Tuesday 20 February 2018

مؤشرات مجموعة بي جي إف


مؤشر التنبيه التباعد رسي.
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تشعب.
مؤشرات التباين في الفوركس - تفسير قصير الاختلاف بين المؤشر والسعر يسمى الاختلاف. إن الاختلاف والتقارب، كما يطلق عليهما، يتم تقديمهما لتقديم قيمة تنبؤية من قبل المحلل الفني، حيث أن حدوثها أقل شيوعا من الحركات الموازية المعتادة للاتجاه ومؤشر التذبذب. الاختلاف والتقارب يساعد المتداول الفوركس على الاعتراف والرد بشكل مناسب لتغيير في حركة السعر. وتبين جميع مؤشرات الاختلاف تقريبا الاختلاف والتقارب بين المذبذب والسعر. الاختلاف هو عادة حركة السعر المحددة في العلاقة مع مؤشر مذبذب. نود أن نقترح مؤشر الاختلاف على أساس مؤشرات التذبذب: تسي، الزخم، ماسد، رفي، مؤشر ستوكاستيك الخ مؤشرات التباعد يمكن استخدامها كمؤشرات رائدة. لدينا مؤشرات MT4 و MT5 الاختلاف على أساس الاختلاف كسورية. معرفة المزيد عن الاختلاف كسورية. ويحتوي على ميزات الاختلاف المخفية. الاختلاف الخفي يستخدم كإشارة قوية لاستئناف الاتجاه.
مؤشرات الاختلاف الفائق.
وقد وضعت الشركة نوع جديد من مؤشرات الاختلاف ونداش؛ مؤشرات الاختلاف الفائقة. هذه المؤشرات هي حل جديد تماما لتجار الفوركس. هذا النهج هو الحل الفريد لدينا باستخدام بجف تجارة المجموعة الدراية. يعرف التجار من ذوي الخبرة أنه في بعض ظروف السوق، نوع واحد من مؤشر سيعطي إشارات أفضل من غيرها. على سبيل المثال، بعض مؤشرات التذبذب أداء أفضل عندما يظهر السوق اتجاها، ولكن سوف تعطي العديد من الإشارات الكاذبة في الحركة الجانبية للسوق والعكس بالعكس. أعرف أكثر.
عرض 1 - 12 من 21 نتيجة.
مجانا الانشقاق المنشئ.
الصوت، المنبثقة والبريد الإلكتروني تنبيهات لمؤشرات MT4.
السعر العادي: $ 25.00.
سعر خاص 17.50 دولار.
المؤشرات MQ4 شفرة المصدر.
السعر العادي: $ 35.00.
سعر خاص $ 24.50.
إظهار الخفي (عكس) التباعد.
السعر العادي: $ 78.00.
سعر خاص $ 54.60.
مؤشر ماكد.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر بولينجيرباندز التباعد.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
رفي مؤشر التباعد.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر التباعد تسي.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر التباين العشوائي.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي ديفرجانس).
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر الاختلاف الزخم.
السعر العادي: $ 129.00.
سعر خاص $ 90.30.
مؤشر تباعد مؤشر القوة.
السعر العادي: $ 139.00.
سعر خاص $ 97.30.
عرض 1 - 12 من 21 نتيجة.
فوركس ديفيرجانس "خوارزمية تفسير قصير.
البحث عن قمم كبيرة على كل من مخطط ميتاتريدر ومؤشر ميتاتريدر؛ مطابقة أزواج من قمم من الرسم البياني إلى أزواج من قمم من مؤشر ميتاتريدر. تطبيق شروط الاختلاف الرئيسية لقبول نمط الاختلاف. تطبيق المرشحات التي يحددها المستخدم.
مؤشرات التباين الفوركس - الفوائد.
لدينا مؤشرات التباين والتقارب الفوركس هي مؤشرات حديثة مع خوارزمية رياضية معقدة مع الاختلاف الخفي.
لقد نجحنا في تطبيق خوارزمية جديدة محسنة وموثوق بها للكشف عن أنماط التباعد ترى الاختلافات على كل من الرسم البياني والمؤشر.
الاختلاف هو مؤشر مثالي صحيح.
السهام رسمت فوق / تحت شريط مفتوح وليس في الماضي. يمكنك أن ترى عندما فعلا يمكنك التجارة. فمن أبدا إلى أواخر! إشارات بناء على أشرطة مغلقة بحيث السهام فوق / أسفل شريط مفتوح أبدا تختفي المؤشر لا إعادة رسم الإشارات الماضية.
الاختلاف هو مؤشر للتخصيص.
مؤشر لديه الكثير من المعلمات الخارجية يمكنك شراء نسخة إضافية مع الصوت، المنبثقة والبريد الإلكتروني تنبيهات يمكنك طلب تطوير خبير مخصص الخاص بك على أساس الاختلاف.
الاختلاف هو مؤشر ودية.
يمكنك تطبيق الاختلاف على جميع الأزواج والأطر الزمنية نحن نقدم الوثائق مع وصف تفصيلي للمعلمات الخارجية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة بجف تجارة المجموعة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

اختبار الفوركس 2 مؤشرات MT4.
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
MT4 مقدمة.
عرض الوقت المحدود: أفضل خبير مستشار 2018، 2018 - دليل لايف + 160٪ اقرأ المزيد.
