Thursday 22 February 2018

كليف فيستينغ فس متدرج الاستحقاق خيارات الأسهم


ما هو جدول الانتصاف، وكيف يعمل؟


أموالك ليست حقا لك إلا إذا كنت مستحق تماما.


يتم إنشاء جدول استحقاق من قبل شركة لتحديد متى ستصبح مكتملة، & # 34؛ أو الحصول على الملكية الكاملة، لبعض الأصول - الأكثر شيوعا صناديق التقاعد أو خيارات الأسهم.


قد يكون صاحب العمل سخيا جدا مع اشتراكك في خطة التقاعد أو خطة خيار الأسهم، ولكن المال وأية مزايا أخرى لا تمنحك حقا إلا بعد أن تكون قد امتثلت لجدول الاستحقاق الخاص بالخطة.


حتى هذه النقطة، كنت لا تزال يمكن أن تخسر المنافع الخاصة بك.


ما هو بالضبط الصراخ؟


& # 34؛ & # المخولة 34؛ يشير إلى الجزء الخاص بك من الملكية في المال الذي أعطيت لك كجزء من التقاعد، خيار الأسهم أو خطة فائدة أخرى. إنه مفهوم مربك إلى حد ما، لأنه على الرغم من أنك قد ترى الأموال في حسابك، لا يزال بإمكانك التخلي عن هذا المال (أو أي منفعة أخرى) إذا تركت وظيفتك لأنك لم تكسبها بعد.


لتشجيع ولائك، أصحاب العمل في كثير من الأحيان تقديم مساهماتهم في حساب التقاعد أو الأسهم الخيار تخضع لمواعيد الاستحقاق، مما يعني أنها يمكن أن تتدلى مساهماتهم أمامك مثل الجزرة - والمزيد من السنوات التي تعمل، والمزيد من مساهماتهم تحصل لتحفظ. إذا تركت، الأموال تعود إلى الشركة.


لا يسري الإلغاء على أي أموال تساهم بها بنفسك (ستحصل على أموالك، وتحافظ عليها إذا تركت الشركة).


كلما كنت المساهمة في خطة التقاعد الخاصة بك في العمل كنت 100٪ المنوطة بمساهمات الخاصة بك. تنطبق جداول الاستحقاق فقط على الأموال التي تساهم بها الشركات نيابة عنك.


جدولة الجداول لحسابات التقاعد.


جداول الانطلاق تأتي في ثلاثة أنواع أساسية:


الاستحقاق الفوري: كما يوحي الاسم، فإن الموظفين الذين لديهم هذا النوع من خطط الاستحقاق يحصلون على ملكية بنسبة 100٪ من أموال صاحب العمل المتوافقة بمجرد أن يرحلوا في حساباتهم.


جرف الاستحقاق: جرف خطط الاستحقاق نقل ملكية 100٪ للموظف في قطعة واحدة كبيرة بعد فترة محددة من الخدمة (على سبيل المثال، سنة واحدة). ولا يحق للعمال الحصول على أي من اشتراكاتهم في حالة تركهم قبل انتهاء تلك المدة. ولكن في اليوم الذي يصلون إلى تاريخ تاريخي، فإنها تملك كل شيء. ويقتضي القانون الاتحادي أن لا تتجاوز جداول استحقاق المنحدرات في خطط التقاعد المؤهلة مثل 401 (ك) أو 403 (ب) ثلاث سنوات. االستحقاق الممنوح: يمنح االستحقاق المتدرج للموظفين زيادة تدريجية في ملكية المساهمات المتطابقة مع زيادة طول الخدمة مما ينتج عنه ملكية بنسبة 100٪. على سبيل المثال، يمكن أن يمنح جدول استحقاق مدته خمس سنوات 20٪ من الملكية بعد السنة الأولى، ثم 20٪ أكثر سنويا حتى يحصل الموظفون على ملكية كاملة (100٪) بعد خمس سنوات. وإذا ترك الموظف قبل خمس سنوات، فإنه يحتفظ فقط بنسبة المساهمات التي يقرها صاحب العمل. ويحدد القانون الاتحادي فترة أقصاها ست سنوات في جداول الاستحقاق المدرج في خطط التقاعد.


