Tuesday 6 February 2018

أمثلة على تداول الخيارات الثنائية


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي مثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية هي مثل الخيارات العادية في أنها تسمح لك لجعل الرهان على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك، الخيارات الثنائية مختلفة في أنه إذا تم الوفاء "سعر الإضراب" بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، الخيار الثنائي لديه عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم هو فلسا واحدا على "سعر الإضراب" أو إذا كان 100 $ على سعر الإضراب، فإنها تسدد من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


وتسمى الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 الفوائد المحتملة - كل شيء أو لا شيء (100 $ أو $ 0). في عام 2008 بدأت بورصة أمريكان (أمكس) والبنك المركزي الكويتي تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية ليست متاحة على العديد من الأسهم أو المؤشرات فقط حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة لقبول تداول الخيارات الثنائية، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعا جدا في أوروبا لبضع سنوات، لا سيما أنها تتعلق الفوركس. أفضل طريقة لفهم هذا النوع الجديد نسبيا من الأوراق المالية هو أن ننظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن غوغ تبلغ 590 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وتعتقد أن غوغ ستغلق عند 600 دولار أمريكي أو أكثر هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية من غوغ بسعر 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). المضاعف على الخيارات الثنائية هو أيضا 100 لذلك خمسة من هذه الخيارات من شأنه أن يكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 $.


إذا أغلقت غوغ عند 600 دولار أمريكي أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي يستحق 100 دولار أمريكي، لذا فإن خمسة من خيارات اتصال غوغ هذه ستكون قيمتها 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا يهم إذا غوغ أغلقت عند 600 $ أو 650 $، والخيار الثنائي لا يزال يستحق 100 $. إذا غوغ يغلق عند 599.99 $ أو أقل، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


حاليا، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا أو استقر عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة، يقدم كبوي عقود ثنائية على مؤشرين، ومؤشر ساندب 500 (سبس) ومؤشر تقلب كبوي (فيكس). وتلك العقود لهذه العقود الثنائية هي بزز و بفز.


إذا كنت ترغب في التجارة بها، وليس هناك العديد من السماسرة شعبية التي قد أضافتهم إلى منصة. و إتراديس، تد أميريترادس، شوابس، و سكوترادس لم تضيف لهم إلى منصة بعد. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت، والسماسرة التي تتاجر بها ليست معروفة بشكل عام لذلك هناك مخاطر كبيرة.


مثال آخر للخيارات الثنائية:


على عكس المكالمات التقليدية ويضع، الخيارات الثنائية ليس لديها أسعار محددة. وتاجر الخيارات الثنائية يقرر مبلغ المال الذي يريد أن يراهن ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر 0.25 دولار ثم انه يقف لجعل 0.75 $ إذا التحركات الأساسية بقدر ما يأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم، مثل انقضاء 1 ساعة، 1 يوم، 1 شهر، الخ. المدة القصيرة لهذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطر.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات المحتملة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات بوت أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


مثال تداول الخيارات الثنائية.


التداول مع الخيارات الثنائية يبدو أن تكون بسيطة جدا. حتى من دون الخبرة فإنه من الممكن أن نفهم أساسيات في غضون بضع دقائق. عندما كنت لا تزال بحاجة إلى معرفة هذه الأساسيات ونحن نوصي أن نلقي نظرة على قسم التداول لدينا هنا. في هذه المقالة، ونحن سوف تظهر لك خطوة بخطوة كيفية التجارة مع الخيارات الثنائية في 24option.


بسيطة عالية / منخفضة الخيار.


