Friday 2 March 2018

اليوت موجة النقد الاجنبى


نظرية موجة إليوت.


مرة أخرى في أيام المدرسة القديمة من 1920-30s، كان هناك هذا عبقرية جنون والمحاسب المهني يدعى رالف نيلسون إليوت.


من خلال تحليل بيانات الأسهم عن كثب 75 عاما، اكتشف إليوت أن أسواق الأسهم، يعتقد أنها تتصرف بطريقة فوضوية نوعا ما، في الواقع لم يفعل ذلك.


ونشر نظريته في كتاب بعنوان الموجة المبدأ.


ووفقا له، فإن السوق المتداولة في دورات متكررة، والتي أشار إليها هي مشاعر المستثمرين الناجمة عن التأثيرات الخارجية (أهيم، نبك، بلومبرغ، إسبن) أو علم النفس السائد للجماهير في ذلك الوقت.


وأوضح إليوت أن التقلبات صعودا وهبوطا في الأسعار الناجمة عن علم النفس الجماعي تظهر دائما في نفس الأنماط المتكررة.


ويعتقد أنه إذا كنت تستطيع تحديد بشكل صحيح أنماط تكرار في الأسعار، يمكنك التنبؤ حيث السعر سوف تذهب (أو لا تذهب) المقبل.


هذا ما يجعل إليوت موجات جذابة جدا للتجار.


وبعبارة أخرى، جاء إليوت مع نظام يتيح للتجار للقبض على قمم وقيعان.


لذلك، وسط كل الفوضى في الأسعار، وجدت إليوت النظام. رهيبة، هاه؟


بطبيعة الحال، مثل كل العباقرة جنون، وقال انه بحاجة للمطالبة هذه الملاحظة وهكذا جاء مع اسم الأصلي السوبر: نظرية موجة إليوت.


ولكن قبل أن نخوض في موجات إليوت، تحتاج إلى أن نفهم أولا ما فركتلات هي.


في الأساس، فركتلات هي الهياكل التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء، كل منها هو نسخة مشابهة جدا من الكل. علماء الرياضيات ترغب في استدعاء هذه الخاصية "التشابه الذاتي".


لا تحتاج إلى الذهاب بعيدا للعثور على أمثلة من فركتلات. ويمكن العثور على جميع أنحاء الطبيعة!


قذيفة البحر هو كسورية. تقشر الثلج هو كسورية. سحابة هي كسورية. هيك، صاعقة البرق هو كسورية.


فلماذا فركتلات مهمة؟


ومن أهم نوعية موجات إليوت أنها فركتلات. مثل الكثير من قذائف البحر والثلوج رقائق، موجات إليوت يمكن تقسيمها إلى مزيد من موجات إليوت أصغر.


على استعداد ليكون إليوتيشيان الآن؟ واصل القراءة!


التقدم المحرز الخاص بك.


العديد من مخاوفنا هي ورقة الأنسجة رقيقة، وخطوة واحدة شجاعة من شأنها أن تحمل لنا واضحة من خلالهم. بريندان فرانسيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!


في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!


السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:


لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.


من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:


القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.


السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.


منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.


الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.


إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.


لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...


تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!


لا توجد موجات إليوت في كازينو.


محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...


السيناريو 2:


هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.


عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.


هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.


الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.


يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.


لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.


لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة.


يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. انها تساعدك على تحديد الاتجاهات ونقاط التحول، والعثور على أهداف السعر واقعية وإدارة المخاطر مع مستويات دقيقة وقف الخسارة - مما يضع لكم ميلا قبل التجار الآخرين.


"كيفية رسم خط الاتجاه" هي واحدة من الأشياء الأولى يتعلم الناس عندما يدرسون التحليل الفني. عادة، فإنها تتحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما وكثيرا ما تجاهل هذا أبسط من جميع الأدوات التقنية.


الموارد الأساسية.


متى يكون الوقت المناسب للخروج من & كوت؛ التجارة الجيدة & كوت ؛؟


كيف تعرف الوقت المناسب للخروج عند تحرك السعر في طريقك؟ في حين أن أي طريقة التنبؤ يضمن أن تشتري عند أدنى مستوى مطلق وبيع على ارتفاع مطلق، وتحليل موجة إليوت - وعلى وجه التحديد، فيبوناتشي العلاقات بين موجات - يمكن أن تساعدك على تحديد أهداف سعرية عالية الاحتمال.


5 عيوب فادحة للتجارة.


وقد حدد جيفري كينيدي الخاص ب إوي خمسة عيوب جوهرية، في رأيه، توقف معظم التجار عن النجاح الدائم.


مشاهدة مقدمة في الموجة التطبيقية المطبقة.


في هذا الفيديو مجانا لمدة 15 دقيقة، يوي محلل كبير جيفري كينيدي يشرح كيفية اتخاذ مبدأ الموج وتحويله إلى منهجية التداول. سوف تتعلم أفضل موجات للتجارة، حيث لتعيين وقفة توقف الخاص بك، وكيفية تحديد المستويات المستهدفة، وأكثر من ذلك.


استخدام الموجة إليوت للتداول أسواق الفوركس.


من حيث القيمة الإجمالية لجميع المعاملات، أصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم. ومع تزايد تداخل اقتصادات البلدان في جميع أنحاء العالم، تزداد أهمية العلاقة بين عملات مختلف البلدان. هذا هو التطور الذي يستمر في دفع الفائدة في أسواق الفوركس. سوف تدرس هذه المقالة طريقة لتداول أسواق الفوركس باستخدام نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظرية ترى أن كل موجات عكسية - أي الموجة رقم 2 والرقم 4 - سوف تتكشف في نمط أبك. وبعبارة أخرى، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة الصاعدة الموجة خمسة، والأمن في السؤال تعقب جزء من موجة 1 مسبقا في نمط يتكون من اثنين من موجات أسفل أصغر (المسمى A و C) مفصولة موجة واحدة حتى (المسمى ب). وبالمثل، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة السفلية ذات الموجة الخمسية، سيعقب الأمن المعني جزءا من الموجة هبوطا واحدا في نمط يتكون من موجتين صغيتين أصغر (صفتي A و C) مفصولتين بموجة واحدة (المسمى ب).


في الواقع، الأشياء عادة لا تتكشف في مثل هذا أنيق، نظيفة، وسهلة لمتابعة نمط خمسة الموجات. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأفراد الذين اعتنقوا الاعتقاد في تحليل الموجة إليوت ومع ذلك في نهاية المطاف تفسير عدد الموجة الحالية بشكل مختلف عن الأتباع الآخرين. وفي الواقع، يمكن القول بأن موجة إليوت هي فن بقدر ما هو علم، وأنه من المتوقع أن تكون هناك تفسيرات مختلفة.


على هذا النحو، من المهم أن نلاحظ أن هذه المقالة ليست كثيرة حول كيفية توليد عدد الموجات إليوت - لأن الكثير من الأفراد في نهاية المطاف مع تفسيرات مختلفة - ولكن بدلا عن كيفية التجارة أسواق الفوركس باستخدام الموجة إليوت كما القيادة فرض. لأغراض هذه المقالة، وسوف تستخدم العد الموجة إليوت كما تم إنشاؤها موضوعيا من قبل بروفسورس مصدر البرامج التي كتبها هوب. البرنامج يحتوي على خوارزمية الآلي لتوليد وعرض عدد الموجات.


وتجدر الإشارة إلى أن العد المفضل يمكن أن تتغير بشكل كبير من يوم إلى آخر بناء على خوارزمية مدمجة، وأن شخصا آخر أو برنامج آخر قد يصل إلى تفسير مختلف لعدد الموجة وأي نقطة معينة في الوقت المناسب. لا تزال الفائدة من استخدام هذه الطريقة هي أنه لأفضل أو أسوأ، يتم احتساب العد باستخدام خوارزمية موضوعية وغير مفتوحة للتفسير الذاتي. (لمزيد من المعلومات، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


وضع خطوات الخطة.


الخطوة 1. حدد طريقة لتوليد عدد الموجات إليوت.


في بروفيتسورس يحدث هذا عندما الموجة علامة على أنها "3" تغييرات على موجة وضع علامة "4" (وهذا يشير في الواقع إلى نهاية الموجة 4 وبداية الموجة 5). في انتظار أن يحدث هذا يمكن أن يكون أصعب جزء، لهذه الخطوة يمكن أن تتطلب قدرا كبيرا من الصبر. وهناك سوق الفوركس واحدة قد تواجه الإعداد الذي نحن نبحث عن بضع مرات فقط في السنة. الخطوة 3. ابحث عن تأكيد الاتجاه باستخدام مؤشر أو مؤشرات أخرى.


تأكيد الإعداد الطويل: بمجرد تغيير الموجة 3 فوق شريط السعر إلى الموجة 4 الموضوعة أسفل شريط السعر سنقوم بعد ذلك بتقييم المؤشرات التالية للتأكد من أنه يجب إجراء تداول طويل: مؤشر قناة السلع 90 يوم (تسي) إيجابي (أي أكثر من الصفر) يتراجع مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام إلى الاتجاه الصعودي ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل التجارة طويلة. (لمعرفة المزيد، راجع ركوب رسي روليركوستر.)


تأكيد الإعداد القصير: مرة واحدة موجة 3 تحت شريط الأسعار يتغير إلى موجة 4 ملحوظ فوق شريط السعر سنقوم بعد ذلك تقييم المؤشرات التالية للتأكد من أن التجارة قصيرة ينبغي أن يتم:


90 يوما تسي هو سلبي (أي أكبر من الصفر) مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينعكس نحو الهبوط ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل تجارة قصيرة.


خطة خروج التجارة.


2. إذا كان مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يصل إلى 85 أو أعلى من أجل تداول طويل، أو 15 أو أقل من أجل تداول قصير، أو إذا تغيرت موجة الموجة من 4 إلى 5، فسوف نبيع نصفنا ونعدل وقف توقفنا كما يلي:


في حالة تداولنا لفترة طويلة، سنستخدم قفزة زائدة تطرح مرة واحدة متوسط ​​المدى الحقيقي لثلاثة أيام من أدنى مستوى في اليوم السابق. أما بالنسبة للتداول القصير، فسوف نستخدم نقطة توقف إضافية تضيف مرة واحدة متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة ثلاثة أيام إلى أعلى مستوى في اليوم السابق.


3. إذا تغير عدد الموجات إلى شيء آخر غير الموجة 5، سنقوم ببساطة بالخروج من التداول في اليوم التالي.


مثال الإعداد والتجارة.


في ما يلي الرسم البياني الشريطي يمكنك أن ترى أن مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام قد انخفض خلال اليوم وأن مؤشر تسي لفترة 90 يوما يقع في المنطقة السلبية. وهذا يؤكد الإعداد ويشكل إشارة قصيرة بيع، لذلك نحن أيضا حساب لدينا وقف الخسارة السعر بإضافة ثلاثة أضعاف متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية إلى ارتفاع سعر اليوم الحالي. وفي اليوم التالي، تم بيع سعر صرف اليورو / ين قصير عند 112.63، وتم إيقاف حاجز الدعم عند 117.74.


في الشكل 2 يمكنك أن ترى أن ما يقرب من شهر في وقت لاحق مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام سجلت قراءة أدناه 15. ونتيجة لذلك، في اليوم التالي كنا قد اشترى مرة أخرى نصف موقفنا في 109.50 وأيضا تعديل وقف زائدة لدينا واحد فقط (بدلا من ثلاث مرات) متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية تضاف إلى ارتفاع اليوم الحالي، مما أدى إلى توقف زائدة أكثر تشددا (لا يظهر هذا توقف أكثر تشددا حتى الشكل 3).


وأخيرا، في الشكل 3 يمكنك أن ترى أن اليورو / الين عبر عمل أقل قليلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في نهاية المطاف ضربنا وقف زائدة والجزء المتبقي من موقفنا القصير الأصلي أغلق عند 109.44.


تطوير بعض طريقة موضوعية لتفسير عدد موجات إليوت الحالية. فكر في استخدام نوع من المرشحات أو الفلاتر لضمان إشارة تداول صالحة. دائما نقطة وقف الخسارة. النظر في أخذ الأرباح على أول خطوة جيدة في الاتجاه المتوقع ومن ثم السماح للركوب بقية مع توقف زائدة.


(للحصول على خلفية، انظر مقالنا عن نظرية الموجة إليوت).


وأضاف فقط: الحصول على التحديثات إثريوم الآن.


العملة برو خدمة الآن يمنحك التوقعات اليومية واليومية ل بيتكوين و إثريوم و [مدش]؛ مع المزيد في المستقبل.


البريد الالكتروني لي مع رؤى من المحللين الخاص بك.


عند الاشتراك، سوف تتلقى أيضا مكافأة خاصة، "اكتشاف كيفية استخدام مبدأ موجة إليوت".


قبل عامين، شهدت داو أسوأ بداية لها في السنة الجديدة. وكان المستثمرون بيريش. ولكن بوب بريشتر لم يأخذ "الرأس وهمية". انظر ما قاله قبل تجمع 60 في المئة في داو.

No comments:

Post a Comment