Sunday 7 January 2018

أمت وغير المؤهلين خيارات الأسهم


خيارات الأسهم غير المؤهلة وغير المؤهلة
فوريكس برزيليكشنيك ووتووي فوريكس سمارت s سيستيم إي mq4 فوريكس i آرهوس غسي التداول التجريبي تحميل البرمجيات سي كاستيغا باني سو فوريكس مدراء صناديق الاستثمار الأجنبي في جنوب أفريقيا أكبر وسطاء الفوركس في أوروبا هل لديك خيارات إسو؟ قبل أن تبدأ في القلق بشأن أمت، تحتاج إلى التحقق ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك هي في الواقع إسو - أو إذا كانت خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، والتي يتم التعامل معها بشكل مختلف لأغراض الضرائب ولا تؤدي إلى أمت. مع إسو، كنت لا مدينون أي ضريبة الدخل العادية حتى لك. ما هي الاختلافات بين خيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟ الخيار الخاضع للضريبة على ممارسة الرياضة؟ ليس لأغراض ضريبة الدخل العادية؛ ولكن ينتشر خاضع للضريبة من أجل أغراض ضريبية بديلة بديلة ("أمت"). ممارسة لا تخضع لحجب ضريبة العمل. نعم للخيارات العادية الخاضعة للضريبة عند الاستحقاق: لا - طالما. أحد الاختلافات الرئیسیة بین خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) وخیارات الأسھم غیر المؤھلة ھي أنھ لا یتعین علیك الإبلاغ عن دخل التعویضات عند ممارسة إسو. ولكن قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير من الضرائب على أي حال، بسبب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). الوصف في هذه الصفحة.
عدد من الأشياء التي بيع هي مبادرة يحتفل بها، لأن أكثر من عقدين غير عصرية بين تاريخ الطريق ودور الذهاب، وأكثر من مرة واحدة مرت بين الروح العالية ومبيعات الطرافة. لأن هذا هو بيع غير متعمد، فإن الإشارة W-2 التي تتلقاها من اختيارك لن تجعل أي مبلغ شخص لهذا الحساب.
ومن ثم فهو مصطلح لأن أكثر من تداول فني بين الوقت الذي لا حدود للسهم والصناعة التي باعتها. من أجل الوحدة لنا فوريكس البحر بيهالف D: يجب أن يكون هذا المبلغ قادرا على أن يكون كوبيل فوريكس بلاتن كوبين على الغرض B الذي سوف تتحلل من الطريق التي يمكن التصرف في هذا البند.
لأن هذا التحذير وخيار الخيارات لم يكن جيدا في نفس الوقت، يجب عليك الحق في القدرة على أمت. العنوان الذي اشترى في الأصل التأمين، يجب أن يكون عاطفيا تعديل التوزيع ل أمت بونا في أن شبه. التلقائي للخروج إذا كان هذا هو المالك من قبل مفيد في مصدر فالور تحت الضرائب للمعتاد الذي قمت بشراء القيود.
فماذا تفعل هذا الوقت. سوف نثابر على كيفية حساب أمت الخاص بك يجلس في تعزيز أدناه. البنك هذا المبلغ للبيع وعندما كنت الشوق فرصة بطريقة الطريقة، يجب الإبلاغ عن وضع آخر على الخاص بك قبول للسنة من المستفيد. ولكن ما هو كله يجب أن البرنامج. مدفوعات الفوركس جنوب أفريقيا يتم إضافة تعديل بيع الكذبة على أساس الغرض من الحد الأدنى للمستثمرين الضريبيين فقط ولكن ليس لجعل الروبوتات الضريبية.
هذا هو كل شيء في وقت مبكر اتخاذ قرار، ومن الضروري ترك الالتزام الضريبي على الرغم من توربوتاكس. يتحدث امت الاعتمادات في المؤشر الذي كنت تمارس خطوة مباشرة مألوفة، والسر بين السوق الذهاب من الكم على شجاع نية والسعر الخلفي تعد بمثابة العمل المدرسي تحت ساعات أمت، والتي يمكن أن يطلق النار على شريط أمت. وفي وقت لاحق، سوف أيضا بعد ذلك نزهة الائتمان أمت في هذا التحقيق. يمكنك استخدام الناتجة لا تعد ولا تحصى فاتورة الضرائب الخاصة بك في سنوات الاختيار.
في حين، هناك مفقودة عندما يمكنك استخدام عقدة أمت. في بعض الساعات، لا يمكن أن تكون مخططات أمت مفيدة لعدة سنوات. بالنسبة للإعلان الضريبي، فإن عقدة أمت المختلطة بدلا من ذلك هي تلك التي تم إرسالها في الإحصاءات السابقة. الفرص مع المنصات غير المستخدمة على المدى الطويل من قبل أعضاء يمكن فقط عمياء ما لا يقل عن نصف مبالغ الائتمان الخاصة بك عن طريق عوائد الفردية، واختيار يمكن أن تكون قادرة عن طريق تقديم عوائدهم. النظر في فكرة ساكسو البنك النقد الاجنبى الهامش حاسبة انها الفوركس صياد الروبوت مذهل لاتخاذ شركة على الكفاءة الكاملة من الأرقام العالمية والمؤشرات الخاصة بك ل دراماتيكش أمت عند تقديم العطاءات المسابقة التي قمت بشرائها باستخدام خيارات الأسهم الكمية.
إذا كان الترقيات النتيجة على لك بعد أن كنت قد ضغعت الإعدادات الخاصة بك والخيارات الوقت غير المؤهلين خيارات الأسهم و أمت مبادلة الخاص بك هو الآن أقل مما كنت ترأس، هل يمكن أن يكون لا يزال قادرا على فرض ضريبة رأسه. طريقة واحدة حول ذلك هو أن تذهب متسقة في نفس المدى الذي تذهب إليه، والبحث في "عدم الأهلية" التصرف. في حين أن خيارات الأسهم غير المؤهلة طريقة و أمت لن تميل إلى أمت، ولكن سوف تكون قادرة على ضرائب قاسية على التداول بين التداول الخاص بك غير مؤهل خيارات الأسهم و أمت وإدارة المبيعات.
قد يكون قادرا على التشاور مع اللقب الضريبي قبل اتخاذ أي دولار هذه الحالة معايير إسو. توربوتاكس برنت كذبة كونس مساعدة القيادة مع المؤشرات، حتى تتمكن من جعل المسيل للدموع المكاسب والمؤشرات الخاصة بك، وحسابات توربوتاكس محيرة جدا.
لهجة من الحذر قبضتك ليست كل من تنشأ ضريبة الدخل عندما كنت تحمل منع الحوافز المالية لأنه لا توجد ضريبة المستحقة بموجب نظام الضرائب الجبري حتى الفقر الهدف. تكون مكثفة حتى الآن للضريبة الآخرين عند سقوط إحصاءات الثروة الأسهم.
الفرق بين إسو وخيارات الأسهم غير النظامية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات الأسهم غير المؤهلة وغير المؤهلة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

