Sunday 11 February 2018

محور البنك بطاقة النقد الاجنبى التغذية


كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.


إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل بنك إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟


لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون حدد "طلب إعادة تحميل بطاقة السفر" ضمن & لسكو؛ الفوركس & [رسقوو]؛ املأ التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر خلال يوم عمل واحد.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


حساب التوفير المصرفي إيسيسي المستخدمة لإعادة تحميل على الانترنت يجب أن تنتمي إلى العميل بطاقة السفر نفسه / نفسها. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


المقدمة.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


اختر بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.


يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.


بطاقة سفر الطالب.


بطاقة سفر الطالب.


المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.


وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.


البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:


أوسد، غبب، ور، كاد، أود.


بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر واحدة.


إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.


الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.


اتصل بنا.


قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


محور عملة البنك بطاقة العملة.


شكاوى المستهلكين واستعراضات حول محور عملة البنك بطاقة العملة.


تأخير كبير في تقديم الخدمات اللازمة.


تأخير كبير في تقديم الخدمات اللازمة.


تأخير كبير في تقديم الخدمات اللازمة.


تأخير كبير في تقديم الخدمات اللازمة.


مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.


الشكاوى المحدثة مؤخرا.


استعراضي هو لجميع الركاب الذين يرغبون في تفضيل.


في سبتمبر 2017 مشكلة بشأن عدم وجود خرج الصوت.


من آخر 2 ضعف أنا أحاول أن أرسل رسالة نقل ولكن.


سير ماين 2008 لي هايكشيا كيا جيسم مير الأب كا.


وقد بدأ التشييد دون الحصول على شهادة عدم الممانعة.


إب حالة المطالبة تظهر مستقر، ولكن لا يزال أنا لم.


أنا البقاء مع زوجتي أشهر طفل في أعلاه.


سيدي العزيز، لقد تقدمت بطلب للحصول على تقدم من خلال الانترنت.


لقد أعيد شحن حسابي تاتاسكي رقم: 1008080317 ل.


سيدي العزيز، تم تعطيل بلدي ريليانس غسم سيم وأنا لا.


تسجيل المستخدم.


لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.


أسئلة مكررة.


لقد استخدمت موقعك لاسترداد القيمة ولكن لم يتم تسليم المنتج. ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟


محور إدج المكافآت يبذل قصارى جهده لتقديم المكافآت الخاصة بك لك في الوقت المحدد. ومع ذلك، يمكن أن تحدث تأخيرات طفيفة من وقت لآخر. في حالة التأخير، يمكنك التحقق من حالة النظام في صفحة حالة الطلب بعد تسجيل الدخول إلى الموقع. في حالة وجود مشكلة في التسليم، يمكنك أيضا الاتصال على رقم خدمة العملاء على الرقم 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 أو مراسلتنا على إدجيواردز @ أكسسيبانك. (تحتاج إلى إعلامنا في غضون 30 يوما من تاريخ الفداء).


كيف يمكنني تتبع حالة التسليم؟


محور إدج المكافآت يرسل لك الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني في كل خطوة من عملية الإرسال والتسليم حتى يتم إعلامك. يمكنك أيضا تتبع حالة التسليم عن طريق تسجيل الدخول إلى edgerwards. axisbank & غ؛ سجل المعاملات.


لم أتلق إعادة شحن الجوال و دث، حجز السفر والفنادق والأفلام أو تنزيلات الموسيقى. كيف يمكنني الحصول عليها مرة أخرى؟


في حال لم تتلق إعادة شحن الجوال و دث، حجز السفر والفنادق والأفلام أو تنزيلات الموسيقى، يمكنك زيارة edger. axisbank & غ؛ سجل المعاملات لإعادة إرسال المكافأة إلى نفسك. لا ننسى للتحقق من أن يتم تحديث رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني معنا! إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء لدينا على 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 أو الكتابة إلينا في إدجيواردز @ أكسسيبانك للحصول على مزيد من المساعدة. تحتاج إلى إعلامنا في غضون 30 يوما من تاريخ الفداء.


يمكنني الحصول على مكافأة تسليمها إلى أي عنوان؟


سيتم تسليم فقط في العنوان المسجل، وفي حالة قسيمة إلكترونية، على البريد الإلكتروني المسجل مع البنك. في حال غير العضو عنوانه مؤخرا، سيحتاج إلى زيارة أقرب فرع للبنك المركزي لطلب تغيير العنوان. وينطبق الشيء نفسه في حالة إجراء تغيير في معرف البريد الإلكتروني المسجل لدى البنك.


لن يتم تسليمها إلى P. O. عناوين مربع أو عناوين خارج الهند، ما لم يذكر خلاف ذلك صراحة في الكتالوج.


سيتم تسليم القسائم الإلكترونية إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل. قسائم المتجر والمنتجات المادية هي موقع محدد وسيتم تسليمها إلى العنوان المسجل.


يمكنني الحصول على مكافأة تسليمها إلى أي عنوان بريد إلكتروني؟


هل يمكن أن يكون المكافآت الخاصة بك تسليمها فقط لعناوين مسجلة مع بنك المحور. وهذا يشمل عناوين الاتصالات وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف النقالة. إذا كنت ترغب في تحديث عنوان الاتصال / الشحن الخاص بك، سوف تحتاج إلى زيارة أقرب فرع البنك محور مع الوثائق ذات الصلة. لتحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك يمكنك تحديثه على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتحديث رقم الجوال، يمكنك إما زيارة أقرب فرع أو جهاز صراف آلي.


يرجى ملاحظة أنه حتى إذا كنت قد قدمت عنوان بريد إلكتروني بديل في وقت التسجيل لمكافآت أكسيس إدج، فإن هذا لا يؤثر على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله لحساب أكسيس المصرفي أو البطاقات أو القروض. سيتم استخدام هذا العنوان فقط للاتصال بشأن البرنامج. موبايل و دث يعيد شحن، السفر، حجز الفنادق والفيلم أو سوف تستمر التنزيلات الموسيقى ليتم إرسالها على البنك الخاص بك عنوان البريد الإلكتروني المسجل.


إذا كنت أريد أن هدية مكافأة، يمكنني الحصول عليه إرسالها إلى شخص آخر؟


لا، يمكنك فقط الحصول على هدية إرسالها إلى عنوانك. ومع ذلك، يمكنك دائما إرسال هدية إلى الأمام بمجرد استلامها.


لم يقبل أحد العلامات التجارية للشركاء نقاطي لإعطائي المكافأة. ماذا علي أن أفعل؟


إذا كنت تواجه مشكلة في استرداد النقاط مع بارتنرز براندس، فيمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء على الرقم 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 أو مراسلتنا على إدجيواردز @ أكسسيبانك للحصول على مزيد من المساعدة.


متى ستحصل المكافآت على تسليم؟


ا. سيتم تسليم المكافآت على الانترنت إلى البنك المسجل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، وعلى الفور. في حالة التأخيرات غير المتوقعة، سيتم تسليمها في غضون 24 ساعة كحد أقصى. في حالة إعادة شحن الجوال و دث، لا يتم تسليم حجوزات السفر أو الفنادق أو الأفلام أو تنزيلات الموسيقى في صندوق البريد خلال 24 ساعة، يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء على الرقم 1860-419-5555، 1860-500-5555. لا يمكن إلغاء القسائم الإلكترونية الفورية التي تم استرداد قيمتها مرة واحدة. ب. موبايل و دث يعيد شحن، السفر، حجز الفنادق والفيلم أو تحميل الموسيقى لاستخدامها في الخارج من قبل عملاء نري سيتم تسليمها في غضون 3 أيام عمل c. سيتم تسليم قسائم الهدايا في 6 أيام عمل د. سيتم تسليم جميع المنتجات الأخرى بما في ذلك الاسترداد مكافأة متعددة في 9 أيام عمل لمترو * المدن وفي 9-13 أيام عمل للمدن غير مترو.


* المدن المشمولة تحت المترو: دلهي، نويدا، جورجاون بما في ذلك منطقة نكر، مومباي، فاشي، ثين، تشيناي، كولكاتا، بنغالور، بيون، حيدر أباد، سيكوندراباد، أحمد آباد، تشانديغار، جايبور، اندور.


ماذا لو كان هناك مشكلة مع مكافأة؟


في حال لم تكن راضيا عن جودة المكافأة التي تلقيتها، أو كنت تعتقد أن هناك ضرر في العبور، يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء لدينا في 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 أو الكتابة إلى لنا في إدجيواردز @ أكسسيبانك. ستحتاج إلى ذكر الرقم التعريفي للمعاملة، والذي يتوفر على edger. axisbank & غ؛ سجل المعاملات. تحتاج أيضا إلى الحفاظ على جميع مواد التعبئة والتغليف الخ سليمة للتدقيق. سوف تحتاج إلى تسجيل هذه الشكوى في غضون 3 أيام من استلامها.


ما هي التفاصيل التي يوفرها خيار الاختيار بين كود سيرفيسابيليتي على الموقع الإلكتروني؟


يوفر رمز دبوس التحقق من إمكانية الخدمة جدول تسليم إرشادي للمكافآت المستردة. عدد الأيام المعروضة لتقديم المكافآت المستردة هي الجداول الزمنية التقريبية على أساس مواعيد تسليم شركات البريد السريع.


كيفية التحقق من جدول التسليم الإرشادي؟


في وقت الخلاص، يمكنك التحقق من تسليم تات الإرشادي من المكافآت استبدالها ليتم تسليمها.