في عالم الفوركس الأسهم والسلع التجار، MT4 4 هو الأكثر شعبية وكفاءة تطبيقات التداول وسيط المنزل المتاحة. MT4 4 هو تحميل مجاني متاح من موقع ميتاكوتس البرمجيات شركة (صانع منصة). العديد من السماسرة تسمح للعملاء لاستخدام MT4 4 كشكل رئيسي من أشكال التداول، وفي مثل هذه الحالة من المحتمل جدا أن يتم توفير وصلة التحميل للبرنامج. ومع ذلك، بعض الوسطاء لديهم منصات خاصة بهم، في مثل هذه الحالة يمكنك الوصول إلى البيانات من عدة خوادم على MT4 4. الشيء الوحيد الذي قد تختلف بين وسيط و MT4 هو أسعار زوج العملات. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا من شأنه أن يؤثر على أداء التداول الخاص بك بشكل كبير ومع ذلك.
قم بتنزيل وتثبيت برنامج MT4 4. بمجرد الانتهاء، يمكنك إطلاقه. للمبتدئين، قد تبدو واجهة قليلا معقدة جدا، ولكن كل شيء هو واضح وتقسيم النوافذ تسمح لك للسيطرة على أوامر وعدد مختلف من أزواج في وقت واحد. يتم وضع ميزة مراقبة السوق عادة في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة أسفل شريط القوائم. مع كل الأزواج الموجودة على الخادم، يمكنك جعل هذا الزوج تظهر في أي من نوافذ المخطط عن طريق النقر والحركات الماوس السحب. وهذا يجعل من السهل جدا للوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها أكثر في أقل قدر من الوقت، وفي عالم تداول الأسهم وفوركس، والثواني عد مثل ساعات.
MT4 4 يسمح لك لخلق القوالب التي تناسب احتياجات التجار الفردية بشكل أفضل. يمكن أن يكون للملفات إما مخطط واحد أو عدة مخططات. على سبيل المثال سيكون 3 ور / أوسد الرسوم البيانية مع كل الأطر الزمنية المختلفة. أو هل يمكن أن يكون 3 الرسوم البيانية الزوج مختلفة التي هي قابلة للتخصيص بشكل كامل عند استخدام مؤشرات تفضيلك. الألوان، قوالب الخ كلها للتخصيص في MT4 4 هذا مما يجعلها واحدة من المنصات الأكثر تقدما هناك وتوفير العديد من الميزات التي منصات وسيط أخرى لا يمكن التعامل معها.
إذا كنت متداول فوركس، ميتاتاردر 4 هو المنصة التي يجب أن تكون على دراية على الأقل. من الممكن جدا أن تجعل من منصة جزء من تجربة التداول الخاصة بك كما أن لديها واحدة من أوسع نطاق من الميزات المتاحة لمتاجر الفوركس ومتفوقة بين منصات التداول الأخرى.
MT4 4 & نداش؛ خيارات التجار.
الأسهم التجارية والسلع أو الفوركس من جهاز كمبيوتر يتطلب منصة التداول التي سيتم تنفيذ الصفقات والاتصال مع الوسيط الخاص بك وتوفير المعلومات والأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات التداول.
اختيار المنصة المناسبة للتداول هو مهمة مهمة ومن المهم اختيار الصحيح واحد كما ترتبط العديد من المنصات لسماسرة الفردية. ومع ذلك توجد بدائل. وقد وضعت الشركات المستقلة منصات التداول التي تشترك مع وسطاء متعددة بحيث يمكن تداول البرنامج مع منصة وسيط. أفضل من هذه هي منصة MT4 4.
وبمجرد الانتهاء من فتح تجريبي أو حساب مباشر يمكنك المضي قدما وتحميل MT4 4. بمجرد الانتهاء من التحميل المضي قدما وتثبيت البرنامج. بعد ذلك، سوف تكون على استعداد لإنشاء المخطط الأول الخاص بك والبدء في التداول.
لإعداد مخطط، & لدكو؛ حدد مخطط جديد & رديقو؛ من شريط الأدوات أو القائمة المنسدلة ملف. حدد زوج العملات من القائمة. بشكل افتراضي، سيتم عرض المخطط ساعة واحدة (H1). سوف النقر على شمعدان عرض الرسم البياني في شمعدان.
حدد خصائص من القائمة المنسدلة بالنقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في المخطط. يمكنك بعد ذلك تغيير الإعدادات لضبطها لذوقك.
وتقع 3 مجموعات شريط الأدوات الرئيسية في MT4 4. لبساطة ساكي، ونحن سوف الرجوع إليها كما ويندوز، الرسوم البيانية والكائنات.
& الثور؛ W1 هذا هو رمز المخطط الجديد. يمكنك استخدامه لإنشاء مخططات جديدة. سوف النقر على هذا الرمز قائمة 6 من أزواج العملات الرئيسية. أزواج وأزواج إضافية تحت مينيفوريكس. تختلف الحسابات التجريبية والحسابات المباشرة في مقدار أزواج العملات الإضافية. سيؤدي النقر على الزوج إلى إطلاق مخطط جديد في نافذة جديدة.
& الثور؛ W2 هذا هو رمز الملف الشخصي. أساسا الملف هو مخطط مع الكائنات والمؤشرات أو مجموعة من العديد من الرسوم البيانية. في المرة الأولى يتم تحميل MT4 4، سيتم عرض المخطط الافتراضي وسيتم حفظ أية تغييرات تم إجراؤها على التشكيل الجانبي الافتراضي ما لم يتم حفظ التغييرات إلى ملف تعريف جديد. تذكر فقط أنه لا يمكن حذف الملف الشخصي الافتراضي.
& الثور؛ W3 النقر على أيقونة مراقبة السوق سيتم عرض قائمة أزواج العملات المتاحة، فضلا عن عرض الأسعار وأسعار الطلب المعروضة في نافذة عمودية. سيؤدي النقر المزدوج على زوج العملة إلى فتح نافذة الطلب.
