Monday 26 March 2018

من السهل فوريكس الولايات المتحدة


أفضل وسطاء الفوركس للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
العثور على وسيط الفوركس على الانترنت الذي يقبل السكان تشكل الولايات المتحدة يمكن أن تكون في الواقع مهمة متعبة بالنسبة للبعض. على الرغم من أن هناك العديد من هناك أن ينكر الخدمات لتجار الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك أيضا العديد التي لا تزال تفعل. أكبر قضية بالنسبة للكثيرين هو معرفة أي منها هي في الواقع تستحق تداول العملات الأجنبية مع.
هنا في ترادفوريكس، لقد ذهبنا من خلال وجاءت قائمة من أفضل وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة. كل هذه السماسرة على الانترنت لديها سنوات عديدة في هذه الصناعة ولها سمعة قوية بين سوق الفوركس. نحن فقط إضافة السماسرة إلى هذه القائمة إذا كان القيام بعمل عظيم استيعاب لسكان الولايات المتحدة، وكان من المعروف أن يكون اسم موثوق به للغاية بين تجار الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
ذهبنا من خلال والتأكد من أن كل واحد من هؤلاء وسطاء الفوركس بذلوا جهدا واعيا لتوفير جميع الخدمات اللازمة للعملاء الولايات المتحدة وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. أنها جميعا توفر خيارات إيداع ممتازة لجميع التجار، لذلك العميل من الولايات المتحدة لن يكون لديك مشكلة بدء حساب تداول المال الحقيقي مع أي شخص من هذه.
تجارة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.
طالما أن معظم الناس في الولايات المتحدة يمكن أن نتذكر، كانت أسواق الأسهم صفقة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات المالية. ومع ذلك، مع الاقتصاد الحالي الطريقة التي هو وعدم الاستقرار في سوق الأسهم، العديد من المستثمرين قد تبحث عن بعض الأسواق المالية الأخرى للاستثمار أموالهم في. هذا هو المكان الذي يأتي سوق الفوركس في اللعب.
مع الحجم الضخم والسيولة في سوق الفوركس، ويعتبر واحدا من الأسواق المالية الأكثر استقرارا في العالم أجمع. مع استمرار بقية العالم للانضمام إلى سوق الفوركس، التجار الخاص والمستثمرين في الولايات المتحدة هي في الحقيقة مجرد بداية للاستفادة من كل ما في صناعة الفوركس لهذا العرض.
على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض وسطاء الفوركس على الانترنت التي تهمل للسماح التجار الولايات المتحدة الأمريكية استخدام خدماتها، وهناك العديد من التي وضعت خدمات خصيصا لتجار الولايات المتحدة الأمريكية. وكثير منهم يدركون ميزة السماح للعملاء من الولايات المتحدة الانضمام إليها لأنها يمكن أن تضيف فقط إلى الاستقرار وقوة سوق الفوركس.
مع أسواق الأسهم يجري الشيء الكبير في الولايات المتحدة، والقضية الحقيقية هي أن معظم الناس ببساطة غير المتعلمين على ما هو سوق الفوركس وكيف يعمل. وكلما بدأ المزيد والمزيد من الناس من الولايات المتحدة الأمريكية في التعرف على ذلك، سنبدأ في نهاية المطاف في رؤية التحول من الأسهم التجارية إلى النقد الأجنبي.
ومع حدوث ذلك، من الواضح أن السوق سوف تستمر في النمو في الحجم والسيولة، وسوف تصبح فقط أكثر وأكثر ربحية للمستثمرين. ليس هناك شك في أن هناك بداية التحول وسوف تستمر فقط مع استقرار سوق الفوركس يزداد قوة. عند حدوث ذلك، سوف يتداول المتداولون الأمريكيون من الأسهم إلى الفوركس بأرقام قياسية.
هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟
إذا كنت من الولايات المتحدة، وتتطلع إلى استثمار أموالك في سوق مالية جديدة، ثم يجب أن ننظر لبدء تداول العملات الأجنبية. مع العديد من وسطاء الانترنت يمكنك البدء مع حساب تجريبي مجاني بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول العملات الأجنبية.
الاشتراك مكافأة 10٪ تصل إلى 10،000 $.
لدينا أعلى وسيط الفوركس للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية هو إتورو. أنها توفر كل ما تحتاجه من أجل البدء. يمكنك فتح حساب تجريبي والتعرف على أدوات التداول الخاصة بهم، فضلا عن سوق الفوركس. عندما كنت على استعداد، يمكنك ببساطة الاشتراك للحصول على حساب التداول الحقيقي وجعل الاستثمار الأول الخاص بك.

أي الفوركس & # 038؛ كفد بروكرز تقبل التجار في الولايات المتحدة الأمريكية؟
يتم تداول أكثر من تريليوني دولار في أسواق الفوركس كل يوم. وهكذا، يمكن أن ينظر إلى هذه الصناعة على أنها قطاع واحد مع نطاق عالمي حقا. ويشارك الملايين من الأفراد بالفعل في هذه الصناعة المربحة، ومع ذلك، غالبا ما يكون هناك أوقات لا يستطيع فيها أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة الاستفادة من وسائل الراحة المقدمة. ولذلك فمن الجيد أن نلقي نظرة على مجموعة مختارة من الفوركس على الانترنت وسماسرة الفروقات التي تلبي احتياجات التجار الأمريكيين.
زولوتريد هي منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها التي تسمح لك لدمج منصة مع مجموعة متنوعة من الوسطاء. عند الاشتراك للحصول على حساب زولوتريد (أنها توفر كل من التجريبي والحسابات الحية) أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى خيار لإعداد حساب من خلال منصة مع وسطاء التي تنظم في الولايات المتحدة.
حتى وقت كتابة هذا التقرير، هناك أربعة وسطاء على زولوتريد تسمح للتجار الأمريكيين، بما في ذلك فكسم وفوركس.
لقد كتبنا المزيد عن زولوتريد هنا، ولكن إذا كنت تبحث عن وسيط يجمع بين ذكاء التداول الاجتماعي والنفوذ وطول العمر لبعض من أكبر الوسطاء في هذه الصناعة، فهم & # 8217؛ بالتأكيد تستحق النظر.
من السهل الفوركس.
في حين أن إيسي فوريكس لديها مكاتب في كل من كازاخستان والاتحاد الروسي، ومع ذلك فتح هذه البوابة للتجار داخل الولايات المتحدة. ومن الجدير بالذكر أن ميتا التاجر 4 و ميتا التاجر 5 وكلاهما متاح في الحسابات التجريبية على الرغم من أن هذه سيتم تفعيلها لمدة 30 يوما فقط (أو عندما يتم فتح حساب في الوقت الحقيقي). وتقدم العروض مكافأة والمواد التعليمية ومديري الحسابات والبرامج التابعة لها كلها من خلال سهلة الفوركس.
وتخضع هذه المنظمة لتنظيم اللجنة المالية الروسية (فركرك). تقدم إيسي فوريكس الحد الأدنى لحجم الحساب من دولار واحد و 72 زوجا من العملات يتم توفيرها. على الرغم من حظر سلخ فروة الرأس، وقد سمحت الروافع القياسية تصل إلى 1: 1000 هذا الموقع ليكون واحدا من الأكثر احتمالا مربحة في الوجود. دعم العملاء متاح باللغة الإنجليزية وتشمل بعض الطرق:
وهذه الخيارات المختلفة من خدمات العملاء تمكن التجار من التمتع بأقصى درجات الشفافية.
فارنغولدبانك فكس.
