرف البصري لمحاذاة قوة العملة الفردية وتحليل الضعف والسماح للتجار لإتقان إدخالات التجارة مع هيتماب. نحن نستخدم الفوركس هيتماب ® لإدارة دخول التجارة لدينا. من خلال إجراء تحليل سوق الفوركس اليومي بهذه الطريقة، فإن الأسلوب التحليلي الذي نستخدمه يطابق طريقة دخول التجارة التي نستخدمها، لذلك كل شيء في نظام التداول لدينا هو ثابت.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ مثال على أوسد القوة.
ممارسة تحليل سوق الفوركس.
كل يوم اثنين فوركسيرليوارنينغ لديها الفوركس ندوات تحليل السوق التي يمكن لأي شخص الحضور. نعرض لك كيفية استخدام جدول البيانات والممارسة تحليل السوق على عملة واحدة خلال ندوات الفوركس الحية لدينا. يمكن لأي تاجر الفوركس الانضمام إلينا لهذه الندوات عبر الإنترنت لنرى كيف نحلل السوق لإعداد خطط التداول اليومية. هذه الندوات عبر الإنترنت يتم تسجيلها وأرشفتها.
العملات الفردية مقابل أزواج.
يتكون كل زوج من العملات من عملتين منفصلتين، كل عملة لها خصائص مختلفة. على سبيل المثال، ور / أوسد لديه اليورو هو العملة الفردية والدولار هو العملة الفردية. يمكنك تداول الزوج ولكن يجب تحليل عملتين بشكل منفصل قبل التداول. معظم التجار ينظرون إلى الزوج ولكن لا تفصل العملات للتحليل. يجب عليك فصلها من أجل العثور على قوة العملة الفردية أو ضعف، لتعطيك أفضل تحليل السوق بشكل عام ممكن، وتحليل الزوج الفردية. لتحليل العملة الفردية ور يجب أن تجد جميع أزواج العملات الرئيسية السبعة مع اليورو على اليسار. عند النظر في جميع الأزواج السبعة التي تحتوي على اليورو وتحليلها على أساس اليورو فقط يمكنك اكتشاف ما إذا كانت العملة الفردية ور قوية، ضعيفة، محايدة أو مختلطة. هذا يمكن أن تصبح صعبة قليلا لتتبع عندما كنت جديدا على تحليل موازية وعكسية. هذا هو المكان الذي يصبح جدول البيانات مفيد جدا. فقط من خلال توفير الاتجاهات على 28 أزواج على 3 أطر زمنية، فإنه سيتم تلقائيا "فصل" معلومات أزواج العملات في العملات الفردية وتوفير خريطة بصرية بسيطة من الفوركس التي تبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®.
جدول يبسط التحليل الموازي والعكس لأي تاجر الفوركس مستوى، ويوفر وسيلة سهلة لاستخدام دليل مرئي لقوة العملة الفردية وضعف من خلال التفتيش على الاتجاهات الرئيسية. كل ما عليك القيام به هو تحديد 3 اتجاهات كبيرة، أو عدم وجود اتجاه على جميع أزواج العملات 28. هذه الأداة سوف تسمح لك بسهولة لتحليل الاتجاهات الرئيسية أزواج العملات ويكون لها تقسيم هذه المعلومات تلقائيا إلى عملتين الفردية وتظهر لك قوة العملة الفردية وضعف. يمكنك بسرعة مقارنة عملتين التي تتألف من الزوج.
هذا جدول البيانات بسيط وسوف تجعلك تشعر وكأنها المخضرم تحليل موازية وعكسية وسوف تعرف ما إذا كانت العملات الفردية في السوق ضعيفة قوية، أو مختلطة. سيكون لديك المزيد من المعلومات من 95٪ من جميع تجار الفوركس القيام به، بالإضافة إلى إنشاء نهج ثابت في تحليل سوق الفوركس الخاص بك اليوم وغدا وكل يوم. بعد الانتهاء من ملء جدول البيانات يمكنك بسهولة معرفة ما أزواج لديهم احتمال أعلى لاستمرار اتجاهاتهم، ويمكنك كتابة خطة التداول لتلك الأزواج، وفقا لذلك.

