Monday 29 January 2018

بارونس أفضل للخيارات التجار


أفضل وسيط الخيارات.
آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.
أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.
طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.
التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.
أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.
هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.
كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.
للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:
تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.
واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.
التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.
ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.
وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.
لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.
تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.
لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.
تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.
في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.
نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.
إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.
أقل الرسوم.
أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.
أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.
هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.
منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.
ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.
من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.
أفضل الأدوات والأبحاث.
أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.
كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.
إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.
المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.
أفضل وسيط الخيارات في لمحة.
هل كنت تعلم؟
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.
وإليك مثال: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة، وينتهي بك الأمر في العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.
لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.
الخط السفلي.
إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.
أبدي فعل.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.
فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول الذي سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.
تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مركز الخيارات.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
الأحمر الساخن التجارة الولايات المتحدة الصلب.
ومن المقرر ان يرتفع سهم صانع الصلب الى قرار حكومي في شباط / فبراير.
أحدث العناوين.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
إشارات تحذير؟ كيفية التجارة بابا الآن.
كما الأكشاك الأسهم الصينية التجارة الإلكترونية العملاقة، والنظر في بيع الخيارات وضع.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
لا تذهب الرهان التمثال على اندلاع البنك.
في مواجهة الأسهم مرتفعة الثمن، والنظر في بيع يضع لشراء أسهم البنوك على التراجعات.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
إلينوي أداة الأشغال لا بيتكوين ولكن هذا جيد.
حقيقة أن السهم يفتقر إلى المخاطرة هو بالضبط لماذا يمكن أن تلعب الخيارات الصاعدة تعمل.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
متقلبة ولتا تغلق المتداولين قبيل الأرباح.
وهناك خيارات اللعب التي سوف تستفيد إذا تحرك السهم بشكل حاد صعودا أو هبوطا بعد تقرير الخميس.
محتوى المشترك قراءة المعاينة.
سعر ضرب.
A بنك أوف أمريكا عطلة التجارة.
شراء خيارات الاتصال هو وسيلة رخيصة للعب المحطة القادمة حتى لأسهم البنك حساسة للسعر.

أوبتيونشوس اسمه "أفضل للتجار الخيارات" في بارون 2018 على الانترنت وسيط الترتيب.
أوبتيونشوس واحدة من ثلاث شركات وساطة فقط لتحقيق 4.5 نجوم.
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوبتيونشوس"، الرائدة في مجال صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت، اليوم عن اسمها "الأفضل لتجار الخيارات" في استطلاع رأي "أفضل وسطاء الإنترنت لعام 2018" الذي أجراه "بارون" في عام 2018. هذا يمثل السنة السادسة على التوالي التي تم الاعتراف أوبتيونسهوس في الجزء العلوي من فئة الخيارات الاستعراض. بالإضافة إلى ذلك، كان أوبتيونشوس الوساطة الوحيدة لتلقي مطمعا الكمال 5.0 النتيجة في فئة "موبايل".
وقد علق جو كورسو، أوبتيونشوس سفب أوف بروكيراج، قائلا: "إن هذه العلامات العالية شرف ومرض، كما أننا في صناعة تنافسية للغاية ومبتكرة. أن يكون في المرتبة في المراكز الثلاثة الاولى بشكل عام والاحتفاظ لدينا بقعة باسم "أفضل للتجار الخيارات" هو المهم، ولكننا لا ننوي تخفيف مساعينا لتصبح الرائدة قيمة لا مثيل لها في الوساطة على الانترنت. "
اختارت بارون عددا من ميزات أوبتيونسهوس الجديدة، بما في ذلك التعليم أوبتيونشوس "عند الطلب" والوصول إلى المتخصصين دعم التداول. ولوحظ تنفيذ أوبتيونشوس الأخير من برنامج إعادة شراء الدايم. يتنازل البرنامج عن رسوم وعمولات التداول على صفقات العملاء التي تغلق عقود الخيارات القصيرة مع أقساط 10 سنت أو أقل. أوبتيونشوس هو السمسرة الوحيدة التي بنيت للتجار النشطين لتزويد العملاء مع برنامج إعادة شراء الدايم.
