Monday 26 February 2018

موظف الأسهم خيارات الأخبار


خيارات أسهم الموظفين الأخبار
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

إجابات سريعة.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.
الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.
ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.
يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.

غوغل ريبريسس إمبلويي ستوك أوبتيونس.
ومع ذلك، فإن استعداد غوغل لإعادة تعيين أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بأسعار أقل من المرجح أن يحفز إيماءات مماثلة من قبل الشركات على أمل تحفيز موظفيها خلال الركود المعنوي.
وقال الكسندر كويركو - جوديكي، مدير الأبحاث في شركة "إكيلار" المتخصصة في مجال التعويضات التنفيذية: "هناك الكثير من البناء الزخم" لإعادة تسعير خيارات الأسهم. واضاف "لقد كان الجميع ينتظرون اسما كبيرا للقيام بذلك".
وقد انضمت شركة غوغل بالفعل إلى سلسلة قهوة ستاربكس، والتي كشفت النقاب عن اقتراح يسمح لموظفيها بمبادلة خيارات أسهمهم الحالية للخيارات الجديدة التي ستكون أكثر عرضة لوضع النقد في جيوبهم.
إلا أن برنامج إعادة التسعير من غوغل جعله أكثر دفقة لأنه أكثر سخاء بكثير للموظفين & # 151؛ مما أدى إلى فزع المساهمين الذين رأوا حيازاتهم في زعيم البحث على الإنترنت يغرق بنسبة 57 في المئة، أو جماعي 130 مليار دولار، حيث وصل السهم ذروته في 747 $ للسهم الواحد في عام 2007.
وارتفعت أسهم غوغل $ 18.20، أو ما يقرب من 6 في المئة، ليغلق يوم الجمعة عند 324.70 دولار حيث هتف المستثمرون تقرير أرباح الربع الرابع للشركة. لكن المحللين قالوا إن الارتفاع ربما كان أكثر قوة إذا لم يكن لاتخاذ قرار بإعادة تسعير خيارات الأسهم.
يقول برودبوينت أمتيش المحلل روب ساندرسون: "هناك الكثير من الناس يكرهونه. "كان لدي مدير مالي واحد يقول لي:" في المرة القادمة التي تتحدث مع إدارة جوجل، أقول لهم أريد كل الأسهم اشتريت في 400 $ قبل بضعة أشهر ليتم إعادة تسعير في 285 $. ""
فهم المفاجأة الناجمة عن إعادة تسعير الخيار يتطلب تفسيرا لكيفية عمل المتطلبات.
يتلقى الموظفون في آلاف الشركات عموما مجموعة من خيارات الأسهم عند توظيفهم، وغالبا ما يحصلون على منح إضافية في السنوات اللاحقة.
يتم تعيين الخيارات ما يعرف باسم "سعر التمرين" & # 151؛ تكلفة الموظف لصرف في المكافأة. ويعادل هذا السعر عادة سعر السهم وقت تقديم المنحة.
وكلما ارتفع سعر سهم الشركة فوق سعر الخيار، كلما ارتفعت أرباح الموظفين. والفكرة هي إلهام العمال لوضع ساعات أطول والتوصل إلى أفكار أفضل & # 151؛ لزيادة قيمة الشركة وإمكانات الموظفين غير المتوقعة.
ولكن إذا انخفض سعر السهم دون سعر الخيار & # 151؛ وهي ظاهرة تعرف باسم "تحت الماء" & # 151؛ يمكن للموظفين أن تصبح مضللة، مشتتا وربما حتى إغراء للترفيه عن عروض العمل الأخرى، وخاصة إذا كان جزء كبير من التعويض يأتي في شكل خيارات.
تواجه مشكلة الخيارات تحت الماء 72 في المئة من الشركات في فورتشن 500، استنادا إلى تحليل إكيلار لمتوسط ​​أسعار التمارين الرياضية في منتصف ديسمبر كانون الاول.
