Wednesday 7 March 2018

ثنائي خيار خروج المغلوب مزدوجة


ثنائي ثنائي الاتجاه خروج المغلوب
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

خيار الحاجز المزدوج.
تعريف "خيار الحاجز المزدوج"
خيار مع اثنين من مشغلات متميزة التي تحدد النطاق المسموح به لتقلب أسعار الأصول الأساسية. ولكي يحصل المستثمر على عائد، يجب أن يحدث أحد الحالتين؛ يجب أن يصل السعر إلى حدود النطاق (للمضاربة) أو يجب أن يتجنب السعر لمس أي من الحواجز (للخروج).
تراجع "خيار الحاجز المزدوج"
خيار حاجز مزدوج هو مزيج من اثنين تعتمد تدق في أو طرق خروج التدريجي. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج المغلوب، يتم قتل الخيار. إذا تم التوصل إلى أحد الحواجز في خيار مزدوج تدق، والخيار يأتي على قيد الحياة.

تدق الخيارات الثنائية.
يتم تسوية الخيارات الثنائية المغلوب على الفور في الصفر إذا تم لمس الحاجز (B) أو المتداولة من خلال.
تدور الخيارات الثنائية تدق عكسيا لخبط في الخيارات الثنائية.
إذا كان أحدهم طويلا إلى أسفل وخارج مكالمة ثنائية حيث الإضراب (K) أعلى من الحاجز ثم حتى يتم تشغيل الحاجز الموقف لديه نفس العائد كخيار المكالمة الثنائية على التوالي. يمكن النظر إلى المكالمة الثنائية المتجهة إلى الأسفل كدعوة ثنائية مع وقف الخسارة المدمج فيها. فإن الحاجز عموما ضمان خروج المغلوب أرخص من المكالمة على التوالي.

ثنائي ثنائي الاتجاه خروج المغلوب
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
والمردود من بسيطة الأوروبية أو الأمريكية نمط الدعوة أو الخيار الخيار يعتمد فقط على قيمة الأصول، وليس على الطريق التي اتخذت للوصول الى هناك. خيار الحاجز المزدوج له حاجز أقل وحاجز أعلى. هذه الحواجز تسيطر على الخيار. وبمجرد اختراق أي من هذه الحواجز، يتم تحديد وضع الخيار على الفور: إما أن يأتي الخيار إلى حيز الوجود إذا كان الحاجز في حاجز أو ضرب في الحاجز، أو أنه لم يعد موجودا إذا كان الحاجز خارجا أو حاجزا للخروج.
خيارات حاجز مزدوجة من أنواع كثيرة موجودة ومن الأفضل لمحاولة فهم هذه الخيارات من خلال النظر في العديد من الميزات الرئيسية. الميزة الأولى هي الخيار الأساسي الذي يمكن أن يكون:
النمط الأوروبي، والدعوة أو وضع الخيار النمط الأمريكي، والدعوة أو وضع الخيار الخيار الثنائي، نقدا أو لا شيء، الأصول أو لا شيء اعتمادا على ما إذا كان يتم ضرب حاجز أو لا تصل.
وهناك إمكانيات أخرى، على سبيل المثال خيار آسيوي، ولكننا لن ننظر في هذه الوثيقة (ولا هي الوظائف ذات الصلة بأي حالات أخرى).
الميزة الثانية هي مزيج من الحواجز. يمكن أن تكون الخيارات:
A مزدوج تدق التدريجي (دكو) أو في اسم آخر، لمسة واحدة تدق التدريجي، خيار الحاجز. في هذه الحالة، كل من الحاجز السفلي والعلوي هي الحواجز المغلوب. في البداية حامل الخيار يملك مكالمة أو خيار وضع. إذا كان في أي وقت، يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار (طرقت بها). في بعض الحالات، في خروج المغلوب، قد يتلقى حامل الخصم. خيار مزدوج (دكي)، أو لمسة واحدة تدق في، خيار الحاجز في هذه الحالة، إذا تم اختراق أي حاجز، يتم ضرب صاحب الخيار الحاجز في، أي تملك الآن، مكالمة أو وضع الخيار. في الحالات التي لا يطرق فيها الخيار أبدا، قد يتلقى حامل الخصم. خيار حاجز مزدوج (أوكو) حاجز مزدوج في هذه الحالة، إذا تم اختراق الحاجز العلوي قبل الحاجز السفلي، يتم إخراج حامل الخيار. إذا تم اختراق الجزء السفلي قبل أن يتم اختراق الحاجز العلوي أو لا، فإن المالك يملك الخيار. خيار حاجز مزدوج (أوكو 2) حاجز مزدوج في هذه الحالة، إذا تم اختراق الحاجز العلوي قبل الحاجز السفلي، فلن يحصل حامل الخيار على أي شيء. إذا تم اختراق الحاجز السفلي قبل الجزء العلوي، يتلقى حامل الخيار. إذا لم يتم انتهاك أي حاجز، لا يحصل صاحبها على أي شيء. خیار حاجز مزدوج منخفض (لكو) في ھذه الحالة، إذا تم اختراق الحاجز السفلي قبل الحاجز العلوي، یتم إخراج حامل الخیار. إذا تم اختراق الحاجز العلوي قبل أن يتم اختراق الحاجز السفلي أو لا يوجد، يملك المالك خيارا. خيار حاجز مزدوج منخفض (LKO2) في هذه الحالة، إذا تم اختراق الحاجز السفلي قبل الحاجز العلوي، فلن يحصل حامل الخيار على أي شيء. إذا تم اختراق الحاجز العلوي قبل الأسفل، يتلقى حامل الخيار. إذا لم يتم انتهاك أي حاجز، لا يحصل صاحبها على أي شيء. خيار حاجز مزدوج (أوكي) حاجز مزدوج في هذه الحالة، إذا تم اختراق الحاجز العلوي قبل الحاجز السفلي، يتلقى حامل الخيار مكالمة أو وضع الخيار. إذا لم يتم اختراق أي حاجز، يملك المالك خيارا. حاجز أقل تدق في (لكي) مزدوج حاجز الخيار نفس أوكي، التبديل السفلي والعلوي. خيار تدق اللمس المزدوج (دتكو) في هذه الحالة، حامل يحمل في البداية مكالمة أو الخيار. ومع ذلك، إذا تم اختراق كل من الحواجز العلوية والسفلية خلال حياة الخيار، يتم طرد حامل. خيار مزدوج في اللمس (دتكي) في هذه الحالة، إذا تم اختراق كل من الحواجز العلوية والسفلية خلال عمر الخيار، يتم طرد حامل في مكالمة أو وضع الخيار.
مع كل من هذه الوظائف حاجز مختلفة، ومواصفات من الحسومات هو ممكن. ويمكن تحديد هذه الحسومات (مبالغ نقدية أو أصول) في حالة إصابة أحد الحواجز أو أي حاجز آخر أو عدم وقوع أي حاجز. استخدام هذه الميزات الخصم هو وسيلة لإدراج المكافآت الرقمية / الثنائية التي تعتمد على مستويات حاجز.
الميزة النهائية هي نوع الرصد الذي يتم على الحواجز. وهناك إمكانيات عديدة:
يتم مراقبة كل حاجز مستمر لحياة الخيار. يتم رصد كل حاجز جزئيا لنوافذ محددة خلال عمر الخيار. خلال هذه النوافذ، يتم رصد الحواجز بشكل مستمر. يتم رصد كل حاجز جزئيا لنوافذ محددة خلال عمر الخيار. خلال هذه النوافذ، يتم رصد الحواجز في تواريخ منفصلة. يتم رصد كل حاجز بدقة في تواريخ محددة خلال عمر الخيار.
ونلاحظ أيضا الاتفاقية التالية: إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر للخيارات التي ضرب تاريخيا هي صفر، حيث يشمل تاريخيا في الوقت الحاضر. وفي حالة خيار دكو المعياري الذي يقل فيه السعر الأساسي عن قيمة الحاجز الأدنى، أو أكبر من قيمة الحاجز العلوي، تكون جميع الإحصائيات مساوية للصفر، باستثناء احتمال اختراق الحاجز الذي يساوي الواحد . أما بالنسبة للحواجز الجزئية و / أو المراقبة بدقة، فسيكون ذلك صحيحا إذا كانت الحواجز قائمة، ويتم رصدها في تاريخ تقييم الخيار.
لمعرفة المزيد من المعلومات حول خيارات الحاجز المزدوج وكيفية تقييمها، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

ثنائي ثنائي الاتجاه خروج المغلوب
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

No comments:

Post a Comment