فارنغولدبانك فكس هو وسيط آخر وهو مفتوح للعملاء من الولايات المتحدة. ويمكن إجراء الدفعات والسحب من خلال باي بال، مع بطاقة الائتمان أو عن طريق التحويل الإلكتروني. وبما أن هذه البوابة كانت على الإنترنت منذ عام 2008، فإنها تحظى باحترام كبير داخل مجتمع تداول الفوركس.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن فارينغولدبانك فكس توظف منصة ميتا تريدر 4. هذا هو المستخدم ودية للغاية ويعتبر واحدا من أفضل في الأعمال التجارية. كما هو منظم من قبل بفن الألمانية، والأمن هو أبدا مصدر قلق. مطلوب حد أدنى للإيداع قدره 2500 دولار لفتح حساب والحد الأقصى المسموح به هو 25،000 دولار. يتم تقديم 37 زوجا من العملات إلى جانب العقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات. وهكذا، ينظر إلى فارنغولدبانك فكس أيضا باعتبارها واحدة من الأنظمة الأكثر مرونة لأولئك الذين يرغبون في تنويع في قطاعات أخرى.
وقد أواندا على الانترنت منذ عام 1997، مما يجعلها واحدة من أقدم وأكثر ثقة وسطاء المتاحة حاليا. هناك عدد من المزايا المقدمة إلى الأميركيين الذين يختارون هذه البوابة. بعض الجدير بالذكر تشمل المواد التعليمية الجارية، والحسابات المدارة، وحسابات بم والعديد من وسائل الدفع (بما في ذلك باي بال). مستويات دعم العملاء هي أيضا تقدر. وتشمل هذه الدردشة الحية عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني والهاتف واستمارة الاستفسار عبر الإنترنت وجدت مباشرة داخل الموقع. ومن المهم أن نذكر أن أواندا تعمل في غضون التوقيت القياسي الشرقي (إست). التداول عبر الهاتف المتحرك هو إمكانية مع ما لا يقل عن 72 أزواج العملات، أواندا هو بسهولة واحدة من النظم الأكثر تنوعا الموجودة حاليا. مقابل دولار واحد فقط، يمكن تفعيل الحساب ويمكن أن يبدأ التداول لاحقا.
العقود الآجلة العالمية.
العقود الآجلة العالمية هي وسيط الفوركس الذي يعمل منذ عام 1998. ومكاتبها تقع داخل الولايات المتحدة، والاختلافات الزمنية ليست عميقة مثل الشركات الدولية الأخرى. هناك عدد من منصات تجريبية مجانية للاختيار من بينها بما في ذلك الفوركس التاجر برو، غس برو، توربو التاجر 2 و غلوبال زين التاجر. وهذا سيمكن العميل من اختيار أفضل نظام يناسب احتياجاته المنفصلة. يمكن اختيار 57 زوجا من العملات، وبما أن هذه هي منصة قائمة على المتصفح، فلا حاجة إلى تنزيل. الحد الأدنى للإيداع 300 $ دولار ضروري لفتح حساب. كما توفر العقود الآجلة العالمية لمسة واحدة التداول، والإعدام الآلي والقدرة على الوصول إلى حساب واحد من الهاتف الذكي. تعتبر الرافعة المالية 1:50 معيارا لجميع صفقات الفوركس.
ProfiForex.
يقع بروفيفوريكس في سيشيل وكان يعمل منذ عام 2018. وهناك 42 زوجا مثيرة للإعجاب العملات المتاحة للتداول كما العقود مقابل الفروقات والمعادن. يتم توفير معدلات النفوذ القياسية من 1: 500. وتشمل الميزات الأخرى التداول المحمول، إعدام بنقرة واحدة، أوامر المعلقة ونظام وقف الخسارة زائدة. وبما أن منصة ميتا تريدر 4 مستخدمة، فإن العديد من العملاء سيكونون قادرين على الاستفادة من الخدمات المبسطة التي يقدمها هذا النظام. في ملاحظة أخيرة، تشمل أساليب دعم العملاء البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة وقسم المساعدة في منتدىهم.
يتم تسجيل جميع هؤلاء الفوركس وعقود الفروقات على الانترنت من قبل السلطات المالية المناسبة. لذلك، من الواضح أن أولئك في الولايات المتحدة لديهم إمكانيات أكثر من أي وقت مضى للاستفادة من مثل هذه السوق الضخمة. وككلمة تحذيرية، هناك عدد متزايد من هذه المنصات التي تنشأ على أساس شهري. وينبغي فقط اختيار تلك التي تتباهى بتاريخ شفاف.
تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.

سهل فوريكس الولايات المتحدة
من السهل الفوركس هو المبتكر نظام التداول الفوركس المبتكر الذي خلق معايير الصناعة لتداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية والمعاملات. تأسست في عام 2003، إيسي الفوركس هو الموقع الذي تم تصميمه من قبل مجموعة متنوعة من المتخصصين في هذا القطاع من قطاعات التجارة والبنوك والتسويق عبر الإنترنت. من السهل الفوركس هو الموقع الحيلة التي توفر الوصول المباشر إلى جميع أسواق العملات العالمية الهامة.
في حين تأسست إيسيفوريكس أصلا في السرو، يتم تسجيل هذه منصة تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية مع لجنة تداول السلع الآجلة. هذه الشركة الوساطة فوركس هي أيضا عضو في منظمة المرموقة السلع الدولية، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يوجد حاليا أكثر من 21 مؤسسة مصرفية عالمية تحظى باحترام كبير وتقدم دعما ماليا لبرامج إيسي فوريكس عبر الإنترنت.
التسجيلات الرئيسية:
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (أوفتك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) الولايات المتحدة بيتر بوسينيس بوريو (بب) / B + راتينغ.
معلومات الاتصال في لمحة.
الدردشة الحية: سهلة الفوركس.
العنوان الرئيسي:
من السهل الفوركس في جميع أنحاء العالم المحدودة.
غيرنسي GY1 2QJ.
دعم العملاء - كس @ إيسي-فوريكس.
الدعم الفني - دعم @ سهلة-فوريكس.
إنترودوسينغ بروكرز & # 8211؛ باء @ سهلة النقد الاجنبى.
التسميات البيضاء - إنفوهيتلابيلز @ سهلة الفوركس.
الشركات التابعة للفوركس - الشركات التابعة @ سهلة الفوركس.
غريفا ديغيني 1، أوفيس 303.
ليماسول، قبرص 3035.
هاتف: +357 25 828 899.
فاكس: +357 25 817 183.
المزيد أوروبا اتصالات:
آسيا والمحيط الهادئ.
المستوى 2، 437 شارع سانت كيلدا.
هاتف: 1300 303 908.
فاكس: +61 3 9020 8890.
المزيد آسيا والمحيط الهادئ اتصالات:
إيسي فوريكس الولايات المتحدة الأمريكية.
10 جنوب ريفرسايد بلازا.
شيكاغو، إيل 60606 & # 8211؛ الولايات المتحدة الأمريكية.
هاتف: +1 312 234 9110.
الرقم المجاني: +1 877 5 إيسيفكس (+1 877 532 7939)
فاكس: +1 312 234 9112.
المزيد من جهات اتصال الولايات المتحدة:
معلومات التداول الحيوية حول إيسي الفوركس:
منصة التداول العملات الأجنبية غالبا ما تكون مربكة للمستخدمين الجدد. يوفر إيسي فوريكس برنامج تداول فكس سهل الاستعمال غير سهل الاستخدام يساعد المستخدمين الجدد على الدخول بأمان في تداول العملات الأجنبية في العالم. يمكن للمبتدئين ممارسة برنامج إيسي فوريكس تريد سيمولاتور الذي يتيح لهؤلاء المستخدمين الجدد طريقة لا تنطوي على مخاطر ولا تكلفة لإطلاعهم على إجراءات التداول الحالية والمبادئ التوجيهية. ويستخدم هذا المحاكي التجاري أيضا على نطاق واسع من قبل خبراء الفوركس الذين يقومون بتجربة استراتيجيات التداول المحسنة.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع:
يتطلب إنشاء حساب مع نظام إيسي فوريكس حوالي 5 دقائق من الوقت. تتم عملية الاشتراك مع عملية مريحة من 3 خطوات وسهلة لجميع المستخدمين الجدد لمتابعة. في موقع إيسيفوريكس على الإنترنت، يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 200 دولار فقط. كما يتم استيعاب الودائع الكبيرة الكبيرة المصنوعة خصيصا على موقع تداول العملة هذا. مدير خدمة حساب متاح للتواصل مع التجار الذين يرغبون في مناقشة الاتجاهات الحالية أو الخيارات التي قد تساعد في تعظيم تجربة الاستثمار التجاري.
اعدادات الحساب:
يتطلب إنشاء حساب مع نظام إيسي فوريكس حوالي 5 دقائق من الوقت. تتم عملية الاشتراك مع عملية مريحة من 3 خطوات وسهلة لجميع المستخدمين الجدد لمتابعة. في موقع إيسيفوريكس على الإنترنت، يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 200 دولار فقط. كما يتم استيعاب الودائع الكبيرة الكبيرة المصنوعة خصيصا على موقع تداول العملة هذا. مدير خدمة حساب متاح للتواصل مع التجار الذين يرغبون في مناقشة الاتجاهات الحالية أو الخيارات التي قد تساعد في تعظيم تجربة الاستثمار التجاري.
الحساب التوضيحي:
عندما يسجل المتداول على الانترنت في إيسيفوريكس، فإنها يمكن الاستفادة من برنامج مظاهرة مفيدة جدا من شأنها أن تصدر حساب الممارسة مع $ 50،000 دولار الظاهري في ذلك لتجربة. من خلال استخدام الأخبار يغذي والتحديثات اللعب، يمكن للمستخدم الجديد ممارسة صيغ تداول العملات الأجنبية حتى يشعرون بالراحة مع أنظمة التداول.
موقع الإنترنت السهل إيسي فوريكس متعدد اللغات. يمكن للمتداولين في الفوركس اختيار لغة العرض المفضلة لديهم من: العربية، الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، البولندية، الروسية، الإسبانية.
حدود الرافعة المالية، فروقات التداول، ومواقف زائدة:
في إيسي فوريكس، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تداولهم منخفضة تصل إلى 1: 100. يمكن أن تحدث خيارات تداول كبيرة مع استثمارات صغيرة على موقع إيسيفوريكس التجاري. يمكن أن تكون خيارات نسبة الرافعة المالية 1:50، 1: 100، 1: 200، أو نسبة أعلى في بعض الحسابات المتخصصة. يتم تنظيم مستخدمي الولايات المتحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) التي تغطى نسبة الرافعة المالية عند 1: 100 لجميع عمليات تداول العملات الأجنبية التي تتم في هذا البلد. إن فروقات إيسي فوريكس منخفضة في جميع المجالات، وتتراوح عادة من 3 إلى 5 نقاط للسماح للمتداولين من جميع البلدان بهامش ربح معقول.
يتم تعيين فروق أسعار في إيسي فوريكس على مستوى معتدل، وأنها تختلف بين الحسابات، ووفقا لجداول التقويم. التداول بعد ساعات أو تداول العملات الأجنبية خلال ظروف التداول ذروة قد تندرج تحت معدلات انتشار أعلى. يتم وضع أنظمة وبرامج متقدمة للغاية لضمان تنفيذ كل صفقة في إعدادات المستخدم لمعدلات وقف الخسارة والربح. يتيح إيسيفوريكس للمتداولين تحديد معدلات التداول مسبقا، أو تعديل معدلات التداول، إلى وقت محدد مسبقا أو تاريخ. قد يقوم التاجر أيضا بتعديل إعدادات النظام أثناء فتح الصفقة.
خدمة العملاء وخيارات الخدمة الآمنة في إيسي فوريكس:
من السهل الفوركس الاستفادة من مكتب التعامل.
تتوفر خدمات شخصية مخصصة من خلال موقع إيسي فوريكس فكس. تتوفر مديري الحسابات الشخصية لجميع المستخدمين بغض النظر عن حجم الحساب، في جميع ساعات النهار أو الليل. وظائف خدمة دعم العملاء من خلال مربع الدردشة عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي التي هي سهلة لجميع المستخدمين للعمل.
وظائف خدمة الرسائل القصيرة (سمز) يمكن أيضا تقديم تحديثات الهاتف المحمول لأصحاب الحسابات من سوق التداول. يمكن أن تنبيهات الهاتف المحمول تشمل تنبيهات معدل، تنبيهات إغلاق صفقة، والحد من التنبيهات التقاط النظام. هذه الميزة سمز مبتكرة من السهل الفوركس وضع معايير التنبيه المحمول لبقية صناعة تداول العملات الأجنبية.
أول شيء آخر في إيسي فوريكس هو برنامج التداول الفوري الذي يسمح باستخدام بطاقة الائتمان المباشر في جميع ساعات النهار أو الليل. يقترن نظام الأمن جدار الحماية الطبقات المزدوجة للدولة مع برنامج معايير المصادقة تمارس لتوفير شكل بطاقة الائتمان آمنة. يمكن للمستخدمين استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم عبر الإنترنت من خلال هذا البرنامج، والتأكد من أن خصوصياتهم يتم حمايتها أثناء التداول من خلال موقع إيسي فوريكس.
يمكن للمبتدئين الاستفادة من الدورة التدريبية مدير خدمة الحسابات الشخصية التي سوف المشي التجار لأول مرة من خلال جلسة التداول خطوة بخطوة الحية. هناك بعض خيارات التدريب الدقيقة والحيلة التي تشمل جلسة التداول خطوة بخطوة وجولة مصحوبة بمرشدين والكتب الإلكترونية فكس ومحاكاة التجارة الحرة في متناول اليد التي توفر $ 50،000 دولار الظاهري لممارسة نظام إيسي فوريكس وجميع المستويات الأجنبية وتقنيات تداول العملات.
جميع تجار إيسي فوريكس يتمتعون مبسط للغاية برنامج مراقبة التجارة البصرية. هذا هو أداة التحكم الدقة التي تسمح للمستخدمين التعامل مع سيناريوهات تداول العملات الأجنبية بطريقة مبسطة جدا. كل مستوى من مستويات المستخدم يمكن تعديل وقف الخسائر، والتحقق من السيناريوهات البديلة، وتحديد المعدلات الحالية لضبط معدلات الربحية بسهولة. يسعى نظام إيسي فوريكس لجعل جميع مستويات التجار يشعرون بالراحة أثناء المعاملات.
تداول العملات الأجنبية في إيسي فوريكس لا يتطلب تنزيلات البرامج، أو استخدام الكمبيوتر من عنوان إب واحد. النظام بأكمله هو برنامج على شبكة الإنترنت يسمح للبيانات في الوقت الحقيقي ليتم عرضها لسوق العملات الأجنبية. وبما أن البرنامج هو برنامج قائم على الويب، يمكن للتجار بالعملات الأجنبية الوصول إلى حساباتهم بطريقة شاملة من جميع أساليب أجهزة التكنولوجيا الشخصية المتنقلة التي تتصل بالإنترنت.
الخط السفلي:
إيسي فوريكس هو منصة تداول العملات الأجنبية المعلقة التي توفر العديد من الخيارات سهلة الاستخدام لجميع مستويات القدرة من التجار العملات النقد الأجنبي. يتم التعامل مع القادمين الجدد مع الاحترام في حين المشاركة في مختلف الخيارات في برامج التدريب، والتجار المهنية أو ذوي الخبرة وتعطى أدوات البرمجيات اللازمة للتفوق على تجاربهم التجارية الماضية. في حين لا يمكن لأحد ضمان الأرباح من خلال أي برنامج تجاري، يبدو أن موقع إيسيفوريكس لديه السياسات والموارد اللازمة لتوفير فرصة للنجاح للمستخدمين.
العروض الترويجية.
4 تعليقات من & # 8220؛ إيسي فوريكس & # 8221؛
تولو بامزيل يقول:
يرجى ملء نموذج حساب مظاهرة ولقد حاولت حوالي 20 مرات لتقديمه دون نجاح. الرجاء المساعدة.
هذا هو وسيط جيد جدا.
يرجى ملاحظة سهلة الفوركس لا تعمل مكتب التعامل كما ذكر غير دقيقة أعلاه. سهلة الفوركس لا تقدم خدمة غرفة التعامل الذي يوفر الدعم الشخصي والأدوات الحصرية للتجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.
لها وسيط قبرص ولكن لديها تنظيم أسيك. عموما، يستحق النظر للوسطاء فقط جديدة لأسواق العملات.

إيسي فوريكس.
إيسي فوريكس. في أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية.
إيسي فوريكس.
الولايات المتحدة.
يقع إيسي فوريكس في أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الاتصال ب إيسي فوريكس مع رقم الهاتف 1-404-218-8157 أو زيارة موقعه الإلكتروني على ads. easy-فوريكس / gateway. aspx؟ جد = 117715.
يتم تصنيف إيسي فوريكس كما هو الحال في أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية.
هل من السهل الفوركس الخاص بك مجانا قائمة الشركات الصحيح؟ استخدم هذا الرابط لإجراء تغييرات أو إضافة معلومات جديدة أو بطاقة بيانات أخرى. يرجى مشاركة & كوت؛ إيسي فوريكس & كوت؛ الملف الشخصي للشركة عبر حساباتك في + غوغل و فاسيبوك و تويتر و لينكيدين ...

سهل فوريكس الولايات المتحدة
استعراض أفضل وسطاء الفوركس في السوق.
أسواق ميلتون.
وتمتلك الشركة ترخيصها من قبل فسب النيوزيلندي (فسب رقم FSP341966)، فضلا عن عضوية حاصلة على فسل (شكاوى الخدمات المالية المحدودة، عضو رقم 5192) لتقديم الوصول المباشر إلى ستب السوق في الولايات القضائية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
مجانا فس 1: 800 الرافعة المالية إيداع مكافأة ميتاترادر ​​4.
أوس ترادرس.
ينظم ستب / دما فوريكس & أمب؛ كفد وسيط من نيوزيلندا.
تضع ميلتون ماركيتس نفسها كمزود خدمة مع العناية العميقة لتكنولوجيا التداول القوية وعلاقة العملاء المصممة خصيصا، والتي تضمن التسعير الشفاف وتجربة التداول.
ونتيجة لذلك، من خلال مزيج من التكنولوجيات المتقدمة، مثل مركز بيانات إكينيكس NY4 وتنفيذ غالانت ستب / دما، وظروف التداول التنافسية، والعلاقة مع العميل ممتازة ميلتون الأسواق تتمتع نموا مطردا في أوقيانوسيا.
فوركس بروكر Inc.
ميتاترادر ​​4 100٪ بونوس أوس ترادرس ويبترادر ​​الدعم المباشر.
هذا هو وساطة كبيرة التي تقدم كل شيء كاتب أو حتى احتياجات المتداول من ذوي الخبرة. للمبتدئين تقدم فوركسروكيرينك ندوات رائعة يمكن أن تقفز بسهولة بدء مهنة التداول الخاص بك في حين أن التجار الخبراء يمكن أن تستفيد كثيرا من حسابات مام التي تسمح كسب عمولات على رسوم إدارة الحساب. يبدو جيدا؟ زيارة فوريسبروكيرينك لتقديم طلب للحصول على حساب.
تأثير ايجابي.
المتداولون في الولايات المتحدة ميتاترادر ​​4 ويب التداول الدعم المباشر.
