Sunday 28 January 2018

نظام التداول الاتجاهي


حركة الاتجاه.


نظام حركة الاتجاه هو مؤشر معقد إلى حد ما التي وضعتها ويلس وايلدر وشرح في كتابه، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.


معظم المؤشرات لديها ضعف رئيسي واحد - فهي ليست مناسبة للاستخدام في كل من الأسواق تتجه وتتراوح. وتتمثل السمة الرئيسية لنظام الحركة الاتجاهية في أنه يحدد أولا ما إذا كان السوق يتجه قبل تقديم إشارات لتداول هذا الاتجاه.


يقيس نظام حركة الاتجاه قدرة الثيران والدببة على التحرك السعر خارج نطاق التداول في اليوم السابق. ويتكون النظام من ثلاثة خطوط:


يلخص مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) حركة الاتجاه التصاعدي. يلخص مؤشر الاتجاه السلبي (-DI) حركة الاتجاه الهبوطي. ويشير مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) إلى ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح.


لا يستخدم ويلس وايلدر صيغة المتوسط ​​المتحرك القياسي. وينبغي أن يؤخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار الفترات الزمنية للمؤشرات. رؤية المتوسط ​​المتحرك ويليس وايلدر.


إشارات التداول.


وقد تطور عدد من الأنظمة التجارية المختلفة حول حركة الاتجاه. وتستند القواعد التالية على النظام الذي قدمه الدكتور الكسندر إلدر في التجارة من أجل العيش:


الذهاب طويلة عندما + دي فوق - DI وإما:


ارتفع مؤشر أدكس في حين أن + دي و أدكس فوق - DI. أو أدكس يتحول من أسفل + دي و - DI.


الخروج عند + دي يعبر أدناه - DI.


انظر أدكس أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.


الذهاب قصيرة عندما - DI فوق + دي وإما:


ارتفع مؤشر أبوظبي للأوراق المالية في حين أن دي و أدكس فوق + دي. أو أدكس يتحول من أسفل + دي و - DI.


الخروج عند - DI يعبر أدناه + دي.


انخفاض أدكس يظهر أن السوق يفقد الاتجاه. عندما يقع أدكس تحت كل من + دي و - DI فإنه يشير إلى سوق لا حياة لها. لا تتاجر مع دمس حتى تحولت أدكس بشكل واضح قبالة القاع. ويقترح الدكتور إلدر الانتظار حتى يرتفع سوق أبوظبي للأوراق المالية 4 خطوات منخفضة (على سبيل المثال، ارتفع مؤشر أدكس إلى 19 من أدنى مستوى 15). وكلما بقى أدكس أقل من كل من + دي و - DI أقوى من المرجح أن يكون الاتجاه اللاحق.


عندما يرتفع مؤشر أدكس فوق كل من + دي و - DI فإنه يشير إلى أن السوق أصبحت محموما. أخذ الأرباح عندما يتحول أدكس إلى الأسفل من أعلى + دي و دي.


يتم رسم بنك الكومنولث في أستراليا المحدودة مع 14 يوما + دي، - DI و أدكس.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


-DI يعبر إلى فوق + دي حتى التجارة قصيرة فقط. قم باختصار عندما يرتفع مؤشر أدكس فوق + دي. أخذ الأرباح عندما يتحول أدكس إلى أسفل بينما فوق + دي و دي.


الخروج من التجارة قصيرة والتجارة فقط طالما + دي قد عبرت إلى أعلاه - DI. الذهاب طالما يبدأ أدكس ارتفاع بينما فوق - DI. أخذ الأرباح عندما يتحول أدكس إلى أسفل بينما فوق + دي و دي. الخروج من التجارة طويلة والتجارة قصيرة فقط كما - DI قد عبرت إلى فوق + دي.


يستمر سوق أبوظبي للأوراق المالية في الانخفاض حتى لا توجد صفقات. التجارة فقط طالما + دي قد عبرت إلى أعلاه - DI.


أدكس يتحول في حين أدناه + دي و - DI، ولكن لا يرتفع من خلال الخطوات الموصى بها 4، لذلك يتم إدخال أي التجارة. أحد الآراء هو أنه يجب أن تذهب لفترة طويلة كلما ارتفع مؤشر أبوظبي للأوراق المالية فوق - DI، إلا أن سوق أبوظبي للأوراق المالية ظل منخفضا جدا ومسطحا، ومن المستحسن عدم التداول حتى ارتفع مؤشر أبوظبي للأوراق المالية بمقدار 4 خطوات على الأقل فوق قاعه الأخير. التجارة فقط طالما + دي قد عبرت إلى أعلاه - DI. الذهاب لفترة طويلة عندما يرتفع أدكس فوق - DI. الخروج من التجارة طويلة عندما + دي يسقط أدناه - DI.