في ما يلي دليل خطوة بخطوة لخيار الاختيار بين كود سيرفيسابيليتي:


ا. حدد المكافأة من متجر المكافأة وانقر على زر "استرداد القيمة الآن" ب. أدخل رمز بين في علامة التبويب "التحقق من التوفر" وانقر على التحقق. ج. سوف تحصل على معرفة المعلومات عن جدول التسليم الإرشادي على أساس رمز بين الخاص بك.


ما هو "يعيد شحن وحجوزات"؟


إعادة الشحن والحجوزات هو جزء جديد قدم على موقع أكسيس إدج ريواردز. نحن نقدم الآن الاسترداد في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت عبر 6 فئات. يمكنك الآن حجز تذاكر الطيران، وجعل حجوزات الفنادق، وشراء تذاكر السينما، وتحميل الموسيقى، وإعادة شحن هاتفك النقال والخدمات دث وأيضا دفع فواتير الجوال على الفور باستخدام نقاط محور إدج مكافأة الخاص بك.


لدي 700 نقطة في حسابي، وأنا أحاول أن تخليص 2 المنتجات ل 450 و 200 لكل منهما، لماذا هو النظام لا يسمح لي لتخليص؟


الحد الأدنى من متطلبات الاسترداد هو 300، حيث أن الاسترداد الأول من 450 نقطة سيأخذ رصيد حسابك إلى أقل من 300، فإن النظام لن يسمح بالاسترداد الثاني من 200 نقطة للذهاب من خلال. يمكنك استبدال منتج واحد فقط في هذه الحالة.


هل سيتم فرض ضريبة إضافية على أي من هذه المعاملات؟


كما أنك سوف تكون استبدال المنتج تحت "إعادة شحن وحجز" مخزن باستخدام نقاط محور إدج مكافأة الخاص بك، لن تكون هناك رسوم إضافية. وتدرج جميع الضرائب السارية في مجموع النقاط المطلوبة للاسترداد.


هل يمكنني استرداد قيمة الخدمات من متجر "إعادة الشحن وحجز التذاكر" عن طريق دفع النقاط وكذلك نقدا؟


نعم، يمكنك استبدال الخدمات من متجر "إعادة شحن وحجز" من خلال دفع مع النقاط والنقدية. ومع ذلك، تحتاج إلى حد أدنى من 300 نقطة لاستخدام ميزة نقاط زائد الدفع. حاليا، الخدمة متاحة على الموقع فقط. وفيما يلي قائمة من الفئات حيث في "نقاط زائد الأجر" يمكن استخدامها:


هل يمكنني استخدام بطاقات ائتمان مصرفية أخرى لإجراء الدفع؟


لا. حاليا، يمكنك فقط استخدام محور البنك الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتخليص المنتجات من 'موبايل و دث يعيد شحن، السفر والفنادق والحجوزات الفيلم أو الموسيقى التنزيلات.


إذا كنت تستخدم من قبل البنك محور الائتمان / بطاقة الخصم لاستخدام ميزة نقاط زائد دفع لتخليص المكافآت، وسوف كسب نقاط؟


نعم، سوف تكسب نقاط إذا كنت تستخدم مؤهلة البنك محور الائتمان / الخصم بطاقة أثناء استخدام ميزة "نقاط زائد الدفع" لتخليص في 'يعيد شحن وحجز' مخزن.


هل يمكنني حجز الرحلات الدولية أيضا على "إعادة شحن وحجوزات"؟


نعم يمكنك حجز الرحلات الداخلية والدولية باستخدام نقاط مكافآت إدج الخاصة بك. اختيار الخيار المناسب وفقا لخطة السفر الخاصة بك مرة واحدة كنت على الموقع.


هل يمكنني حجز رحلة ذهابا وإيابا على إعادة الشحن والحجوزات؟


نعم يمكنك حجز رحلة ذهابا وإيابا باستخدام نقاط مكافآت إدج الخاصة بجهاز أكسيس. عمل الفداء باستخدام الخيار ذهابا وإيابا المتاحة على الموقع.


كم عدد تذاكر الطيران التي يمكنني حجزها باستخدام نقاط مكافآت إدج للمحور؟


يمكن حجز تذكرة طيران واحدة فقط في كل مرة على متجر "حجز تذاكر الطيران". بالنسبة لأي رحلة طيران أخرى سيتم طلب طلب استرداد جديد.


هل يمكنني حجز تذكرة لصديقي باستخدام نقاط مكافآت إدج للمحور؟


نعم، يمكنك استبدال النقاط الخاصة بك لحجز تذاكر الطيران لأصدقائك أو أفراد عائلتك.


ما هي عملية الإلغاء لحجز الرحلات الجوية؟


للإلغاء، سوف تحتاج إلى الاتصال بشركة الطيران المشاركة مباشرة أو الاتصال وكيل من خلال الهاتف. منصة أكسيس إدج للمكافآت لا تدعم إلغاء الرحلات الجوية.


ومع ذلك، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، سوف تحتاج إلى إبلاغ فريق خدمة عملاء بنك أكسيس في 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 في غضون 48 ساعة من وقت الإلغاء.


وستخضع سياسة الإلغاء لأحكام وشروط تجار الطيران المشاركين. يخضع كل حجز لرسوم الإلغاء التي تفرضها شركة الطيران، والتي قد تختلف حسب الدرجة الجوية والحجز. ويمكن التحقق من هذه الرسوم مع شركة الطيران ومزود خدمة الطيران من قبل العضو. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الشروط والأحكام.


هل يمكنني تعديل أو تغيير حجوزات رحلات الطيران؟


لا تدعم مكافآت إدج أكسيس التغيير أو التعديلات في حجوزات الرحلات بمجرد استبدالها. يرجى الاتصال بشركة الطيران المشاركة لأي تعديلات مطلوبة في الحجوزات. قد تحتاج إلى دفع فرق السعر الإضافي مباشرة إلى شركات الطيران وفقا لسياسة شركة الطيران.


متى سأحصل على المبالغ المستردة لحجزي الملغى؟


تتم معالجة طلب إلغاء المشاركة من قبل شريك الطيران المشارك، سيتم رد المبالغ المستردة المطبقة في 15 أيام عمل.


في حال كنت قد اخترت "نقاط زائد الدفع" منشأة أثناء حجز تذاكر الطيران، سيتم خصم رسوم إلغاء من النقاط والنقد المدفوع قبل معالجة طلب استرداد.


لن يكون هناك رد ل "لا يظهر" أو أي رحلات غير مستخدمة جزئيا.


ماذا يحدث لنقاطي والنقدية المستخدمة إذا كان حجز الرحلة لا تمر؟


أثناء استرداد قيمة تذاكر الطيران في منصة "إعادة الشحن والحجوزات"، في حالة الحصول على نقاط مكافآت إدج ريواردز، ولن يتم استرداد قيمة الاسترداد، ستتم إضافة النقاط إلى حسابك خلال ساعة واحدة. إذا تم استبدال الخدمات جزئيا بالنقاط والنقد، فسيتم إضافة المبلغ المدفوع نقدا إلى حسابك في غضون 7 أيام عمل.


هل يمكنني حجز الفنادق للوجهات الدولية؟


نعم، يمكنك جعل حجوزات الفنادق للمواقع الوطنية والدولية.


كم عدد حجوزات الفنادق التي يمكنني استخدامها باستخدام نقاط مكافآت إدج الخاصة بجهاز محور إدج؟


يمكن إجراء حجز فندق واحد فقط في وقت واحد في متجر "إعادة الشحن والحجوزات". بالنسبة إلى أي فندق آخر يجب حجز طلب استرداد جديد.


ما هو كل شيء سيتم استبدال الفندق به؟


تشمل الإقامة في الفندق رسوم الغرفة فقط. جميع وسائل الراحة التي يعرضها الفندق في حين أن استرداد تكون جزءا من الحزمة. إذا كان أي وسائل الراحة هي رسوم، وسوف يتم عرض نفسه على وجه التحديد على الموقع وسيتم فرض رسوم مباشرة.


هل يمكنني إلغاء حجز الفندق؟


للإلغاء، سوف تحتاج إلى الاتصال بشركاء الفندق المشاركين مباشرة أو الاتصال بالوكيل من خلال الهاتف. لا تدعم منصة مكافآت ولاء إدج إلغاء الفندق.


يوجد في كل فندق سياسة إلغاء مختلفة، ويتم فرض رسوم على المستخدم وفقا لسياسة إلغاء الفندق / الغرفة. يخضع كل حجز لرسوم الإلغاء التي يفرضها الفندق. يتحمل شريك الفندق المشارك رسوم خدمة منفصلة بقيمة 300 روبية لجميع عمليات إلغاء الحجز في وضع عدم الاتصال.


إذا كنت لا تظهر في الفندق، سيتم خصم مبلغ الحجز بالكامل كرسوم عدم الحضور ولن يتم رد الأموال. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الشروط والأحكام.


هل يمكنني تعديل أو تغيير حجوزات فنادقي؟


لا يتم دعم التغييرات والتعديلات للحجوزات عبر الإنترنت بمجرد أن يتم جعل هذه هي أسعار خاصة.


متى سأحصل على المبالغ المستردة لحجزي الملغى؟


بالنسبة إلى المبالغ المستردة، ستحتاج إلى إبلاغ فريق خدمة عملاء أكسيس إدج ريواردز على الرقم 1860-419-5555 أو 1860-500-5555 خلال 48 ساعة من تاريخ الإلغاء مع شركة الطيران.