& الثور؛ W5 المستكشف. يؤدي النقر على هذا إلى فتح نافذة على اليمين. يمكنك بعد ذلك تحديد الحساب والمؤشرات والمؤشرات المخصصة، مستشار الخبراء وكذلك البرامج النصية الأخرى لتشغيل.
& الثور؛ W6 يؤدي النقر فوق رمز المحطة الطرفية إلى فتح نافذة باتجاه الجزء السفلي من الواجهة. توفر هذه النافذة معلومات عن التجارة وتاريخ الحساب وكذلك البريد الوارد للأخبار وغيرها من الأشياء.
& الثور؛ W7 هذا هو لفتح نافذة جديدة في الجزء السفلي من الواجهة التي تعرض اختبار المستشارين الخبراء.
& الثور؛ W8 أمر جديد. يؤدي النقر على هذا الرمز إلى فتح نافذة الأمر (اختصار F9). زوج العملات المعروض هو نفسه في الرسم البياني النشط الحالي.
شريط أدوات الخرائط MT4.
& الثور؛ C2 الشمعدان الرسم البياني.
& الثور؛ C3 خط الرسم البياني. يؤدي النقر على هذا الرمز إلى تغيير نوع المخطط النشط.
& الثور؛ C4 زوم إن. التكبير في مخطط. هناك خمسة مستويات من التكبير.
& الثور؛ C5 تصغير. التكبير من المخطط. هناك خمسة مستويات من التكبير.
& الثور؛ C6 السيارات التمرير. سيؤدي تحديد هذا إلى ظهور الشريط الأخير دائما على الشاشة. سيؤدي إلغاء تحديد التمرير التلقائي إلى ظهور الحانات القديمة.
& الثور؛ C7 يؤدي النقر فوق رمز شيت تشارت إلى تغيير المخطط (مثلث رمادي صغير في الركن العلوي من النافذة).
& الثور؛ مؤشرات C8. حدد أي مؤشر بالنقر فوق الرمز بدلا من استخدام نافذة المستكشف.
& الثور؛ C9 الفترات. يمكنك تحديد فترة مخطط نشط من دقيقة واحدة (M1) إلى شهرية (من). ويمكن أيضا إتمام هذه المهمة بالنقر فوق شريط أدوات الفترة.
& الثور؛ قوالب C10. يؤدي النقر على هذا إلى تحميل النماذج أو حفظها أو حذفها كما تريد.
شريط أدوات كائن MT4.
& الثور؛ O1 المؤشر. السهم القياسي لاختيار العناصر بشكل افتراضي.
& الثور؛ O2 التقاطع. انتقل إلى نافذة مخطط نشط وحدد النقطة الأولى. اضغط مع الاستمرار على زر الفأرة الأيسر وانتقل إلى النقطة الثانية. وينبغي رسم خط يربط كلا النقطتين وينبغي عرض البيانات بين النقطتين على أنه عدد الأعمدة أو أرقام الأنابيب أو السعر عند النقطة الثانية. سيؤدي تحرير زر الماوس إلى اختفاء كل شاشة المعلومات.
& الثور؛ O3 خط عمودي. حدد أداة ووضعه في الموضع المطلوب. لإجراء تغييرات، انقر نقرا مزدوجا لتحديد السطر والمقابض مما سيؤدي إلى ظهور مربعين أبيضين صغيرين. اسحب إلى الموضع الجديد أو انقر بزر الماوس الأيمن بالقرب من السطر للوصول إلى خصائص الخط ثم قم بإجراء التغييرات حسب الحاجة. سيؤدي النقر المزدوج إلى إزالة المقابض.
& الثور؛ O4 الخط الأفقي. هذا هو نفس الأداة كما هو مذكور أعلاه إلا أنه يجعل خط أفقي بدلا من خط عمودي واحد. يستخدم هذا لرسم مستويات الدعم والمقاومة.
& الثور؛ O5 الاتجاه. يتم استخدام هذه الأداة لرسم خط مائل أو الاتجاه. للقيام بذلك حدد الأداة ومكان في النقطة الأولى. انقر مع الاستمرار على زر الماوس الأيسر وحدد النقطة الثانية للخط. سوف تريندلين التقاط إلى أقرب نقطة. للتحقق من تحديد النقطة الصحيحة، انقر نقرا مزدوجا لإظهار المقابض. ثلاثة مقابض سيكون هناك ووسط واحد يمكن جر لتحريك خط كامل بينما مقابض من طرفي وانضم إلى الشموع. ثم يمكن نقلها حتى أنها المفاجئة وتعلق تلقائيا في نهايات شمعة.
MT4. فتح أو إغلاق موضع.
يتم استخدام هذا لتمكين & لدكو؛ النظام؟ نافذة او شباك:
1. انقر بزر الماوس الأيمن على & بدكو؛ مراقبة السوق؟ أو & لدكو؛ التجارة؟ علامة التبويب في & لدكو؛ المحطة الطرفية؟ نافذة وحدد & بدكو؛ أمر جديد؟ من قائمة السياق.
2. انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق.
لإغلاق موضع، قم بتمييزه في & بدكو؛ التجارة؟ علامة التبويب & لدكو؛ المحطة الطرفية؟ نافذة ثم انقر بزر الماوس الأيمن للحصول على إطار السياق.
حدد & بدكو؛ أغلق الطلب ؟. النقر المزدوج على الوضع المفتوح في & بدكو؛ التجارة؟ علامة التبويب & لدكو؛ المحطة الطرفية؟ سوف نافذة توليد نفس النتيجة. ستظهر نافذة الأمر التالية.