جدولة جداول لخيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد، بغض النظر عن القيمة السوقية الحالية للسهم. الأمل هو أن سعر السهم في السوق سوف يرتفع فوق السعر المحدد قبل استخدام الخيار، مما يتيح للموظف فرصة في الربح.


يمكن أن تأتي هذه الخطط مع أي من الأشكال الأساسية للاستحقاق.


في خطة الهاوية، على سبيل المثال، يحصل الموظف على الوصول إلى جميع خيارات الأسهم في نفس التاريخ. في خطة متدرجة، يسمح للموظفين لممارسة سوى جزء من خياراتهم في وقت واحد.


فإذا منح الموظفون، على سبيل المثال، خيارات على 100 سهم مع جدول استحقاق لمدة خمس سنوات، يجب عليهم العمل لمدة خمس سنوات أخرى قبل أن يتمكنوا من ممارسة أي من خيارات شراء الأسهم. وفي جدول زمني مدته خمس سنوات، قد تكون قادرة على شراء 20 سهم سنويا حتى تصل إلى 100 سهم في السنة الخامسة.


ونظرا لأن معظم منح خيارات الأسهم ليست جزءا من خطة التقاعد للموظف، فإن جداول استحقاقها لا تقتصر على نفس القواعد الاتحادية التي تحكم المساهمات المطابقة.


الأفكار النهائية حول الصدارة.


من أجل تقليل أو حتى القضاء على إمكانية مصادرة أي صاحب العمل مطابقة المساهمات التي قد تكون مؤهلة للحصول على، فمن المهم أن نتعلم وفهم جدول الاستحقاق والقواعد في شركتك.


احرص على مراجعة أحدث كشف حساب أو اتصل بقسم الموارد البشرية أو تحقق من دليل المزايا لمعرفة المزيد عن أي جداول استحقاق قد تخضع لها حسابات التقاعد.


الضرائب والمحاسبة والشركات الناشئة.


جداول الصدارة - متدرج مقابل الجرف الصمود.


& لدكو؛ مكتسبة في & رديقو؛ تعني مساهمات أصحاب العمل الحق القانوني في الاحتفاظ بالمساهمة. كلا متدرج والمنحدر الصعود هي تقنيات أرباب العمل تستخدم لإستحقاق موظفيها إلى فوائد. معظمها منافع الموظفين التي تخضع للاستحقاق هي حسابات التقاعد وخيارات الأسهم. معظم الشركات إما متدرج أو المنحدر الصعود الجداول الزمنية، ولكن ليس على حد سواء.


في & [رسقوو]؛ متدرج فيستينغ & [رسقوو]؛ ، يكسب الموظفون نسبة معينة من استحقاقاتهم المستحقة بعد فترة أولية من الخدمة. وتزداد النسبة المئوية للمنافع المكتسبة كل سنة.


مثال: على افتراض جدول استحقاق متدرج لمدة خمس سنوات، 10٪ من الفوائد & لدكو؛ تماما & رديقو؛ بعد الانتهاء من سنة واحدة من الخدمة، و 20٪ بعد سنتين، وذلك بعد 5 سنوات من الموظف مكتمل تماما. إذا كان (ق) يغادر بعد 4 سنوات (ق) انه سيكون له الحق في 80٪ من الفوائد.


حيث، في & [رسقوو]؛ كليف فيستينغ و [رسقوو]؛ لتصبح & لدكو؛ تماما & رديقو؛ التي تستحق في نسبة معينة من الفوائد الموظف (الموظفين) في حاجة إلى الانتظار حتى انتهاء فترة الهاوية التي هي ليست من الفوائد المنوطة حتى ينتهي الجرف. إذا ترك الموظف قبل انتهاء الهاوية (ق) يحصل على شيء.


على سبيل المثال: على افتراض فترة منحدر 5 سنوات، عند الانتهاء من السنة الأولى من الخدمة الموظف = 0٪ منتهية، والانتهاء من 2،3 و 4 سنوات من الخدمة = 0٪ المكتسبة وعند الانتهاء من 5 سنوات من الخدمة جميع المزايا .


إذا كان الموظف يغادر قبل الانتهاء من 5 سنوات من الخدمة لا يحصل على شيء.


ملاحظة: لا يتم أبدا مصادرة مساهمات الموظفين المقدمة إلى 401 (ك) حتى بعد انتهاء الخدمة. من ناحية أخرى، قد تكون مساهمات أصحاب العمل عرضة للمصادرة اعتمادا على جداول الاستحقاق والقواعد الأخرى في الشركة.


عن المؤلف.


أروشي بهانداري هو ماجستير في إدارة الأعمال و كبا المرخصة في ولاية كاليفورنيا. وقد ساعدت العديد من الشركات الناشئة وادي السليكون في مراحل مختلفة مع القضايا المحاسبية والضريبية ذات الصلة. منشوراتها الكتب الإلكترونية - ستارتوب التمويل، الأسهم والضرائب ومقدمة إلى تعويض الأسهم متاحة على أبل إبوكستور، أمازون كيندل وجوجل اللعب. وهي تحتفظ بلوق العامة في بدء التشغيل الحسابي خاصة تهدف إلى الشركات الناشئة، وضيف المدونات في منصات بدء التشغيل المختلفة مثل كراج بدء التشغيل والاستحواذ بلمونت.


شروط: المقصود من المعلومات المقدمة لتثقيف القراء وينبغي أن تستند إجابة أكثر تحديدا على التشاور مع محام أو اتفاق السلام الشامل. ولا ينبغي الاعتماد عليها كمشورة قانونية لأن المعلومات قد تكون ناقصة ويمكن أن تتغير الإجابات تبعا للظروف وإذا كانت جميع الحقائق معروفة.


متدرج الانتصار.


تعريف "الصعود المتدرج"


العملية التي يحصل فيها الموظفون على نسبة مئوية معينة من الحقوق غير القابلة للنقض على اشتراكات أرباب العمل التي يتم دفعها إلى حساب خطة التقاعد للموظف كل عام حتى يتم تعيين الموظف بالكامل. مع استحقاق متدرج، سوف يصبح الموظف مخولا بنسبة 20٪ على الأقل من منافعه المستحقة بعد فترة أولية من الخدمة، مع 20٪ إضافية في كل سنة تالية إلى أن يتم الاستحقاق الكامل. ويمكن أن تختلف الفترة الأولية للخدمة تبعا لكيفية تحديد صاحب العمل مبلغ مساهماته.


كسر أسفل "الصعود متدرج"


على سبيل المثال، إذا كانت مساهمة صاحب العمل تستند إلى نسبة مئوية ثابتة من مساهمة الموظف، فإن فترة الخدمة الأولية قد تكون سنتين. بعد عامين، يكون الموظف 20٪، بعد ثلاث سنوات، 40٪، مع الموظف في نهاية المطاف تصبح كاملة بعد ست سنوات. ويختلف الاستحقاق المتدرج عن الاستحقاق من المنحدرات حيث يصبح الموظفون 100 في المائة على الفور بعد فترة أولية من الخدمة.


ويتعين على أرباب العمل اتباع قوانين اتحادية معينة تحدد أطول فترات الاستحقاق المسموح بها؛ ومع ذلك، فهي قادرة على اختيار فترات أقصر. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم إنهاء الخطة، يصبح جميع المشاركين على الفور.


كليف، فيستينغ.


ما هو "كليف فيستينغ"


استحقاق الهاوية هو العملية التي يحصل الموظفون من خلالها على الحق في الحصول على كامل المزايا من حساب خطة التقاعد المؤهل لشركتهم في تاريخ محدد، بدلا من أن يصبحوا مستحقين تدريجيا على مدى فترة من الزمن. وتنطبق عملية الاستحقاق على كل من خطط التقاعد المؤهلة وخطط المعاشات التقاعدية المقدمة للموظفين. تستخدم الشرکات الاستحقاق لمکافأة الموظفین لسنوات العمل في الشرکة ولمساعدة الشرکة علی تحقیق أھدافھا المالیة.


كسر أسفل "كليف فيستينغ"


أمثلة على جداول الصياغة.