في وقت سابق من مارس، أعلنت أوبتيونشوس أنها ستطلق التاجر لجنة المقاصة الآجلة (فم) في Q2 من 2018، رهنا بالموافقة التنظيمية. سوف عملاء أوبتيونسهوس الوصول إلى التبادلات الأمريكية لمجموعة سم و إنتيركونتيننتال إكسهانج، بالإضافة إلى العقود الآجلة فيكس وغيرها من المنتجات المدرجة في البورصة كبو الآجلة.
للاطلاع على النتائج الكاملة لمسح بارون، يرجى زيارة bit. ly/1TZ56KQ. للاطلاع على قائمة كاملة من جوائز أوبتيونسهوس، تفضل بزيارة bit. ly/22CYbIE.
أوبتيونشوس (أوبتيونسوس) هو وسيط على الانترنت وقيمة رائدة مخصصة للتجار النشطين، تصنيف "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون. تقدم أوبتيونشوس تكنولوجيا التداول المتقدمة، مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، وخدمة العملاء من الدرجة الأولى لجميع التجار عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أوبتيونشوس قوية خمس نجوم تصنيف التطبيق المحمول المتاحة على جميع المنصات النقالة الرئيسية والأجهزة.
أوبتيونشوس و أوبتيونمونستر وسائل الإعلام تعمل تحت شركة قابضة الفتحة المجموعة، ليك. يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات من قبل أوبتيونشوس. عضو فينرا / سيبك / نفا.
درو موك، 773.203.5456.
ملخص الإصدار.
أوبتيونشوس، أعلن اليوم أنه قد تم تسميته & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ في 21 السنوي بارون & [رسقوو]؛ & [رسكو]؛ أفضل وسطاء الانترنت من 2018 و [رسقوو]؛ المسح والاستعراض.

أفضل خيارات بارون للمتداولين
أعلنت أوبتيونشوس اليوم تم اختياره كواحد من كبار الوسطاء في هذه الصناعة من قبل بارون. كسب مطمعا "أفضل لتجار الخيارات" التعيين، منحت أوبتيونشوس 4½ النجوم وكان الوسيط الوحيد لكسب الكمال 5.0 النتيجة في فئة المحمول. تم تسمية أوبتيونشوس في أو بالقرب من أعلى لهذه الفئات:
موبايل - 5.0Portfolio تحليل وتقارير - 5.0Usability - 4.8Research وسائل الراحة - 4.8 خدمة العملاء والتعليم - 4.7Trading الخبرة والتكنولوجيا - 4.7.
ريلسسي الأخبار والتنبيهات يحصل لك:
5 مقالات مجانية في الشهر من منافذ الاشتراك الكبرى مثل فايننشال تايمز، نيويورك تايمز، وواشنطن بوست معلومات الأعمال التنافسية من خلال تحديثات البيانات اليومية يغذي مخصص على الأفراد ذات القيمة العالية المستهدفة والشركات والصناعات والموضوعات تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
إنشاء تغذية الأخبار المخصصة الخاصة بك.
تعرف على كيفية الوصول إلى هؤلاء الأشخاص والمنظمات.
شاركنا مع العالم.
1271 Ave. من الطابق الأمريكتين 43rd.
نيو يورك، ني 10020.
هاتف: (888) 800.7951.
بعض المعلومات المقدمة من نظام أبحاث نظام الحقائق
1271 Ave. من الطابق الأمريكتين 43rd.
نيو يورك، ني 10020.
بعض المعلومات المقدمة من نظام أبحاث نظام الحقائق

أفضل وسيط للأوراق المالية لعام 2017 & # 8211؛ أعلى شركات التداول عبر الإنترنت.
هناك العديد من أنواع مختلفة من التجار، كما أن هناك وسطاء الأسهم الخصم. سواء كنت تبحث للتجارة في ارتفاع حجم أو إجراء سوى عدد قليل من الصفقات كل عام، يجب أن يكون لديك وسيط على الانترنت الذي يناسب احتياجاتك.
كل شركة لديها نقاط القوة والضعف، واختيار أعلى وسيط الأسهم الخصم بالنسبة لك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك والأهداف. هذا الأمر في شعبية الموقع. مقارنة من قائمة استعراض وسيط أدناه. انقر على اسم الوسيط للحصول على عروضنا الترويجية المتاحة.
بدء الاستثمار اليوم.
قارن وسطاء الأسهم.
فرز من خلال اختيارنا واختيار وسطاء الأسهم الحق بالنسبة لك.
إعداد حساب.
