Monday 19 February 2018

مكاتب وسطاء الفوركس في الهند


أفضل وسيط الفوركس في الهند.


السمسرة الفوركس في الهند هو جديد ولا يزال هناك الكثير من الشك حول شرعيته ولكن في الآونة الأخيرة بعض من وسطاء الفوركس الرئيسية قد بدأت تعمل في الهند. القائمة الواردة أدناه ليست في شكل مرتبة ولكن المحادثات حول وسيط الفوركس الرئيسية في الهندية سوق. ولكن قبل البدء في التجارة في سوق الفوركس في الهند، تأكد من فهم تعقيدات منه. يرجى قراءة أساس تداول العملات الأجنبية ونوع وسيط الفوركس في الهند.


الرافعة المالية تصل إلى 400: 1 منصة التداول الاجتماعي المبتكر الحد الأدنى للإيداع $ 50 ينتشر الفرق من 3 نقاط الدعم على مدار 24 ساعة.


الحد الأدنى من الإيداع الأولي مجموعة متنوعة من أدوات التداول حسابات التداول ذات حسابات ثابتة أو متغيرة حسابات متعددة العملات وحسابات بدون مبادلة حسابات فورية للحسابات منصات التداول МТ4 و МТ5 5 خوادم تجارية خدمة المساعدة المختصة 24/5 برامج المكافآت والمسابقات بجوائز حقيقية.


$ 50 / € 50 الحد الأدنى للإيداع 44 أزواج العملات والذهب والفضة ينتشر من نقطة واحدة توفير التداول في مت رافعة مالية تصل إلى 1: 200 الحد الأدنى لوت 0.01 الحد الأقصى لحجم الموقف - لا حدود الحد الأقصى لعدد المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة - لا حدود.


مؤشرات التداول الحرة فروق أسعار منخفضة & # 8211؛ اليورو / الامريكى. انتشار الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة، الجنيه البريطاني / الدولار 2.8 نقطة لا التعامل مع مكتب تداول العملات الأجنبية لا تضارب المصالح بين وسيط والتاجر لا تدخل تاجر في الصفقات وضع أوامر الدخول في أي مكان - حتى داخل انتشار فروة الرأس السوق التمديد الشفافية جميع المبالغ المعروضة مقدما تلقي لفات إيجابية على جميع مستويات الهامش.


أنها توفر التداول في كل من إن وصانع السوق. يرجى فهم أي حساب هو أكثر ملاءمة لاحتياجات التداول الخاصة بك.


الحد الأدنى للانتشار يبدأ من 0 نقطة إلى 1 نقطة الانسحاب التلقائي تنفيذ في 0.1 ثانية 134 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والعقود الآجلة من البورصات الرائدة في العالم رافعة مالية تصل إلى 1: 2000.


الحد الأدنى للإيداع $ 5 أوردر فولوم مين. 0.01 لوت، ماكس. 10 لوتس، ستيب 0.01 الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 ينتشر ثابت، يبدأ من 2 نقطة، 4 أرقام التجارة الصكوك 12 أزواج العملات عملة الإيداع أوسد، ور خيارات الإيداع سلك بنك، ليبرتي ريسرف، مور ... حسابات مبادلة مجانية متاحة عند التسجيل.


المستندات المطلوبة لفتح حساب وسطاء الفوركس.


معظم وسطاء الفوركس سوف يحتاجون إلى إثبات الهوية الخاص بك، لذلك إما جواز السفر، رخصة القيادة الخ. بخلاف ذلك سوف تحتاج إلى دليل على العنوان حتى إما بيان البنك أو بيان الهاتف سوف تعمل من أجل ذلك.


تحديث: يجب فتح حساب معهم.


هؤلاء الوسطاء يعملون في الهند ولكن وفقا للمبادئ التوجيهية ربي، لا يمكنك التداول مع وسطاء الفوركس بعملة غير إنر. لذلك أود أن أقترح أنه إذا كنت مهتما في السمسرة الفوركس، بدء حساب مع واحد من وسطاء الخصم مثل زيرودا أو ركسف والتجارة في المشتقات العملة. والوساطة التي تتقاضاها منخفضة جدا، كما زادت السيولة في هذه العقود مؤخرا. هذا هو أيضا وافق تماما من قبل ربي والحكومة. من الهند وأنت لا داعي للقلق بشأن أي التزام في وقت لاحق. الرافعة المالية ليست عالية جدا ولكن إذا كنت بدأت للتو في التجارة في هذا، بل هو أفضل.


تفاعلات القارئ.


أبكو يايا كوي أنس ناهي ديغا كيوكي غير قانوني للتجارة الفوركس في الهند دون مقدمي الهندي.


لقد فتحت حسابا مع سفسفكس، (الموقع سفسفكس / في) مؤخرا. هل هو قانوني في الهند للقيام تداول العملات الأجنبية معهم. بطبيعة الحال، فهي مقرها في المملكة المتحدة، ولها مكتب في الهند.


يرجى توجيه لي ما إذا كان هو آمن وقانوني للتجارة مع سفسفكس، في الهند.


من أباجي غودا يقول.


1. لدي أيضا حساب حي. نظام دعمهم ضعيف أو لا شيء.


2. فيما يتعلق بالإيداع والسحب هو كل شيء عن طريق وكلاء وسائل الإعلام.


3 - لا يوجد ضمان بشأن الشرعية.


يقول فينيت تشوهان.


هو إتورو هو بوابة التداول المناسبة لتداول العملات الأجنبية مع زوج العملات المختلفة من خلال الهند.، هل هو آمن.


شكرا مقدما.


يمكن أن نبدأ التداول مع هؤلاء الوسطاء في الهند دون أي مشكلة قانونية يرجى التكرم تأكيد.


وسطاء الفوركس في الهند.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟


هناك مناقشات جارية حول ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أم لا في الهند. البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يفعل كل ما في وسعه لمنع تداول العملات الأجنبية من قبل الأفراد. إذا وجد التداول، فإن الأفراد يواجهون رسوما صارمة لانتهاك القانون.


ولكن الحقيقة لا تزال - هناك العديد من المستثمرين من الهند الذين يتداولون الفوركس والحسابات المفتوحة مع وسطاء الأجانب. ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن البنك سوف مراقبة المعاملات إلى / من حسابك المصرفي عن أي نشاط مشبوه / غير قانوني المتعلقة بتداول العملات.


هل هناك وسطاء الفوركس في الهند؟


نحن لسنا على علم بأي وسطاء الفوركس المقيمين في الهند. ولكن هناك قائمة كبيرة من السماسرة الذين لديهم مكاتب دولية في الهند.


قائمة وسطاء الفوركس مع المكاتب الدولية في الهند:


هل تعرف وسيط فوركس هندي آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!


من ينظم صرف العملات الأجنبية في الهند؟


هيئة الأوراق المالية والبورصة الهندية (سيبي) - sebi. gov. in.


أي شخص لديه فكرة عن 70trades.


أنا لا وجود بطاقات دولية، وبالتالي تواجه مشكلة في إيداع المبلغ لكثير من السماسرة.


هل هناك أي وسيط قبول الودائع بواسطة بطاقة وطنية. مع الحد الأدنى للإيداع.


s هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل إكسنيس ؟؟


BrokerGuru.


ونيغلوب الأسواق لا يذكر المكاتب التمثيلية في الهند على موقعها على الانترنت.


ونيغلوب الأسواق ونيغلوبيماركيتس /


BrokerGuru.


فكسم و إيك الأسواق ليس لها مكاتب في الهند.


هل هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل فكسم أو إيك الأسواق.


معظم الوسطاء يساعدون في الإيداع والانسحاب بالعملات الهندية. هناك رصد ربي بالتأكيد نفسه. لا تتردد في ال واتساب ومناقشة 9900111943 على كيف يمكننا أن نفعل ذلك من دون أي تحديات.


في الهند تداول العملات الأجنبية إنليغال ولكن أنا أحب تداول العملات الأجنبية كيف هو أفضل وسيط في الهند والمكتب في مومباي.


أي وسطاء الفوركس جديدة في الهند؟


وفي الهند، يسمح للناس فقط بالتداول عن طريق تحويل الأموال بالعملة المحلية إلى مكتب الوسيط في الهند. يقوم مكتب الوسيط بتحويل الأموال بالدولار الأمريكي إلى مكتب الوسيط الرئيسي في الخارج. طريقة التاجر، إيفيفوريكس و نسينفست هي الوسطاء الثلاثة التي تقدم هذا.


مترادينغ هو تقسيم الأدميرال الأسواق في الهند. مترادينغ يرجى البدء مع بطاقة الخصم في الهند.


بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.


وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات كأي بطاقة خصم منتظمة - فهي جيدة لمدفوعات نقاط البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك. ويمكن في كثير من الأحيان التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات عبر الإنترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك .


ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.


قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات - على سبيل المثال. إيداع مبلغ معين.


وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.


الهندي وسطاء الفوركس.