يتعين على شركة جنرال إلكتريك، صاحب العمل في شركة جين، إبلاغ الموظفين عن جدول الاستحقاق والإبلاغ عن رصيد خطة التقاعد المؤهل لكل عامل. إذا قامت جنرال إلكتريك بإعداد جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، فإن جين ستمنح 25٪ من مساهمات الشركة البالغة 5000 دولار في نهاية السنة الأولى. من ناحية أخرى، فإن جدول زمني مدته ثلاث سنوات باستخدام منحنيات الهاوية يعني أن جين غير مؤهلة للحصول على اشتراكات صاحب العمل حتى نهاية العام الثالث.


كيف الموظفين عرض الصمود.


ويكفل الجدول الزمني التدريجي للمنح للموظفين البقاء في الشركة على مدى سنوات، ويمكن أن يكون المكسب المالي للعامل كبيرا. ومع ذلك، فإن استغراق المنحدرات يخلق عدم يقين للموظف، لأن العامل لا يحصل على أي فائدة إذا تم إطلاقه قبل تاريخ استحقاق الهاوية. هذا الوضع شائع للشركات الناشئة، لأن العديد من هذه الشركات تفشل في السنوات القليلة الأولى.


الاختلافات بين خطط المساهمات المحددة والمزايا المحددة.


عندما يصبح الموظف مستحق، تختلف المزايا التي يتلقاها العامل تبعا لنوع خطة التقاعد التي تقدمها الشركة. وتعني خطة الاستحقاقات المحددة، على سبيل المثال، أن صاحب العمل ملزم بدفع مبلغ محدد بالدولار للموظف السابق كل سنة، على أساس مرتب السنة الماضية وسنوات الخدمة وعوامل أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الموظف مكلفا بفائدة تدفع 5000 دولار شهريا عن عمر الفرد المتبقي. ومن ناحية أخرى، تعني خطة المساهمة المحددة أن على صاحب العمل أن يسهم بمبلغ محدد في الخطة، ولكن هذا النوع من الاستحقاقات لا يحدد مبلغا يدفع للمتقاعد. وتعتمد عوائد المتقاعدين على األداء االستثماري لألصول في الخطة. وقد يتطلب هذا النوع من الخطة، على سبيل المثال، أن تساهم الشركة بنسبة 3٪ من راتب العامل في خطة تقاعد، ولكن لا تدفع الفائدة المدفوعة للمتقاعد.


معيار المحاسبة الدولي زائد.


ومن شأن قرار مجلس معايير المحاسبة المالية الأمريكية أن يخلق فرقا كبيرا بين مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة والمعايير الدولية للتقارير المالية حول كيفية التعرف على مصاريف خيارات الأسهم مع منح الاستحقاق.


على سبيل المثال، لنفترض أن الموظف يمنح 100 خيار أسهم، والتي ستستفيد من أقساط 25 خيارا في نهاية كل سنة على مدى السنوات الأربع المقبلة. ولتطبيق متطلبات املعايري الدولية للتقارير املالية، يتعني على املنشاأة اأن تعامل كل قسط على اأنه منحة خمتلفة من اأشهم اخليار، حيث اأن كل قسط له فرتة اشتحقاق خمتلفة، وبالتايل فاإن القيمة العادلة لكل قسط تختلف) لأن طول فرتة الشتحقاق يوؤثر، على سبيل المثال، التوقيت المحتمل للتدفقات النقدية الناشئة عن ممارسة الخيارات).


المواد الموجودة على هذا الموقع هي © 2017 ديلوات غلوبال سيرفيسز ليميتد، أو شركة عضو في ديلوات توش توهماتسو المحدودة، أو إحدى الكيانات ذات الصلة. انظر القانونية لمزيد من حقوق الطبع والنشر والمعلومات القانونية الأخرى.


تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمان (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات المرتبطة بها. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل (المشار إليها أيضا باسم "ديلويت العالمية") لا توفر الخدمات للعملاء. يرجى مراجعة ديلويت / عن وصف أكثر تفصيلا من دتل والشركات الأعضاء فيها.


قائمة تصحيح الواصلة.


هذه الكلمات بمثابة استثناءات. مرة واحدة دخلت، يتم فقط الواصلة عند نقاط الواصلة المحددة. يجب أن تكون كل كلمة على سطر منفصل.

No comments:

Post a Comment