تتم معالجة طلب إلغاء المشاركة من قبل شريك الفندق المشاركة، سيتم رد المبالغ المستردة القابلة للتطبيق في 15 يوم عمل.


في حال كنت قد اخترت "نقاط زائد الدفع" منشأة أثناء حجز تذاكر الطيران، سيتم خصم رسوم إلغاء من النقاط والنقد المدفوع قبل معالجة طلب استرداد.


ماذا يحدث لنقاطي والنقدية المستخدمة إذا كان حجز الفندق لا يمر؟


في حين يتم استرداد قيمة حجوزات الفنادق في منصة "إعادة الشحن والحجوزات"، إذا تم خصم نقاط أكسيج إدج ريوارد، ولا يتم استرداد قيمة الاسترداد، ستتم إضافة النقاط إلى حسابك خلال ساعة واحدة. إذا تم استبدال المنتجات / الخدمات جزئيا بالنقاط والنقد، فسيتم إضافة المبلغ المدفوع نقدا إلى حسابك في غضون 7 أيام عمل.


هل يمكنني إعادة شحن رقم جوال آخر غير المسجل لدى بنك أكسيس؟


حاليا سوف تكون قادرة على إعادة شحن أو دفع فواتير الجوال لأرقام الهواتف النقالة المسجلة فقط باستخدام نقاط محور إدج مكافأة الخاص بك.


هل يمكن إجراء فواتير الدفع للأرقام المدفوعة مسبقا؟


نعم، يمكنك دفع فواتير الجوال للأرقام بعد دفع مسجلة مع بنك المحور.


يمكن أن يتم شحن المحمول لأرقام متعددة في وقت واحد؟


التعبئة للهاتف النقال يمكن القيام به فقط لبنك واحد رقم الجوال المسجل في وقت واحد. في حال كنت ترغب في إعادة شحن البنك أرقام هواتف محمولة مسجلة، سيكون لديك للعمل على طلب الخلاص لكل شحن للهاتف المحمول بشكل منفصل.


هل يمكنني إلغاء عملية إعادة الشحن؟


لا يمكن إلغاء إعادة الشحن والدفعات التي تتم مرة واحدة في متجر "إعادة الشحن والحجوزات". جميع عمليات إعادة الشحن الناجحة ودفع الفواتير نهائية دون رد أو تبادل مسموح به.


ماذا يحدث لنقاطي والنقدية المستخدمة إذا لم تمر عملية إعادة الشحن؟


أثناء استرداد قيمة الشحن أو دفع الفواتير في متجر "إعادة الشحن والحجوزات"، إذا تم خصم نقاط مكافآت إدج إدج ولم يتم استرداد قيمة الحساب، سيتم قيد النقاط في حسابك خلال ساعة واحدة. إذا تم استبدال المنتجات / الخدمات جزئيا بالنقاط والنقد، فسيتم إضافة المبلغ المدفوع نقدا إلى حسابك في غضون 7 أيام عمل.


هل يمكنني حجز تذاكر أفلام متعددة باستخدام نقاط مكافآت إدج للمحور؟


يمكن حجز تذاكر السينما لمقاعد متعددة في صفقة واحدة في متجر 'إعادة شحن وحجز'.


يجب أن يتم تأكيد تأكيد البريد الإلكتروني لحجز الفيلم الخاص بك وعرضه في عداد التذاكر للحصول على تذكرة البدنية، أو يمكن استخدام مرجع الحجز رقم / كشك إد للحصول على تذكرة الفيلم في العداد.


هل يمكنني إلغاء حجز تذكرة السينما؟


تذاكر السينما مرة واحدة حجزت على 'يعيد شحن وحجز' متجر لا يمكن إلغاؤها. لا يسمح بنك المحور والتجار المشاركون بعمليات التبادل أو المبالغ المستردة بعد حجز تذكرة للتذاكر المفقودة أو المسروقة أو التالفة أو المدمرة.


يرجى مراجعة تفاصيل الحجز بعناية قبل حجز التذاكر. بنك المحور والتجار المشاركين لن تكون مسؤولة، في حال كنت قد شغل في أو اختيار مكان خاطئ، فيلم، تاريخ، مقاعد الخ.


ماذا يحدث لنقاطي والنقدية المستخدمة إذا كان حجز تذكرة الفيلم لا يمر؟


في حين يتم استرداد تذاكر السينما في متجر "إعادة الشحن والحجز"، إذا تم خصم نقاط مكافأة إدج من أكسيس ولا يتم استرداد قيمة الفوترة، ستتم إضافة النقاط إلى حسابك خلال ساعة واحدة. إذا تم استبدال الخدمات جزئيا بالنقاط والنقد، فسيتم إضافة المبلغ المدفوع نقدا إلى حسابك في غضون 7 أيام عمل.


إذا لم تتلق رسالة تأكيد إلكترونية بعد إرسال معلومات الدفع، أو إذا واجهت رسالة خطأ أو انقطاع الخدمة بعد إرسال معلومات الدفع، فيرجى تأكيد ذلك من تاريخ الحجز أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء أكسيس بانك على الرقم 1860-419-5555 أو 1860-500-5555.


هل سأحصل على المبلغ إذا لم أكن أظهروا في قاعة السينما في اليوم الذي تم حجز التذاكر فيه؟


لا. أي مطالبات بخصوص المبالغ المستردة لن تكون مطلقة إذا كان هناك عدم الحضور في المسرح.


هل يمكنني استبدال النقاط لأغاني متعددة في نفس الوقت؟


أغنية واحدة فقط يمكن استبدالها وتحميلها في وقت واحد. لاسترداد قيمة أغنية أخرى، يجب وضع طلب استرداد جديد. لا يمكن إجراء الاسترداد لألبوم كامل في معاملة واحدة.


يمكنني استبدال مع "نقاط زائد دفع" لتحميل الموسيقى؟


لا. الموسيقى لا يمكن استبدالها مع "نقاط زائد دفع" منشأة على منصة "تحميل الموسيقى".


يمكنني إلغاء الصفقة القيام به لتحميل أغنية؟


لا يمكن إلغاء الموسيقى التي تم استرداد قيمتها مرة واحدة على "تنزيل الموسيقى".


ماذا يحدث لنقاطي المستخدمة إذا لم تمر عملية تنزيل الموسيقى؟


في حين استرداد للموسيقى في منصة "تحميل الموسيقى"، إذا تم الحصول على نقاط محور إدج مكافأة والحصول على الفداء لا تمر، سيتم إضافة النقاط إلى حسابك في 1 ساعة.


إذا لم تتلق رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد استرداد القيمة أو إذا واجهتك رسالة خطأ أو انقطاع الخدمة بعد استرداد القيمة، فيرجى الاتصال ببرنامج أكسيس بانك - خدمة العملاء على الرقم 1860-419-5555 أو 1860-500-5555.


أنا غير قادر على استبدال النقاط لتحميل الموسيقى على اي فون بلدي؟


لا يمكن تنزيل الموسيقى على أجهزة إفون أو أجهزة إيباد أو أي أجهزة أبل أخرى من خلال متجر "إعادة الشحن والحجوزات". يرجى عدم استبدال النقاط الخاصة بك لتحميل الموسيقى على أجهزة أبل.


مرة واحدة استرداد يمكنني تحميل الموسيقى في أي وقت؟


مرة واحدة استبدال رابط التحميل سوف تكون متاحة لمدة 15 دقيقة فقط.


لقد استردت قسيمة إلكترونية فورية ولكن لم تتلق رموز القسائم؟


سيتم تسليم قسائم الإلكترونية الفورية إلى البنك المسجل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك، وعلى الفور. في حالة حالات غير متوقعة سيتم تسليمها في غضون 24 ساعة كحد أقصى. إذا لم يتم تسليم القسائم الإلكترونية الفورية في صندوق البريد الخاص بك في غضون 24 ساعة، يرجى الاتصال على رقم خدمة العملاء على 1860-419-5555 أو 1860-500-5555.


هل نقاطي لديها فترة انتهاء الصلاحية؟


نعم فعلا. سوف تنتهي النقاط المكتسبة في يوم معين بعد ثلاث سنوات. على سبيل المثال: النقاط المكتسبة في 10 يناير 2018 ستنتهي في 10 يناير 2018. بدلا من ذلك تنتهي النقاط أيضا في حالة عدم وجود معاملة على حساب مكافآت إدج خلال فترة 365 يوما.


ما هو "نقاط زائد الأجر"؟


'نقاط زائد الأجر' هي ميزة فريدة من نوعها التي تمكنك من استبدال أي مكافأة تريد، حتى لو لم يكن لديك نقاط لذلك! مع هذه الوظيفة مذهلة، كل ما تحتاجه هو ما لا يقل عن 300 نقطة لأي مكافأة في المتجر بأكمله! يمكنك استخدام ميزة "نقاط زائد الأجر" لحساب عدد النقاط كنت قصيرة، ومن ثم حساب ودفع ما يعادلها في المال. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك استخدام أي بطاقة الائتمان لدفع.


كيف يمكنني استخدام ميزة "نقاط زائد الدفع"؟


ميزة "النقاط زائد الدفع" هي بسيطة للغاية للاستخدام. هنا هو كيف يعمل.


أ) ميزة نقاط زائد الأجر متاح الحق تحت كل مكافأة. يشير المربع الموجود على اليسار إلى النقاط، ويشير المربع الموجود على اليمين إلى الأموال المطلوبة، من أجل استرداد قيمة هذه المكافأة المحددة. على سبيل المثال: في هذه الحالة، سوف تحتاج 500 نقطة من أجل ريديمثيس مكافأة.


تذكر، تحتاج إلى استرداد ما لا يقل عن 300 نقطة في كل مرة.


ما هي النقاط العائلية؟


والهيكل الأساسي للعلاقة الأسرية هو أن جميع أفراد الأسرة يمكن أن يربطوا معرفاتهم الفردية بالعميل المعرف. ومن الممكن لكلا الرقمين التعريفيين للعميل، وأن يكون معرف العائلة جزءا من برنامج مكافآت إدج أكسيس. في الواقع، لتحقيق أقصى قدر من أرباحك من إدج، نوصي بشدة بأن يتم ربط أرقام تعريف العملاء الفردية لأحد أفراد العائلة! وتتمثل ميزة ربط الرقم التعريفي للعميل في أنه يتم منح النقاط لكل أفراد الأسرة على أساس متوسط ​​الرصيد الشهري لجميع الحسابات في العلاقة الأسرية! لذلك حتى لو كنت شخصيا لم تكن قادرة على الحفاظ على متوسط ​​الرصيد من 25،000 روبية، طالما رصيد عائلتك فوق Rs.5،00،000، سوف لا تزال تتلقى نقاط للمعاملات الخاصة بك.


يتم منح النقاط للشخص داخل العائلة الذي يقوم بتنفيذ المعاملة. وستنعكس على الرقم التعريفي للعميل الفردي لهذا الشخص. ومع ذلك، إذا أضيف عضو جديد إلى الأسرة، فإن النقاط لذلك تذهب إلى أفراد الأسرة الابتدائية في العلاقة الأسرية. وسيتم احتساب النقاط لجميع أفراد الأسرة على أساس التوازن في جميع حسابات هذا الرقم الأسرة.


كيف يمكنني كسب من النقاط العائلية؟


يتم منح النقاط للشخص داخل العائلة الذي يقوم بتنفيذ المعاملة. وستنعكس على الرقم التعريفي للعميل الفردي لهذا الشخص. ومع ذلك، إذا أضيف عضو جديد إلى الأسرة، فإن النقاط لذلك تذهب إلى أفراد الأسرة الابتدائية في العلاقة الأسرية. وسيتم احتساب النقاط لجميع أفراد الأسرة على أساس التوازن في جميع حسابات هذا الرقم الأسرة.


ما هو "نقل نقاطي؟"


"نقل نقاطي" هو ميزة كبيرة إذا كنت ترغب في مساعدة أحد أفراد أسرته الحصول على مكافآت من اختيارهم! فهو يجعل هدية عظيمة كذلك. كل ما تحتاجه لنقل النقاط هو للدخول من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتوفير مستقبلات العملاء محور البنك محور. تذكر، سوف تحتاج إلى نقل ما لا يقل عن 300 نقطة، ويمكن نقل تصل 25،000 في وقت واحد.


كيف يمكنني نقل النقاط؟


يتم نقل النقاط إلى شخص آخر من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وهي عملية بسيطة. يمكنك زيارة قسم "نقل نقاطي" من موقعنا، تسجيل الدخول مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أدخل التفاصيل - معرف العميل المتلقي و لا. من النقاط - وانقر لنقل. تحتاج إلى نقل ما لا يقل عن 300 نقطة ويمكنك نقل ما يصل إلى 25،000 نقطة. انها سهلة وممتعة، ويجعل هدية عظيمة !.


في ما يلي دليل خطوة بخطوة لنقل النقاط.


ا. ضع مؤشر الماوس فوق 'ماي إدج بوينتس' وسترى قائمة منسدلة.


هل يمكنني نقل نقاطي إلى جميع عملاء أكسيس بانك؟


نعم، يمكنك نقل نقاط لجميع العملاء محور البنك باستثناء العملاء عقد الحكومة فقط، الثقة أو أي الرتوش حساب التوفير الأساسي.


هل سيتم فرض ضريبة إضافية على أي من هذه المعاملات؟


لا، لا توجد رسوم إضافية لنقل النقاط على إكسيس إدج ريواردز.


هل يمكنني إلغاء المعاملة إذا قمت بنقل النقاط بشكل خاطئ إلى معرف عميل غير صحيح؟


محور إدج المكافآت ليست مسؤولة أو مسؤولة عن أي إلغاء المعاملة في حالة نقل النقاط بشكل خاطئ إلى معرف العميل غير صحيح. محور إدج نقاط المكافأة التي تم نقلها بنجاح لا يمكن أن تقيد في حساب مكافآت إدج الخاصة بك.


من هو المؤهل لكسب نقاط على برنامج "أكسيس إدج ريواردز"؟


تم تصميم برنامج مكافآت إدج أكسيس بطريقة تجعل معايير الأهلية بسيطة جدا لفهمها. لتكون مؤهلا لكسب نقاط تحتاج إلى واحد أو أكثر من المنتجات التالية، ويكون العملاء من وضع جيد مع البنك المحور. تذكر أنه إذا كان لديك أكثر من أحد المنتجات المدرجة أدناه، فستحصل على نقاط على كل منها.


لعرض مجموعة واسعة من خيارات كسب، انقر هنا، أو قراءة الشروط والأحكام لمعرفة المزيد.


حسابات التوفير المؤهلة.


ا. حساب التوفير بحد أدنى متوسط ​​للرصيد قدره 000 25 روبية شهريا. حساب ادخار غير متوافر مع الحد األدنى لمتوسط ​​الرصيد البالغ 25،000 روبية شهريا. بورغندي أكونت d. حساب إنعام.


الحسابات الحالية المؤهلة.


ا. الحساب الجاري العادي (كانور) b. الحساب الجاري المحلي (كالكا) c. ميزة حساب الأعمال التجارية (كادف) د. الحساب الجاري العالمي للأعمال (كاغبل) e. حساب امتياز الأعمال الحالي (كابل) f. الحساب التجاري الكلاسيكي الكلاسيكي (كابكا) g. بوسينيس سيليكت كيرنت أكونت (كاسيل) h. القناة الأولى الحساب الجاري (CACH1) i. كلوب 50 كيرنت أكونت (CAC50) j. الحساب الحالي الصيدلانية (كابم) k. الحساب الحالي الصيدلي الصيدلي الدروجي (كابدك)


ا. بنك أكسيس بطاقتي الائتمانية ب. فيسا سيلفر كوربورات كارد المسؤولية الفردية ج. فيسا سيلفر كوربورات - J & S d. بطاقة فيزا الذهبية للشركات المسؤولية الفردية e. بطاقة فيزا الذهبية للشركات - J & S f. أكسيس بنك إيسي غولد كارد ساليرد g. بطاقة أكسيس بانك سيغناتور مع مزايا نمط الحياة h. بطاقة إكسيس بانك سيغناتور مع حد الإنفاق المرن i. بطاقة ائتمان توقيع ثروة بنك أكسيس مع فوائد السفر j. أكسيس بانك بطاقة الائتمان الذهبية للأعمال k. AXIS بانك إيسي غولد كريديت كارد - سيلف إمبلويد l. أكسيس بانك إنفينيت ريسرف بطاقة الائتمان م. أكسيس بانك فيزا بطاقة الائتمان البلاتينية n. إنستا بطاقة الائتمان سهلة س. بنك أكسيس بطاقة فيزا البلاتينية المضمونة p. أكسيس بانك ماي زون كريديت كارد q. بطاقة فيزا الذهبية r. فيزا بطاقة الذهب ستد s. VISA الذهب زائد بطاقة ر. تأمين بطاقة الذهب ش. فيسا سيلفر كارد ضد فيسا سيلفر بلس كارد w. فيزا بطاقة الفضة الكلاسيكية x. بطاقة الفضة المضمونة ذ. أكسيس بنك فيسا بلاتينوم كوربورات كارد - تسيل z. أكسيس بانك تيتانيوم كريديت كارد آ. بطاقة أكسيس بنك ماي تشويس الائتمانية. أكسيس بانك ماي تشويس صورة بطاقة الائتمان أس. أكسيس بانك ماي وينغس بطاقة الائتمان الإعلانية. التوقيع بطاقة الدفاع إ. برايد بلاتينيوم ديفنز كارد أف. امتياز بطاقة الائتمان أغ. محور البنك الجدد بطاقة آه. أكسيس بانك ماستركارد بطاقة تسيل الائتمانية منظمة العفو الدولية. أكسيس بانك شوبينغ ريوارد كريديت كارد آج. حدد بطاقة الائتمان أك. باز بطاقة الائتمان آل. بطاقة ائتمان بريد بلاتينيوم آم. بطاقة ائتمان بريد.