زيارة موقع السماسرة الأسهم التي اخترتها وفتح حساب.
بدء الاستثمار.
الاستثمار في مستقبلك من خلال جني فوائد المشورة الرقمية اليوم.
مجموع النقاط اللجنة والعمولات خدمة العملاء سهولة الاستخدام الأدوات والموارد خيارات الاستثمار خيارات الحساب.
العمولة والرسوم 9/10 خدمة العملاء 9/10 سهولة الاستخدام 8.5 / 10 الأدوات والموارد 9/10 خيارات الاستثمار 9/10 خيارات الحساب 8.5 / 10.
الإخلاص هو خدمة الوساطة خصم كامل المواصفات التي تشمل تقريبا كل الاستثمار والخدمات المصرفية التي تحتاج إليها. التطبيق المحمول هو أيضا واحدة من أفضل للتداول على الذهاب. ومع ذلك، فإن الخدمة بطيئة لطرح ميزات جديدة.
العمولة والرسوم 9/10 خدمة العملاء 9.5 / 10 سهولة الاستخدام 9/10 الأدوات والموارد 8.5 / 10 خيارات الاستثمار 9/10 خيارات الحساب 8/10.
تشارلز شواب هو نوردستروم من عالم الاستثمار، والعملاء دائما تقريبا ترك سعيدة. كعميل، سوف تحصل على الوصول إلى جميع الخدمات الاستثمارية التي تأتي القياسية في أي وساطة رئيسية. ومع ذلك، إذا كنت متداولا نشطا، فقد تجد شركات أخرى لديها خيارات أفضل.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 9/10 سهولة الاستخدام 9/10 الأدوات والموارد 9/10 خيارات الاستثمار 10/10 خيارات الحساب 8/10.
الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع أنواع الخيارات الاستثمارية مع تسعير منخفض نسبيا من تد أميريتراد. واحدة من أكبر المزايا هو أنه لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب. هذا هو الأقرب يمكننا العثور على وسيط على الانترنت الكمال.
العمولة والرسوم 8/10 خدمة العملاء 7.5 / 10 سهولة الاستخدام 8/10 الأدوات والموارد 6/10 خيارات الاستثمار 9/10 خيارات الحساب 8/10.
استخدام الطليعة للحصول على مجموعة واسعة من منخفضة التكلفة، وعدم تحميل صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات وسيط الأسهم، والتخطيط المالي. للمستثمرين الراغبين في محطة واحدة لجميع احتياجاتهم المصرفية والمالية، سيكون لديك للبحث في مكان آخر.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 8.5 / 10 سهولة الاستخدام 9.5 / 10 الأدوات والموارد 8/10 خيارات الاستثمار 8/10 خيارات الحساب 8/10.
E * تريد، غراندادي من وسطاء الخصم على الانترنت، لا يزال خيارا جيدا للمستثمرين النشطين. منصاتها هي سهلة الاستخدام، وخدمة العملاء تستجيب، والصفقات تنفذ بسرعة. ومع ذلك، هناك الآن العديد من منافسيه أقل تكلفة في السوق.
العمولة والرسوم 9/10 خدمة العملاء 8.5 / 10 سهولة الاستخدام 8.5 / 10 الأدوات والموارد 8.5 / 10 خيارات الاستثمار 8.5 / 10 خيارات الحساب 9/10.
ألي انفست هي شركة الوساطة على الانترنت من البنك علي مع التسعير كبيرة وخدمة العملاء، مما يجعل من الصعب للفوز. لسوء الحظ، يمكن أن تكون عملية التمويل صعبة، وتستغرق سبعة أيام. إذا كنت تبحث عن مكتب فرع محلي، سيكون لديك للبحث في مكان آخر.
العمولة والرسوم 9/10 خدمة العملاء 8.5 / 10 سهولة الاستخدام 7/10 الأدوات والموارد 9/10 خيارات الاستثمار 9/10 خيارات الحساب 7.5 / 10.
مع ترادستاتيون، يمكنك الحصول على منصة ممتازة للتجار جادة ونشطة التي كانت متاحة فقط للوسطاء فقط. سلبيات هو أنه يمكن أن تكون مكلفة للغاية لبعض التجار، والتطبيق المحمول الخدمة هو أدنى شأنا من الآخرين.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 7/10 سهولة الاستخدام 8/10 الأدوات والموارد 7.5 / 10 خيارات الاستثمار 8.5 / 10 خيارات الحساب 8.5 / 10.