يستخدم نظام حركة الاتجاه الافتراضي 14 يوم تجانس. هذا لا يعادل 14 يوما إما. اضغط هنا للتفاصيل.


تحرير إعدادات المؤشر يشرح كيفية تغيير الإعدادات الافتراضية. وتبين هيئة المؤشرات كيفية إعداد مؤشر.


تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.


لحساب نظام الحركة الاتجاهية:


حساب حركة الاتجاه لهذا اليوم.


+ دم = ارتفاع اليوم - مرتفع يوم أمس (عندما يتحرك السعر لأعلى)


-DM = منخفض يوم أمس - منخفض اليوم (عندما يتحرك السعر لأسفل)


لا يمكن أن يكون كل من + دم و - DM في نفس اليوم. إذا كان هناك يوم خارج (حيث الحسابات على حد سواء إيجابية) ثم يتم أخذ أكبر من اثنين من النتائج. في اليوم الداخلي (حيث كلا الحسابات سالبة) سوف يساوي دائما الصفر. حساب النطاق الحقيقي لهذا اليوم. النطاق الحقيقي هو الأكبر من:


ارتفاع اليوم - منخفض اليوم،


ارتفاع اليوم - إغلاق يوم أمس، و.


إغلاق يوم أمس - منخفض اليوم.


سجل الفرق بين + DI14 و - DI14 كرقم إيجابي.


دكس = دي الفرق مقسوما على مجموع + DI14 و - DI14.


* مؤشرات ويلس وايلدر.


يجب على المستخدمين الحذر، عند تعيين فترات زمنية لمؤشرات ويليس وايلدر، أنه لا يستخدم صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي القياسية. رؤية المتوسطات الأكثر تحررا.


نوصي بأن يحاول المستخدمون فترات زمنية أقصر عند استخدام أحد المؤشرات المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتبع دورة لمدة 30 يوما، فإنك عادة ما تختار فترة زمنية للمؤشر مدتها 15 يوما. مع حركة الاتجاه، وضبط الفترة الزمنية على النحو التالي:


(1 + 1) / 2 = (15 + 1) / 2 = 8 أيام.


التداول الاتجاهي.


تعريف "التداول الاتجاهي"


استراتيجيات التداول استنادا إلى تقييم المستثمر للسوق العريضة أو اتجاه أمن معين. ويمكن أن يعني التداول الاتجاهي استراتيجية أساسية للتمدد لفترة طويلة إذا كان ينظر إلى السوق أو الأمن على أنهما يتجهان إلى أعلى، أو اتخاذ مواقف قصيرة إذا كان الاتجاه هبوطي. ومع ذلك، فإن المصطلح يستخدم على نطاق أوسع فيما يتعلق بتداول الخيارات، حيث يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات للاستفادة من تحرك أعلى أو أقل في السوق الواسع أو مخزون معين. في حين أن التداول الاتجاهي يتطلب من المتداول أن يكون لديه قناعة راسخة بالسوق أو الاتجاه الأمني ​​على المدى القريب، يحتاج التاجر أيضا إلى وجود استراتيجية لتخفيف المخاطر لحماية رأس المال الاستثماري في حالة الانتقال إلى الاتجاه المعاكس.


كسر "التداول الاتجاهي"


التداول العام في الأسهم يحتاج عموما إلى خطوة كبيرة إلى حد ما لتمكين التاجر لتغطية العمولات وتكاليف التداول ولا تزال تحقق أرباحا. ولكن مع الخيارات، بسبب نفوذها، يمكن محاولة التداول الاتجاهي حتى لو كان من المتوقع أن تكون الحركة المتوقعة في المخزون الأساسي كبيرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول (اتصل به بوب) صعوديا على الأسهم شيز، الذي يتداول عند 50 $، ويتوقع أن يرتفع إلى 55 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبالتالي يمكن ل بوب شراء 200 سهم عند 50 دولارا، مع احتمال وقف الخسارة عند 48 دولارا في حالة عكس السهم للاتجاه. إذا وصل السهم إلى الهدف 55 $، يمكن أن بوب بيعها في ذلك السعر للحصول على ربح إجمالي (قبل العمولات) من 1000 $.


