Tuesday 20 March 2018

فوركس برامج المراجحة


Hedge4 - عالية التردد الفوركس التحكيم.
Hedge4 هي واحدة من أدوات التداول أقوى في السوق. فهو يجمع بين التحكيم مع التحوط في وضع تداول عالية التردد. انقر على "تشغيل" لمعرفة كيفية عملها.
لماذا المخاطر إذا كنت تستطيع التجارة من دون؟
شروط الموقع / اتفاقية ترخيص المستخدم / شروط البيع / محاكمة / MT4 رموز الخطأ / إمبريسوم.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو المشتقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. هناك احتمال أن تفقد بعض أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية ومشتقات التداول والحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل. يتم تقديم أي آراء أو إشارات أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة التحوط 4 أو شركة ريمانتيك أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو خسارة أرباح قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو االعتماد على هذه المعلومات.
&نسخ؛ 2018 - 2017 - جميع الحقوق محفوظة. UA-33579088-1.
سياسة ملفات الارتباط.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اختيار برنامج التحكيم الخاص بك فوركس.
سوق الفوركس مليء بفرص مختلفة واستراتيجيات تداول مختلفة. مجال واحد من مجالات الاهتمام هو تداول العملات الأجنبية الفوركس وبرامج التحكيم العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد في تنفيذ هذه الاستراتيجية. ويهدف تداول المراجحة إلى الربح من أوجه القصور في السوق المؤقتة، مما يؤدي إلى سوء تقدير أصول مماثلة في أسواق مختلفة، أو مع وسطاء مختلفين في سوق العملات الأجنبية. هذا الأسلوب يحمل مستوى عال من المخاطر.
ويساعد التداول في المراجحة في تصحيح تلك القصور المؤقت في الأسعار بسرعة، مما يجعلها تتراجع في مختلف الأسواق والوسطاء أو أشكال مختلفة من نفس الأداة المالية أو الأصول. في الواقع، الاختلالات قصيرة الأجل، والتي تشكل فرص التداول بالمراجحة، تقدم تماما للتاجر مع إمكانية القيام بعمليات البيع شراء في وقت واحد. هذه الصفقات تقف في ربح صغير ناتج عن تغيرات الأسعار. على سبيل المثال، في سوق الفوركس، قد يكون هناك حد أدنى من التباين المؤقت بين سعر الصرف لليورو والجنيه الإسترليني وزوجتي العملات، ور / أوسد و غبب / أوسد. هذا يمكن أن تمكن المتداول من الربح من بيع ور / أوسد في وقت واحد وشراء ور / غبب و غبب / أوسد. وبما أن فرص التداول في المراجحة تميل إلى الوجود لفترة زمنية قصيرة جدا، في كثير من الأحيان بضع ثوان فقط، للتجار أنها تستغرق وقتا طويلا إلى حد كبير لإجراء عمليات حساب المراجحة من تلقاء نفسها. لذلك يتطلب التجار برنامجا متقدما لتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكشف على الفور وبالتالي يحسب الفرص المراجحة. الهدف الرئيسي من مقالنا هو للمساعدة في اختيار البرمجيات فكس التحكيم الخاص بك.
المزيد عن برنامج فكس التحكيم.
يستخدم التجار برامج البرمجيات فكس من أجل تحديد فرص التداول المراجحة التي قد تستفيد من الأرباح المحتملة. يمكننا تحديد ثلاثة أنواع من برامج البرمجيات التي تستخدم عادة في مجتمع الفوركس لتجارة المراجحة. وهي كما يلي:
برامج التداول الآلي برامج التنبيه برامج التنبيه عن بعد.
النوع الأول من البرنامج المستخدم في تجارة المراجحة هو برنامج التداول الآلي. يتم تحميل هذا النوع من البرامج المراجحة مباشرة على منصة التداول الوساطة المتداول، MT4 على سبيل المثال. كلما أشار برنامج تداول العملات الأجنبية في الفوركس إلى فرصة المراجحة، فإنه سيبدأ فورا الصفقات المطلوبة نيابة عن المتداول. تم تصميم برامج من هذا النوع للتغلب على واحدة من التحديات الرئيسية / مهام التداول المراجحة - تنفيذ التجارة دقيقة وحسن التوقيت الذي هو ضروري للاستفادة من الفرص التجارية التي توجد لبضع ثوان فقط.