& بدكو؛ وقف الخسارة؟ هو أمر الذي يغلق موقف بسعر أقل ربحا ثم عندما وضع العميل النظام.
& أمب؛ بدكو؛ جني الأرباح؟ هو أمر الذي يغلق سعر أكثر ربحية ثم عندما وضع العميل النظام.
لا يجب وضع أي من هذه الإجراءات عندما يكون المستخدم على الكمبيوتر. & أمب؛ بدكو؛ جني الأرباح؟ و & لدكو؛ وقف الخسارة؟ يتم تنفيذ أوامر تلقائيا عندما يصل السعر إلى مستوى النظام. & بدكو؛ وقف الخسارة؟ أو & أمب؛ بدكو؛ جني الأرباح؟ يمكن تعيين في وقت يتم ملء في و لدكو؛ النظام؟ نافذة او شباك.
لتعديل & لدكو؛ وقف الخسارة؟ أو & أمب؛ بدكو؛ جني الأرباح؟ مستوى، انقر بزر الماوس الأيمن على موقف مفتوح أو على أمر معلق في & بدكو؛ التجارة؟ علامة التبويب & لدكو؛ المحطة الطرفية؟ نافذة وحدد & بدكو؛ تعديل أو حذف النظام ؟.
MT4. توقف زائدة.
بعض الروبوتات التداول من MT4 4 تأتي مع حزم التثبيت التلقائي. تتطلب برامج التتبع الأخرى تثبيت يدوي، وخاصة السير التجارية الحرة. تثبيت هذه بسيطة ولكن، وتتطلب فقط أن يتم وضع كافة الملفات في المجلد الصحيح على جهاز الكمبيوتر.
1. تحميل & بدكو؛ خبير مستشار ؟. يمكنك تحميل الملف إلى الموقع الصحيح على القرص الصلب. تأكد من أنه ليس ملف مضغوط. إذا كان الأمر كذلك، سوف تحتاج إلى فك ضغط الملفات ونقلها إلى الدليل الصحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. ويندوز فيستا و ويندوز 7 ديك دعم لفك ضغط الملفات دون الحاجة إلى برنامج طرف ثالث. ولكن إذا كنت؟ إعادة استخدام زب، 2000، أو بعض الإصدارات القديمة من ويندوز، قد تحتاج إلى تحميل برنامج مضغوط الحرة مثل & بدكو؛ جزيب ؟.
3. بمجرد الانتهاء من التحميل سوف تحتاج إلى الحصول على الخاص بك & بدكو؛ خبير المستشار؟ في برنامج MT44 الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب حقيقي (أو حساب تجريبي)، فستحتاج إلى إنشاء حساب قبل أن تتمكن من المتابعة.
4. انسخ & بدكو؛ تصدير المستشار؟ ملف. يحتوي هذا الملف على الملحق. ex4 أو. mq4 (تذكر الملف ليس المجلد). لنسخ الملف تحديده وإما ضرب كتل + C على لوحة المفاتيح أو انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة وانقر فوق نسخ.
5. انتقل إلى & لدكو؛ جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ ثم انتقل إلى القرص الصلب الخاص بك (عادة محرك C :). بعد الوصول إلى هناك، حدد موقع ملفات البرنامج وأدخلها؟ مجلد. الآن البحث عن اسم مجلد MT4 أو شيء مماثل. يمكن أن يكون & بدكو؛ فكسوبين-MT4 ؟. مرة واحدة كنت قد حددت فتحه والعثور على مجلد داخل دعا & بدكو؛ خبراء ؟. انتقل إلى هذا المجلد.
6. لإكمال التثبيت، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان داخل & بدكو؛ الخبراء؟ ثم اضغط على كترل + P على لوحة المفاتيح أو انقر بزر الماوس الأيمن ثم اختر لصق. إذا طلبت نافذة منبثقة الأذونات، والسماح والمهمة يجب أن تكتمل.
7. إذا كان MT4 مفتوحا، أعد تشغيله حتى تصبح التغييرات نافذة المفعول. بمجرد فتح البرنامج، تحقق من & بدكو؛ خبير المستشار؟ للتأكد من تركيبها وتعمل بشكل صحيح. يمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى عرض & غ؛ الملاح. إذا كان التثبيت ناجحا فإنه سوف تظهر.
تفعيل الخبراء الاستشاريين.
أراد من أي وقت مضى لاختبار وظيفة أو استراتيجية قبل جعلها رسمية؟ حسنا يمكنك مع & بدكو؛ اختبار تستر ؟.
لاختبار استراتيجية، حدد عرض & غ؛ اختبار استراتيجية من القائمة. ثم حدد ما يلي:
1. مستشار الخبراء كنت ترغب في اختبار.
2. معلمات إي (زر الخبراء خصائص).
3. سيتم اختبار زوج العملات (رمز قائمة المنسدلة).
4. الإطار الزمني للبيانات المستخدمة (فترة قائمة إسقاط) .5. & بدكو؛ النموذج؟ معرفة & بدكو؛ كل القراد؟ وعادة ما يعطي أفضل جودة النمذجة، ولكن & بدكو؛ نقاط التحكم؟ هو أسرع (إسقاط قائمة نموذج).
6. & بدكو؛ التحسين؟ يستخدم لتحديد معلمات مجموعة الأمثل ل إي (القراد).
7. & بدكو؛ التصور؟ تستخدم لمتابعة المواقف التي اتخذها مستشار الخبراء.
8. & بدكو؛ استخدام التاريخ؟ يستخدم لفترة الاختبار مسبقا. إذا لم يتم تحديد فترة الاختبار، واختبار الاستراتيجية يأخذ جميع البيانات المتاحة.