ا. بطاقة الخصم البلاتينية ذات الأولوية (ماستركارد / فيزا) ب. لحظة ترحيب كيت بطاقة ل أولوية A / كس c. بطاقة رقائق البلاتين d. الذهب بطاقة الخصم ه. بطاقة مكافآت تيتانيوم للأعمال. بطاقة السيدات الأولى ز. بطاقة ماستركارد الذهبية بالإضافة إلى الخصم h. بطاقة الثروة ط. بطاقة بريفي j. بطاقة مكافآت التيتانيوم k. بطاقة الخصم المحلية (نري) l. نري إنترناشونال ديبيت m. التيتانيوم رئيس بطاقة الخصم n. التيتانيوم رئيس زائد بطاقة الخصم o. التيتانيوم بطاقة المحلية p. بطاقة الامتياز الذكية س. بطاقة فيزا الدولية الكلاسيكية (حساب إنعام) r. بطاقة فيزا المحلية الكلاسيكية (حساب إنعام) s. بورغندي، العالم، بطاقة السحب الآلي t. المكافآت على الانترنت بطاقة الخصم ش. بطاقة تأمين + خصم (فيزا / ماستر كارد) ضد بطاقة بوسينيس بلاتينوم w. بطاقة الخصم المباشر x. بطاقة الخصم من مارينر y. أكسيس أكتيف ديبيت كارد z. بطاقة البلاتين ذات الأولوية. روباي الأولوية المصرفية بطاقة أب. المكافآت + فيزا بطاقة الخصم.


القروض المؤهلة (فقط إذا كنت تملك أيضا حسابا أو بطاقة سحب آلي أو بطاقة ائتمان)


كيف يمكنني الحصول على مكافآت أكسيس إدج؟


أكسيس إدج المكافآت هو برنامج المكافآت المصرفية الوحيدة في البلاد التي تقدم لك أكثر من 70 الطرق التي لكسب المكافآت. مع بنك المحور و أكسيس إدج المكافآت، يمكنك البدء في كسب مع أصغر المعاملات والطلبات والإجراءات.


كسب على المنتجات، مثل البطاقات والحسابات والقروض كسب على المعاملات، مثل الاعتمادات، وتنفق وتحميل كسب على العلاقات، مثل إذا كان أحد أفراد الأسرة تنفذ الصفقة كسب على الترقيات والإضافات، مثل إدخال عضو جديد في الأسرة أو ترقية بطاقتك كسب على العلامات التجارية الشريكة، مثل نقاط المكافأة لاستخدامك بطاقة محور البنك مع بعض العلامات التجارية كسب في المناسبات الخاصة، مثل عيد ميلادك!


كيف يمكنني كسب نقاط على حساب التوفير الخاص بي أو حساب الادخار غير الهندي؟


بالنسبة لحسابات التوفير وحسابات بورغندي وحسابات نري وحسابات إنام، يتم احتساب النقاط على أساس متوسط ​​الرصيد الشهري (أمب) الذي يتم الاحتفاظ به في جميع الحسابات تحت الرقم التعريفي للعميل.


إذا كان أمب بين روبية. 25،000 إلى روبية. 1،00،000 سوف تكسب نقاط 'س' مكافأة.


إذا كان أمب بين روبية. 1،00،000 إلى روبية. 5،00،000 سوف تكسب نقاط مكافأة '2X'.


إذا كان أمب أكبر من روبية. 5،00،000 سوف تكسب نقاط مكافأة "3X".


سوف يحصل الأعضاء المؤهلون للخدمات المصرفية للأسر على نقاط على أساس العلاقة المصرفية الأسرية التي يتم الاحتفاظ بها مع البنك.


على سبيل المثال: إذا كانت قيمة العلاقة الأسرية الكلية أكبر من روبية. 5،00،000، والتوازن أمب التي يحتفظ بها نفس الفرد بين روبية. 25،000 إلى روبية. 1،00،000 ثم أفراد الأسرة كسب نقاط 3X نظرا لقيمته العلاقة الأسرية.


انقر هنا لمعرفة المزيد حول حساب الرصيد الشهري المتوسط.


يمكن للعملاء حساب التوفير نري كسب نقاط المكافأة إدج محور على جميع معاملات التحويلات الواردة على النحو التالي:


على سبيل المثال: إذا كان العميل غير المقيم يعيد مبلغ 1.80 ليرة هندية، فإن العميل يحصل على 80 نقطة من نقاط إدج المكافئة وليس 160 نقطة إيدج مكافأة إيدج بما أن عتبة 2 لكه لم تتحقق.


ما هو الحد الأدنى والأقصى من نقاط مكافآت إدج المكافئة التي يمكنني كسبها من التحويلات المالية الداخلية؟


يمكنك كسب الحد الأدنى 80 نقطة إدج مكافأة نقاط والحد الأقصى 1000 محور إدج مكافأة نقاط شهريا.


ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ المعاملة لكسب نقاط محور إدج المكافأة على التحويلات المالية الداخلية؟


يمكنك الحصول على نقاط مكافآت إدج من محور أدج مع أي تحويلات داخلية يتم إضافتها إلى حساب التوفير في حسابات نري.


ما هي الطرق المختلفة التي يمكنني من خلالها تحويل الأموال (إلى الداخل) إلى حسابي؟


يمكنك تحويل الأموال إلى الهند من خلال أي من الانترنت (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت-ريميتموني) وسائط حاليا (من خلال قناة المصرفية فرع) *


هل يمكنني الحصول على نقاط المكافأة؟


هناك العديد من الطرق التي يمكنك كسب نقاط المكافأة مع أكسيس إدج المكافآت. وإليك كيف يمكنك كسب نقاط المكافأة وتسريع أرباحك.


خلال شهر عيد ميلادك، نقدم لك نقاط 2x على جميع المشتريات على بطاقة الائتمان الخاصة بك العلامات التجارية شريك تمنحك نقاط المكافأة من وقت لآخر، على سبيل المثال: 10X نقطة على المشتريات في فليبكارت باستخدام بطاقة البنك المحور، لفترة محدودة. منتجات بنك المحور الخاص مثل بطاقات المكافآت وبطاقات المكافآت على الانترنت أيضا تقديم نقاط المكافأة على معاملات محددة.


انقر هنا لعرض العروض الحالية وهيكل نقطة الحالي.


أين يمكنني معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها حتى الآن؟


بنك المحور و أكسيس إدج المكافآت يوفر لك طرق متعددة لعرض والوصول إلى النقاط الخاصة بك.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - يمكنك عرض واستخدام وظائف معينة من محور إدج المكافآت الموقع مثل عرض والتاريخ المعاملات، وجعل نقل النقاط وغيرها من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. المصرفية عبر الهاتف المتحرك - محور البنك يجلب لك محور إدج المكافآت على الهاتف المحمول. عرض التاريخ النقاط الخاصة بك على الذهاب، وحتى الوصول إلى وظائف محددة مثل نقاط نقل أو تحميل بيان نقاط. موقع مكافآت إدج ريواردز - edgerewards. axisbank، تم تصميم موقعنا لمساعدتك على الاستفادة من برنامج مكافآت إدج أكسيس على أكمل وجه. Register on this site to view not only how many points you and your family have, but to see our suggestions on how you can earn faster (with our ‘Earn Faster With’ section), and to view 'Specially for You' from our store! On this site, you can also transfer points to your family. Most of all, it is necessary to register on this site to redeem, so this is the easiest way in which to access your points and rewards.


How can I earn faster?


The fastest way to earn points on Axis eDGE Rewards is to view the ‘Earn Faster With’ options provided on the eDGE Loyalty Rewards site. These options given to you are based specifically on how many points you have earned previously, your earning rate and a number of other factors.


I didn’t get the correct number of points on my transaction, what should I do?


We do our best to have eDGE Loyalty points credited to all our customers in an accurate and timely manner. We credit points to all our eDGE Loyalty Rewards customers on the 27 th of each month. These points are reflected in the account statements of the relevant months.


You can log in to internet banking, mobile app, edgerewards. axisbank to view your current points balance, as well as the history of transactions where points were earned / redeemed by you. In case you still feel an error may have occurred, please feel free to write to us at edgerewards@axisbank, or call us 1860-419-5555, and we will do our best to resolve your problem.


What are the products with which I can earn points?


You can earn points on any or all of the below types of relationships, products and even transactions!


ا. A Savings Account with a minimum average balance of Rs.25,000 per month, or a Burgundy Account, or an Inaam Account b. A Credit or Debit Card c. A Home/Auto/Personal Loan, or a Loan against property, or a Loan against gold d. Current Account e. A Family Relationship f. Forex Transactions g. Axis Mobile/Axis Bank Internet Banking.


To view our vast array of earning options, click here.


Is there any other way to earn points?


At Axis eDGE Rewards, we understand that the number of banking transactions you may carry out in a month could be limited. This is why we’ve built additional options for you to earn, which aren’t to do with banking. In addition to your banking transactions, we also provide the below options for you to earn.


Partner Deals – Some of our partner brands give you additional earning options with bonus points if you purchase something from them using an Axis Bank card. For the complete list of Partner Brand stores and their offers, click here. Transfers – you can also get points transferred from someone else on the Axis Bank Axis eDGE Rewards program. All they need to know is your Customer ID. However, we suggest that you reveal details such as your customer ID to third persons with discretion.


Who will get the points earned from the Family linked transactions?


The basic structure of a family relationship is that all members of a family can link their individual customer IDs to one central Family ID. It is possible for both the customer IDs, and the Family ID to be part of the Axis eDGE Rewards program. In fact, to maximize your earnings from eDGE, we highly recommend that individual member's Customer IDs are linked to a Family ID. The advantage of linking Customer IDs, is that the points to all individual family members are awarded on the basis of Average Monthly Balance of all the accounts in the family relationship. So even if you personally have not been able to maintain an average monthly balance of Rs.25,000, as long as your Family Monthly Balance is above Rs.5,00,000, you will still receive points for your transactions.


Points are awarded to the person within the family who carries out the transaction. It will reflect against that person’s individual customer ID. However, if a new member is added to the family, the points for that will go to the Primary family member in the family relationship. The points for all members of a family will be calculated on the basis of the balance in all the accounts of that family ID.


I am a burgundy customer. Do I need to maintain a minimum balance to start earning rewards?


No, as a Burgundy customer, you have an exclusive relationship with Axis Bank, and you will earn points for all your transactions irrespective of the balances you maintain in your savings account. Click here for a full list of transactions on which you can earn points.


I see that points are awarded based on AMB. Which period does this AMB refer to?


The AMB or Average Monthly Balance on which the points will be awarded to you will be on the basis of the month prior to the month on which you are carrying out the transaction. For example, in the month of May 2018, if you carry out any transactions that will earn you points, these points will be awarded on the basis of your balance in the month of April 2018.


How are points earned for an Auto Loan?


If you have an Auto loan, you can simply submit your Invoice, RC Book & Hypothecated Insurance Policy within 60 days of the disbursement of your loan to us. You can also send us scanned copies at edgerewards@axisbank and we will revert with a confirmation.


How are points earned for a Home Loan?


If you have a Home Loan with Axis Bank, you will be credited points on every Home Loan anniversary. These points will get credited in the anniversary month.


Eg: If you have a Home Loan that is 5.5 years old, the points will be credited to your account after completion of 6 years and every year there after on each anniversary.


What are the types of transactions on Forex that I can earn Axis eDGE Reward points for?


You can earn Axis eDGE Reward points on Outward Remittance through internet banking or branch, on loading and re-loading of Travel Currency Card and on your Travel Currency Card spends. To know more details kindly visit ‘How Can I Earn’ page on Axis eDGE Rewards website.


I am a Corporate Credit card member, am I eligible for Axis eDGE Rewards?


Only those Corporate Card members where the payment is done by the individual and not the company are eligible to earn Axis eDGE Reward points on their Axis Bank Credit card. Corporate cards where the liability of payment is with the corporate will not earn any Axis eDGE Reward points.


I am an NRI customer, can I use Axis eDGE Rewards?


As an NRI Customer, as long as you hold one of the below accounts, or carry out one of the below transactions, you will automatically earn points. In addition, we would urge you to take a look at our extensive Recharges & Bookings options here, since that will be the easiest way for you to redeem your points.


You can earn on.


ا. A Savings Account with a minimum average monthly balance of Rs.25,000 per month, or a Burgundy Account, or an Inaam Account b. A Credit or Debit Card c. A Home/Auto/Personal Loan, or a Loan against property, or a Loan against gold d. Current account e. A Family Relationship f. Forex Transactions g. Trade reported per day.


To view our vast array of earning options, click here.


How are points earned for NRI – Portfolio Investment Scheme account (PIS)?


If you have a NRI – PIS account with Axis Bank, you can earn maximum 20 points for the trade date. Points earned through eligible earn actions will be credited to the Axis eDGE Rewards account by the 20th of the following month.


Can all NRI-PIS account holders earn points?


Axis eDGE Rewards Points for NRI PIS Transactions are applicable only on scheme codes NREPI and NROPI.


How are points calculated?


Points are calculated by rounding down the transaction value to the nearest integer and as per the criteria set for each Axis Bank product. For example, if the transaction value is Rs. 259 it will be rounded off down to the nearest integer Rs. 200 for purpose of calculating points.


What happens to points earned on an add-on card?


Purchases on add-on Credit Cards will earn Axis eDGE Reward points. These points will be credited to the primary eDGE Loyalty Rewards Relationship holder's account. Only the primary account holder can redeem these points.


How do I know where I can earn what points?


The simplest way to do this is to visit our ‘How Can I Earn’ section in case you have any queries. This section tells you what products / services / actions you can take to earn points, and how many points you will earn as well.


Do I get Axis eDGE Reward points if I load my Travel Currency Card from any account other than Axis Bank Savings Account?


No. You will earn Axis eDGE Reward points on loading of Travel Currency Card only if it is paid through Axis Bank Savings Account.


How do I earn Axis eDGE Reward points if my spends on Travel Currency Card are in a different currency other than USD?


ا. If the spends on Travel Currency Card are done in any other currency other than USD, it will be first converted to USD as per the prevailing exchange rate on 1st of that month ( Month in which the transaction has been done ) and then Axis eDGE Reward points will be calculated. ب. Points will be credited on a cumulative basis for all transactions done in the month.


*Eg: Customer has spent a cumulative of EURO 300 in January, 2017. The exchange rate prevailing on 1 st January, 2017 is 1 EURO = USD 1.38. The equivalent USD amount now becomes USD 412.73. Basis the earn rule as mentioned above the customer account will be credited with 164 Axis eDGE Reward points for USD 412.73.


How many points will I earn on Titanium Rewards Debit Card or Rewards+ Debit Cards?


You are eligible to earn 5 times the reward points every time you shop or dine with your Axis Bank Titanium Rewards Debit Card or Rewards+ Debit Card. Card holders need to use their valid Axis Bank Titanium Rewards Debit Card or Rewards+ Debit Card as the mode of payment to enjoy 5x Axis eDGE Reward points for every Rs. 200 spent on dining or shopping at an apparel store.


Will I earn points for movie transactions if I use Titanium Rewards Debit Card?


No, there is 5% cash back for movie transactions, using your Titanium Rewards Debit Card. You will not be entitled to earn Axis eDGE Reward points while availing the cash back on your movie spends.


Will I continue to earn points on other domestic and international spends on Titanium Rewards Debit Card or Rewards+ Debit Card?


Yes, you will continue to earn 1 reward point on domestic and international spends, for every Rs. 200 spent.


Will I earn points on payment of Utility Bills using Online Rewards Debit Card?


Yes, you will earn 2X points for every Rs. 200 spent on utility bills paid online with your Online Rewards Debit Card.


I am a Current Account customer. Will I earn points on my Debit Card transactions?


No. You will earn points on the Current Account transactions as specified in the earn rules on the website; however points will not be provided for Current Account Debit Card transactions. For example – If a customer has Business Platinum Debit Card and Club 50 Current Account, then the customer is eligible to earn points, however the customer will earn points only on the Club 50 Current Account and not on the Business Platinum Debit card.


I would like to know more about the reward points earned through Axis Active Band?


You can earn 500 Axis eDGE Reward points in a week (subject to timely change) based on 70, 000 steps you clock in the GOQii Pedometer.


You would also earn Axis eDGE Reward points for the contactless payment done using the POS Terminal.


How do I activate my Axis Active Band for contactless payment and availing loyalty points?


To Activate your Axis Active Band, follow the below steps:


ا. Step 1: Find the Barcode in the Axis Active Box. ب. Step 2: Tap on the camera icon in the Axis Active section of Axis Mobile App. ج. Step 3: Select ‘Take Photo or Video’, & place the barcode below the camera, focus & then click. Retake the image if it is blurred. د. Step 4: Tap on ‘Use image’ and the barcode would be decoded. ه. Step 5: Check if the no. populated matches with no. printed in the barcode or manually enter the barcode number. F. Step 6: Tap ‘Proceed’ to continue.


How do I avail my loyalty points for the steps I walk?


Wear your Axis Active Band for your daily activities. Sync the band once daily or atleast once in 3 days with Goqii App. You would automatically avail loyalty points if you fulfil the weekly target of 70, 000 steps, starting from Monday and ending on Sunday.


How can I earn Axis eDGE Reward points on Axis Bank Internet Banking/Axis Mobile transactions?


You can earn Axis eDGE Reward points on making bill payments, requesting cheque book and creating fixed deposits on Axis Bank Internet Banking/Axis Mobile or both.


Can I apply for cheque book once through Axis Bank Internet Banking and the second time through Axis Mobile App or vice-versa in the same month and get Axis eDGE Reward points for both the transactions?


No. Only one transaction of cheque book requisition, either through Axis Bank Internet Banking or through Axis Mobile will be considered for earning points.


How many Axis eDGE Reward points can I earn for investing in a Fixed deposit through Axis Bank Internet Banking/ Axis Mobile?


**Points will be credited for a maximum of 3 Fixed Deposits only in the same month.


What is the minimum or maximum amount required to book a Fixed Deposit to be eligible for earning points?


The Axis Bank Fixed Deposit rules would apply for the same. In order to know more visit axisbank/retail/deposits/fixed-deposits.


How many points can I earn for Bill Payments done through Axis Bank Internet Banking/Axis Mobile?


* You will earn points for a maximum of 3 Bill payment transactions per month done either through Axis Bank Internet Banking/Axis Mobile.


What is the minimum value required to be paid through Axis Bill Pay in order to be eligible for earning reward points?


You will be eligible to earn Axis eDGE Reward points for your bill payments done through Axis Bank Internet Banking/ Axis Mobile, irrespective of the amount of the bill.


Can I make partial payments of 1 bill twice or multiple times?


No, the Bill Payments should be of a unique biller/invoice no/biller id/relationship no etc. in order for it to be considered in the same month.


Will the bill payment of one biller done this month be considered the next month again?


Yes, bill paid for a particular biller this month will be eligible for earning points in the next month also.


What is "Axis eDGE Rewards"?


Axis eDGE Rewards program is Axis Bank’s bank - wide loyalty program for all Axis Bank customers. Being a part of this program means that you earn Axis eDGE Reward points on your everyday banking activities, which you can then spend on over 500 exciting rewards spread across various categories.


When did Axis eDGE Rewards program come into effect?


The Axis eDGE Rewards program came into effect 5 th March, 2018 onwards with rewards for credit card, debit card and savings account customers.