قوة العمل في غوغل تغمر في خيارات تحت الماء: ما يقرب من 17،000 موظف يحتفظون أكثر من 8 ملايين خيارات الأسهم بسعر ممارسة لا يقل عن 400 $.
هذه هي الخيارات التي من المرجح أن يتم تبادلها في برنامج يعمل من 29 يناير حتى 3 مارس. ومن المتوقع أن يكون لها سعر ممارسة مرتبطة سعر السوق من أسهم غوغل في أوائل شهر مارس.
على الرغم من أن إعادة التسعير سوف يؤدي إلى 460 مليون $ في الرسوم المحاسبية، جوجل مبرر التكلفة مقبولة، لتجنب المعنويات ومشاكل الاحتفاظ بين 20،222 عامل. منذ إنشائها في عام 1998، أعطت جوجل خيارات لجميع موظفيها تقريبا، وتحويل الآلاف منهم إلى مولتيليونيرس.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل اريك شميت اليوم الخميس "نعتقد ان هذا الامر جيد بالنسبة للمساهمين ولموظفينا".
على الرغم من أنها قد خفضت بعض الامتيازات، لا تزال جوجل تشتهر بالتدليل الموظفين & # 151؛ وهي سمة غير مشتركة على نطاق واسع. لهذا السبب لم يقتنع ساندرسون إعادة التسعير جوجل سوف يسبب الشركات الأخرى أن تحذو حذوها.
وقال: "تقدم غوغل وجبات غداء مجانية للموظفين، ولكن ذلك لم يجبر الجميع على القيام بذلك".
هل كانت غوغل بحاجة إلى أن تكون شامخة جدا في وقت يسعد فيه الكثير من الناس عن العمل؟
وقال ويليام موريسون، المحلل في شركة ثينكويتي: "في الوقت الذي نتفق فيه مع الإدارة على أنه من مصلحة المساهمين الحفاظ على دوافع موظفي غوغل والحفاظ على تركيز الشركة على النمو، فإننا نتساءل عن ضرورة برنامج (إعادة التسعير) نظرا لبيئة العمل الحالية" تقرير بحثي.
على الجانب الآخر، فإنه يمكن أن يكون لا يزال الأعمال الذكية ليشعر جعل العمال يشعرون يريد & # 151؛ حتى وإن كان الملايين من الأشخاص الآخرين عاطلين عن العمل.
وقال ساندرسون "ان الواقع هو ان الموهوبين سيكونون دائما قادرين على ايجاد وظيفة اخرى فى اى سوق". "وإذا فقدت رأس المال الفكري الخاص بك، يمكن أن تفقد مستقبل الشركة".
على أمل الاستمرار في موظفيها، تقوم غوغل بتمديد فترة الاستحقاق لكل خيار تم تبديله لمدة عام كامل. يشير الانهيار إلى الوقت الذي يجب أن ينقضي قبل أن يمارس خيار ما. لذا، يتعين على موظف غوغل الذي لديه خيار تحت الماء في يونيو 2018 الانتظار حتى يونيو 2018 لممارسة خيار معاد تسعيره.
اتفق كل من ساندرسون وموريسون على أنه كان من الممكن أن تقلل غوغل من رد الفعل المفاجئ ضد إعادة تسعيرها من خلال طرح برنامج لم يضع مساهميها في الاعتبار.
وإلى جانب إثارة قضايا الإنصاف، يهدد برنامج غوغل بخفض العائد المستقبلي للسهم الواحد من خلال خلق الحاجة إلى إصدار المزيد من الأسهم المعلقة عند دفع الخيارات.
كان من الممكن أن تقلل غوغل من التخفيف الذي يواجهه مساهموها إذا اقتضى الأمر من الموظفين أن يتبادلوا في أي مكان من أربعة إلى 10 خياراتهم الحالية لخيار معاد تسعيره. أو كان يمكن أن تتداول للحصول على حصة من الأسهم المقيدة التي ستستحق على مدى عدة سنوات.
وقال كولينز ستيوارت المحلل سانديب أغروال أنه ربما يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يتم التوصل إلى استنتاجات نهائية حول حكمة إعادة تسعير غوغل.