ومع ذلك، التجار الذين ليسوا راضين عن وجود الصفقات المنفذة تلقائيا، ولكن بدورها تفضل أن تجعل جميع قرارات التداول فكس النهائية أنفسهم، يمكن استخدام برامج التنبيه التجارة بدلا من ذلك. تماما مثل برنامج التداول الآلي فوركس المراجحة، وهذا النوع من البرامج فكس بشكل دائم بمسح مختلف الأسواق والأدوات أو السماسرة لفرص التجارة المراجحة. عندما يحدد مثل هذه الفرصة، بدلا من إجراء التجارة تلقائيا، فإنه سيتم تنبيه التاجر الفرصة، الذي سوف يقرر بعد ذلك ما إذا كان وضع التجارة.
هناك عدد من التجار، الذين بدلا من تشغيل برامج فكس الخاصة بهم، والاشتراك في ما يعرف باسم خدمة التنبيه عن بعد. الاشتراك في هذه الخدمة يسمح لهم للحصول على المراجحة إشارات التنبيه فرصة التداول في نفس الطريقة التي من خلال تطبيق برامجها الخاصة بها. الفرق هنا هو أن إشارات التنبيه يتم توفيرها بواسطة برنامج يعمل في مكان آخر خارج شبكة التاجر الخاصة أو الكمبيوتر.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك التجار المؤسسي الذين لديهم بعض المزايا على تجار التجزئة عندما يتعلق الأمر التداول المراجحة. على سبيل المثال، بعض من هذه المزايا تشمل مصادر أسرع للأخبار، وأفضل المعدات وبرامج التداول التداول أكثر تقدما. ومع ذلك، لا يزال تداول المراجحة العملات الأجنبية وبرامج المراجحة الفوركس شعبية مع الكثير من التجار.
سوف نمضي قدما من خلال وصف برامج التداول الآلي وبرامج التنبيه بالتفصيل.
برامج أتمتة الفوركس.
كما ذكرنا سابقا، وظائف تداول العملات الأجنبية الآلي دون وجود مستمر للتاجر. هذا البرنامج بمسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام المعلمات المحددة مسبقا والمعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم البرنامج. كمستوى عال من الكفاءة تداول العملات الأجنبية ليست ضرورية هنا، جميع التجار لديهم فرصة للاستفادة. يمكنك التحقق ما إذا كان البرنامج هو مناسبة من خلال البحث عن شهادات العملاء المختلفة أو الاستعراضات، والتي سوف تسلط الضوء على الفوائد والعيوب.
هناك برامج تقدم فترة تجريبية مجانية جنبا إلى جنب مع حوافز أخرى للشراء. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد الحرة البرمجيات التحكيم الفوركس بسهولة جدا، ولكن من المرجح أن تكون قابلة للنقاش نوعية. قد تقدم أخرى نموذج مظاهرة مجانية للحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج الذي تم اختياره. يجب أن تكون حذرا من البرامج التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. وهناك شعبية واحدة للبحث عنها هي البرامج مع أعداد كبيرة من الشهادات المبتدئين قائلا أنها حققت أرباحا ضخمة.
هناك برامج جيدة وهناك سيئة منها. والامر متروك لكم للبقاء حذرا وتبحث دائما عن أدلة لدعم المطالبات من 95٪ الصفقات الفوز. والناشرين الذين يهتمون جودة برامجهم تزويد المستخدمين مع نتائج سجل التداول المصادق عليها من أجل إظهار قوة البرنامج الذي يبيعونه. ومع ذلك، تذكر أن الأداء السابق لا يضمن نفس النتيجة في المستقبل. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون أكثر حذرا واليقظة - وخاصة مع البرمجيات المسمى "الفوركس المراجحة البرمجيات الحرة".
برامج التنبيه.