يتفوق تحليل الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يتفوق تحليل الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

دليل إلى إكسيل فور فينانس: المؤشرات الفنية.
تقدم ميكروسوفت قدرات متطورة للتحليل الإحصائي والهندسي باستخدام أداة تحليل تولباك. مخططات سوق الأسهم والمؤشرات الفنية ذات الصلة يمكن التلاعب بها باستخدام هذه الخدمة، ولكن ليس هناك حقا أي ميزات التحليل الفني محددة مباشرة في تطبيق إكسيل.
ومع ذلك، هناك عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن شراؤها واستخدامها ك "الوظائف الإضافية" لتكملة حزمة إكسل الإحصائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء عدد من المؤشرات الفنية باستخدام الرسوم البيانية الأساسية والصيغ في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على عدد من المؤشرات الفنية الأولية، وكيف يمكن إنشاؤها في إكسيل.
النقاط المحورية.
ترتبط نقاط المحورية (ب) ارتباطا وثيقا بمستويات الدعم والمقاومة، والتي يتم تناولها بمزيد من التفصيل أدناه. في أبسط أشكالها، يتم حساب نقطة محورية بأخذ متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي لمخزون أو أصل مالي (أدناه مثال في إكسيل). يمكن إدخال مستويات التداول بسهولة في إكسيل، أو من خلال تنزيل البيانات من Yahoo! المالية، كما هو مفصل في القسم السابق. تشكل هذه النقطة المحورية الأساس لمستويات الدعم والمقاومة، كما هو مفصل لاحقا.
الدعم والمقاومة.
وتستخدم مستويات الدعم والمقاومة للإشارة إلى النقاط التي قد لا ينخفض ​​فيها السهم أو التجارة أعلاه، دون قدر معين من الصعوبة. في هذه المستويات، قد يشهد السهم بعض الدعم، أو قد ينكسر من خلاله في طريقه إلى مستويات جديدة أو مستويات قياسية.
باستخدام النقاط المحورية، يتم حساب مستوى المقاومة الأول بمضاعفة النقطة المحورية، ثم طرح النقطة المنخفضة من الفاصل الزمني المستخدم. كما أن مستوى الدعم الأول يضاعف قيمة النقطة المحورية، ولكنه يطرح سعر التداول المرتفع.
ويمكن حساب المستوى الثاني من المقاومة بإضافة الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة إلى النقطة المحورية. مستوى الدعم الثاني يطرح الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة من النقطة المحورية.
يتم حساب المستوى الثالث من المقاومة والدعم على النحو التالي:
المقاومة الثالثة = عالية + 2 (ب - منخفض)
الدعم الثالث = منخفض - 2 (عالي - ب)
الجداول المحورية.
في إكسيل، تساعد تقارير بيفوت تابل على تلخيص وتحليل واستكشاف وتقديم بيانات الملخص الأساسية. وعلى هذا النحو، يمكن تخصيص المؤشرات الفنية في الأسواق المالية. وفقا ل إكسيل، وهنا لمحة عامة عن ما يمكن أن تساعد المستخدم القيام به:
الاستعلام كميات كبيرة من البيانات في العديد من الطرق سهلة الاستخدام. المجموع الفرعي والبيانات المجمعة، وتلخيص البيانات حسب الفئات والفئات الفرعية وإنشاء حسابات مخصصة والصيغ. توسيع وانهيار مستويات البيانات لتركيز النتائج الخاصة بك وانتقل إلى التفاصيل من بيانات ملخص للمناطق التي تهمك. حرك الصفوف إلى أعمدة أو أعمدة إلى صفوف (أو "محورية") للاطلاع على ملخصات مختلفة لبيانات المصدر. تصفية وفرز، مجموعة وشروط تنسيق مجموعة فرعية مفيدة ومثيرة للاهتمام من البيانات لتمكينك من التركيز على المعلومات التي تريدها. تقديم تقارير موجزة وجذابة ومشروحة عبر الإنترنت أو مطبوعة.
بولينجر باندز
A بولينجر باند هي الفرقة رسمت انحرافين معياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط. وفيما يلي رسم بياني لبولينجر باندز:
قدمت مدونة تقدم لمحة عامة عن التحليل الفني للمبتدئين مؤخرا لمحة عامة عن كيفية إنشاء بولينجر باند في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على المدخلات الأولية:
العمود والقيم والصيغ لإنشاء:
A = اسم الشركة / التاريخ.
المتوسطات المتحركة.
ويستخدم المتوسط ​​المتحرك لتتبع الاتجاهات في طريقة تداول الأسهم أو الأصول المالية. والغرض من ذلك هو تهدئة التقلبات اليومية والإشارة إلى ما إذا كان يمكن تداول الأصل أعلاه، عند أو أسفل اتجاهات معينة مع مرور الوقت.
مع البيانات الحالية التي تتضمن التاريخ ومستويات التداول اليومية، يمكن حساب المتوسط ​​المتحرك في إكسيل. سيتم استخدام الدالة "أفيراج" في إكسيل لحساب المتوسطات المتحركة لفترات زمنية معينة، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 200 يوم. وبعد ذلك، يمكن تحديد كيفية تداول األصل حاليا فيما يتعلق بهذا المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر القوة النسبية.
يمكن حساب مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، في إكسيل عبر حساب الخلية مباشرة. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع للأصل. يتم حسابه باستخدام الصيغة التالية:
رس يساوي متوسط ​​إغلاق x أيام، مقسوما على الإغلاق لأسفل متوسط ​​x أيام.

No comments:

Post a Comment