وقال "اذا تبين ان هذا الامر سيكون جيدا بالنسبة لشركة غوغل على المدى الطويل، فانه سيكون جيدا للمساهمين ايضا".
لين مانويل ميراندا يجلب المساعدة، ونأمل لبورتوريكو.
"سي بي اس الاخبارية المسائية مع جيف غلور" يبدأ 4 ديسمبر.
صور من المؤكد أن تجعلك تبتسم.
شعبية على شبكة سي بي اس نيوز.
آخر من كبس نيوز.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 4: ارتفاع الكراهية. الجنود السيبرانيون؛ أعنف مهمة. المناخ اللاجئون.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 3: سيناريو كابوس. داخل إنستاغرام. اختفاء أسفل. عمل خطر.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 2: البنادق من شيكاغو. عدو الدولة؛ المسلمين يحبونني.
"كبسن: أون أسيغنمنت" إب. 1: أطفال داعش؛ روبوت. صنع في أمريكا*
آخر من كبس نيوز.
كريسي تيجين تويتسترمز كما رحلة طوكيو متجهة يجعل U بدوره.
هل ستحافظ الثيران على ارتفاع المخزونات في 2018؟
أطلقت طلقات بالقرب من مركز ممفيس، ويقول الشرطة.
توقف البناء عن إعادة بناء كنيسة دمرت في هجمات 11 سبتمبر.
تعتذر شركة الطيران بعد اتهام الرياضيين السود بالسرقة.
الرجل الذي أطلق النار قاتلة أمي، والنفس لم يسمح السلاح الناري، ويقول السلطات.
امرأة بريطانية أدينت بتهريب المسكنات في مصر.
في 95 عاما، الناجي معسكر الاعتقال لا يزال على الباليه التدريس بوانت.
انها في وقت مبكر من موسم الانفلونزا، ولكن انها تشكيل لتصبح واحدة سيئة.
المعلم الباليه لا يزال الملهم الطلاب بعد عقود.
"دمرت" روكبورت تكافح لاستعادة أشهر بعد ضرب هارفي.
فدا تأخر استدعاء الغذاء يمكن أن يضع الناس في خطر.
ال التعريف، إعصار قوي مصحوب بإمطار، هارفي.
الانحناء لموسم انفلونزا صعبة.
أوبالاكار المستلمين قلق بعد تعليقات ترامب.
تابعنا.
من "60 دقيقة"
سلمت من الشر.
فاتنة روث اليابانية.
جزيرة ويسكي.
المخبرون: ذهب المحامين دي سهلة على مكيسون، أكبر موزع المخدرات في البلاد.
رفض الكراهية، بعد أن أمضى ما يقرب من عقد من الزمان ينتشر.
إنقاذ وحيد القرن مع طائرات الهليكوبتر.
الحاكم الذي يصرخ الرئيس على تغير المناخ.
الرجل يحاول ضرب بوتين.
طويلة، غير تقليدية مهنة دونالد ساذرلاند.
50 عاما من "60 دقيقة"
50 عاما من "60 دقيقة" في الصور.
تغذية بورتوريكو.
عاصفة الشتاء.
بندقية الدعوى.
مستقبل الرعاية الصحية.
موسم الانفلونزا.
روكبورت، خلفي، هارفي.
الأكثر مشاركة على شبكة سي بي اس نيوز.
يقول ترامب: "لقد حصلت على كل شيء أكثر ثراء بكثير"، مشيرا إلى مراجعة الضرائب.
أعلن باوربال الأرقام الفائزة عن 300 مليون $ الفوز بالجائزة الكبرى.
7 أشياء يجب أن تعرف عن الانقلاب الشتوي.
ويظهر حساب تويتر جوليان أسانج بعد غياب غامض.
روث ملفوفة بالهداء موجه إلى أمين الخزانة: الشرطة.
وفيات ملحوظة في عام 2017.
مول محرج سانتا الصور.
أمريكا الأكثر إنستاغرامد & # 8203؛ معالم.
أطرف صور الحياة البرية لعام 2017.
"حرب النجوم" المدلى بها: أين هم الآن؟
جديد النار تف التطبيقات.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها خدمات البيانات أيس. أيس القيود.

خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

No comments:

Post a Comment