التنبيهات هي الإخطارات التي تتلقاها إذا حدث أي شيء يتعلق بتداول العملات الأجنبية. وهي مصممة لكل من التجار الفرديين، وكذلك للقادة التجاريين والمربين الذين لديهم نية لبث المعلومات التجارية الهامة وذات الصلة إلى أتباعه. التجار قادرون على إنتاج أجهزة الإنذار القائمة على القواعد التي تدفع أي عدد من الإجراءات. إذا كنا مثالا على مدير التنبيه، يجب أن نحدد أن هذا البرنامج بإعلام التاجر عن الأحداث، وتنفيذ إجراءات التداول مثل وضع بعض الطلبات الجديدة وإغلاق المواقف القائمة ملموسة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا البرنامج إرسال التحديثات إلى أتباع عبر الرسائل القصيرة، تويتر أو البريد الإلكتروني.
إن الإنذارات أو التنبيهات المتوفرة مع برنامج تداول العملات الأجنبية فوركس تغطي عددا من المجالات. أول واحد هو أجهزة الإنذار حساب. التغييرات في معلمات الحساب الرئيسية - أي الرصيد والأرباح والخسائر والهامش والفوز والخسائر المتتالية وحقوق الملكية. هناك أيضا أخبار أو تنبيهات المشاعر الناجمة عن أحداث التقويم، فضلا عن التغيرات المادية في ثقة السوق الفوركس الحية.
بالإضافة إلى ذلك، هناك ما يسمى إنذار النشاط التجاري، الذي يخطر التجار حول الصفقات المفتوحة حديثا أو مغلقة، والأرباح والخسائر العائمة على الصفقات واحد، جنبا إلى جنب مع الصفقات دون توقف الخسائر. منطقة أخرى هي تنبيهات الأسعار، والتي هي نتيجة للتغييرات، ومستويات أو هبوط في الأسعار. وهناك أيضا أجهزة الإنذار مؤشر التكنولوجيا، والتي تقوم على التغيرات في مؤشرات مثل آرت، ما، ماسد، البولنجر باند، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية و سوينغس. آخر واحد هو الإنذارات الوقت. أنها تسمح للتاجر لضبط سلسلة من التنبيهات القائمة على الوقت على فترات مختلفة.
الإجراءات الأساسية المتاحة عند الإنذار التي يتم تشغيلها تشمل الإخطارات (مثل إرسال أو بث الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو تويت)، أوامر (يمكن للتجار وضع سوق الفوركس جديدة أو أوامر معلقة) والصفقات (على سبيل المثال، يمكن للتجار إغلاق المراكز).
استنتاج.
اختيار برنامج الفوركس هو عملية معقدة للغاية والفرز من خلال عدد كبير من البرامج على شبكة الإنترنت لهذا العرض يمكن أن تستغرق وقتا طويلا للغاية. ومع ذلك، يجب أن لا تدع هذا يثبط لك إذا كان هذا هو ما تريد القيام به. قد تجد أن أفضل برامج المراجحة الفوركس يمكن أن تساعدك على تحقيق ما تريد في تداول العملات الأجنبية. نأمل أن تكون قد قدمت لك بعض المعلومات المفيدة، حتى يتسنى لك معرفة أي نوع من برامج التحكيم هو متاح. كن حذرا مع ما اخترت - وتوخي الحذر لا ننشغل في عملية احتيال، ولكن بالأحرى شيء يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

برامج التحكيم في الفوركس
عند دراسة الفرص المراجحة في سوق الفوركس، وجدنا أن معظمها يحدث بسبب واحد سمسار يقتبس متخلفة إلى أخرى. يحدث هذا بسبب عدة أسباب: تجميع الأعلاف السعرية من مزودي السيولة المتعددة، أو اقتباس تغذية الخلط أو الإيداع، أو الكمون الكبير، وما إلى ذلك. إذا كان لديك اثنان من علف الأسعار، واحد في الوقت الحقيقي واحد متخلفة، يمكنك فتح أوامر على تأخر تغذية في والاتجاه في الوقت الحقيقي، وبطبيعة الحال على افتراض الفجوة السعرية تغطي انتشار + اللجان. وبالتالي، سيكون لدينا ميزة إحصائية دائمة، مما أدى إلى أرباح مستقرة = استراتيجية الفوز قوية.
من المهم أن نلاحظ أن استخدام هذه الاستراتيجية، ليست هناك حاجة للتحوط مواقف مفتوحة على وسيط الثاني، كما ينبغي لنا أن نفعل في التحكيم الكلاسيكية. لماذا، قد تسأل؟ لأنه حتى إذا كان استخدام المراجحة التقليدية، والربح تتراكم أساسا على وسيط متخلفة، بالإضافة إلى أنك سوف تدفع ضعف اللجان! لذلك فمن الأفضل وأكثر ربحية لاستخدام المراجحة واحدة أرجل هنا.
وكما قيل في وقت سابق، نحن بحاجة إلى مصدر من كبار، ويفضل أن يقتبس في الوقت الحقيقي. وسيط آخر مع نقلت أسرع يمكن استخدامها، ولكن هناك خيار أكثر موثوقية - تم التحقق من قبل العديد من التجار المحترفين أن يقتبس سرعة الوسيط الدنماركي المعروف والبنك ساكسوبانك، التي تم توفيرها من خلال محطة ساكسوترادر ​​الخاصة بهم، هو أكثر من الغالبية من وسطاء ميتاترادر، وخاصة خلال أوقات التقلبات العالية. لذلك، في النسخة الجديدة من ميغاترادر ​​و رسكو؛ ق s القدرة على الحصول على عروض تم تنفيذ محطة ساكسوترادر.
هنا هو تعليمات من وضع مربحة الفوركس واحد أرجل مع محطة ساكسوترادر ​​باستخدام برنامج ميغاترادر.
للبدء، تحميل وتثبيت ساكسوترادر ​​2 من ساكسوبانك. ثم يجب عليك فتح حساب تجريبي مع ساكسوبانك. لاحظ أنه يستمر لمدة 20 يوما فقط، لذلك يجب عليك تجديدها من وقت لآخر، أو مجرد فتح حساب لايف (لديهم 10 و [رسقوو]؛ 000 أوسد الحد الأدنى للإيداع على الرغم من).
ساكسوترادر ​​لا يدعم أي وسيلة من وسائل النقل المباشر تصدير مثل ميتاترادر، لذلك كان علينا أن تطوير وحدة خاصة، ساكسوكسورتر، الذي يحصل على يقتبس مباشرة من ساكسوترادر ​​& رسكو؛ s & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ نافذة او شباك. لذلك، جميع الأزواج التي يتم تصديرها من ساكسوترادر ​​يجب أن يكون & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ فتح نافذة.
وبالإضافة إلى ذلك، للاعتراف الصحيح من الاقتباسات، فمن الضروري تعيين اللغة الإنجليزية وموقع المملكة المتحدة في إعدادات محطة ساكسوترادر ​​كما هو مبين في الصورة أدناه:
الآن إلى إعدادات ميغاترادر: فهي بسيطة. يجب عليك فقط اختيار ساكسوترادر ​​في & لدكو؛ اختيار محطة & رديقو؛ ورمز المدخلات في ساكسوترادر ​​(على سبيل المثال، غبوسد أو يوروس).
ثم، اضغط على & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& راكو؛ عنصر القائمة، والتي ستطلق وحدة ساكسوكسورتر. يجب أن تكون قادرا على رؤية الرمز الخاص بك في علبة.
واجهة بسيطة جدا ويحتوي على اثنين فقط من الأزرار: "تشغيل" و "إيقاف"، والتي تبدأ على التوالي ووقف عملية التصدير:
إذا كنت بحاجة إلى رمز جديد ليتم إضافته إلى ميغاترادر، يجب عليك أولا فتح & لدكو؛ أوامر الفوركس & رديقو؛ نافذة في ساكسوترادر، ثم إعادة تشغيل ساكسوكسبورتر من خلال النقر & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& رديقو؛.
هنا هو الرسم البياني لساكسوترادر ​​- ميتاترادر ​​انتشار. لقد تميزنا بفرص التحكيم الممكنة مع الدوائر الحمراء:
بعض التجار & [رسقوو]؛ اقتبس تغذية توفر واحد اثنين من حالات المراجحة للتداول في الشهر، وبعض - أكثر من عشرة في اليوم الواحد! لديك فقط للعثور على واحد مناسب.
وأخيرا، كلمة إلى الناس الذين هم واثقون من المراجحة فاز و رسكو؛ ر العمل بسبب بعض الأسباب، على سبيل المثال بعض التجار إلغاء أوامر مع أقل من 1 (5، 10) مدة دقيقة. من خلال فتح الصفقة في وقت تأخير تغذية السعر، ونحن دائما الحصول على ميزة إحصائية طفيفة. لا يمكننا معرفة ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط أثناء ملء الفجوة تأخير، ولكن عندما يحدث عدد كبير من المعاملات يمكن الافتراض أن نصف سعر الحالات سوف تتحرك في صالحنا، مما يتيح لنا الربح، والنصف الآخر - ضد موقفنا، مما أدى إلى خسارة. وهكذا، عندما يتم إجراء عدد كبير من المعاملات، والأرباح والخسائر بعد القضاء على الفجوة من المرجح جدا إلغاء بعضها البعض، ولذا فإننا سوف ينتهي مع أدنى ميزة إحصائية من شأنها أن توفر نموا ثابتا في التوازن. وبالتالي، فإن زيادة مدة عقد الصفقة، في الواقع، سوف يؤدي فقط إلى زيادة في تشتت التوازن (والتي سوف تنعكس من خلال زيادة السحب التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار لوتزي)، ومتوسط ​​الربحية سوف تظل دون تغيير. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذه التصريحات صالحة فقط إذا كان عدد كبير من المعاملات قد تم، عندما يبدأ قانون الأعداد الكبيرة للعمل.
لذلك، لا يزال المراجحة على الفوركس باستخدام برنامج ميغاترادر ​​استراتيجية تداول حقيقية ومربحة للغاية. أمثلة على التداول بالمراجحة على الحسابات المباشرة (بما في ذلك عمليات السحب) في قسم الفيديو.
ملحوظة. حاليا ميغاترادر، وبصرف النظر عن قراءة البيانات الاقتباس من ساكسوترادر، ويدعم اثنين من مصادر بيانات السوق الأخرى، في كثير من الأحيان أسرع، كغ، ريثميك، لماكس و إنتيرغال. نحن نعمل باستمرار على إضافة مصادر بيانات رائدة جديدة، لذا يرجى التحقق من وجود تحديثات بشكل دوري.

برامج التحكيم في الفوركس
الفوركس MT4 التحكيم هي استراتيجية تداول عالية التردد (هفت إي) التي تسمح للمتداولين تقريبا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة على الاختلافات سعر السوق بين 2 الوسطاء. تداول العملة هو غير مرتبط تماما من الإطار الزمني وبموجب شروط مثالية، وهي استراتيجية غير محفوفة بالمخاطر، والذي يستخدم من قبل المستخدمين والبنوك والمستثمرين وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم. لدينا مستشار خبير يساعد تماما مع له التلقائي بالكامل. أنت لا تحتاج إلى مؤشرات معقدة أخرى، والبرمجيات، والبرامج النصية أو التحليل اليدوي للسوق. و هفت إي هو أيضا من السهل على الإعداد ويوفر لك بالتأكيد الكثير من الأرباح.
الصفقات وسيط سريع ضد وسيط بطيء يمكن التعامل مع ما يصل إلى 32 رموز بالنسبة لك. لديه مرشح انتشار لمنع تنفيذ التجارة في فروق عالية بشكل مفرط. سوف تظهر لك جميع المعلومات حول الفرق السعر، الانزلاق، وقت التنفيذ، اكتسبت النقاط وأكثر من ذلك بكثير. وقد بنيت في إدارة الأموال. مجموعات بالنسبة لك التلقائي وقف الخسارة، التعادل أو اتخاذ مستويات الربح قد تعمل أيضا بالنسبة لك في وضع الشبح. وأكثر بكثير.
كن أيضا جزءا من أفضل استراتيجية الفوركس للربح متسقة (العملة التحكيم)، فضلا عن التجار والمستثمرين، B أنكس و W هوليزالرز تفعل!
برفومنس.
بيرفومانس النتائج من يناير إلى نهاية فبراير 2018. تم تحويل 998.000 أوسد إلى حساب مصرفي. (ملاحظة: كل سبايك في الرسم البياني للميزانيات هي عمليات السحب مع أربتريج العملات & # 8211؛ مستشار خبير)
آخر دوران شهر 2 من 1،5 مليون دولار في السحب مع رأس المال بدءا من 5000 دولار فقط. أكتوبر & # 8211؛ ديسمبر 2018.
لقد حققت شركة أربيتريج إي نصف مليون دولار في عمليات السحب، مع رأس مال ابتدائي يبلغ 5000 دولار فقط في أقل من 2 شهر. أغسطس & # 8211؛ سبتمبر 2018.
لقطات.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
ليف فيديو ترادينغ ريسولتس.
نلقي نظرة على أشرطة الفيديو، وكيف يعمل إي أربتريج. هذه هي لايف تداول الفيديو القبض مباشرة من حساب ميتاتريدر 4 وسيط. كما يدعى هفت إي، يفعل كل عمل لتداول العملات التداول ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. لمزيد من مقاطع الفيديو، يرجى زيارة قناتي على يوتوب حول هذا المستشار الكبير.
03.07.2018: زمن الاستجابة للمتاجرة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 203،67 أوسد / الصفقات الرابحة: 11 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 20٪
29.06.2018: العملة المراجحة التداول & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 331،24 أوسد / الصفقات الرابحة: 30 / فقدان الصفقات: 5 / الربح: + 33٪
24.06.2018: إكسيرت أدفيسور ترادينغ & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 400،96 أوسد / الصفقات الرابحة: 37 / فقدان الصفقات: 1 / الربح: + 40٪
23.06.2018 إيداع: 1000 أوسد / الربح: 92.66 أوسد / الصفقات الرابحة: 7 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 9٪
ما هو "فوركس أربتريج"؟
الفوركس أربتريج إي يسمح التجار لكسب الأرباح الثابتة من خلال التمثيل بسرعة إلى وسيط بطيء. تحتاج على الإطلاق أي خبرة في السوق لأنك ببساطة التجارة فرق السعر بين اثنين من الوسطاء مع اسمه أيضا هفت إي. هذه الاختلافات السعر حيز الوجود بسبب ميتاتريدر 4 مزود السيولة أو مشاكل شبكة الوسيط. الآن، إذا كان فارق السعر بين اثنين من ميتاتريدر 4 وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار، يتم تنفيذ أمر من قبل مستشار الخبراء على وسيط بطيء وفي وقت واحد أمر في الاتجاه المعاكس على وسيط سريع. الخيار الثاني هو أن تأخذ التجارة على وسيط واحد فقط. يعمل أربتريج إي كمستشار خبير ويمكن الاتصال بالعديد من الوسطاء لتداول العملة التحكيم بالنسبة لك. في هذه الحالة، يقوم خبير الخبراء بتداول الاختلافات السعرية بين الوسطاء المختلفة وتنفيذها، دون أمر في الاتجاه المعاكس. وذلك لأن ميتاتريدر 4 وسطاء أبدا تنفق نفس أسعار الأسعار في نفس الوقت. وهذا يوفر إمكانية الحصول على فرق السعر من 1-2 نقطة، والتي تستمر لمدة 1-5 ثواني. إن تحويل العملات، هفت إي يضع هذا في التجارة، لأنه يعرف أسعار المستقبل وهذا هو ما يجعل الاستراتيجية بلا مخاطر ومتسقة. تتطلب إستراتيجية التداول في أسعار العملات من وسطاء فروق أسعار صغيرة واتصال إنترنت جيد.
مثال على التحكيم الأجنبي.
مثال على التحكيم الفوركس هو تداول الفرق السعر من وسيط سريع ضد وسيط بطيء. الآن، إذا المراجحة الكمون، مستشار خبير أو أيضا اسمه هفت إي تعترف الفرق في السعر، فإنه يفتح أمر على الوسيط البطيء الذي يتم فتحه لفترة قصيرة. وتولد هذه الصفقات 1-2 نقطة دون خطر. في هذه الصورة، و أربتريج إي التجارة على وسيط (B) كما الرقيق والوسيط (A) كما الماجستير.
وسيط فور أربتريج فوركس.
وسيط فور أربتريج فوركس هو العثور على مهمة سهلة. لذلك، عندما كنت ترغب في التجارة مع أفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة، فمن المستحسن أن تحتاج إلى مزيج جيد من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وسيط التداول البطيء. الأداء مع المديونية الكمون، هفت إي يعتمد على سرعة الإنترنت، بين وجهة النظر الجغرافية لنظام الكمبيوتر الخاص بك و ميتاتريدر 4 وسطاء التداول. أصغر بينغ من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وأكثر من ذلك بينغ من وسيط بطيئة، لذلك أفضل أداء مستشار الخبراء & # 8211؛ هفت إي & # 8211؛ إستراتيجية.
أفضل مزود تغذية السعر (وسيط سريع) هي:
التداول مع صانع السوق.
في وقت لاحق المراجحة التداول مع صانع السوق، ستب، إن، دما أو آخر اسمه وسيط! يمكنك التجارة مع أربتريج إي على جميع الوسطاء تريد.
في الوقت الحاضر، فإنه حتى أن كل وسيط تقريبا مع الوصول المباشر إلى السوق (دما) معالجة الحوض الصغير (ستب) شبكة العملة الإلكترونية (إن)، لا مكتب التعامل (ند) أو برو / ديريكت ترادينغ حسابات الحسابات قد تكون صانع السوق. ويمكن أن يتخذ ذلك شكل تكوين جزئي للسوق (أي أن 50٪ فقط من طلبات العملاء سيتم توجيهها إلى السوق، في حين أن 50٪ أخرى يحتفظ بها صانع السوق من قبل الوسيط). ومن غير المقبول بأي حال من الأحوال مع هذا الإعداد للعمل ولكن فقط من الناحية النظرية، وفقط طالما هؤلاء السماسرة تعمل الأعمال التجارية أخلاقيا وأخلاقيا مقبولة. ومع ذلك، في الممارسة العملية، والمنظمين مثل نفا و فكا لها ممارسات غير أخلاقية اكتشفت التي تواجه مصالح العملاء. ونتيجة لذلك، فإن بعض ما يسمى الوسطاء من الطراز العالمي هم من محطة معالجة الصرف الصحي أو ند تؤكد نفسها لتشغيل الأعمال التجارية، والكشف عنها ومعاقبتهم. ومع ذلك، فإنه سيبقى إغراءات وسطاء موجودة، للإشارة إلى التسعير والتنفيذ لمصلحتهم الخاصة والنفوذ للتلاعب ثي، عند التداول استراتيجية. هنا لا يهم ما هي الاستراتيجية. سواء كان ذلك هو توقيت الكمون أو استراتيجية التداول الأخرى.
ولكن هذا لا توجد مشكلة & # 8230؛ لدي خدعة. مستتر لمراجحة العملة وجميع الاستراتيجيات الأخرى. لدي كتابة الوثائق التي سوف تصبح وعندما كنت قد قرأت هذا لن يتم التلاعب بها من قبل وسيط صانع السوق.
و أربتريج إي هو كل ما تحتاجه لتجارة الفوركس أربتريج!
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
قسم الأسئلة الشائعة.
سؤال: ما هو ميميمون الودائع للتداول مع البرنامج؟
للتداول مع هفت إي يمكنك البدء بالفعل من 50 دولار أمريكي. أوصى هو مبلغ بين 100 & # 8211؛ 200 دولار أمريكي.
سؤال: هل أنا بحاجة إلى ملقم فس أو يمكنني التجارة مع جهاز الكمبيوتر بيتي؟
يمكنك بسهولة استخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو خادم فس. ومع ذلك، تأكد من أن خادم فس الخاص بك عن طريق ميزات الأداء المناسبة. وإلا فإنه قد يؤدي إلى نتائج سلبية.
سؤال: ما هي متطلبات الحد الأدنى لملقم فس لتداول المراجحة الكمون؟
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أكثر ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر القرص الصلب: 50 غيغابايت أو أعلى الإنترنت: نظام عالي السرعة: ويندوز سيرفر 2008 سب 2 أو ويندوز سيرفر 2018 سيكلف هذا الملقم حوالي 60 دولار أمريكي.
سؤال: ما هو بينغ وكيف يمكن أن يؤثر هذا على الروبوت؟
بينغ & # 8211؛ أو سرعة مودم لموفر خلاصة الأسعار أو وسيط. أصغر من ذلك بينغ، لذلك أسرع تغذية السعر. لذلك أكبر بينغ، لذلك أبطأ الوسيط. اختيار وبالتالي مزود تغذية السعر التي لديها بينغ صغير أن يكون أسرع الأسعار الأسعار والوسيط مع بينغ بطيئة للتجارة في التحكيم في وقت متأخر معه.
سؤال: ويتش وسيط الحسابات يجب أن يتم فتح؟
للتداول المراجحة الكمون تحتاج فقط حساب لايف مع وسيط بطيء (بطيئة بينغ) حيث تريد التجارة وحساب تجريبي مع وسيط سريع (بينغ سريع).
سؤال: ما هي ساعات التداول الأفضل ل هفت إي؟
ساعات التداول من الساعة 8:00 صباحا (جلسة لندن) إلى الساعة 8:00 مساء. (دورة نيويورك)
اتصل بنا.
لديك أسئلة حول المراجحة الكمون، هفت إي وأفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة؟ لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. وسوف أجيب بسرعة قدر الإمكان.
المشاركات الاخيرة.
فيباك المستخدم.
مرحبا. شكرا لدعمك. في المرة الأولى لدي مشكلة للعثور على تركيبات وسيط جيدة. ولكن الآن، والملاءمة التحكيم لا وظيفة جيدة ولدي نتائج جيدة جدا. شكرا بفضل شكرا.
مرحبا، أنا سعيدة جدا حول هذا. أنا جعل الكثير من المال. شكر. وكان أفضل استثمار من أي وقت مضى مع أداة أربتريج العملات. مع أطيب التحيات فرانك.
مهلا. ثاتس كنت أبحث عنه. كل يوم أنا حققت الربح من الربح. انها سهلة جدا. شكرا جزيلا.
أداء ممتاز مع الفوركس أربتريج البرمجيات ... قصفت أرباح 110٪ اليوم. تستحق الشراء من 499.00 $ وتعتبر مستشار خبير مجانا بعد التداول لمدة أسبوع.
أملا في تحقيق نتائج إيجابية أكثر في القطاع غير الزراعي. شكرا جزيلا للمطور ويعتقد ما يقوله "سعيد للتجارة". في صحتك.

الفوركس التحكيم.
البحث عن وضع المراجحة بين اثنين من وسطاء MT4 أو بين اثنين من الوسطاء مع عبر فيكس أبي والتداول المعاكس مفتوحة على كلا الوسطاء.
أداء تداول العملات الأجنبية في حسابات MT4 و فيكس أبي.
التواصل مع المراهنات وعرض جميع الصعاب.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
الحصول على التنبيهات التحكيم في الوقت الحقيقي على جميع التشفير العملات من جميع البورصات الرئيسية.
إدارة الرهانات الرياضية الخاصة بك.
الرهان على الأحداث الرياضية والفوز.
هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.
شراء وبيع إشارات التداول استنادا إلى نموذج المراجحة لأسهم S & أمب؛ P500 المحددة.
أربستارت هي خدمة مجانية تساعدك على جعل الأرباح الصغيرة باستمرار على أساس يومي من التحكيم الرياضية. مع هذه الخدمة يمكنك.
يعرض التطبيق التحكيم، هبات مجانية، والترفيه، وسخونة الأحداث، حتى الآن الأخبار، وفرصة لتسويق المنتج الخاص بك مع.

No comments:

Post a Comment