إذا & بدكو؛ اختبار تستر؟ يتم تشغيله على زوج العملات غبوسد على الإطار الزمني 1 ساعة:
مفاتيح الساخنة MT4.
هناك العديد من المفاتيح الساخنة المتاحة في MT4 4. وهنا لائحة بجميع تلك المتاحة.
مفتاح وظيفة الساخنة.
وlarr. الرسم البياني التمرير إلى اليسار.
وrarr؛ الرسم البياني التمرير إلى اليمين.
وuarr. الرسم البياني سريع التمرير إلى اليسار أو، إذا تم تعريف الجدول، الرسم البياني التمرير لأعلى.
والدر. الرسم البياني سريع التمرير إلى اليمين أو، إذا تم تعريف الجدول، الرسم البياني التمرير لأسفل.
نومباد 5 استعادة الرسم البياني مقياس الرسم البياني التلقائي بعد أن يجري تغييرها. إذا تم تعريف المقياس، سيعيد هذا المفتاح الساخن المخطط إلى النطاق المرئي.
تمرير المخطط السريع لأعلى الصفحة إلى اليسار.
صفحة أسفل الرسم البياني السريع التمرير إلى اليمين.
الصفحة الرئيسية حرك المخطط إلى نقطة البداية.
إند حرك المخطط إلى نقطة النهاية.
حذف حذف كافة الكائنات الرسومية المحددة.
باكسباس حذف أحدث الكائنات المفروضة في إطار المخطط.
أدخل فتح / إغلاق نافذة الملاحة السريعة.
إغلاق إيسك نافذة الحوار.
F1 فتح هذا دليل المستخدم MT4.
F2 فتح نافذة "تاريخ اليسار".
F3 فتح نافذة "المتغيرات العالمية".
F4 تحميل ميتايديتور.
F5 التبديل إلى ملف التعريف التالي.
F6 استدعاء نافذة "اختبار" لاختبار خبير تعلق على نافذة المخطط.
F7 استدعاء نافذة خصائص الخبير تعلق على نافذة الرسم البياني من أجل تغيير الإعدادات.
F8 استدعاء نافذة إعداد المخطط.
F9 استدعاء نافذة "النظام الجديد".
F10 فتح نافذة "الأسعار المنبثقة".
F11 تمكين / تعطيل وضع ملء الشاشة.
F12 حرك الرسم البياني بواسطة شريط واحد إلى اليسار.
شيفت + F12 نقل الرسم البياني عن طريق شريط واحد إلى اليمين.
شيفت + F5 التبديل إلى الملف الشخصي السابق.
يعرض ألت + 1 المخطط كسلسلة من الأشرطة (تحويل إلى مخطط شريطي)
يعرض ألت + 2 المخطط كسلسلة من الشمعدانات (تتحول إلى شمعدانات)
ألت + 3 عرض المخطط كخط مكسور (تحويل إلى مخطط خطي)
ألت + نسخ جميع نتائج الاختبار / التحسين في الحافظة.
ألت + W استدعاء إطار إدارة المخطط.
ألت + F4 إغلاق محطة العميل.
ألت + باكسباس أو كترل + Z التراجع عن حذف الكائن.
كترل + A ترتيب جميع النوافذ مؤشر مرتفعات افتراضيا.
كترل + B استدعاء نافذة "كائنات قائمة".
كترل + C أو كترل + إدراج نسخة إلى الحافظة.
كترل + E تمكين / تعطيل مستشار الخبراء.
كترل + F تمكين "التقاطع"
كترل + G إظهار / إخفاء الشبكة.
كترل + H إظهار / إخفاء خط أوهلك.
كترل + أدعو نافذة "قائمة المؤشرات".
كترل + L إظهار / إخفاء وحدات التخزين.
كترل + P طباعة المخطط.
كترل + S احفظ المخطط في ملف به ملحقات: "كسف"، "برن"، "هتم"
كترل + W أو كترل + F4 أغلق نافذة المخطط.
كترل + Y إظهار / إخفاء الفواصل الزمنية.
كترل + Z أو ألت + باكسباس التراجع عن حذف الكائن.
كترل + D فتح / إغلاق "نافذة البيانات"
كترل + M فتح / إغلاق نافذة "مراقبة السوق".
كترل + N فتح / أغلق نافذة "المستكشف".
كترل + R فتح / إغلاق "تستر" نافذة.
كترل + T فتح / إغلاق نافذة "الطرفية".
كترل + F6 تفعيل نافذة المخطط التالي.
كترل + F9 فتح "المحطة الطرفية و [مدش]؛ التجارة" نافذة وتحويل التركيز في ذلك. بعد ذلك، يمكن إدارة أنشطة التداول مع لوحة المفاتيح.
بعض النصائح & أمب؛ المؤشرات.
2. لإعادة تعيين نطاق السعر إلى السيارات، انقر نقرا مزدوجا فوق أي مكان على نطاق السعر.
3. للعثور على مقياس الرسم البياني، يكون طول الفواصل الزمنية الخط المنقطة لبرنامج بيفوتس 20 نقطة كبل أو ما يعادل زوج العملة الأخرى.
4. لتمديد خط دون تحريكه، قم بتمييزه ثم اضغط مع الاستمرار على شيفت قبل النقر وسحب نقطة النهاية.
.5 لنسخ سطر، قم بتمييزه ثم اضغط مع الاستمرار على كترل قبل اللعق والسحب على أي نقطة. وهذا سيعطي خطا موازيا ثانيا له نفس السمات واللون والسمك وما إلى ذلك.
6. لحذف المؤشرات المخصصة من جميع المخططات، افتح نافذة الملاح وقم بتوسيع مجلد المؤشرات المخصصة. انقر بزر الماوس الأيمن على المؤشرات ذات الصلة وحذف. قم بإعادة تشغيل MT4 4 لإتمام العملية.
.7 إلحاق مؤشرات بالرسوم البيانية، افتح نافذة الملاح وقم بتوسيع المجلد. انقر واسحب المؤشر كل نافذة مخطط لإرفاق المخططات المطلوبة.
8. لتسريع MT4 4، والحد من أشرطة الحد الأقصى في التاريخ والرسوم البيانية من خلال الذهاب إلى أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ ثم علامة التبويب المخططات وأدخل قيمة لكلا الخيارين.
9. لحذف البيانات ارتفاع غير طبيعي، اضغط F2 أو الذهاب إلى أدوات & غ؛ التاريخ وحدد زوج العملات والفترة الزمنية. مرر لأسفل وصولا إلى التاريخ والوقت المناسبين وحدد الإدخال والحذف. ستظل التغييرات حتى يتم تحديث المخطط (التمرير).
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة بجف تجارة المجموعة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

مؤشرات مجموعة تجارة بجف
تيكتوبن نوع الوقتالأسعار / لوت / كلوس الوقت السعرالعمولةالاشعارات سواببروفيت 3202242018.06.20 20: 12: 32sell2.00gbpusd1.466771.467271.463772018.06.20 20: 12: 331.46727-4.000.000.00-100.00 3202272018.06.20 20: 13: 44sell2.00gbpusd1.464991.464491.461992018.06 .20 20: 13: 551.46449-4.000.000.00100.00 3202322018.06.20 20: 14: 33sell2.00gbpusd1.459481.459361.456482018.06.20 20: 14: 351.45936-4.000.000.0024.00 3202372018.06.20 20: 14: 37sell2.00gbpusd1 .458471.458971.455472018.06.20 20: 14: 391.45897-4.000.000.00-100.00 3202602018.06.20 20: 19: 24buy2.00gbpusd1.464701.464821.467702018.06.20 20: 19: 291.46482-4.000.000.0024.00 3202812018.06.20 20:30 : 52sell2.00usdjpy103.966103.945103.6662018.06.20 20: 30: 58103.945-4.000.000.0040.41 3204052018.06.20 23: 44: 49buy2.00gbpusd1.467381.468281.470382018.06.20 23: 44: 511.46828-4.000.000.00180.00 3204172018.06. 20 23: 54: 02buy2.00gbpusd1.469291.470211.472292018.06.20 23: 54: 351.47021-4.000.000.00184.00 3204192018.06.20 23: 57: 31buy2.00gbpusd1.469401.469591.472402018.06.20 2 3: 57: 341.46959-4.000.000.0038.00 3206892018.06.21 08: 41: 21buy2.00gbpusd1.471151.471981.474152018.06.21 08: 41: 251.47198-4.000.000.00166.00 3208112018.06.21 10: 00: 49buy2.00gbpusd1.473601.473741 .476602018.06.21 10: 00: 511.47374-4.000.000.0028.00 3208302018.06.21 10: 07: 00buy2.00gbpusd1.474371.473871.477372018.06.21 10: 07: 211.47387-4.000.000.00-100.00 3212812018.06.21 14: 08: 56buy2 .00gbpusd1.474451.473951.477452018.06.21 14: 09: 321.47395-4.000.000.00-100.00 3214152018.06.21 15: 13: 16sell2.00gbpusd1.473941.473511.470942018.06.21 15: 18: 431.47351-4.000.000.0086.00 3214632018.06.21 15 : 30: 28sell2.00gbpusd1.473581.471121.470582018.06.21 15: 30: 361.47058-4.000.000.00600.00 3214652018.06.21 15: 30: 45sell2.00gbpusd1.470191.469831.467192018.06.21 15: 30: 521.46983-4.000.000.0072.00 3215582018.06.21 16: 01: 22buy2.00gbpusd1.473061.473201.476062018.06.21 16: 01: 241.47320-4.000.000.0028.00 3217322018.06.21 16: 59: 46sell2.00gbpusd1.466391.466891.463392018.06.21 16: 59: 501.46689-4.000 .000.00-100.00 3220922018.06.21 23 : 30: 10sell2.00usdcad1.281011.281511.278012018.06.21 23: 32: 071.28151-4.000.000.00-78.03 3220992018.06.21 23: 56: 18buy2.00gbpusd1.465071.465721.468072018.06.21 23: 57: 281.46572-4.000.000.00130.00 -80.00 0.00 0.00 1 122.38.
ومن السمات المميزة للمؤشرات العنقودية مطلب كلا الاقتباسين لمجموعة معينة من أزواج العملات من أجل الأداء. ويمكن للمؤشرات أن تعمل مع زوج من العملات. ومع ذلك، نرى أنه لا معنى له من الناحية العملية. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية للمؤشر المقترح في قدرته على تحليل عدد كبير من أزواج العملات، وتقسيمها إلى عملات منفصلة. كلما تم تحليل أزواج العملات، كلما زادت دقة المعلومات التي نحصل عليها.
هف-سلخ فروة الرأس الفوركس الروبوت (MT4 مستشار الخبراء) هو عالية التردد مؤتمتة بالكامل استراتيجية التداول لمنصة MT4 على أساس مؤشر حركة السعر و كيلتنر قناة المؤشر. الروبوت ليس فقط يحلل طول الشموع دقيقة (M1)، ولكن أيضا الخصائص الزمنية لتشكيل الشموع (تشكيل عالية ومنخفضة). هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح.
العملات: يوروس، أودوس منصة: MT4 الإطار الزمني: M1.
العملات: غبجبي، غبوسد، أوسشف.
الفوركس روبوت على أساس الاختلاف ماسد.
يستخدم الفوركس روبوت مؤشر الاختلاف ماسد.
العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، أوسكاد، ورغب، ورجبي، غبشف و غبكاد.
فإنه يفتح أمر في اتجاه السهم.
إذا كان السعر يتعارض مع موقفنا والاختلاف يظهر مرة أخرى على مؤشر ماسد، والروبوت فتح واحد أكثر النظام.
سيقوم الروبوت بإغلاق جميع المراكز، إذا بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة هدف الربح.
توضح القائمة التالية قيم ريسراتيو الأمثل لكل.
كيف يعمل فوركس غريد "الدورادو" مستشار خبير؟
الفوركس "الدورادو" مستشار خبير يقوم على الفوركس الشبكة الاستراتيجية. وقد تم تصميم استراتيجيات شبكة الفوركس للحد من المخاطر من خلال جعل نجاح التجارة مستقلة عن اتجاه السوق يتحرك. المستشارين الخبراء على أساس استراتيجيات فوريكس الشبكة يمكن أن يكون نهجا فعالا توفر العملة المتداولة ليست في اتجاه صعودي أو هبوطي قوي (في هذه الحالة تداول الفوركس الشبكة لن تعمل بشكل جيد). تداول الشبكة أمر صعب.
i-بجف-سوبرسلينس مؤشر دعم وخطوط المقاومة على الرسم البياني. وتقع مستويات الدعم تحت السوق. وتقع مستويات المقاومة فوق السوق. يمكنك استخدام المؤشر على حسابات مكونة من 4 أرقام وحسابات مكونة من 5 أرقام. مستويات الدعم والمقاومة تتطابق مع قمم كبيرة.
في الأساس كل قمة كبيرة يتم تمديد كسورية مع 2 فترات: كمية من الحانات قبل الجزء العلوي وكمية من الحانات بعد الجزء العلوي. المؤشر لديه الخيار (بارسباك).
الفوركس روبوت على أساس الاختلاف الزخم.
يستخدم الفوركس روبوت مؤشر الزخم التباعد.
العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، أوسكاد، ورغب، ورجبي، غبشف و غبكاد.
فإنه يفتح أمر في اتجاه السهم.
إذا كان السعر يتعارض مع موقفنا والاختلاف يظهر مرة أخرى على مؤشر الزخم، والروبوت فتح واحد أكثر النظام.
سيقوم الروبوت بإغلاق جميع المراكز، إذا بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة هدف الربح.
توضح القائمة التالية قيم ريسراتيو الأمثل لكل.
سبيرمان الاختلاف الجيل الثالث هو مؤشر حديث مع خوارزمية رياضية معقدة (بجف تجارة المجموعة الابتكار). سترى الاختلافات على الرسم البياني والمؤشر. يتم رسم السهام فوق / أسفل شريط مفتوح وليس في الماضي. يمكنك أن ترى عندما فعلا يمكنك التجارة. أبدا لم يتأخر! وتستند الإشارات على أشرطة مغلقة، وبالتالي فإن الأسهم أعلى / أسفل شريط مفتوح تختفي أبدا.
ميتاترادر ​​4 المؤشر سبيرمان الاختلاف - شرح قصير.
ميتاترادر ​​4 وولف الموج مؤشر توجه وولف الموجة في وضع مؤتمتة بالكامل.
نحن لا نستخدم متعرجة والعمل مع فركتلات. مؤشرنا يمكن التعرف على جميع أنماط وولف موجة على نطاق زمني محدد. لذلك نحن تحقق كل قمة ل 1،2،3،4،5 نقاط المحتملة ليس فقط قمم متعرجة. مؤشر لديه الكثير من المعلمات قابل للتعديل.
مؤشر التباين العشوائي مؤشر حديث مع خوارزمية رياضية معقدة (بجف ترادينغ غروب إنوفاتيون). سترى التباينات على الرسم البياني والمؤشر. السهام رسمت فوق / تحت شريط مفتوح وليس في الماضي. يمكنك أن ترى عندما فعلا يمكنك التجارة. فمن أبدا إلى أواخر! إشارات استنادا إلى أشرطة مغلقة حتى الأسهم فوق / أسفل شريط مفتوحة تختفي أبدا.
التباين العشوائي مؤشر ميتاتريدر يظهر الاختلاف الكسري بواسطة مؤشر ستوكاستيك. عندما ينشأ تباعد.
المتوسط ​​المتحرك مؤشر التباعد التقارب - المؤشر الديناميكي التالي للاتجاه. ماسد التباعد وبعبارة أخرى المتوسط ​​المتحرك مؤشر التباعد التقارب هو مؤشر حديث مع خوارزمية رياضية معقدة (بجف تجارة مجموعة الابتكار). سترى التباينات على الرسم البياني والمؤشر. السهام رسمت فوق / تحت شريط مفتوح وليس في الماضي. يمكنك أن ترى عندما فعلا يمكنك التجارة. فمن أبدا إلى أواخر! إشارات استنادا إلى أشرطة مغلقة حتى الأسهم فوق / أسفل شريط فتح أبدا.

سبيرمان التباعد المؤشر.
سبيرمان الاختلاف.