ماذا لو كان بوب يتوقع شيز للتجارة فقط تصل إلى 52 $ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة؟ في هذه الحالة، فإن الارتفاع المتوقع بنسبة 4٪ قد يكون صغيرا جدا لتبرير شراء الأسهم بشكل مباشر. خيارات قد تقدم بوب بديل أفضل لجعل بعض المال قبالة شيز.


لنفترض أن بوب يتوقع أن يتداول شيز (الذي يتداول بسعر 50 دولار) بشكل رئيسي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، مع ارتفاع صعودي إلى 52 دولارا وهبوطا إلى 49 دولارا. أحد الخيارات المحتملة للتجارة هو بوب لبيعها في المال (أتم) يضع مع سعر الإضراب من 50 $ تنتهي في ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن يحصل على قسط من 1.50 $. ولذلك يكتب بوب اثنين من عقود خيار الشراء (100 سهم لكل منهما) ويحصل على أقساط إجمالية قدرها 300 دولار (أي 1.50 × 200 دولار). إذا ارتفع شيز إلى 52 $ بحلول الوقت تنتهي الخيارات في غضون ثلاثة أشهر، وأنها ستنتهي غير مكتشفة ومكاسب بوب هو قسط من 300 $ (أقل عمولات). ومع ذلك، إذا كان تداول شيز أقل من 50 دولارا بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن بوب سيكون ملزما بشراء الأسهم عند 50 دولارا.


إذا كان بوب صعودي جدا على شيز وأراد الاستفادة من رأس ماله التجاري، وقال انه يمكن أيضا شراء خيارات الاتصال كبديل لشراء الأسهم مباشرة. وعموما، توفر الخيارات مرونة أكبر بكثير لتنظيم الصفقات الاتجاهية بدلا من الصفقات الطويلة / القصيرة المستقيمة في الأسهم أو المؤشرات.


المؤشرات.


المؤشرات:


مؤشرات التقلب:


المتوسطات المتحركة:


نظام حركة الاتجاه.


ويتألف نظام الحركة الاتجاهية الذي صممه ويلس وايلدر من ثلاثة مؤشرات الغرض منها هو المساعدة في التأكد مما إذا كان السوق يتجه وتزويد المتداولين بإشارات لتداول هذا الاتجاه. ويتكون النظام من ثلاثة خطوط:


ويوجه مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) اتجاه الاتجاه التصاعدي؛ مؤشر الاتجاه السلبي (-DI)، يلخص الاتجاه النزولي الاتجاه. مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، والذي يشير إلى درجة قوة الاتجاه.


1. حساب الحركة الحالية في الفترة الحالية (+ دم، - DM)


اليوم أعلى ارتفاع في الأمس = X.


يوم أمس منخفضة-اليوم منخفضة = Y.


ثلاث نتائج المحتملة هي:


2. حساب المدى الحقيقي (تر)، انظر أتر لحساب تر.


واقترح وايلدر استخدام 14 فترة لحسابات:


+ DM14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * ل + DM14.


-DM14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * ل & نداش؛ DM14.


TR14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * TR14.


* (راجع ويلدرز موفينغ متوسط ​​الصيغة)


3. احسب المؤشرات الاتجاهية.


مضاعفة مخرجات + DI14 و - DI14 بنسبة 100.


حساب مؤشر الاتجاه (دكس)؛ = دي الفرق مقسوما على مجموع + DI14 و & نداش؛ DI14.


حساب أدكس. = إما * من دكس.


التداول مع نظام حركة الاتجاه (دمي، أدكس)


يجب استخدام مؤشرات مؤشر دبي التجاري (+ دي، - DI) ومؤشر أدكس في وقت واحد للمساعدة في تقييم ما إذا كانت العملة في بيئة تتجه أو تتداول نطاقا مهما وتحديد التغير الوشيك في الاتجاه.


يساعد أدكس على التأكد مما إذا كانت العملة تشهد حركة اتجاهية أم لا. تشير القراءات العالية إلى أن العملة تشهد ظروف تداول متداولة (لها حركة اتجاهية كبيرة)، وتشير قراءات منخفضة إلى عدم وجود حركة اتجاهية تدل على سوق نطاق التداول. لا يخبر أدكس شيئا عن الاتجاه الذي يتحرك فيه السعر ولا ينبغي استخدامه إلا لتقييم خصائصه المتجهة أو غير المتجهة.