تقدم ميريل إدج أدوات مفيدة على الإنترنت لمساعدة المستثمرين على تبسيط أهدافهم المالية والحصول على سيطرة أفضل على استثماراتهم. ومع ذلك، فإن رسوم استخدام الخدمة يمكن أن يكون حاد، وشكا المستخدمين من سوء خدمة العملاء والتحديثات بطيئة على الصفقات.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 8/10 سهولة الاستخدام 7.5 / 10 الأدوات والموارد 7.5 / 10 خيارات الاستثمار 6/10 خيارات الحساب 6/10.
موضوع القائم على الحافز الاستثمار هو خيار فريد من نوعه وفعالة من حيث التكلفة لتنويع محفظتك. التسعير لها تنافسية للغاية، وانها فعالة من الضرائب، حتى لو كنت لا تداول الأسهم. ولكن مع عدم وجود ميزات متقدمة، عزر ليست مثالية للتجار النشطين.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 8/10 سهولة الاستخدام 8/10 الأدوات والموارد 7.5 / 10 خيارات الاستثمار 8/10 خيارات الحساب 9/10.
ويهدف رأس المال واحد الاستثمار لإعطاء مستخدميها تجربة الاستثمار واضحة وشفافة. في حين أن الخدمة سهلة الاستخدام وعدم الرتوش، وهناك وسطاء أفضل على الانترنت مع انخفاض الرسوم. كابيتال وان يفتقر الاستثمار أيضا إلى الأدوات المختلفة التي يبحث عنها التجار الأكثر خبرة.
العمولة والرسوم 9.5 / 10 خدمة العملاء 6.5 / 10 سهولة الاستخدام 7/10 الأدوات والموارد 8/10 خيارات الاستثمار 8/10 خيارات الحساب 7/10.
فيرستراد هي شركة وساطة الخصم التي تتقاضى فقط 4.95 $ لكل تجارة في العمولات. هذا هو أحد أقل الرسوم التي عثرنا عليها من وسيط عبر الإنترنت. ومع ذلك، خلافا لغيرها من الخيارات وسيط الأسهم، فيرستراد لا تقدم مستشار روبو.
العمولة والرسوم 10/10 خدمة العملاء 7/10 سهولة الاستخدام 8.5 / 10 الأدوات والموارد 6/10 خيارات الاستثمار 6/10 خيارات الحساب 3/10.
مع التطبيق روبنهود، نعم، يمكنك حقا جعل الصفقات الأسهم الحرة. وتستهدف خدمة لا الرتوش في المقام الأول المستثمرين الألفية. الخدمة سهلة الاستخدام ومحدودة في الأداء الوظيفي. لسوء الحظ، فإن الخدمة المستندة إلى الويب لا تزال في مرحلة تجريبية. ولكن هل ذكرنا أنه مجاني؟
العمولة والرسوم 6/10 خدمة العملاء 7/10 سهولة الاستخدام 8/10 الأدوات والموارد 8/10 خيارات الاستثمار 6/10 خيارات الحساب 6/10.
استخدام كابيتال لاختبار أي نظريات سوق الأسهم مع حساب اختبار، في حين تعلم لصقل وتبسيط استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
العمولة والرسوم 9.5 / 10 خدمة العملاء 8/10 سهولة الاستخدام 7/10 الأدوات والموارد 7.5 / 10 خيارات الاستثمار 5/10 خيارات الحساب 5/10.
أوستوكتريد هو مفهوم مثير للاهتمام، وخلق منصة الاستثمار المجتمعية حقا. قد تكون مثالية للمستثمرين الجدد والصغار، وكذلك الأوائل، لأن الرسوم منخفضة جدا وليس هناك أدنى حد للحساب. ومع ذلك، من المرجح أن تكون الخدمة محدودة جدا للمستثمرين الأكبر حجما والأكثر تطورا.
العمولة والرسوم 8.5 / 10 خدمة العملاء 7/10 سهولة الاستخدام 7.5 / 10 الأدوات والموارد 7/10 خيارات الاستثمار 7/10 خيارات الحساب 8/10.
التجار النشطون هم أكثر ملاءمة لنموذج التسعير سوغوتريد حتى لو كان يفتقر إلى الميزات التي يحتاج التجار الخيارات حقا.