الخيار العالي / المنخفض هو أساسي لتداول الخيارات. يمكنك إما تحديد & # 8220؛ عالية & # 8221؛ عندما تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيكون أعلى من السعر الحالي في تاريخ انتهاء الصلاحية أو حدد & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ عندما كنت تعتقد أنه سيكون أقل. هذا هو نظرة عامة على خيار ور / أوسد نموذجي / منخفض نموذجي:


دعنا نلقي نظرة على العمود الأيمن:


"السؤال" الذي يجب الإجابة عليه هو ما إذا كان زوج العملات ور / أوسد سيغلق فوق أو دون (مرتفع أو منخفض) 1.26868 عند 20:45 عند انتهاء صلاحية الخيار. عندما كنت شراء خيار المكالمة كنت أراهن أن السعر سيكون أكثر من 1.26868 في 20:45. لذلك في حال كان 1.26869، سوف تحقق ربحا. عند شراء خيار وضع سوف تجعل الربح عندما يكون 1.26867 أو أقل. لم يكن لديك لمعرفة السعر المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو ما إذا كان السعر أعلى أو أقل. بعد اتخاذ قرارك، يمكنك كتابة المبلغ الذي تريد الرهان عليه:


يشير الخط الأفقي الرمادي إلى السعر الحالي. سترى الاتجاه لمدة 30 دقيقة الماضية. يشير الخط الرأسي الأحمر إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، في هذه الحالة 20:45. يظهر العد التنازلي على اليسار عندما تنتهي فرصة التداول بهذا الخيار. هذا ليس العد التنازلي لتاريخ انتهاء الصلاحية (في معظم الحالات). فإنه يظهر فقط عندما الخيار المحدد حاليا لن تكون متاحة أي أكثر من ذلك. هناك 60 خيارات ثانية في 24Option كذلك وكنت أفضل أن تكون سريعة في هذه الحالة. 60 ثانية ليست وقتا طويلا وعليك أن تتداول بسرعة.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية من قبل ترادرساسيست.


في نظرة عامة الأكثر تبسيطا، والخيار الثنائي هو شكل من أشكال التداول الآجلة المضاربة حيث أن العائد هو إما مبلغ المتفق عليه مسبقا أو لا شيء على الإطلاق. هذه النتيجة المزدوجة هي السبب في استخدام مصطلح "ثنائي". الخيارات الثنائية يمكن تطبيقها على عدد كبير من الأصول بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى أزواج العملات.


والشرط الأساسي المطلوب من هذه الأصول هو أن قيمها تتقلب باستمرار طوال كل يوم تداول. هذا مهم كما كنت أبدا شراء أصل بالفعل عند شراء خيار ثنائي، كنت ببساطة جعل الاستثمار المضاربة على سلوك الأصول على مدى فترة محددة من الزمن.


وقد اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب بسيط بهم أعلى / أسفل الطبيعة، وانخفاض التكلفة المطلوبة للمشاركة وزيادة عدد السماسرة على الانترنت تقديم الخدمات للجمهور. فهي الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى، وتوفر فرصة لا تصدق للتجار لكسب أرباح كبيرة في أقل من 30 ثانية (كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول المالي والاستثمارات، وهناك مستوى من المخاطر المعنية).


أعلى 20 ثنائي وسطاء الخيار.


التجارة دون إعداد أو فهم الأدوات والأدوات والعمليات المتاحة، ويمكنك تشغيل فرصة كبيرة لتشغيل خسائر التداول. على عكس القمار أو الرهان حيث مستوى عال من الآثار فرصة نجاحك، سر النجاح في التداول عبر الإنترنت، كما هو الحال دائما، هو التعليم. فهم بسيط للمصطلحات الأساسية وحدها سيزيد من فرصك بشكل كبير. مع هذا في الاعتبار، لدينا لمحة موجزة عن المصطلحات والعبارات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية لمساعدتك في حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية.


المصطلحات الأساسية.


كل شكل من أشكال التداول لديها مجموعة خاصة بها من المصطلحات والعبارات الشائعة. لقد جمعنا عددا من أمثلة الخيارات الثنائية هنا لتزويدك ببعض البصيرة التعبيرات الأكثر شعبية.


النقطة - هذا هو اختصار ل "النسبة المئوية في النقطة". يتم عرض قيمة زوج العملات عادة على ما يصل إلى خمس منازل عشرية مثل، 1.75164. النقطة هي رقم واحد على يسار عشري ويتم تمثيل النقطة كأدنى قيمة على يمين العشرية. في هذا المثال، سيكون رقم 4. يتم قياس الأصول الأخرى في الخيارات الثنائية من حيث التسعير (على سبيل المثال سنتا ودولرا).