الهندي وسطاء الفوركس.


منذ عام 2018، يعتبر تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني بموجب قانون فيما. ومع ذلك، أزواج العملات التجارية التي تنطوي على إنر (الروبية الهندية) هو مقبول تماما. كبار وسطاء الفوركس في الهند معروفون لتقديم خدمات ممتازة للعملاء، فضلا عن منصات التداول المتطورة التي تتماشى مع معايير الصناعة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تنجح في سوق تداول العملات الأجنبية، فمن الأفضل أن تختار وسيط الفوركس الهندي الصحيح من البداية.


لتسهيل الأمور، قمنا بمشاركة قائمة من وسطاء الفوركس الهندي الأكثر تنظيما حول اليوم.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2018 المكاتب الدولية في بليز، الصين، قبرص، جمهورية شيز، فرنسا، الهند، ماليزيا، نيجيريا، بولندا، كوريا الجنوبية، اسبانيا، تايلاند، المملكة المتحدة.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2004 المكاتب الدولية في: بنغلاديش والهند ونيجيريا وعمان وباكستان وتنزانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.


وسيط مستقل. فينفاسيا المجموعة في الصناعة منذ: 2018 المكاتب الدولية في: أستراليا، كندا، ألمانيا، الهند، سيشيل.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2017 المكاتب الدولية في: أستراليا والصين وهونغ كونغ والهند ونيوزيلندا وتايلاند.


وسيط مستقل في الصناعة منذ عام 2006 المكاتب الدولية في أذربيجان، بنغلاديش واستونيا وألمانيا وغانا والهند وإندونيسيا وكازاخستان ولاتفيا ونيبال وماليزيا وهولندا ونيجيريا وباكستان وبولندا والبرتغال وروسيا وجنوب أفريقيا وأوكرانيا وأوزبكستان.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2004 المكاتب الدولية في: أستراليا وكندا والصين وهونغ كونغ والهند واليابان وسويسرا والمملكة المتحدة.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2008 مكاتب دولية في: الهند.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 1975 المكاتب الدولية في: سنغافورة وهونغ كونغ وتايلاند واليابان وإندونيسيا وماليزيا والهند وكمبوديا توركي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وسري لانكا والإمارات العربية المتحدة والصين.


وسيط مستقل في الصناعة منذ: 2018 المكاتب الدولية في: أستراليا وكمبوديا والصين وفرنسا وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا وسنغافورة وسريلانكا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.


إمايل فور نوسليتر.


لتلقي آخر الأخبار & أمب؛ تحديثات.


اشترك اليوم في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على جميع التلميحات والنصائح والمشورة بشأن.


كيفية تداول الفوركس، كريبتوكيرنسي، بيتكوين و إثريوم.


قارن والبحث عن الوسطاء الحق.


سواء كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية، كريبتوكيرنسي، بيتكوين أو إثريوم الحصول على مشورة الخبراء من خيارات الوسيط.


وسطاء الفوركس في الهند.


الهند وسطاء الفوركس استعراض ومقارنة من قبل خبراء الفوركس، نحن نقدم قائمة من أفضل عشرة وسطاء الفوركس في الهند لهؤلاء التجار النقد الأجنبي يبحثون عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في الهند لفتح حساب تداول العملات. نحن قائمة أعلى منصة التداول MT4 الهندي السمسار إذا كنت تبحث عن أفضل 10 وسطاء الفوركس في الهند قائمة مع ميتاتريدر 4 منصة التداول عبر الإنترنت.


أفضل عشرة وسطاء الفوركس في الهند.


فكسرو & # 8211؛ نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في الهند. Plus500 & # 8211؛ تأسست وسيط Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في الهند وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم. فوريكس & # 8211؛ فوركس مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). تعمل منذ عام 2001، كان المحرك الأول في الحصول على أسواق العملات لتاجر البيع. فكسم & # 8211؛ لا يوفر نموذج مكتب التعامل مع الفوارق التنافسية. يوفر فكسم تداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك يوان الصينية. ماركيتس & # 8211؛ تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة وهي شركة خدمات استثمارية تديرها سافيكاب إنفستمينتس ليمتد (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك. أفاتريد & # 8211؛ تأسست شركة أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا. إتورو & # 8211؛ شركة إتورو هي شركة التجارة الاجتماعية والوساطة متعددة الأصول في الهند التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. هيسم & # 8211؛ في التجارة لمدة 30 عاما، هيسم تقدم العديد من منصات التداول ومجموعة واسعة من أدوات التداول. هيسم الفوركس وسيط هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس الهند، وهو تقسيم من هنيب المجموعة، وهي شركة عالمية مع وجود في 20 بلدا. شم & # 8211؛ تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). فستاي & # 8211؛ وتقدم شركة الصرف الأجنبي المهنية إدارة حسابات الفوركس الخدمة في الهند مع رسوم الإدارة التنافسية، وتخصصهم هو التداول على الاستثمار الكبير بأمان. أنت لا تحتاج إلى معرفة تداول العملات الأجنبية معهم كفريقهم التعامل مع التداول أو لك.


الهندي وسطاء الفوركس مع منصة MT4.


ميتاتريدر 4 أو MT4 هي منصات تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم كله. انتشار الشركات الرهان التي تقدم MT4 إعطاء العملاء القدرة على تحميل وشراء المؤشرات المخصصة، ثم تشغيل استراتيجيات التداول الآلي على أساس محيطات التقنية المحددة مسبقا. ويمكن أيضا للمتداولين اتباع "المستشارين المحترفين" والتجارة على أساس سياسات العملات الأجنبية المعترف بها دون الحاجة إلى تنفيذ جسديا الصفقات.


كما توفر ميتاترادر ​​4 لمتداولي الفوركس ما يقرب من 400: 1 الهامش، والقدرة على رسم البوري، والكمية الصغيرة (صغيرة لكل نقطة حجم)، وأدوات التحوط، ومنصة متنقلة و "التداول بنقرة واحدة" هناك فقط بعض وسطاء الرهان انتشار التي توفر الوصول إلى MT4 .


أفضل وسطاء الهندي تقدم انتشار الرهان.


إيغ المجموعة هي الأكثر شهرة انتشار الرهان وسطاء. فضلا عن منصة خاصة بهم، يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية، ومؤشر واللوازم من خلال MT4. لديهم أيضا مكافأة ترحيب لطيفة جدا للعملاء الجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة إيداع الحد الأدنى تصل إلى 3،750 £. وهي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. ويمكن أيضا أن توفر الوصول إلى الأسواق من خلال MT4 فضلا عن منصة خاصة بهم على الانترنت.


اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس الهند. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك.


تأسست سمك ماركيتس في المملكة المتحدة في عام 1989 وأدرجت في بورصة لندن (لس) في عام 2018. ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية خلقت ولاء التالية من التجار الذين ينظمون استخدام هذه الحائز على جائزة منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا. وسيط يوفر أيضا الرهان انتشار المالي للتجار الهندي.


سيتي إندكس.


المعترف بها في المملكة المتحدة في عام 1983، يوفر سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، كفد & # 8217؛ s وانتشار الرهان. يتم تقديم منصة MT4 مع أدوات وميزات إضافية. سيتييندكس هي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. يمكن أن توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصة MT4 بالإضافة إلى منصة الإنترنت الخاصة بها.


إذا كنت تحصل على مكافأة إيداع، وكنت أكثر من الممكن أن يكون لديك مشاكل الانسحاب. صعوبة الانسحاب لا تشير بالضرورة إلى أن هناك أي خطأ مع الوسيط، في الواقع شروط وشروط المكافأة قد يساء فهمها. لتجنب الصعوبات، تجنب المكافآت إيداع.


وسطاء الفوركس في الهند.


هل تداول الفوركس قانوني في الهند؟


يتم تنظيم وسطاء الفوركس التي تنشط في الهند من قبل العين الساهرة لمجلس الأوراق المالية والتبادلات في الهند (سيبي). وهي هيئة تنظيمية تتابع نشاط أسواق الأسهم والوسطاء عبر الإنترنت. في حين أن بنك الاحتياطي الهندي (ربي) هو المسؤول عن الروبية الهندية، العملة الرسمية المحلية للبلاد، والمسؤولين ليست مسؤولة عن وسيط الفوركس تعمل على أراضي البلاد.


على الرغم من التنظيم السهلة إلى حد ما للاستثمار، والوساطة الفوركس التجزئة من الصعب إلى حد ما العثور على ومعظم السماسرة مع مكاتب تمثيلية داخل الهند هي فروع أو فروع الشركات العالمية الضخمة. حتى تلك النادرة جدا في الوقت الراهن وتتطلب تحسينا واضحا. وعلاوة على ذلك، بنك الاحتياطي الهندي يفعل كل ما في وسعها لحظر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. على ما يبدو، هناك غرامات ورسوم قانونية ضد تداول العملات.