العمولة والرسوم 6/10 خدمة العملاء 8/10 سهولة الاستخدام 8/10 الأدوات والموارد 5/10 خيارات الاستثمار 3/10 خيارات الحساب 3/10.
المخزون هو وسيط الأسهم فريدة من نوعها التي تتيح للمستخدمين شراء كميات صغيرة من الأسهم اسم الأسرة من خلال بطاقات الهدايا. انها وسيلة رائعة للحصول على الشباب المهتمين في الاستثمار، على الرغم من أن التكاليف يمكن أن تضيف ما يصل.
كيفية اختيار أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الأسهم الخصم على الانترنت. قبل اختيار وسيط تأكد من النظر في هذه الأسئلة:
ما هي رسومهم؟ هل الموقع سهل الاستخدام؟ ما هي الطرق التي يمكنك تنفيذ التجارة؟ (مثل الويب، والهاتف، والجهاز المحمول) هل لديهم مكتب فرع محلي؟ هل لديك إمكانية الوصول إلى أبحاث الاستثمار؟ ما هي خيارات الاستثمار المتاحة؟ (أي الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية وصناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والفوركس)
ويظهر أن العديد من المستثمرين التجارة مع وسطاء الأسهم متعددة. كل وسيط تشغيل العروض الترويجية الخاصة أو تقديم صفقات أفضل مع خدمات مثل إتفس خالية من العمولات. لذلك فمن المستحسن أن يكون لديك استثمارات في اثنين على الأقل من وسطاء الأسهم الخصم.
ما هي رسومهم؟
قبل الاشتراك، تأكد من أنك ستحدد الرسوم التي ستدفعها لكل صفقة. بالإضافة إلى ذلك، من المنطقي أن ننظر إلى نشاط التداول السابق وحساب التكاليف. هل سيكون من المنطقي التحرك بناء على معاملاتك النموذجية؟
هل الموقع سهل الاستخدام؟
قد يكون كبيرا أن وسيط الخصم على الانترنت لديه عمولات منخفضة، ولكن هو الموقع سهلة الاستخدام؟ إذا كان الأمر مربكا ويستغرق عشر خطوات تنفيذ شراء أو بيع الأمن، لماذا تستخدمه؟
ما هي الطرق التي يمكنك تنفيذ التجارة؟
في عالم اليوم المتصل، من المهم أن يكون لديك مرونة عند تداول الأسهم. جميع الشركات المدرجة تسمح لك للتجارة عبر الإنترنت عن طريق موقعه على الانترنت، ولكن ليس كل لديها القدرة على تنفيذ الصفقات من جهاز محمول. تأكد من أنك لا يمكن الوصول إلى حسابك فقط من الهاتف الذكي الخاص بك ولكن أيضا يمكن أن تجعل الصفقات.
هل لديهم مكتب فرع محلي؟
بعض المستثمرين مثل التحدث وجها لوجه مع وسيطهم. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، تأكد من مكتب فرع محلي بالقرب من منزلك أو مكان عملك. بعض السماسرة تقدم ندوات تعليمية في مكتبهم والوصول إلى المستشارين الماليين.
هل لديك إمكانية الوصول إلى أبحاث الاستثمار؟
الحصول على أبحاث الاستثمار عن طريق وسيط الخاص بك هو ليس فقط مريحة ولكن أيضا يمكن أن توفر لك المال. ويمكن أن تكون عمليات شراء الأوراق المالية وبحوث صناديق الاستثمار المشتركة مكلفة للغاية. وسيط الخصم الذي يقدم أوراق البحث مجانا هو شيء للنظر في خفض نفقات التداول الخاصة بك.
ما هي خيارات الاستثمار المتاحة؟ (أي الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية وصناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والفوركس)
اعتمادا على المهارات والخبرات الخاصة بك، تأكد من وسيط الخصم لديه كل الميزات التي تريدها. إن لم يكن، ثم فصل حسابات الاستثمار الخاصة بك في الوساطة لأنواع الصفقات التي تحتاج إلى القيام به. في بعض الحالات، قد يكون من الأرخص الحفاظ على محفظة السندات الخاصة بك مع وسيط واحد والأسهم الخاصة بك في آخر.
اقترح لك.
قائمة مقارنة وسيط الانترنت.
أفضل إيرا الترقيات لعام 2017.
كيفية نقل حساب الوساطة - بدون الحزن.
مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.
اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.
البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.
المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment