Thursday 15 March 2018

فوركس الخصم إي


يحرر الفوركس.
مبلغ الخصم السنوي: $ 0.
النقاط السنوية: 0 نقطة.
اختيارك من أي مركز بيانات الجهاز العصبي المركزي في جميع أنحاء العالم لأقل كمون ممكن لوسيطك (سان دييغو، مدينة نيويورك أو لندن)
سوف تطبيقات التداول الخاصة بك والحفاظ على تشغيل مع نس أوتوبوت 2.0! - حتى عندما يتم إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبالة!
الأكثر أمانا فس للتجار.
النسخ الاحتياطي التلقائي، إلغاء تجزئة القرص، A / V المسح والتحديثات الأمنية خلال ساعات خارج السوق - تدار بالكامل.
الاشتراك إي و / أو تحميل الخاصة بك، تماما مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك!
وسطاء الفوركس.
قارن مختلف السماسرة واختيار واحد هذا هو الأفضل بالنسبة لك!
انقر فوق شعار لمزيد من التفاصيل ▼
لا حدود للودائع.
تنفيذ أمر فوري.
نرحب المكافآت تصل إلى 5000 دولار أمريكي.
الرافعة المالية من 1: 1 حتى 1: 1000.
التجديد الفوري للحسابات الحية.
حسابات خالية من المبادلة، أو 6٪ معدل الفائدة السنوي.
القدرة الفريدة على سحب الأموال من حساب مباشر مباشرة إلى بطاقة فيزا.
ما يصل إلى 50٪ مكافأة الإيداع.
ينتشر من 0.1 نقطة.
الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي (ميكرو): 10 دولارات أمريكية.
تجارة الفوركس، الذهب، المعادن، المؤشرات، النفط، بيتكوين.
أدوات التداول المتقدمة مجانا.
تحليل حصري يومي.
التداول على مدار 24 ساعة والدعم.
التجارة على الفور عن طريق بطاقة الائتمان، باي بال، e-- الذهب، جيو الثقة، ويسترن يونيون، مونيبوكيرز المال على شبكة الإنترنت، حوالة مصرفية، نيتيلر.
بدء حساب ميني الآن في 100 $.
الحد الأدنى لحجم التجارة من 0.05.
حر فوريكس ششول.
فريق خدمة العملاء متاح 24/5.
مدراء الحسابات المخصصة.
يسمح السماسرة و إي.
منصات التداول للدولة من بين الفن.
افتح حسابا بقيمة 5 أوسد.
الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.
استخدام الخبراء المستشارين.
مستقيم من خلال معالجة (ستب) وسيط، مما يعني عدم وجود مكتب التعامل.
24 × 5 دعم العملاء من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
يمكنك التحوط والتجارة أي نمط تريد.
يمكنك طلب رافعة مالية تصل إلى 500: 1.
الاختيار بين ثابت، متغير و إن بريمير ينتشر.
خيارات التمويل المرنة.
ندوات التداول الحية.
ما يصل إلى 50٪ مكافأة الإيداع.
خدمة تراديسيغنالس الحرة.
24/5 الدعم المباشر.
لا يوجد مكتب التعامل.
الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي (ميكرو): 5 دولارات.
التمويل الفوري والانسحاب.
القدرة على استخدام الخبراء المستشارين.
تداول متعدد اللغات، ودعم الحساب والدردشة الحية.
24/5 التعامل مع الدعم.
تداول الفوركس، عقود الفروقات على الأسهم، السلع، بقعة المعادن.
منصة التداول المحمول لالروبوت، بلاك بيري، وفون.
24/7 الإيداع الفوري / تجديد حسابك.
30٪ و 15٪ مكافأة على الودائع.
24/5 التداول المباشر ودعم الخدمة.
تنفيذ الأوامر الفورية.
حسابات ستب، حسابات بم، حسابات مجانية مبادلة.
بدء التداول من 10 دولار أمريكي.
رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.
منصة ميتاتريدر 4 قوية.
3 أنواع من حسابات التداول: ميني، قياسي وكبار الشخصيات.
عرض الحسابات الإسلامية.
24/7 دعم متعدد اللغات.
24/5 التداول عبر الإنترنت والهاتف.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع.
لا إعادة تسعير أو رفض.
ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة.
ملاحظة هامة: المنتجات والخدمات المقدمة والموضحة في هذا الموقع، باستثناء منتجات فس وإشارات تداول العملات الأجنبية، ليست مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة.
تحذير المخاطر العالية: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

يحرر الفوركس.
مبلغ الخصم السنوي: $ 0.
النقاط السنوية: 0 نقطة.
وسطاء الفوركس المميزون.
مرحبا بكم في ريبيتس الفوركس.
كنت التجارة - نحن ندفع. إذا كنت تبحث عن معظم العودة النقدية على الحسومات فوريكس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن نقدم كل شيء من الحسومات التجارية على أفضل وسطاء الفوركس إلى خصومات الخادم الخاص الظاهري.
إذا ما هو الصيد، كيف يمكن أن يحرر الفوركس عرض العودة النقدية على التداول الخاص بي؟ لا يوجد الصيد، والجواب بسيط جدا:
نحن اتفاقات الإعداد مع أفضل وسطاء الفوركس لدفع لنا جزء من أرباحهم من انتشار أو عمولة في كل مرة كنت تضع تجارة النقد الاجنبى في مقابل الدعاية التي نقدمها للوساطة. نحن بدورنا ندفع لك أغلبية عمولاتنا من الوسيط كوسيلة للقول شكرا لك على الاشتراك من خلالنا، ونحن نحقق ربحا صغيرا للخدمات التي نقدمها.
جميع اتفاقيات وسيط لدينا هي الإعداد ليكون بالضبط نفس كما لو كنت الاشتراك من خلال وسيط مباشرة. فمن سياستنا أن يكون أبدا وسيط ترميز انتشار لجعل المزيد من العمولة، فإنه سوف هزيمة الغرض من أعمالنا. ينتشر والعمولات هي دائما نفس الدقيق، ونحن نضمن ذلك.
يمكن أن الحسومات العودة النقدية زيادة الربحية الخاصة بك كالتداول الفوركس. لا تترك المال على الطاولة والاشتراك في الوسيط الذي يناسب احتياجاتك.
لبدء تلقي الحسومات:
فتح حساب مجاني معنا الاشتراك مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا باستخدام الروابط التابعة لنا إيداع الأموال في حسابك الجديد وبدء التداول كل شهر سندفع لك الخصم فوركس كنت قد كسبت من التداول - إما لحساب باي بال الخاص بك، مونيبوكيرز، حساب مصرفي، أو حتى مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك *
ونحن نتطلع إلى العمل معكم ونتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك!
* يمكن فقط اختيار وسطاء إيداع الحسومات الفوركس مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك. انظر صفحات وسيط الفردية لمزيد من التفاصيل.
مرآة للتجارة | الآلي لتجارة الفوركس | إشارات التداول.
ملاحظة هامة: المنتجات والخدمات المقدمة والموضحة في هذا الموقع، باستثناء منتجات فس وإشارات تجارة النقد الأجنبي، ليست مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة.
تحذير المخاطر العالية: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

خصم روبوت.
ريبيت روبوت يؤدي عددا كبيرا من الصفقات مما يسمح لها لتحقيق الربح ليس فقط من سوق الفوركس ولكن أيضا من تلقي الحسومات (العودة جزء من انتشار).
وبما أن هامش الأمان لموقف تأمين حوالي 25-50٪ (اعتمادا على وسيط)، يعمل روبوت روبوت في اتجاهين في وقت واحد في حالة وجود الإشارات المناسبة.
يتم فتح المراكز استنادا إلى اللون الحالي مؤشر حلم التاجر. إذا كان اللون الأزرق، مستشار خبير يذهب طويلا. إذا كان اللون الأحمر، فإنه يذهب قصيرة. في حالة تحرك السعر في الاتجاه الخاطئ، ريبيت روبوت يفتح أوامر إضافية. شراء وبيع سلسلة ليست مرتبطة ببعضها البعض. كل واحد منهم لديه الربح أخذ الخاصة وقفة زائدة.
توصيات عامة.
يمكنك إطلاق مستشار خبير في وقت واحد على جميع أزواج العملات، والتي تم إجراء الاختبار، وتحسينه على أزواج أخرى. استخدام وسيط توفير الحسومات. وكلما كان الهامش الأمني ​​لموقف القفل، كلما كان ذلك أفضل.
رصد الحساب الحقيقي وكذلك بلدي المنتجات الأخرى يمكن العثور عليها في mql5 / إن / المستخدمين / ميكانيكي / البائع.
وصف معلمات الإدخال.
المنتج يعمل على 4 و 5 أرقام الاقتباس. عند استخدام علامات الاقتباس المكونة من 4 أرقام معلمة المدخلات مضاعف النقاط تساوي 1، بينما عند استخدام علامات الاقتباس من 5 أرقام هو 10 (مضروبا المدخلات في 10).
إنتيال لوت - الكثير الأولي. الحد الأقصى لوت - الحد الأقصى لوت؛ الكثير مولتيبلر - الكثير مضاعف للأوامر الثانية واللاحقة. الحد الأقصى لعدد المنصب - الحد الأقصى لعدد الطلبات التي سيتم فتحها من قبل مستشار الخبراء؛ نقاط مضاعف - هذه المعايير تضاعف دخلت القيم بنسبة 10 في 5 أرقام الاقتباس؛ الشبكة الخطوة، والنقاط - خطوة بين أوامر، في نقاط. الانزلاق، والنقاط - الانزلاق. تاكيبروفيت، نقطة - أخذ الربح. تاكيبروفيت 2، والنقاط - أخذ الربح يمكن أن تنخفض إلى أن تأخذ الربح 2 من أجل معين. النظام الأول مع تاكيبروفيت 2 - النظام، والتي يتم استخدام انخفاض الربح أخذ. ترايلينغستوب، نقطة - المسافة من السعر، الذي يتم تنشيط وقف زائدة. الربح لتفعيل تب، والنقاط - الربح في نقاط لتنشيط وقف زائدة. خطوة وقف زائدة، والنقاط - خطوة وقف زائدة.
Пользуюсь уже 7 месяцев، выполняет свои задачи наточно. Конечно же надо рассчитывать возможности дэпо. Рибейт хорошо добавляет.
Кроме ребейта и сам зарабатывает!
انها فكرة جيدة، و إي يعمل بشكل جيد ومفيد جدا أداة للتداول الآلي. ولكن كن حذرا لأنه يمكن أن تولد كبيرة بدلا من السحب الوقت إلى الوقت لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال على حسابك. سعر إي هو عادل وأنا استخدامه كل يوم. شكرا لكم!
Рамиль، огромное спасибо. Советник отличный، поставил، наблюдаю. Нужен конечно брокер с возвратом. Автор молодец، всегда находит время на ответ и рекомендации. Это здорово. Спасибо.
شم يعطي إيداع 30 دولار مجانا للحسابات الصغيرة لذلك قررت أن الاستفادة من هذا العرض واستخدام هذا إي!
تأكد من استخدام هذا الرابط لكسب المزيد من استرداد النقود!
هذا الروبوت سوف تجعلك قرنية.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
راميل إي، وتستخدم مع الإدراك، هي الوحيدة التي تستفيد. لقد حاولت الخصم، بلاك ستار، الفوركس ستار واستثنائية.
يجب أن تجعل النصب التذكاري لراميل.
الذي يقول أنك تخسر حسابك يخبرك لماذا لا توزيع مستشار الخبراء على أساس المبلغ المناسب.
ثامكس راميل .. أنت الأفضل.
موي بينو y إكونوميكو إس إل أونيكو دي موشوس كيو هي كومبرادو كيو مي دا ريسولتادو.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
С этим роботом не соскучишься.
Спасибо! Всё происходит именно так، как описано. И настройки، и запас по счету، и всё работает. Советник действительно зарабатывает.
Лучший скальпер заммелы деньги!
مجاملة هذا إي يستحق المال،
يعمل مثل النحل بحثا عن العسل.
Рамиль، спасибо за советника! Мало того что ртбейты прут от бешенного количества сделок، так еще и сам советник в плюсе، в итоге двойная выгода. Однозначно маст хэв! И кстати، спасибо за поддержку по любым вопросам؛)
تحتاج إلى رصيد كاف للحفاظ على الربحية.
Вчера приобрел. За день уже сделал + 2٪، отличный бульдозер для сбора денег. В ообщем، то что потратил уже отбил. Но покупал я его за 30، автор уже сбросил цену до 15. Но все равно не жалею.
ما الفودو هو الجميع يستخدم للحصول على هذا إي ل & كوت؛ لا & كوت؛ ضربة الحساب؟ أنا حتى يتبع المؤلف يعيش إعدادات أكت (لم تعد موجودة) وهذا لم يساعد. أنا أفهم إي من المفترض أن تساعد مع الخصم، ولكن أود أن أحافظ على التوازن بلدي ثم كسب الربح الخصم.
أنا أفهم هذه الاستراتيجية، ولكن لا يمكنني الحصول على إعداد مستقر للعمل حتى مع توازن لائق الحجم (5000 دولار الذي يضرب في 3 أسابيع). يبدو تقريبا مثل استراتيجية إدارة الأموال سيكون فقط لوضع حجم صغير في الحساب، واتخاذ الربح من مرة واحدة يضرب 100٪ من التوازن. أو، إذا كنت خسارة كل المال، تبدأ مرة أخرى مع توازن صغير آخر. هذه ليست استراتيجية متوسطة أو طويلة الأجل إي.
مرحبا راميل، منذ أن تقدمت الخاص بك إي ريبيت روبوت التوتير نظام لتداول بلدي التلقائي لقد حققت نتائج ممتازة ولقد تلقيت اهتماما جيدا جدا من أنت، أوصي به لأن نوعية ممتازة، وسوف تستمر في شراء المنتجات الخاصة بك. شكرا لكم.
رابط التحميل لا يعمل:
2018.12.10 12: 43: 05.142 MQL4 السوق: فشل تحميل المنتج & # 39؛ الخصم روبوت & # 39؛ [500]
أنا بالفعل اختبار على 3 وسطاء.
Очередной бульдозер сбора денег в копилке. Прекрасный советник! Главное придерживаться советам Рамиля. И всё будет прекрасно! Спасибо за очередной подарок! Ждём следующих разработок.
Машина по сбору средств с форекса! При грамотных настройках устойчивая прибыльная работа. Благодаря отличному сервису возникнет. Советую!
Спасибо Рамиль، отличный робот، и поддержка на высоком уровне! Восхищает работа робота، я просто весь в положительных эмоциях :)))
И، прибыль от ребейта، такой радостный подарок которого я не ожидал! Выражаю огромное уважение автору! И просто гигантскую благодарность.
Стандартные настройки использую только أودكاد. На других валютах мои настройки с понижающим риском.
Рекомендую данного советника، поддержка автора радует.
Краткий отзыв: очень хороший советник، прост в использовании، устойчив в работе، не требует постоянного нахождения у монитора، работает на малых депозитах، может быть рекомендован начинающим трейдерам. Недостаток: не всегда срабатывает трейлинг-стоп.
Полный отчет о работе советника находится здесь: forexeadvisor. ru/sovetnik-rebate-robot. html.
В статье содержится:
1.Практика применения советника؛
2.Рассмотрены особенности его работы؛
3.мониторинг счета сервисом ميفسبوك (брокер إنستافوريكس، счет реальный)؛
4.сет-файлы - автора и мои.
هالو الجميع! أنا فقط اشترى ريبيت روبوت وبمجرد أن لدي بعض النتائج سوف تحرير هذا المنصب.
أنت غير متصل حاليا، Нужно следить за агрессивностью настроек и количеством пар، в случае неблагоприятного развития ситуации на рынке требует доливки، как и другие продукты автора.
Хороший советник как и все продукты автора тех поддержка на высшем уровне рекомендую (депо желательно в центах от 5000 для комфортной работы)
يوصي إي جيدة.
مرحبا شباب، وآمل شخص ما يمكن أن نفهم اللغة الإنجليزية .. هذا لا ينصح، في ديمو حصلت على الربح فقط تقريبا. ولكن على نسخة الترخيص تحطمت كل أموالي.
да советник не плохой но нужен большой депозит или центовый счет، но этот советнк круче будет показывает потрясающие результаты، работает с депозитом от 100 долларов для долларовых и 10000 для центовых счетов (рекомендуемый размер лота 0.01)، очень умная система (мартингейл، лок и отсутствие стоплосса заведомо ведет к сливу новичков، даже профессионалы ومثل، попадают ومثل، بواسطة ММ мартингейла، ноу ​​коммент) сам подписался на сигнал и очень доволен، как дополнение к торговле очень подходит. Сигнал работает уже 9 месяцев.
Ссылка на сигнал mql5 / 712x.
Ссылка на советник mql5 / 7142.
При правильных настройках способен даже работать на нефти и золоте или в сочетание их на одном счёте. Погонял на тестере эти инструменты. Пришёл к выводу продукт стоящий большого внимания. А при оптимизации параметров можно и на реал ставить، тем более если этот счёт будет подключен к рибейт сервису. Прибыль идёт туда и на счёт профит.
Это наверное пока единственный робот в моей коллекции который не доставляет хлопот، жужжтт потихоньку и приносит небольшую прибыль، но стабильно. Поставил его всего на одну пару для постоянной движухи на счете، а что бы заработать больше использую других советников Рамиля، которые включаются реже، но работают с большим профитом.
كبيرة جدا لخصم المال والكمال إي.
Советник работает до первого сильного движения в 1500-2000 пунктов، потом получите баранку на депозите.
سعر بوت هو أقل من اللازم. فإنه يحكم. 10 ورو ديبوس - & أمب؛ غ؛ 120 في 2 أيام والذهاب.
حصلت على حسابي ضبطت.
لا تحاول THES. grid عصام مع الفقراء الاستراتيجيات. حافظ على بيع أو شراء ومع ذلك السوق هو في قمم أو أدنى مستوياته.
، لت: مورد السلعة التالية خردوات معدنية للمباني | خردوات معدنية للمباني | خردوات معدنية للمباني | Автору огромный респект.
Три с половиной лет я покупаю и скачиваю разных советников، на своём опыте убедился что не нужны ни какие советники основанных на разных стратегиях، индикаторах и т. д.، всё что бы вы не делали - рынок всегда будет идти против ваших действий. Нужен советник на усреднении، надо брать мало، но часто. И вот оно، счастье под ногами лежит، это ريبيت روبوت. Сразу его не заметил، автор подсказал в переписке что у него есть то، что мне надо. ريبيت روبوت легко делает от 50٪ прирост в месяц при грамотных настройках، при чем просадка при этом составляет всео от 10٪ (при большей прибыли - просадка больше). Правда пришлось потратить много времени на поиск идеальных настроек на каждую пару، даже на золоте работает прекрасно. Последний открытый счет уткрытый счет у меня дал показатель 17٪ прибыли за неделю прибыле 10.8٪ (при этом он работал в дни с очень важными новостями)، это уже с & كوت؛ выстраданными настройками & كوت ؛. Минус только то، что при обновлении сбиваются все личные настройки، поэтому не обновляюсь. Работает по принципу: запустил и забыл، только прибыль снимай.
Хороший советник! Работает как надо) Спасибо автору за его работу и отзывчивость!)
Пользуюсь советником уже более 3-х месяцев и، сделав настройки под себя، выражаю благодарность за проделанную работу автору. с о о с о т т т т т т т т т...
Спасибо، Рамиль! Отлично!
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Спасибо Рамилю، отличный робот، вчера приобрел، Рамиль помог настроить، а сегодня половину суммы уже отыграл.
إذا لم تكن قد بدأت استخدام هذا التقييم البيئي على البث المباشر، فيرجى عدم البدء بعد. هذا إي تتراكم وتقرير الربح فقط، وسوف تفقد في نهاية المطاف كل رصيدك مرة واحدة الأسهم الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على ذاهب. يمكن أن تخسر 5000 دولار في أقل من شهرين. أنا على أمل أن راميل سوف تفعل شيئا لتحسين هذا إي.
Замечательный советник، торгует как надо! Автор помог настроить со всеми тонкостями، все устраивает. Автор очень отзывчивый и приятный человек. Спасибо!
A إي كبير، ولكن إذا كنت تستخدم 1000 $ أو أقل حسابك قد تحصل على مهب.
جيد جدا إي. عمل جيد، شكرا لك!
Я долго искал надежного робота، думаю что нашел! Работает советник & كوت؛ как часы & كوت ؛. Подбирайте подходящую валютную пару и вперед.
Доволен отношением автора، всегда поможет и даст совет как быть в той или иной ситуации. отношение сейчас - это редкость.
Рамиль، респект тебе، удачи и больших، постоянных профитов!
Я очень довольна، робот работает несколько дней، но я и не заметила، как он потихоньку и заработал. спасибо، тебе Рамил، чтоб удача тебе всегда сопутствовала، а она будет.
اشتريت الروبوت الخاص بك، ويجب أن أقول أنه جيد. ولكن أعتقد أنه سيكون كبيرا قليلا المزيد من الوثائق / التفسيرات. هل هناك أي باللغة الإنجليزية الرجاء؟ الى جانب ذلك، هل لديك أي إصدار من هذا بوت مع ستوبلوس؟ أنا بالتأكيد الحصول على إزعاج جدا مع مواقف الذهاب إلى خسائر غير المنضبط (كما أي شخص، إو تخمين.)
شكرا لكم مقدما.
Рамиль! Респект тебе и Уважуха!
Спасибо тебе что ты делаешь качественные продукты и работаешь над ними.
Я взял 4 твоих продукта и все они на УРА.
ст ст ст ст ст ст я я я я я я я я я я 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 20 1 1 1 1.
Но я работаю над этим. Хотя у меня есть очень большой опыт в трейдинге с2002год.
будеш в Новосибе، приходи в баньку я ее истоплю для тебя.
Ребята! Путь незвисимого трейдера очень тернист، но приятен!
С уважением، Иван Чемадура.
Очень благодарен автору за отличный советник، за его советы، за поддержку. Хорошая работа. Молотит сделки، как ППШ، график прибыльности ползет вверх. Отличные показания по ребейту. Избегайте трендовых пар. Настройки стандартные отлично работают. Я в восторге، лучший продукт! Спасибо، Рамиль!
отличный советник. ، результат будет отличным. Спасибо автору и успехов.
Все отлично! Советник работает. :) И автор в беде не оставит если не правильно настроил. Зачет по советнику и поддержке. 5 \ 5.
Если подобрать настройки правильно، добавить еще пару подобных советников (разгоняйка، хамстер)، то можно расчитывать на грааль!
Автору спасибо за идеи! И за то что оперативно отвечает на все вопросы и помогает подобрать настройки! сейчас советник торгует на فس، захожу раз в день только для того، чтобы посмотреть размер прибыли за день! пассивный доход идет! для меня это 10-15٪ в месяц! супер!
лучший отзыв это профитный сигнал.
отличный советник для работы по ребейтам. Открывает много сделок и ваша прибыль по возврату растет. При этом еще и сам идет в профит. Автор очень отзывчивый، всегда подскажет и готов помочь. Отвечает на вопросы очень быстро.

خصم فوركس إي
تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع والخيارات والمعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو عدم التبادل يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. X.
ملفي.
العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك. عرض ومقارنة أكثر من 60 وسطاء.
كسب ما يصل الى 12.5٪ من الحسومات التاجر المشار الخاص بك ثلاثة مستويات عميقة. عرض وإدارة الحسومات نشاط التداول الخاصة بك وأولئك الذين أشاروا.
تحقق من برامج المكافأة المتاحة مع وسطاء مختارة.