ومع ذلك، فإن عددا كبيرا من تجار الفوركس يأتون من الهند. ويختارون تداول الفوركس مع وسطاء أجانب ويبذلون قصارى جهدهم لإخفاء معاملاتهم المالية من البنك مع خيارات الدفع البديلة مثل باي بال، سكريل، بيتكوين وغيرها من محافظ على الانترنت.


للمستثمرين الفوركس المهتمين في العثور على وسطاء الأكثر موثوقية على الانترنت، وقد جمعت هذا القسم قائمة من هذا القبيل لراحتك. الآن يمكنك فقط من خلال تصفح لدينا مجموعة من السماسرة الفوركس الأكثر سمعة وموثوق بها في العالم واختيار واحد الذي هو الأكثر ملاءمة لخطواتك الأولى في مهنة التداول. البدايات صعبة ونحن نأمل بصدق أن هذا الموقع يساعدك على جعل عملية الاختيار أسرع وأسهل.


يمكنك أن تكون من أي مكان على هذا الكوكب ولا تزال تجد وسطاء الفوركس للتجارة مع. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالروبية مقابل العملات الرئيسية الأخرى، لدينا أخبار كبيرة - تقريبا جميع وسطاء الفوركس يقدمون هذا الزوج دون أي نوع من القيود! هذا هو فرصة عظيمة للعمل على الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على المال الهندي.


أدناه يمكنك أن تجد المقارنة بين وسطاء الفوركس التي تقبل التسجيلات من الهند. يمكنك التحقق ومقارنة أفضل الوسطاء وميزاتهم، وطرق الدفع، منصة التداول، والحد الأدنى من متطلبات الإيداع والعديد من الخصائص الهامة الأخرى.


مقارنة وسيط التداول مقرها الهند على الانترنت.


عند مراجعة العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، فمن الضروري أن تعرف أي الميزات هي أكثر أهمية من غيرها والتي شروط التداول يحق لك الاهتمام الكامل. تعتمد مهنتك التجارية على الخيارات الصحيحة التي تقوم بها عند اختيار شركة وساطة للتداول معها.


ما هي السمات الرئيسية لأي وسيط تحتاج إلى إيلاء اهتمام حقيقي ل؟


دفعات سهلة وسريعة - ونحن نعتقد أن طرق الدفع هي في غاية الأهمية. عندما الوسيط يجعل من تحمل لتزويد العملاء مع الكثير من وسائل الدفع للاختيار من بينها، ولا يجعل من الصعب سحب المال (هناك دائما أي مشاكل مع الودائع، على الرغم!)، وهذا يكسب المزيد من النقاط! أن تكون قادرة على الانسحاب بسهولة من وسيط الفوركس والحصول على المال الخاص بك بسرعة هي واحدة من الميزات التي يجب أن تبحث عنها.


تخطي الوسطاء التي تطبق الحد الأدنى من مبالغ السحب أو الخروج مع مليار أسباب عدم معالجة طلبات السحب الخاصة بك. على سبيل المثال، قد يطلب البعض إثبات الهوية مرارا وتكرارا لتأخير الانسحاب. سيفرض البعض قاعدة يمكنك سحب المال منها فقط في يوم محدد من الشهر. حسنا، كنت حصلت على الصورة.


الوسطاء الخاضعون للرقابة - قد لا تكون هناك لائحة رسمية في الهند عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ولكن يجب أن تثنيك عن البحث واختيار وسطاء الفوركس المنظمين للتجارة مع. بعد كل شيء، وتنظيم، حتى في الخارج، يمكن أن تساعد في حالة الوساطة يسيء لك بأي شكل من الأشكال.


في حين لا توجد سلطات الترخيص في الهند الذين يرخصون وتنظيم وسطاء الفوركس سوف تجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.


مجموعة متنوعة من أزواج العملات - كنت تريد أن تكون قادرة على توسيع أفقك واختيار العديد من الخيارات كما تريد. لماذا يجب أن تقتصر نفسك على اليورو أوسد غبب و جبي؟ ماذا لو قررت تداول بيتكوين مقابل زوج العملات الرئيسي الآخر؟ كمية أزواج العملات المتاحة مع وسيط الفوركس الخاص بك هو عامل مهم يجب مراعاته عند مراجعة الخيارات الخاصة بك.


أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.


هذا القسم من الموقع يوفر لزوارنا مع أفضل وسطاء الفوركس يمكنك فتح حساب التداول مع. أدناه يمكنك التحقق من استعراضات شاملة من أعلى تصنيف وسطاء الفوركس مقرها الهند.

No comments:

Post a Comment