يجب استخدام مؤشر دمي (+ دي، - DI) للتأكد مما إذا كانت العملة تتجه أعلى أو أقل. خط + دي فوق خط & نداش؛ يشير خط دي إلى اتجاه تصاعدي حيث أن + دي (مقياس الحركة الصاعدة) أكبر من & نداش؛ دي (مقياس الحركة الهبوطية). A & نداش؛ خط دي فوق خط + دي يشير إلى اتجاه نزولي منذ قياس الحركة الهبوطية وندش]؛ دي أكبر من + دي قياس الحركة التصاعدي. التقارب بين + دي وندش]؛ دي من الأطراف يمكن أن تشير إلى ضعف الاتجاه السائد.


إشارات التجارة.


شراء تنبيهات يتم الإشارة عند خطوط + دي يعبر & ندش]؛ خط دي من إشارات أدناه وبيع تعطى عندما و نداش؛ دي يعبر + خط دي من أدناه. قوة الإشارات التي تقدمها التقاطعات من + دي وندش]؛ ويمكن الحصول على دي من خط أدكس، وهذا هو السبب في أن المؤشرات اثنين ينبغي أن تستخدم في انسجام تام. وتؤكد قراءات أعلى لسوق أبوظبي للأوراق المالية (بشكل عام فوق 25) اتجاها ثابتا يعطي الثقة لعمليات الانتقال + دي / - DI، والقراءات التي تقل عن 20 تشير إلى أن الاتجاه ضعيف وأن المستخدمين قد يرغبون في تجاهل معبر + دي / دي.


قد يرغب المستخدمون في اعتماد وايلدرز "حكم نقاط التطرف" للمساعدة في الحد من إمكانات الصفقات كاذبة. تحدد هذه القاعدة أنه عندما يعبر + دي عن - DI من المتداول أدناه لن تبدأ عملية الشراء حتى يتم اختراق الطرف العلوي من الفترة المعنية (الحد الأقصى للشمعة)، وحيث يعبر & نداش؛ دي عبر + دي من أدناه لن يقوم المتداولون ببيع صفقة البيع حتى يتم اختراق الحد الأدنى الأدنى (الحد الأدنى من الشمعة).


إشارات التداول.


شارك هذه الصفحة.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


ترادرس تولبوكس: كيفية استخدام مؤشر حركة الاتجاه.


مؤشر حركة الاتجاه، ويسمى عادة دمي، هو مؤشر الاتجاه التالية قوية. يتم تصفية العديد من الإشارات الخاطئة الناتجة عن مؤشرات مثل ستوشاستيك من قبل دمي. وفي وقت لاحق، هذه الأداة التداول والتحليلية يعطي إشارات قليلة، ولكن عندما ولدت، فإنها تميل إلى أن تكون موثوقة للغاية.


كثيرون، الذين للوهلة الأولى هم غرباء ل دمي، يجدون أنهم على دراية بالمكون الرئيسي للمؤشر: مؤشر أدكس أو متوسط ​​الحركة الاتجاهية. وستركز هذه المناقشة على الاستخدام الرئيسي لمركز أبوظبي للأوراق المالية، ومفهوم نقطة التحول.


يتكون دمي من ثلاثة مكونات: + دي، الذي يمثل حركة الاتجاه التصاعدي. - دي، مما يشير إلى الحركة الهبوطية. و أدكس، مما يدل على متوسط ​​حركة الاتجاه داخل السوق.


في التحركات القوية المرتفعة، مثل الارتفاع في أواخر عام 1989 وأوائل عام 1990 في بنك الاحتياطي المركزي، ارتفع مؤشر + دي وأداء سوق أبوظبي للأوراق المالية في وقت مبكر من التحرك ثم تحرك مرتفعا، مع استمرار مؤشر + دي بشكل عام فوق مؤشر أدكس. يتم إنشاء إشارة احتمالية عالية أن الاتجاه الصاعد قد توقف أو ينتهي عندما يتقاطع أدكس فوق + دي ويتحول لأسفل. هذه الإشارة تحدث عادة على فترة التداول لتغيير الاتجاه أو قليلا قبل. نادرا ما يستغرق أكثر من بضع فترات الماضي تحول الاتجاه الحقيقي لرؤية تراجع أدكس.


قواعد الإشارة إلى أسفل محتمل هي نفسها كما لأعلى: ببساطة استبدال - دي ل + دي. يبدو أن هناك فرق طفيف واحد بين قمم وقيعان: عموما، أدكس يتحول من مستوى أعلى عند وضع علامة أعلى.