سبيرمان الاختلاف الجيل الثالث هو مؤشر حديث مع خوارزمية رياضية معقدة (بجف تجارة المجموعة الابتكار). سترى الاختلافات على الرسم البياني والمؤشر. يتم رسم السهام فوق / أسفل شريط مفتوح وليس في الماضي. يمكنك أن ترى عندما فعلا يمكنك التجارة. أبدا لم يتأخر! وتستند الإشارات على أشرطة مغلقة، وبالتالي فإن الأسهم أعلى / أسفل شريط مفتوح تختفي أبدا.
ميتاترادر ​​4 المؤشر سبيرمان الاختلاف - شرح قصير.
مؤشر MT4 يشير سبيرمان ديفرجانس إلى الاختلاف الكسري بواسطة مؤشر سبيرمان. عندما يظهر الاختلاف بين سبيرمان والسعر، فإنه يشير إلى احتمال كبير أن الاتجاه الحالي سينتهي قريبا. تظهر إشارة لشراء عندما يتم تشكيل كسورية منخفضة جديدة تحت سابقتها وقيمة سبيرمان المقابلة أعلى من السابقة. تظهر إشارة البيع عندما يتم تشكيل كسور فوق جديد فوق القيمة السابقة وقيمة سبيرمان المقابلة أقل من القيمة السابقة. يحتوي المؤشر على الكثير من الإعدادات القابلة للتخصيص.

مؤشرات مجموعة تجارة بجف
فيكس التاجر البرمجيات التي وضعتها بجف ترادينغ غروب إنك. هو أداة خاصة تسمح للمتداولين بتطبيق أدوات MT4 المفضلة لديهم ومؤشراتهم ومستشاري الخبراء للعمل مع بيانات سوق فيكس أبي وجلسات التداول.
نحن لا نسخ الصفقات من MT4، نرسل الصفقات مباشرة عندما مستشار MT4 الخاص بك توليد إشارة التداول.
هناك العديد من الفوائد من استخدام فيكس أبي. سيكون لديك السيطرة الكاملة على عملية نقل واستقبال البيانات دون أي نوع من البرامج الوسيطة أو المتوسطة وير. على النقيض من ذلك مع سلسلة التنفيذ MT4:
محطة العميل = & غ؛ MT4 خادم التجارة = & غ؛ MT4 بريدج = & غ؛ أغريغاتور = & غ؛ مزود السيولة.
أسباب قيام العميل ببدء استخدام فيكس أبي.
العميل غير راض عن المنصات المالية الحالية واجهات لأنه من المستحيل السيطرة على جميع وظائف النظام في وقت واحد. قيود الواجهات الحالية. على سبيل المثال، العديد من المنصات المعروفة تحتاج اثنين أو أكثر من القراد لملء النظام، وهو بطيء بشكل غير مقبول لاستراتيجيات عالية التردد. الحاجة إلى السلامة والحفاظ على عدم الكشف عن هويته من الأنظمة الآلية للعميل. الرغبة في التواصل عبر مزود السيولة.
مطلوب الإيداع الأولي الكبير (1k +) التجار لديهم الكثير من المستشارين الخبراء (إي) على MQL4 (MT4)، وسوف تكون غير قادرة على استخدامها منصات ل فيكس أبي ليست مفيدة.
ميزة واضحة جدا هو الكمون أقل بكثير لمعالجة الطلبات عبر فيكس أبي مقابل منصة ميتاتريدر 4. أوقات التنفيذ من بضعة ملي ثانية فقط أمر طبيعي لتداول فيكس أبي.
خصوصا خلال "أخبار التداول" عندما تجهيز النظام بسرعة والتنفيذ هو جوهر وعدد قليل من مليثانية تقرر حول الربحية للتجارة فيكس أبي هو أفضل وسيلة للتجارة.
بجف ترادينغ غروب MT4 فيكس أبي ترادينغ سوفتوار هو الحل المصمم خصيصا لتجارة ألوغو الراقية ومديري الأموال وتداول هفت.
لدينا MT4 - FIX أبي التداول البرمجيات يسمح للتجار إلى: 1. الحصول على اقتباسات من وسيط عبر بروتوكول فيكس أبي وتوليد الرسوم البيانية MT4 (قياسي وغير قياسي) على أساس هذه الاقتباسات. 2. مؤشرات بقل القياسية والعرف بقل 4 على المخططات التي تم إنشاؤها من بيانات السوق أبي فيكس. 3. تطبيق MT4 الخبراء المستشارين على الرسوم البيانية (القياسية وغير القياسية) ولدت من بيانات السوق فيكس أبي والتجارة مباشرة مع وسيط عبر جلسات التداول أبي فيكس. 4. التجارة يدويا من MT4 مع وسيط عبر جلسات التداول فيكس أبي. 5. التجارة يدويا من أداة لدينا (نافذة خاصة لتجار الأخبار) مع وسيط عبر جلسات التداول فيكس أبي.
6. الحصول على مستوى الثاني وحدات التخزين إلى MT4 لتحليلها لاحقا.
يمكنك استخدام أوامر السوق والحد من فوك و أوك أوامر كذلك.
إذا كان الوسيط الخاص بك ليس في قائمتنا، يمكننا إضافة اتصال إلى هذا الوسيط للحصول على رسوم إضافية معقولة.
لقد نفذنا حل متعدد النوافذ لتداول الأخبار.
خصم 40٪ $ 2195.
رخصة ل 2 بيسي أو فس / غير محدود محطة MT4 على كل بيسي / فس.
طريقة الدفع البديلة.
عالية التردد MT4 خبير الخبراء 2-الساقين (التحوط) برامج التحكيم.
تاريخ الإصدار.
سبتمبر 2018 - الإصدار 1.0 فبراير 2018 - الإصدار 2.0.
يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة الإفصاح الكامل.

No comments:

Post a Comment