The program has been extended to the Axis Bank NRI customers with effect from 1st December 2018, to Forex customers & Travel.


Currency card holders with effect from 1 st Jan, 2017, to Axis Bank Loans customers with effect from 5 th June 2017, select Current Account customers with effect from 5 th November, 2017.


Effective 10 th November 2017, Axis eDGE Rewards Program is now available to all Axis bank customers. For new eligibility and earn criteria please click here.


How do I register for the program?


You don’t need to register for Axis eDGE Rewards program separately. As long as you fulfill the eligibility criteria listed above, you will be able to participate in the program.


To view our vast array of earning options, click here.


Are there any charges or fees to be a part of Axis eDGE Rewards?


No, there are no charges on Axis eDGE Rewards. Axis eDGE Rewards is a rewards program that is designed to reward your relationship and growth with Axis Bank. Make the maximum use of it to enjoy some incredible rewards from our collection.


How do I change my Bank Registered email ID?


To change your Bank Registered email ID, please visit your nearest Axis Bank branch or ATM.


What happens if I get upgraded/downgraded at Axis Bank?


In case the status of your Axis Bank relationship changes – upgrades / downgrades / account closure & opening – this will impact your eDGE Loyalty Relationship program as well. The points will be calculated with respect to the changed status from the date of change.


What can I redeem points for?


What if I don’t have enough points to get rewards?


At Axis eDGE Rewards, we try to ensure that you can redeem your points for the rewards you desire. With this in mind, we’ve created ‘Points Plus Pay’, a feature that allows you to pay the equivalent of points in money. Just input the no. of points you wish to redeem (you need a minimum of 300) and 'Points PlusPay’ calculates how much you need to pay as the balance. So now you can get the reward of your choice, even without the points! This is currently available on website only.


When can I start redeeming points?


You can start redeeming your points as soon as you reach a minimum threshold of 300 points.


How can I redeem my points?


There are 4 ways to redeem:


ا. Axis Bank Internet Banking: Log on to Internet Banking with your Customer ID & Password. Click on Axis eDGE Rewards on the Account Summary page. Accept the Terms & Conditions and then click ‘Redeem Now’ to view the Rewards Store. Choose the reward of your choice from various categories, add to basket & confirm the redemption. After accepting the Terms and Conditions for the first time on Internet banking, you can easily redeem your points the next time you log in to Axis eDGE Rewards through Axis bank website using this feature. ج. Axis Bank mobile app: Download the Axis Bank mobile app. Click on ‘Rewards’ tab from the Menu to view your points balance. Go to ‘Redeem Now’ section and click on 'Rewards Store'. Choose the rewards of your choice from different categories, add to basket and confirm the redemption. ب. Axis eDGE Rewards Website: To redeem your points through Axis eDGE Rewards website, you will have to sign up for the program by visiting the registration page. Depending on the product you hold and your relationship with the bank you will need to choose the appropriate product from the dropdown and then fill in the relevant details to register. Once you have registered successfully you will receive an email confirming your user ID and password. You can visit ‘Redeem Now’ section post login with your user ID/ customer ID & password. Choose the reward of your choice from various categories. Add to basket & confirm the redemption.


Certain customers holding select products will be auto registered into the program. All customers who are auto registered will receive an email confirming their login credentials, which they can use to access their loyalty account on the website or redeem their points.


How long are my points valid?


Points earned on a particular day will expire after three years. For eg: Points earned on 10 th January 2018 will expire on 10 th January 2018.


Points will also expire in case there is no account activity over a period of 365 days. Eg: If you have not done any earn transactions, redemptions or have not logged in to your account for a period of 365 days from your last transaction, your points will expire on the 366th day.


How do I use my points at your Partner brand's stores?


You can use your points at a Partner brand's store in the simplest way possible - in lieu of money! Just use an Axis Bank Debit or Credit Card to pay.


To redeem your points at stores, you will need to visit the websites of our partners, and check out the details of our points being accepted at their stores. You also need to make a minimum purchase of Rs.100 to qualify for points usage. Any Terms & Conditions mentioned on our partner brand's websites are in addition to the Terms & Conditions of the eDGE Loyalty Rewards Program.


How do I redeem online with my Axis eDGE Reward points?


For online redemption, please follow the below mentioned process:


ا. To redeem your Axis eDGE Reward points, select the product on your favourite online portal for redemption. ب. In the payment option, select ‘PayU Money’ in the ‘Wallet’ tab. ج. Sign in or Sign up on PayU Money and choose ‘Rewards Program’ to purchase the product by redeeming your Axis eDGE Reward points. د. Select Axis Bank from the drop down . ه. Enter a valid Axis Bank Debit or Credit Card number and the bank registered mobile number mapped to the corresponding card information provided. F. Once you click on ‘Redeem Points’, details of Axis eDGE Reward points available in your eDGE Loyalty Rewards account will be displayed and an OTP will be sent to the bank registered mobile number entered, if sufficient points balance is available. ز. Enter the OTP in text box and then click on ‘Confirm Payment’ to complete the transaction. ح. An email and SMS confirmation will be sent to your bank registered mobile number and email address on successful completion of the transaction.


Can I redeem points for two items at a time?


Yes, if you have enough points, you can choose to redeem them for multiple rewards at the same time. All you need is a minimum of 300 points per reward to check-out your cart.


Why am I not able to redeem for e-Vouchers on the website?


e-Vouchers are mailed only to the registered email address as provided in your bank/ card account with the bank. Please visit the bank branch to update your registered email address.


What is the process of redeeming instant e-Vouchers?


All instant e-Vouchers will be sent to your registered email ID. The email will contain 16 digit code and in a few cases 6 digit pin which you will need to present at the payment counter at the retail stores.


To use instant e-Vouchers for online shopping, key in the 16 digit code along with the pin wherever applicable at the payment step.


For detailed terms and conditions and steps to redeem, refer the individual emails received with instant e-Voucher codes.


Can I redeem my points at Merchant outlets?


Yes, you can now redeem your Axis eDGE Reward points at select merchant outlets. Instead of settling your bill with cash, you can make purchases utilizing your Axis eDGE Reward points balance. List of participating Merchant outlets are updated on the Axis eDGE Rewards website.


Can I redeem my points on e-commerce sites or online stores?


Yes, you can now redeem your Axis eDGE Reward points for products offered on select online stores. List of online stores participating in this offer are updated on the Axis eDGE Rewards website in the ‘Terms & Conditions’ section.


Which online partners can I redeem my Axis eDGE Reward points at?


Axis eDGE Reward points can be redeemed at select online stores listed on the Axis eDGE Rewards website. These online partners may cater to fashion, travel, shopping, entertainment and lots more. For the complete list of online stores participating in this offer refer to Axis eDGE Rewards - Terms & conditions section available on the website.


I see the list of merchants has changed on the website?


To ensure we provide variety of redemption options across categories such as fashion, travel, shopping, entertainment etc. to our customers, the list of participating online stores are refreshed from time to time. The most updated list of participating online partners is available on edgerewards. axisbank.


One of your Partner brands didn’t accept my points to give me the reward. ماذا علي أن أفعل؟


In case you are facing a problem with redeeming points with Partner brands, you can call our Customer Service Number at 1860-419-5555 or 1860-500-5555 or write to us at edgerewards@axisbank to get further help.


Can points once expired be re-credited?


No, points once expired cannot be re-credited.


Can all Axis Bank customers redeem their points at Merchant outlets?


Axis Bank Credit Card customers with minimum 300 Axis eDGE Reward points balance can redeem their points at select Merchant outlets. For the complete list of Axis Bank Credit Cards on Axis eDGE Rewards Program, please visit Terms & Conditions section at edgerewards. axisbank.


Can all Axis Bank customers redeem their points at selected online stores?


All Axis Bank customers with an eligible Axis Bank Credit or Debit card and 300 Axis eDGE Reward points can redeem their points at select online stores.


Can Axis Bank Debit Card customer redeem their points at Merchant outlets?


No, Axis Bank Debit Card customers cannot redeem their Axis eDGE Reward points at Merchant outlets.


Can all products be purchased by using Axis eDGE Reward points at Merchant outlet?


All products available in the Merchant outlet can be redeemed for Axis eDGE Reward points, however the minimum bill value should be greater than or equal to Rs.100.


What is the minimum bill amount that can be paid through Axis eDGE Reward points at participating online stores?


The minimum bill amount should be greater than or equal to Rs.60 to redeem Axis eDGE Reward points.


How do I know how many points will I be charged to buy a product?


You can get the details of the Axis eDGE Reward points required to buy a product from front desk executive of the participating merchant outlet.


Why do Axis eDGE Reward points vary for different online stores and product?


Points required for redemption is influenced by multiple factors, hence the point requirement for redemption may be different for different online stores.


I redeemed a product at one of the Merchant outlet using my Axis eDGE Reward points, the slip does not show the total number of points deducted for the transaction?


Total number of points redeemed is not available on the customer copy, however Axis Bank sends an SMS and an email to their customers on any redemption done at the merchant outlet using their Axis eDGE Reward points. You can check the total points utilized for the said redemption in the SMS trigger and the email sent to your bank registered email ID and mobile number.


I redeemed a product at one of the Merchant outlets through Axis eDGE Reward points, the transaction went through without my pin number?


Redemption at Merchant outlet can be done on swipe as well as chip enabled cards. On the chip enabled cards the redemption is done without asking for the pin number. The cashier will use the chip and pin enabled card as regular swipe cards.