خيار الاتصال - هذا هو الاسم المعطى للاستثمار الذي من المتوقع أن يزيد في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال قيمة الأصول الخاصة بك زيادة في القيمة حتى واحد بيب أو المائة على سعر سترايك.


وضع الخيار - هذا هو عكس خيار المكالمة، ويشير إلى الاستثمار الذي من المتوقع أن تنخفض في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال انخفاض قيمة الأصول الخاصة بك في قيمة واحدة بيب أو سنت على سعر سترايك.


سعر الإضراب - هذا هو سعر أصول الخيار الثنائي الأساسي في وقت الشراء. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنته بسعر سترايك لتحديد ما إذا كان سعر الإغلاق قد اكتسب في القيمة (في المال)، أو فقدت القيمة (خارج المال).


في المال - ويشار إلى الخيار كما في المال إذا اكتسبت قيمة / دفعت على انتهاء الصلاحية. يمكن أن يشير هذا إلى كل من خيارات الاتصال وخيارات وضع. سيكون خيار المكالمة في المال إذا كانت قيمة الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وبالمثل، فإن الخيار الخيار يكون في المال إذا كانت قيمة الأصل أقل من سعر سترايك على انتهاء الصلاحية.


من المال - هذا هو حرفيا مشيرا إلى أنك قد فقدت التجارة. الثنائي / الفوز طبيعة الخيارات الثنائية يعني أن الفوز وفقدان الاستثمار الخاص بك هو ممكن على قدم المساواة. سيكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان الأصل أقل من سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية. خيار الخيار هو من أصل المال إذا كان الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


في المال - نادرة جدا في الأسواق المالية المتغيرة باستمرار عندما يكون خيار يساوي سعر السوق للأمن الأساسي في وقت انتهاء الصلاحية. هذا ليس فوزا أو خسارة وسوف يتم عادة إعادة استثمارك لك.


أنواع عقود الخيارات الثنائية.


هناك عدد من المتغيرات التي يجب على جميع المتداولين أخذها في الاعتبار قبل القيام بالاستثمار، ولكن تجارة الخيارات الثنائية عادة لا تزيد عن ثلاث خطوات بسيطة، على افتراض أن لديك حساب تداول وقد اخترت أصلا يمكن التداول به.


خيارات عالية / منخفضة (ويعرف أيضا باسم: تجارة الخيارات الثنائية القياسية) حدد استدعاء (مرتفع) أو وضع (منخفض) التنبؤ أدخل مبلغ الاستثمار الخاص بك وحدد وقت انتهاء الصلاحية انقر على "إنفست"


سيتم تقديم نسب دفعات مختلفة للتجار اعتمادا على اختياراتهم من أوقات انتهاء الصلاحية ومبالغ الاستثمار. مرة واحدة يتم إجراء التجارة، انها مجرد لعبة الانتظار حتى وقت انتهاء محددة مسبقا، وبعد ذلك سوف تعرف إذا كنت في المال أم لا.