في عام 2018 تلقى ايزي الفوركس بعض الانتقادات والدعاوى دعوى الطبقة، حتى تم نشر كمية الفاحشة من التعليقات غير المرغوبة السلبية عبر شبكة الإنترنت. وقد أدت هذه القضايا إلى فقدان ترخيص هيئة السوق المالية، ومع ذلك فإن إيسي فوريكس لا تزال تحتفظ بمحفظة جيدة للسلطات المنظمة وبقايا أكبر الوسطاء.
منذ سهلة الفوركس هو نفا المنظمة المنظمة، يتم قبول التجار من الولايات المتحدة وكندا.
تأثير ايجابي.
ليقول لكم المزيد عن تراخيص إتورو، إتورو هو اسم إتورو يو المحدودة، وهي الشركة التي تقدم الخدمات المالية بموجب ترخيص # 109/10 الصادرة عن سيسيك.
أوس تريدرس كوبي تجارة ميتاتريدر 4 حساب إسلامي الدعم المباشر.
بالإضافة إلى ذلك، إتورو مخولة لإجراء عمليات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال التعاون مع وسيط فكسولتيونس و إتورو يقبل العملاء من أستراليا ونيوزيلندا من خلال التعاون مع إكماركيتس.
ونتيجة لذلك، بغض النظر عما إذا كنت موجودا في أوروبا أو الولايات المتحدة أو أوقيانوسيا، سوف يتم وضع أموالك في أيدي وسيط منظم تماما.
إتورو هو وسيط كبير يقدم مجموعة بسيطة من حسابات التداول وأنواع مختلفة من منصات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك تداول نسخة، وهو نظام التداول الذي يسمح لك لإيجاد التجار لائق ونسخ مواقفهم. أيضا، إذا كنت تفضل التداول MT4، ثم إتورو تناسب احتياجاتك. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت على الذهاب أو باستخدام جهاز كمبيوتر أبل، ثم يمكنك جعل استخدام تطبيقات التداول المحمول إتورو و ويبترادر.
نحن سعداء لمراجعة فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) - الرائدة في السوق لا جدال فيه في خدمات الوساطة النقد الأجنبي.
تأسست فكسم في عام 1999 ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك حيث تمتلك رخصة نفا. الى جانب ذلك، وينظم فكسم وسيط من قبل فسا، أسيك، سفك وعلاوة على ذلك، حتى أكثر اللوائح تنطبق على فكسم لأنها شركة مدرجة في بورصة نيويورك. الكل في الكل، فكسم يوفر كل الأسباب لتكون وسيط الفوركس الأكثر ثقة.
المزايا الرئيسية ل فكسم هو أن مكتب التعامل غير موجود على جميع أنواع الحسابات، الاستقرار كبيرة، ينتشر منخفضة ومجموعة كبيرة من منصات التداول. وعلاوة على ذلك، تعتبر المواد التعليمية من فكسم لتكون من الدرجة الأولى الجودة.
تأثير ايجابي.
أواندا هي واحدة من أوائل وسطاء الفوركس، التي أنشئت كشركة في عام 1996 وأدخلت خدمات تداول العملات الأجنبية في عام 2001. ويقع مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، وينظم من قبل جمعية العقود الآجلة الوطنية، وبالتالي فإنه يقبل التجار من الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ينظم أواندا من قبل السلطات الأوروبية واليابانية والكندية والشرق أوسطية وسنغافورة. ونتيجة لذلك، يوفر أواندا خدمات مرخصة بالكامل في أي مكان على الكرة الأرضية.
عموما، أواندا هو وسيط المعلقة التي تقدم خدمات منتظمة كبيرة، ويوفر أيضا بعض الصفقات فريدة من نوعها.
كانت أواندا تشتهر لانخفاض فروق أسعارها وسياسة أواندا فيما يتعلق بفرق هو بسيط جدا، يتم توفير أدنى فروق ممكنة لكل تاجر، بغض النظر عن حجم إيداع الودائع الخاصة بك، وكمية من حجم التداول أو نوع أداة التداول التي تستخدمها!

No comments:

Post a Comment