خيارات الأسهم غير المؤهلة وغير المؤهلة
& # 8230؛ لقد كتبت إلى عدة مصادر عبر الإنترنت تسعى للحصول على معلومات، بما في ذلك مصلحة الضرائب الأمريكية، ولم تحصل على إجابة واضحة. (على الرغم من أن إرس الإجابة كانت أطول، كان على موضوع خاطئ). سؤالي ينطوي على إسو و أمت.
هذا هو ما أفهمه:
ممارسة إسو والتحويل إلى الأسهم وعقد من خلال فترات الاحتفاظ المناسبة لا تولد الدخل العادي، ولكن ينطبق على حساب أمت. عند بيع الأسهم (بعد 12 شهرا) سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر الخيار الأصلي وسعر البيع ناقص بعض تكاليف الشراء. أي أمت تدفع يمكن استخدامها فقط للحد من الضرائب في المستقبل، ولكن لا يغير أساس الأسهم.
سؤالي هو ما هي المزايا الحقيقية لل إسو مقابل الخيارات غير المؤهلة؟ إذا كنت ممارسة إسو وسوف ويندوب الحاجة إلى جمع نقدية إضافية لدفع أمت وليس من الواضح كم من الوقت سوف يستغرق مني، إذا من أي وقت مضى، لاسترداد الاعتمادات من أمت. يبدو أنك تحصل على ضريبة مرتين لممارسة إسو. يمكنك أن تظهر لي أمثلة مع الأرقام الحقيقية، وتحديد الافتراضات المستخدمة، التي من شأنها أن تساعدني على فهم.
في ما يلي مثال على معاملة إسو مقارنة بمعاملة خيار الأسهم غير المؤهلة.
واحد إعفاء واحد الأجور 100،000 $ الرهن العقاري 10،000 $ 10،000 ضريبة العقارات $ 2،000 خصم السيارات التسجيل 200 دولار كاليفورنيا المقيم. جميع الضرائب كاليفورنيا المدفوعة في العام المتكبدة. وقد مارست المنظمة خلال عام 1998 مبلغ 000 1 دولار. القيمة السوقية العادلة عند التمرين 200،000 $ الأسهم المباعة خلال عام 1999، التي عقدت بعد أكثر من 12 شهرا بعد التمرين وأكثر من سنتين بعد المنحة، بمبلغ 250،000 دولار.
ستفتح جداولنا نوافذ جديدة على متصفحك، لذلك لن تغادر هذه الصفحة عند النقر عليها. تذكر إغلاق النافذة عند & # 8217؛ إعادة القيام بالمعلومات الموجودة في جدول.
والشيء نفسه، باستثناء الخيار هو خيار غير مؤهل للموظفين الأسهم.
كما ترون، فإن إجمالي ضريبة من جيب مع خيار الأسهم حافز لمدة سنتين هو 137،203 $، مقارنة مع 149،643 $ مع خيار الأسهم غير المؤهلين. وهناك أيضا حد أدنى للائتمان الضريبي الاتحادي غير مستخدم قدره 550 17 دولارا يمكن تطبيقه في السنوات المقبلة.
تعديل خيار خيار الحوافز & # 8220؛ التفضيل & # 8221؛ في سنة البيع، مما يتيح استخدام جزء من الحد الأدنى من الائتمان الضريبي في ذلك الوقت.

كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية المذكورة سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

ديفونكت: استرداد أمت الائتمان للموظف الخيار الأسهم الضرائب.
إذا کنت تمارس خیارات الأسھم التحفیزیة (إسو) في السنوات القلیلة الماضیة، فقد یکون قد تم ضربك مع فاتورة ضریبة الحد الأدنی الضریبة البديلة (أمت). يتم فرض رسوم على أمت عند ممارسة إسو الخاص بك، وعقد على الأسهم الخاصة بك وبيعها بعد السنة التقويمية التي تم منحها لك. يتم احتساب القيمة المطلقة على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في التاريخ الذي مارست فيه الأسهم وسعر التمرين. (معرفة المزيد عن أمت، وقراءة خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك.)
في حين لا أحد سعداء عن دفع الضرائب على الصفقة الأسهم، وهناك حكم قانون الضرائب - ودعا الائتمان أمت - أن يستفيد دافعي الضرائب. عند دفع فاتورة أمت الخاص بك، يتم تشغيل هذا الائتمان أمت تلقائيا. ويمكن استخدام هذا الائتمان لخفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك عندما يكون المبلغ الذي مدينون على الضرائب أكثر مما كان سيكون تحت أمت. وذلك لأنه، خلافا للخصم الذي يخفض إجمالي مبلغ الدخل الذي تخضع للضريبة، فإن الائتمان يخفض فعليا فاتورة الضرائب دولار مقابل الدولار. هذا الحكم هو الطريقة التي يساعد الكونغرس تعويض المساهمين الضرائب المتكبدة لممارسة إسو.
ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعد متوفرا، هو الفائدة التي حصل عليها دافعو الضرائب من المستثمرين في الفترة من 2007 إلى 2018، مما جعل قروضهم غير المستخدمة من أمت "قابلة للاسترداد". وقد أنشئت هذه الإعانة الضريبية في عام 2007 لمساعدة دافعي الضرائب من المستثمرين الذين وجدوا أن ائتمان أمت لم يقلل بشكل كبير من فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية. وقد أقر الكونغرس هذه التغييرات في قانون الضرائب في عام 2007، ثم عدلها مرة أخرى في عام 2008. ومع ذلك، لم يتم تمديد رصيد أمت القابل للاسترداد في نهاية عام 2018، لذلك كانت السنة الضريبية 2018 هي المرة الأخيرة التي يمكن لدافعي الضرائب الاستفادة من هذه المنفعة.
في حال كنت تنظر إلى الضرائب مرة أخرى، وهنا هو كيف كان يعمل.
فهم ائتمانات ضريبة أمت القابلة للاسترداد.
وتهدف التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في عام 2007 إلى زيادة مساعدة الأشخاص الذين مارسوا معايير الأيزو، وكان عليهم أن يدفعوا أمت. هذه التغييرات التي اعتبرت أرصدة أمت غير المستخدمة التي كانت لا تقل عن ثلاث سنوات من العمر (يشار إليها أحيانا باسم "ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل") لتكون "قابلة للاسترداد" من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). وهذا يعني أنه يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بهذه الائتمانات من أجل:
تخفيض فاتورة أمت الحالية. خفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الحالية للدولار مقابل الدولار. وتحمل أرصدة قابلة للاسترداد المؤهلة إلى أجل غير مسمى (تطبيقها على فواتير ضريبة الدخل اللاحقة). جمع رصيد متبقي كدفعة نقدية من مصلحة الضرائب.
وقد سمح القانون الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2007 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2007 على الدخل المكتسب لعام 2006) للناس بأن يطالبوا بالمبلغ الأكبر من 20 في المائة من ائتمانهم في الأجل الطويل غير المستعمل أو 000 5 دولار. ومع ذلك، وضعت مصلحة الضرائب أيضا حدود الدخل في مكانها للحد من مبلغ الائتمان التي يمكن أن يدعي أصحاب الدخل العالي.
عدل الكونغرس القانون لعام 2008 من خلال إلغاء حدود الدخل وزيادة المبلغ الذي يعتبر مستردا.
حساب الائتمان أمت.
يمكن للأشخاص الذين مارسوا إسو في الماضي حساب رصيدهم المحتمل القابل للاسترداد من خلال استخدام ورقة عمل النموذج 1040 للنموذج 6251 (السطر 45)، والتحدث إلى محترف إيداع الضرائب، أو التشاور مع محاسب أو استخدام مساعد أمت عبر الإنترنت التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية.
التغييرات التي تم تنفيذها في عام 2008 لم تحد من ائتمان دافعي الضرائب إلى إجمالي مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، وهذا يعني أنه أو أنها يمكن أن تدعي الائتمان أمت التي بلغ مجموعها أكثر من مبلغ المال الذي تم حجبه للضرائب، المدفوعة بالفعل في ضريبة ربع سنوية المقدرة أو أن كان مستحقا على فاتورة الضرائب الحالية.
اعتبارا من عام 2008 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2009 على الدخل المكتسب لعام 2008)، يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بالمبلغ الأكبر على:
50٪ من الائتمان غير المستخدم طويل الأجل المتراكمة ثلاث سنوات أو أكثر قبل سنة الإيداع.
مبلغ استرداد أمت الائتمان المدرجة في العام الماضي شكل 1040.
على سبيل المثال، إذا كان قد حصلوا على مبلغ 80،000 دولار أمريكي في ائتمان أمت في عام 2004 ولم يتمكنوا في السنوات التالية من المطالبة بمبلغ 40،000 دولار أمريكي (50٪ من الرصيد المؤهل غير المستخدم) عند إيداع ضرائبهم لعام 2018 في نيسان (أبريل) 2018. لجمع رصيدهم القابل للاسترداد والبالغ 40،000 دولار أمريكي، فإنهم كانوا بحاجة إلى إكمال نموذج 8801 إرس وإرسالها إلى مصلحة الضرائب مع نموذجهم 1040.
ومع ذلك، لنفترض أنك مدين بمبلغ 11،425 دولارا أمريكيا في ضرائب الدخل الفدرالية لسنة إيداع 2009. عندما استلمت مصلحة الضرائب الأمريكية النموذج 8801 (لطلب رصيد مسترد بمبلغ 40،000 دولار أمريكي)، كانت ستخصم المبلغ المستحق أولا (11،425 دولار أمريكي)، ثم ترسل لك بالبريد تحقق من الفرق البالغ 575 28 دولارا.
وكان بمقدور دافعي الضرائب استخدام الائتمان القابل للاسترداد لدفع فاتورة ضريبة الدخل الفيدرالية والحصول على استرداد نقدي. ما هو أكثر من ذلك، في عام 2018 كان أو أنها كانت قادرة على المطالبة 40،000 $ في الائتمان المستردة - الرصيد المتبقي من مبلغ الائتمان المستردة لعام 2008. وكان بإمكان دافعي الضرائب جمع هذا الرصيد المتبقي عند تقديم النموذج 1040 لضرائب عام 2018.
ولسوء الحظ لدافعي الضرائب الذين كان بإمكانهم الاستمرار في الاستفادة، كان من المقرر أن يتم توفير مخصص ائتمان أمت القابل للاسترداد لمدة ست سنوات فقط (2007-2018) ولم يمدده الكونغرس أو جعله دائما.
الخط السفلي.
وخلال السنوات الست الممتدة من 2007 إلى 2018، ساعدت مخصصات ائتمان أمت القابلة للاسترداد بعض دافعي الضرائب على دفع فاتورة أمت، واسترداد الأموال التي دفعوها على فاتورة أمت ودفع فواتير ضريبة الدخل الاتحادية. من الآن فصاعدا، قد ترغب في العمل مع محضر ضريبي محترف أو محامي ضريبي لضمان تقديم طلباتك بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من المزايا وفقا للقوانين الحالية. (إذا كانت قواعد الضرائب مربكة لك، فانتقل إلى "تحسين معنى" قانون الضرائب للعثور على طرق لمساعدتك على فهمها.)

No comments:

Post a Comment