هناك العديد من طرق تداول الخيارات الثنائية الأكثر تقدما المتاحة للتجار. وتستخدم هذه الأشكال الأساسية المبينة أعلاه، ولكنها تساهم في وضع استراتيجيات أكثر تعقيدا للخيارات الثنائية. خيارات المدى القصير - هذا هو المصطلح الجماعي المستخدم لوصف الخيارات التي تنتهي في 5 دقائق أو أقل، وهي بعض الخيارات الأكثر تداولا. ويمكن أن تشمل هذه تنتهي في 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة وبالطبع، 5 دقائق. وعادة ما تستخدم هذه الخيارات للتداول حول الأحداث الاقتصادية كسر والقصص الإخبارية. الخيارات قصيرة الأجل تحظى بشعبية كبيرة، ولكن يمكن أن تكون صعبة وتتطلب فهم التحليل الأساسي. المس خيارات - الأسواق لديها طبيعة لتعزيز وهذا يوفر أنماط الاتجاه. يمكن للمتداولين تحليل واستخدامها لجعل الافتراضات المتعلمة على القيم المستقبلية المستقبلية للأصل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خيارات اللمس، وتميل إلى أن تكون ثلاثة خيارات فرعية؛ المس، لا اللمس & أمب؛ ارتفاع العائد اللمس. في خيار اللمس القياسي، يحدد التجار قيمة محددة يجب أن يصل إليها مادة العرض خلال فترة زمنية محددة. وتسمى هذه القيمة "الزناد". ينتهي الخيار العالي / المنخفض القياسي فقط في وقت انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا. ستنتهي صلاحية خيار وان توش أوبتيون بمجرد الوصول إلى المشغل، وإغلاق خيار في المال تلقائيا. في حالة خيارات نو توش، يمكنك تحديد نفس تريجر، ولكنك تستثمر الآن على افتراض أن مادة العرض لا للوصول إلى قيمة الزناد من قبل وقت انتهاء محدد مسبقا. إذا كنت على حق، سوف تكسب العودة المتفق عليها العائد. أ عالية العائد اللمس الخيار هي مشابهة جدا لمعيار عالية / خيارات منخفضة، إلا يتم تقديم عائد ثابت عدوانية جدا، مثل 350٪ من الاستثمار الخاص، إذا كان لديك الأصول تصل إلى القيمة المستهدفة وكنت قد استثمرت بشكل استباقي بشكل صحيح. واعتمادا على وسيط، لمسة، لا اللمس، وارتفاع العائد اللمس خيارات قد توفر للمتداولين فرصة للخروج من خيار في وقت مبكر إذا كان السعر يذهب ضدهم. خيارات الحدود - تعرف هذه أيضا باسم خيارات النطاق. عند تداول الخيارات الحدودية، يتم منح سعر الخيارات الثنائية سعرين مستهدفين فيما يتعلق بسعر الإضراب / سعر السوق. سيكون السعر الأول أعلى من سعر الإضراب والثاني سيكون أقل من سعر الإضراب، وبالتالي توفير نطاق أو حدود. A يجب على المتداول الآن تحديد ما إذا كان الأصل سينتهي داخل أو خارج النطاق المعطى، ضمن فترة محددة سلفا إطار زمني. يمكن عادة أن تكون هذه الخيارات مغلقة في وقت مبكر، ويجب عليك القيام بذلك في حين أن في النطاق الصحيح ليكون في المال، فإنك لن تحصل على دفع كامل المتفق عليه مسبقا، ولكن معظم الوسطاء سوف توفر نوعا من العودة. يمكن للتجار عادة العثور على خيار الحد من العائد المرتفع مع معظم التجار. هذا العمل تماما مثل خيار الحدود العادية، ولكن تقديم عوائد قوية جدا وحدود صارمة جدا، مما يجعل هذه الخيارات عالية الغلة مغرية للغاية، وتحديا على قدم المساواة.


أين يجب عليك التداول؟


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة، ويتم تعيين هذه الأرقام لزيادة مع خيارات التداول على الانترنت ينمو في شعبيته. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ما الذي ينبغي أن يبحث عنه التجار في وسيط، وكيف يمكنك العثور على حق واحد بالنسبة لك؟ لقد جعلت من السهل عن طريق مراجعة وتقديم أفضل السماسرة للنظر فيها.


مراجعاتنا شاملة، ونحن ننظر إلى عدد من المتغيرات في كل مراجعة. وتشمل هذه؛ التنظيم، منصة التداول، ميزات الحساب التجريبي، حساب المال الحقيقي (شركة الحد الأدنى للإيداع، مكافأة والعائدات)، والخيارات المصرفية والدعم وخدمات العملاء.


انقر من خلال استعراض وسيط لدينا حسب المنطقة، وقراءة نقدية مفصلة لدينا، واختيار وسيط هذا حق لكم، والبدء في التداول. بكل بساطة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment