Wednesday 7 March 2018

دعوة ووضع نصائح التداول الخيار


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


الخيار نصيحة التداول رقم 2.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 2:


لا تشتري أبدا خيار اتصال أو خيار وضع دون النظر أولا إلى الرسم البياني للأسهم أو الفهرس الأساسي. دراسة الرسم البياني للسهم في 1 شهر، 3 أشهر وسنة طويلة فترات والبحث عن الاتجاهات والدعم والمقاومة، والقنوات.


قبل شراء مكالمة أو خيار وضع على الأسهم، فمن المطلق يجب أن نلقي نظرة على الرسم البياني للسهم. إلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة 30 يوما، ثم 90 يوما، ثم الرسم البياني العام. هل ترى أي اتجاهات أو أنماط؟


عند النظر إلى الرسم البياني نظرة للاتجاه الأساسي، هو سعر السهم في بطيئة تسلق بطيئة طويلة؟ هل الأسهم في تراجع بطيء طويل؟ أو هو السهم في نطاق تداول ضيق مع عدم وجود دلالة على اتخاذ خطوة؟ هل يتفق نمط المخطط مع إستراتيجيتك الأولية؟ للعثور على الاتجاه، ابحث عن الاتجاه العام لسعر السهم وحاول رسم خط مستقيم في منتصف أسعار الأسهم التي تراها. وبمجرد الانتهاء من رسم هذا الخط، ثم رسم خط على القمة وخط على الجزء السفلي للإشارة إلى القناة التي يتم تداولها في.


إذا كنت تفكر في شراء مكالمة، اسأل نفسك لماذا تعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع. إذا لم يتم تداول الأسهم على هذا المستوى مؤخرا، فإنه لن يكون من السهل بالنسبة لها للوصول الى هناك الآن إلا إذا كانت هي حدث جديد أو معلومات جديدة. هل الإعلان عن الأرباح يأتي؟ هل هناك اجتماع للمساهمين؟ هل هناك إصدار منتج أو إصدار جديد قريبا؟


مستويات الدعم وشراء خيارات الاتصال.


إذا رأيت مخزونا للأسهم يشير إلى وجود دعم قوي بسعر معين (أقل) وانخفض سعر السهم إلى هذا المستوى، فقد يكون علامة على شراء مكالمة حيث ستكون خيارات المكالمة أرخص، وهناك تغيير جيد سعر السهم سوف ترتد قبالة من هذا المستوى الدعم. الآن لا تكون الجشع! إذا كنت تبحث عن ترتد من مستوى الدعم وتحصل عليه، واتخاذ الأرباح الخاصة بك!


مستويات المقاومة وشراء خيارات الشراء.


وبالمثل، إذا رأيت مخزونا للأسهم يشير إلى وجود مستوى مقاوم قوي عند سعر معين (أعلى) وسعر السهم يقترب من هذا المستوى، فقد يكون هناك علامة على شراء وضع خيارات البيع ستكون أرخص وهناك هو تغيير جيد في سعر السهم سوف يتعرض لضغوط البيع حيث يقترب من مستوى المقاومة ويسقط من مستوى المقاومة هذا. مرة أخرى أبدا الجشع! إذا كنت ترى انخفاض سعر السهم ثم تأخذ الأرباح الخاصة بك!


الأسهم الرسم البياني قنوات وشراء المكالمات ووضع الخيارات.


إذا كان السهم حاليا في المستوى الأدنى من نطاق تداوله، ثم في تغيرات أسعاره اليومية العادية قد يتحرك مرة أخرى إلى مركز نطاقه. في هذه الحالة يمكن أن تأخذ في كثير من الأحيان ربحا صغيرا مثلما يتحرك السعر مرة أخرى إلى النصف العلوي من قناته. أدعو هذا اتخاذ عدد قليل من النيكل من حركة سعر الخيار. شراء مكالمة في 1.00 $ وبيعه ساعة أو يوم واحد في وقت لاحق عند 1.15 $ هو ربح 15٪ لطيفة.


بعد دراسة الرسم البياني للمخزون، وتحديد الدعم / المقاومة / القناة، ووضع توقعات حول الاتجاه المستقبلي لسعر السهم، فإن الشيء التالي الذي يجب القيام به هو دراسة سلسلة الخيارات في السهم والنظر في أسعار الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أفضل نصائح وضع دعوة من قبل A1 النصائح اليومية.


A1 نصائح التداول اليومي لديها خبرة في نصائح الخيار والدعوة، ووضع نصائح لتمكين المستثمرين من مضاعفة أرباحهم. نحن نقدم نصائح الخيار 2/3 مرات في الأسبوع مع دقة 90٪. في الخيار تداول مانيلي التالية الكلمات الرئيسية استخدامها.


الاتصال (سي) الخيار وضع (بي) الخيار سترايك السعر (سعر الأسهم أو أنيق)


احصل على نسخة تجريبية مجانية من أوبتيون تيبس.


ما هو تداول الخيارات (الدعوة ووضع) في سوق الأسهم نسي؟


أولا وقبل كل شيء لفهم خيار التداول في نس يجب أن يكون لديك معرفة كاملة من نس f & o الجزء. A1 نصائح اليوم يوفر الخيار دعوة نصائح وضع للمستثمرين الصغيرة في بورصة نيس شير.


ما هو خيار الاتصال:


المكالمة هي عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة، محددة من الزمن (حتى انتهاء سلسلتها).


ما هو الخيار الخيار (بي):


والمكالمة هي عقد خيار يمنح المالك الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة زمنية معينة محددة (حتى انتهاء سلسلته)


الأداء الماضي للخيار نصائح.


كيفية التداول في خيارنا اتصل:


كيف يمكن للتجار نس يقرر ما إذا كان يجب شراء / بيع مكالمة أو وضع الخيارات؟ إذا كان أي من تجار نيوزلندا صعوديين أو صعودا، قد ينظر المتداولون في شراء خيارات الاتصال. قد تنظر في بيع خيارات وضع (تذكر استراتيجية الخيار هي في الغالب تستخدم من قبل الخبراء التداول اللحظي 90٪ الصفقات يفقدون المال)


الاتصال بنا للحصول على أفضل الأسهم اليوم نصائح الخيار ووضع نصائح.


دعوة وضع نصائح.


دعوة وضع نصائح بلوق يهدف إلى توفير استراتيجيات التداول الخيار ونصائح في شكل مبسط من خلال تحليل المهرة من قبل خبراء من ذوي الخبرة. هنا سوف تحصل على أفضل نصيحة لاستثمار المال والاستثمار على المدى القصير في الأسهم المشتقة من سوق رأس المال الهندي نس و بس.


نحن نقدم الأكثر أمانا مشتقة الاستراتيجية التي هي مناسبة لاستثمار المال في السوق لا يمكن التنبؤ بها للغاية. سواء كنت تستثمر في خيار الأسهم أو خيار أنيق يمكنك الحصول على استراتيجية التداول في المستقبل أو التداول اليومي دقيقة. التاجر والمستثمرين الذين لا يرغبون في المخاطرة استثماراتهم في الأسواق المتقلبة وتريد التجارة آمنة هي الأفضل للاستفادة من خياراتنا-وضع نصائح. اتبع هذه المدونة اليومية المخصصة لتوفير استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم والأخبار.


هذه بلوق مناقشة ظروف السوق الحالية والاستراتيجيات والتقارير المشتقة الأسبوعية. زيارة هنا لمعرفة استراتيجيات التداول الخيار فعالة بطريقة بسيطة. وسوف تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك.


استدعاء وضع خيارات الخدمات.


الخيار أكتيونابل تداول الأفكار، النقدية الأسهم، المستقبل والخيارات نصائح (يومي والمواقعية) عن طريق بلوق بالمعلومات.


خيارات التداول للربح.


مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.


تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.


ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.


الاستراتيجيات.


هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.


وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.


الخيار الماسح الضوئي.


المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!


ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.


وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".


الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.


أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار انتشار @ 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.


الخيار الأكثر أهمية اليونانية.


دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.


دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.


جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.


ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تتآكل قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.


هرب نقل وظيفة داخل؟


هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.


ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.


وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.

No comments:

Post a Comment