العديد من الخدمات الرسم البياني رسم فقط أدكس. في هذه الحالات، يمكن الافتراض عموما أن التراجع في سوق أبوظبي للأوراق المالية والذي يحدث بعد عبور فوق 40 سيشهد تداول أدكس فوق + دي إذا كان السوق في اتجاه صعودي و فوق - DI إذا كان في اتجاه هبوطي. وبعبارات بسيطة، فإن التحرك من قبل سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 40، يليه الانكماش يشير عموما إلى تغير محتمل في الاتجاه.


ويمكن أن تكون الإشارات مثل تلك التي وقعت في أيار / مايو 1990 وفبراير / شباط 1991 في مؤشر كرب (الأسهم) قيمة جدا في تأكيد التحول الذي كان متوقعا بطرق غير مترابطة للتحليل الفني. يمكن أن تساعد إشارات أدكس على تأكيد الانتهاء المتوقع من بنية الموجة أو للتأكيد على منعطف خلال فترة زمنية حرجة.


ويستند دمي على عدد معين من الفترات. لقد كان أكثر نجاحا مع 14 يوما على الرسوم البيانية اليومية. وباستثناء سندات الخزينة، التي أستخدمها 14 أسبوعا، أفضل استخدام 9 فترات على الرسم البياني الأسبوعي والشهري.


ملاحظة المحررين: في حين أن الأمثلة المعروضة مؤرخة إلى حد ما مفهوم واستخدام أدكس ليست كذلك. يتوفر مؤشر أدكس على ماركيتكلوب.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ ترادرس تولبوكس: كيفية استخدام مؤشر حركة الاتجاه & رديقو؛


لقد استخدمت دمي لعدة أشهر الآن بالتزامن مع أوب (حجم الرصيد)، خط 2 ماسد و الزخم (28). أيضا، و 200، 100، 50 سما و 15 إما يجعل أدوات تحميل جميلة، ولكن معبأة مع.


أشياء صحيحه. لقد تحسنت نسبة الفوز / الخسارة بشكل كبير.


هل يمكن أن يرجى تنفيذ "عادي" لوحة الرسائل على ماركيتكلوب.


أعتقد أنه سيكون من الأسهل بكثير لكثير من الأعضاء بما في ذلك لي 😉


لقد تحدثنا عن القيام بذلك، ولكن لدينا عدد قليل من مزيد من التحسينات لجعل قبل أن نتمكن من تأكيد إضافة وظيفة الدردشة.


شكرا على الاقتراح. وسوف نتأكد من أن نحافظ على الحوار تشغيل في المكتب حول وظيفة الدردشة.


مدير تطوير الأعمال الجديدة.


شكرا ليندساي.


أين نجد دمكس على نادي السوق؟


منذ دمكس هو ممثلين من 3 مكونات، يمكنك العثور على أدكس، + دي، و - DI كل تحت "متوسط ​​مؤشر الاتجاه" دراسة كما ترون أدناه.


مدير تطوير الأعمال الجديدة.


مرحبا بالجميع مرة أخرى.


آدم، أين يمكنني العثور على هذه الأداة دمي / أدكس ؟. لا يمكنني أن أجد أنه في "أدوات الرسم البياني".


أيضا، في كل مرة أنا نشر سؤال في هذه بلوق، لا أستطيع أن يبدو أن تجد بلوق مرة أخرى للتحقق من وجود إجابة. هل يمكن لأي شخص أن تخبرني كيف يمكنني العودة مباشرة إلى هذه الصفحة والتحقق من إجابتي؟ لأنني يبدو فقط للوصول الى هنا مرة واحدة في حين من قبل "الحظ المحض".


شكرا آدم، والجميع.


يمكن العثور على أداة أدكس في القائمة المنسدلة "الرسم البياني أدناه". لقد أدرجت صورة أدناه مع أدكس أبرزت لتسهيل العثور عليك.


أيضا، إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تتلقى إجابات على الأسئلة بلوق الخاص بك، يرجى مراجعة "الاشتراك في التعليقات عبر البريد الإلكتروني" وسترى أي تعليق آخر لهذا المنصب وكذلك الردود من آدم أو غيرهم.