- رسوم الإيداع صفر.
- حسابات تحمل فوائد.
اتصل بفريق الدعم لدينا في أي وقت خلال أسبوع العمل مع أي أسئلة لديك.
اكتشاف المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وصناعة الفوركس، وشركتنا.
أدوات التداول المتطورة - تحليل أداء الحساب والتقويمات الاقتصادية والآلات الحاسبة والمدرسة والمنتدى وأكثر من ذلك.
لماذا استخدام فكسريبات؟
كاش باك أون إيفيري تريد.
أفضل شبكة تابعة.
خدمة استثنائية على مدار 24 ساعة.
أعلى معدلات الخصم.
مقدم الخصم منذ عام 2018.
أدوات التداول الرائدة في الصناعة.
كيف يعمل؟
عند فتح حساب الوساطة من خلالنا، وسيط يدفع لنا جزء من انتشارها أو عمولة عن كل صفقة تقوم بها كتعويض عن إحالة العميل. بالنسبة لبعض الوسطاء نشارك في معظم عائداتنا معك، ودفع لك الخصم النقدي لكل التجارة التي تقوم بها كما أشكركم على الاشتراك معنا. للوسطاء الآخرين، بما في ذلك دوكاسكوبي الاتحاد الأوروبي، جزء من العمولة هو نقل إلى التاجر عن طريق الوساطة مباشرة. تبقى فروق الأسعار وظروف التداول كما لو كنت قد فتحت حسابا مباشرة مع الوسيط. والفرق الوحيد هو: كما عملائنا كسب المزيد من النقد في التجارة، مما يجعل التداول من خلالنا أكثر ربحية من فتح مباشرة مع الوسيط.
كيف تبدأ؟
سجل للحصول على حساب مجاني على هذا الموقع. اختر وسيطا وانقر على الرابط أو الرمز، ثم اتبع الإرشادات الواردة في الصفحة التالية. ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية منا عند التحقق من حسابك. انتقل إلى خيارات الدفع في علامة التبويب الحساب، ثم حدث معلومات الدفع. بدء التداول بنشاط الحساب والمدفوعات الخصم النقدي سيصل!
ونحن نتطلع إلى العمل معكم ونتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك!
كم سوف أكسب؟
تعتمد أرباحك على ثلاثة أشياء:
معدل الخصم لمنتج الوسيط الذي تختاره الأزواج التي تتداولها حجم التداول على كل زوج.
حساب كم سوف كسب الآن!
كيف يمكنني الحصول على المزيد من النقود؟
وقد بنيت العديد من عملائنا تيارات الدخل المتبقية كبيرة من خلال إحالة التجار لنا. كل ما عليك القيام به هو الرجوع التجار إلى موقعنا على الانترنت باستخدام رابط التابعة فريدة من نوعها. عندما تاجر يشير لك يكسب العودة النقدية، تكسب 10٪ من المبلغ الذي يتلقونه، وإذا كانت تشير الأصدقاء الذين ثم الرجوع الأصدقاء تحصل على أموال على جميع اللجان هؤلاء الناس كذلك! بعد تسجيل الدخول، ما عليك سوى الاطلاع على علامة التبويب "ملفي الشخصي" أو في أعلى أي صفحة للرابط التابع لك.
طرق الدفع.
ما يقوله الآخرون عنا.
وسيط الخصم ممتازة مع فريق من المهنيين الحقيقي! عمل جيد!
أندري تانيس، بوخارست، رومانيا.
الشركة التي تحترم عملائها لسحب فورا، ودعم العملاء الممتاز، ومن المنافسة يقدم قسم الترقيات مع كل وسيط.
دعم سريع وجيد. دفع سريع جدا. تلقيت المال بعد بضع ساعات بعد الطلب.
لينه، هم، فييت نام.
فتحت حسابا في شم الفوركس عن طريق وصلة من فكسريبيت في يناير كانون الثاني عام 2017، وفي بداية فبراير تلقى الخصم الأول. فكسريبيت هو خدمة الخصم جيدة جدا، جميع المعاملات هي سريعة جدا بما في ذلك الانسحاب التي يمكن أن يتم استلامها عن طريق باي بال أو سكريل. دعم جيد جدا ويمكنني أن أوصي هذه الخدمة الخصم لغيرهم من التجار.
فيكتور G.، بلغاريا.
&نسخ؛ 2018 فكسريبات سياسة الخصوصية الأحكام والشروط بيان المهمة.
تنويه: فمن الممكن أن تتمكن من فقدان كل من المال الذي إيداع، وفي بعض الظروف قد تكون هناك حاجة حتى لإيداع مبالغ إضافية لتغطية لك يفقد. من خلال القيام بهذه الأنواع من الصفقات عالية المخاطر فإنك تقر بأنك تتداول مع رأس المال المخاطر المتاحة وأي خسائر قد تتكبد لن تؤثر سلبا على نمط حياتك. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع والخيارات والمعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو عدم التبادل يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

فوركس وسيط الخصومات.
هل تحصل على خصم لكل صفقة تقوم بها؟
إذا كنت لا، ثم كنت رمي ​​المال من النافذة.
كاش باك فوركس وسيط الخصومات.
وهو يعمل مثل هذا:
معظم وسطاء الفوركس التقليديين يحققون أرباحا عن طريق جيبك الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الشراء (المعروفة باسم "انتشار"). يمكنك، مع ذلك، خفض فعالية انتشار عن طريق الحصول على خصم لكل التجارة التي تقوم بها. في الواقع، يمكنك الحصول على هذه الحسومات ببساطة عن طريق فتح حساب الفوركس من خلال وسيط إدخال (يشار إليها عادة في صناعة باسم "يب").
لدى البنك الدولي اتفاق مع وسيط الفوركس للإعلان عن خدمات الوسيط وتأمين العملاء له. إذا فتح أحد المتداولين حسابا لدى الوسيط من خلال البنك الدولي، يعطي الوسيط مبلغا ثابتا من المال مقابل ذلك المبلغ مقابل كل صفقة يتم تداولها من قبل هذا العميل. معظم يب & # 8217؛ ق إبقاء تلك اللجنة لأنفسهم. هناك، ومع ذلك، بعض إبس التي تعطي جزءا من عمولتهم مرة أخرى إلى العميل في شكل خصم.
كاش باك وسيط الفوركس الخصومات المزايا.
معظم هذه العطاءات يب & # 8217؛ s لديها علاقات مع وسيط واحد أو عدد قليل من السماسرة. وهذا يعني أنك سوف تكون محدودة جدا في اختيارك من وسيط. على سبيل المثال، قد ترغب في فتح حساب مع الوسيط A أو الوسيط B، ولكن إذا كان الخصم يعطي يب لا علاقة لهما، كنت ببساطة من الحظ.
ومع ذلك، لدينا خيار للحصول على الخصم يب يعطي، كاشباكفوريكس، لديها علاقات مع أكثر من ثلاثين وسطاء. وهنا لائحة من وسطاء الفوركس مع الحسومات وغيرها من التفاصيل:
إذا كنت تفكر في فتح حساب فوريكس، قد فتح كذلك من خلال يب مثل كاشباكفوريكس وتلقي الحسومات كل شهر. سوف يبقى الهامش كما لو قمت بفتح حساب مباشرة مع واحد من هؤلاء الوسطاء.
عموما، لها وضع مربح للجانبين بالنسبة لك والمكتب الدولي.
أنت الآن على الأرجح تسأل: لماذا لا يفعل الجميع هذا؟ لماذا يمكن لأي شخص فتح حساب مباشرة مع واحد من هؤلاء الوسطاء بدلا من الذهاب من خلال يب يعطي الخصم؟
الجواب المحتمل: معظم الناس لا يعرفون ذلك. كما لا يوجد أي وضع مماثل في صناعة الوساطة المالية، وهذا قد يساهم في الشخص العادي سيمبي لا يكون على بينة من الفوركس يب & # 8217؛ ق وإمكانية الحصول على الحسومات.

No comments:

Post a Comment