I had sufficient point balance in my account, why was my transaction declined?


Sometimes due to various blocks appearing on your Bank account, the transaction is not processed, therefore we request you to call our phone banking team on 1860-419-5555 or 1860-500-5555 to understand the reason for the same.


I have received an error “The reward point balance is insufficient for the payment” while trying to action redemption?


In case the Axis eDGE Reward points balance available in your Axis eDGE Rewards account is insufficient for the value of product selected at your end, please select another payment option, i. e. you can make a payment through Axis Bank Credit Card / Debit Card / Net Banking option also.


Why does the webpage display the message ‘Card Number/Mobile No. entered is incorrect’, while trying to action redemption?


While redeeming your Axis eDGE Reward points at the online store, you need to enter your Axis Bank Credit or Debit card number and the bank registered mobile number mapped to the corresponding card information provided. You will receive the above message, in case either of the information is incorrect. You can call our phone banking team on 1860-419-5555 or 1860-500-5555 for assistance or try another Axis Bank – Debit or Credit card with valid mobile number.


Transaction has failed at the time of redemption, however my Axis eDGE Reward points are deducted?


This situation may occur sometimes due to a technical issue while transacting at the merchant outlet. A credit note or gift voucher of equivalent value will be issued by the respective merchant outlet.


I have not received the OTP password or received an error as OTP authorization has failed?


Once you select to pay with your Axis eDGE Reward points and enter the Axis Bank Credit / Debit Card number and mobile number registered with the bank, click on ‘Redeem Points’. An OTP will be sent on your bank registered mobile number. However, for a new OTP to be resent to the registered mobile number you can click on ‘Resend OTP’ option and enter the OTP received on your mobile number for successful completion of redemption process.


Transaction has failed on the online store, however my Axis eDGE Reward points are deducted?


This situation may sometimes occur due to a technical issue, your Axis eDGE Reward points will be credited back into your account within an hour. In case you do not get the credit of points within an hour, please call our phone banking team on 1860-419-5555 or 1860-500-5555.


Can I cancel an order once placed at the merchant outlet?


Cancellation of order once placed at merchant outlet would depend on the Terms & Conditions of the Merchant outlet for which Axis eDGE Reward points have been utilised. Axis Bank will not be in a position to cancel the order or entertain any cancellation request for orders placed at the merchant outlet using Axis eDGE Reward points.


Can I cancel an order once placed at the online store?


Cancellation of order once placed at select online stores would depend on the Terms & Conditions of the said online partner for which the Axis eDGE Rewards points have been utilised. Axis Bank will not be in a position to cancel the order or entertain any cancellation request for orders placed at the online store with Axis eDGE Reward points.


Can I call Axis Bank - phone banking team and cancel the online redemption?


Products redeemed at select online stores using Axis eDGE Reward points can be cancelled only at the online merchant website or mobile app. unfortunately our phone banking team will not be able to facilitate cancelation request on your behalf.


What is the cancellation policy for redemption at Merchant outlet?


If you wish to cancel the purchases made at the Merchant outlet, the corresponding refund will be governed by the terms and conditions of the participating Merchant outlet. For all cancelled transactions, Axis eDGE Reward points will not be credited back, a credit note or gift voucher of equivalent value will be issued by the respective merchant outlet.


What is the cancellation policy for online redemption?


If you wish to cancel the purchases made at any of the participating online store, the corresponding refund & the time to process the refund will be governed by the terms and conditions of the participating online merchants. For all cancelled transactions, Axis eDGE Reward points will be credited back on the basis of merchant’s terms and conditions.


Can I redeem products at the merchant outlet partially using points & by cash?


Yes, redemption at merchant outlets can be done partially using points and cash. If you have insufficient Axis eDGE Reward points to purchase the product at a merchant outlet, you can use your available points and make the balance payment using Axis Bank Credit Card / Debit Card /cash.


Can I redeem products at the online stores, partially using points & cash?


No, currently redemption at select online stores is allowed only using Axis eDGE Reward points.


When can the points earned on Axis Active be redeemed ?


The points would be credited for redemption within 5 working days of completion of current week, that’s is starting from Monday and ending on Sunday.


I can’t login in. What should I do?


In case you are facing a technical difficulty while logging into the site you can call our Customer Service Number at 1860-419-5555 or 1860-500-5555 or write to us at edgerewards@axisbank to get further help.


You can also login to the Axis eDGE Rewards Program in ways other than the website.


ا. Internet Banking – Login using your Internet Banking registration details b. Mobile Banking – Use the Axis Mobile Banking app to access the Axis eDGE Rewards Program.


How do I find a reward?


To find a reward you love, you can browse both - our Rewards Store, as well as our Recharges & Bookings section of the site. In both, you can visit a section that interests you, and click on ‘See More’. This opens up more rewards for you to view within the same category. As you browse, add items to ‘My Wishlist’, so you can view them all together before making your choice.


What is ‘My wishlist’?


‘My Wishlist’ is a feature that compiles all the rewards that you have shortlisted. Adding a reward to ‘My Wishlist’ as you browse is a smart thing to do, because you can view all the shortlisted rewards in one go later, helping you choose the right reward for you. ‘My Wishlist’ remains intact even if you sign-out, so you can always come back and choose from ‘My Wishlist’ later, instead of having to browse and select all over again.


How do I add a reward to ‘My Wishlist’?


There are two ways to add a reward to ‘My Wishlist’


a) Bring your mouse on top of the reward and click on the ‘ Add to Wishlist’ option. The star will turn golden once you click it. b) Click on a product to view its details. Then click on The ‘Add to Wishlist’ option.


Where can I view my transaction history?


Visit My Points >My Transaction History to view your past transactions on Axis eDGE Rewards. You can view both points you’ve earned, as well as rewards you’ve redeemed in the past year.


What is new in the website?


The new Axis eDGE Rewards program site comes to you with a host of features that make the site easier to use, fun to login to, and is also personalized for you! It has.


ا. A new Recharges & Bookings section b. Access through Mobile application c. Hand-picked Rewards d. Gifting options like gift wrapping and personal messages e. Status of your reward dispatch and delivery f. A complete history of your points earnings g. Option to download your transactions for the last one year h. A ‘transfer points’ option i. An easy to browse Rewards Storewith ‘My Wishlist’, sorting optionsetc j. An option to re-send yourself your Mobile & DTH recharges, Travel, Hotel & Movie bookings or Music downloads in case you’ve lost it.


What can be done on the mobile app?


The new mobile app is great way to use the Axis eDGE Rewards Program. Through this app, you can use all the functionalities on the site, as you would on a laptop or computer.


What is ‘My cart’?


While redeeming your points on the Axis eDGE Rewards website, the ‘My Cart’ section is where all your rewards you want redeemed will end up. In order to complete the process, you need to check-out your cart. You can even save items to your cart, and come back for them later. In ‘My Cart’ you will also be provided with an option to get your reward gift wrapped. The gift wrap will be done at an additional cost of 30 points. You can also personalize your gift by adding a simple message to it.


I have forgotten my password, what can I do?


You can simply receive a new password by clicking on the Forgot Password link and entering you customer ID. A new password will be sent to your registered email address.


Can I transfer points to a customer of another bank?


No, the person receiving the points has to be an Axis Bank customer with a valid Axis Bank Customer ID.


USER LOGIN.


LOGIN USING AXIS eDGE CREDENTIALS.


CHANGE eDGE PASSWORD.


FORGOT PASSWORD.


Loging Using SSO.


يرجى تسجيل الدخول من خلال حساب الدخول الموحد للوصول إلى ميزة نقل النقاط.


DOWNLOAD TRANSACTION HISTORY.


Resend Voucher.


ستتم إعادة إرسال القسيمة الإلكترونية المستردة إلى معرف البريد الإلكتروني التالي.


AXIS BANK / USD TRAVEL CARD.


Consumer complaints and reviews about AXIS BANK / USD TRAVEL CARD.


Axis bank travel sutomer care supprt.


Axis Bank Prepaid Card sucks.


24 Hrs. Customer Care Service not helpful.


24 Hrs. Customer Care Service not helpful.


Referance - Axis Bank " USD TRAVEL CARD" Card No. 421327xxxxxx2090.


The above card was issued to me by Thomas Cook Chennai on 31/03/11 - Last evening on 02/04/11, I received a message on my mobile that The money is transferred to my account, and I may check the money on line - to verify - I did go to the bank this morning to verify - but my account was showing Nil. As I am staying in Companey's guest house and the internet facility is out of order since last evening - So this morning I called up ############(as indicated in the card) And spoke to Avinash - he tried to transfer my line - but in vein I held on for 20 Minutes - but no one came on the line and I had to pay heavily for the stupid music which was being played.


I am travelling abroad this evening and I am not yet sure if my money is transferred - This is Third rate service.


Jaganmoy Roy - 08800798860.


مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.


الشكاوى المحدثة مؤخرا.


My review is for all the passengers who wish to prefer.


In Sept. 2017 problem regarding no sound output was.


From last 2 weaks i am trying to send porting message but.


sir maine 2008 me highschool kiya jisme mere father ka.


Construction has been started without obtaining the NOC.


EPF Claim Status is Showing Settled, but still i have not.


I am staying with my wife and months old kid at above.


Dear Sir, I have applied for advance through online.


I have recharged my Tatasky account no : 1008080317 for a.


Dear Sir, My Reliance GSM SIM was deactivated and I not.


تسجيل المستخدم.


لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.

No comments:

Post a Comment