* ما كل ما عليك القيام به، تأكد من أنك لا تنقر الاشتراك في التعليقات عبر البريد الإلكتروني لأي مشاركات المسابقة أو سيتم قصف لك. إذا كنت تفعل ذلك، أو قررت أنك لم تعد لتلقي رسائل البريد الإلكتروني لهذه المشاركة، يمكنك دائما اختيار "إزالة لي من هذه القائمة" في أسفل جميع رسائل البريد الإلكتروني للتعليق.


مدير تطوير الأعمال الجديدة.


الاتجاه ماستر سلسلة، أيضا من قبل الدكتور ششاب يعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول وضع توقف. في اتجاه أو تجارة سوينغ، وقال انه يعطي قواعد محددة، لقد وجدت أنه لا تقدر بثمن.


يرجى فقط يعلمني كيفية تعيين توقف واسعة بما فيه الكفاية لتحقيق الاستفادة القصوى من الاتجاه. أعرف من خلال المثلثات ما هو الاتجاه المحتمل، ولكن لأن السوق يتحرك في حواف خشنة حتى معرفة هذا الاتجاه لا يساعد إذا توقف هي القمامة.


ما هو محبط هو أن تعرف اتجاه القطار والتي تريد أن تكون على ذلك ولكن كنت مجرد إبقاء المفقودين وفقدان المال. يجعلك تشعر ذلك البكم إعطاء المال بعيدا بعد كنت تفعل الشيء الصحيح.


بعض بالطبع يقول الذهاب مع توقف ضيق وغيرها تعيين لهم واسعة الحقيقي - بطريقة أو بأخرى أنا في عداد المفقودين نقطة، إذا المثلثات هي نظام موثوق به لديه احتمال كبير للنجاح ثم لا معنى له أن يكون الإيمان في النظام الخاص بك و تعيين توقف واسعة.


وهذا هو - توقف خارج خط الاتجاه من الرسم البياني للإشارة. أعتقد أن ذلك سيكون الرسم البياني الأسبوعي إذا تم تحديد الاتجاه من قبل الأسبوعية.


أنا يمكن أن تتصل إحباطك بالتأكيد. ما تعلمت على مر السنين هو أن أضع وقف بلدي على البديل السابق عالية / منخفضة على الإطار الزمني الذي يعطي إشارة.


من أجل الحفاظ على إدارة أموالي في الاختيار أنا تعيين مبلغ التجارة لتتناسب مع السحب المحتمل إلى لا تتجاوز 2٪ من حسابي إذا تم ضرب المحطة.


وتقريبا كل تجربة تاجر تشير أدكس كمؤشر تأكيد عندما قرأت بلوق بهم.


أنا نفسي باستخدام أدكس كإشارة تأكيد إلى إشارة مؤشر آخر خصوصا خلال التجارة سوينغ الأولية. حتى الان جيدة جدا.


الجمع بين ذلك مع التقارب / طريقة التباعد، مؤشرها تقريبا مثالية. و بروبلم هو أننا حقا نفهم ما أدكس يقول لنا.


شكرا لك على مشاركة جيدة جدا.


ضع في اعتبارك أن زيادة عدد الفترات سوف يسهل سلاسة خط أدكس (مما يجعله أقل تقلبا)، ويعرض قراءات أكثر أهمية. ومع ذلك، فإن القراءات سوف تقدم المزيد من التأخير. على سبيل المثال، إذا رسم 30 فترة، والقراءات أكثر من 40 تصبح مؤشرات أقوى للاتجاه. ومع ذلك، قد يكون هذا الاتجاه قد بدأت بالفعل وكان يمكن أن يتم القبض عليها في وقت سابق تم استخدام فترات أقل.


النقاش الأكثر شمولا حول أدكس (أدكسيلنس - باور تريند ستراتيجيس) هو كتاب تشارلز شاب. انه يستخدم 13/8 بالمناسبة. الكتاب مكلف جدا، لكنه يتناول الموضوع في 272 صفحة.


إذا كان هذا الاتجاه هو في الواقع في مكان، أدكس ومكوناته + دي و - DI إعطاء رؤساء يصل. مثل كل شيء آخر في الاستثمار، لا شيء على ما يرام ووقف الخسارة هو شعار.


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكتوبة | تجارة الاتجاه | خيارات المتاجرة النظام.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


التداول الاتجاهي.


التقلبات: التقلب هو قياس إحصائي للتغير في سعر العقد الآجل، أو الأمن، أو أي أداة أخرى تستند إلى خيار خلال فترة زمنية معينة.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.

No comments:

Post a Comment