Wednesday 7 March 2018

متوسط أزواج العملات الأجنبية اليومية


إمكانات الانتشار إلى الأنابيب: ما هي أزواج التداول اليومي؟


الفوارق تلعب دورا هاما في تداول الفوركس مربحة. عندما نقارن متوسط ​​الانتشار إلى متوسط ​​الحركة اليومية تنشأ العديد من القضايا المثيرة للاهتمام. وعلى وجه التحديد، بعض الأزواج هي أكثر فائدة للتجارة من غيرها. ثانيا، فروقات التجزئة هي أصعب بكثير للتغلب عليها في التداول على المدى القصير من بعض قد تتوقع. ثالثا، لا يعني الانتشار "الأكبر" بالضرورة أن الزوج ليس جيدا للتداول اليومي بالمقارنة مع بعض البدائل الأقل انتشارا. وينطبق الشيء نفسه على انتشار "أصغر" - وهذا لا يعني أنه من الأفضل التجارة من بديل أوسع انتشارا. (للحصول على خلفية، انظر فروق أسعار التجزئة: هل هم حتى المسألة؟)


إنشاء خط أساسي.


هذه هي القيم اليومية والفروق التقريبية (تختلف من وسيط إلى وسيط) اعتبارا من 7 أبريل 2018. كما المتوسط ​​اليومي الحركات تتغير لذلك فإن النسبة التي يمثلها انتشار الحركة اليومية. كما سيؤثر التغيير في الانتشار على النسبة المئوية. يرجى ملاحظة أنه في حساب النسبة المئوية تم خصم الفرق من المتوسط ​​اليومي. ويعكس ذلك أن عملاء التجزئة لا يمكنهم الشراء بأقل سعر عطاء في اليوم المعروض على مخططاتهم.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى للقدرة المحتملة: 3/102 = 2.94٪ أوسد / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانية النقطة: 3/77 = 3.90٪ غبب / أوسد.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/124 = 3.23٪ ور / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/117 = 3.42٪ دولار أمريكي / كندي.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لقدرة الأنابيب: 4/62 = 6.45٪ أوسد / تشف.


انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/94 = 4.26٪ غبب / جبي.


انتشار كنسبة مئوية من أقصى إمكانات الأنابيب: 6/145 = 4.14٪


أي أزواج للتجارة.


إذا كان المتداول هو التداول اليوم بنشاط والتركيز على زوج معين، مما يجعل الصفقات كل يوم، فمن الأرجح أنها سوف تتداول أزواج التي لديها أدنى انتشار كنسبة مئوية من أقصى قدرة نقطة. و ور / أوسد و غبب / أوسد يظهر أفضل نسبة من أزواج تحليلها أعلاه. ور / جبي أيضا تحتل المرتبة العالية بين الأزواج التي تم فحصها. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لهما اربعة نقاط، فإنهما يرتبان زوج الدولار / الين (أوسد / جبي) الذي يشيع انتشاره بثلاثة نقاط.


في حالة الدولار / كندي، الذي لديه أيضا انتشار أربعة نقاط، كان واحدا من أسوأ أزواج للتجارة اليوم مع انتشار يمثل جزءا كبيرا من المدى المتوسط ​​اليومي. أزواج مثل هذه هي أكثر ملاءمة للتحركات على المدى الطويل، حيث يصبح انتشار أقل أهمية كلما تحرك الزوج. (لمزيد من المعلومات، راجع إنفستوبيديا ميزة خاصة: دليل تداول الفوركس.)


إضافة بعض الواقعية.


ولذلك، يحتاج بعض الواقعية إلى أن تضاف إلى حسابنا، وهو ما يمثل حقيقة أن اختيار عالية ومنخفضة بالضبط من غير المرجح للغاية. على افتراض أنه من غير المرجح أن يقوم المتداول بالخروج / الدخول في أعلى 10٪ من متوسط ​​النطاق اليومي، ومن غير المحتمل أن ينهي / يدخل في أسفل 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي، وهذا يعني أن المتداول لديه 80٪ من النطاق المتاح المتاحة لهم. الدخول والخروج في هذه المنطقة هو أكثر واقعية من القدرة على الدخول مباشرة في منطقة عالية أو منخفضة يوميا.


استخدام 80٪ من متوسط ​​المعدل اليومي في الحساب يوفر القيم التالية لأزواج العملات. هذه الأرقام ترسم صورة أن انتشار مهم جدا.


باستثناء ور / أوسد، التي هي أقل من ذلك، 4٪ + من المدى اليومي يؤكل من قبل انتشار. في بعض الأزواج انتشار هو جزء كبير من المدى اليومي عند التخصيم لاحتمال أن المتداول لن تكون قادرة على اختيار بدقة الإدخالات / مخارج ضمن 10٪ من ارتفاع وانخفاض التي تحدد النطاق اليومي. (لمعرفة المزيد، انظر العملات الأجنبية: ور / أوسد).


متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول.


متوسط ​​المدى اليومي هو واحد من تلك المفاهيم التي يأسر حقا التجار. الناس يتصورون الاحتمالات المدهشة التي سوف تكون قادرة على خلق باستخدام هذه الأداة في تداولهم.


ويعتقد العديد من التجار أنه إذا كان السعر يرتفع إلى نطاقه اليومي، يجب عليهم بيعه، والعكس بالعكس.


لسوء الحظ، انها ليست بهذه البساطة. لذلك سوف أشرح لماذا استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأهداف الربح هو أفضل فكرة. لأن محاولة احتكامها في كل سيناريو تجاري ممكن يمكن أن تكون أخبار سيئة.


لماذا لا يعمل متوسط ​​المدى اليومي لدخول السوق؟


أولا، متوسط ​​النطاق اليومي يوفر فقط دليلا على نوع التقلبات التي يمكن توقعها من زوج العملات خلال الجلسة. أنها لا اقول لكم كم عدد النقاط (صعودا أو هبوطا) فإنه سوف تتحرك في الواقع. في الواقع، متوسط ​​المدى اليومي ليس له أي تأثير على عدد النقاط التي قد يتحرك السعر خلال الجلسة. وتتحرك هذه التحركات كليا بعوامل أساسية.


وهذا يعني أنه إذا كان متوسط ​​النطاق اليومي هو 30 نقطة، ولكن البنك المركزي للبلاد يعلن أنها ستخفض أسعار الفائدة بنسبة 3٪ الأسبوع المقبل، يمكن أن تتوقع أن يسقط السوق أكثر بكثير من نطاق 30.


هذا هو السبب في أنك لا ينبغي شراء أو بيع في أطراف النطاق اليومي دون توقع أداء غير متناسقة. أي شيء يمكن أن يحدث لدفع السعر & # 8211؛ أي مسافة وفي أي اتجاه & # 8211؛ في أي وقت.


هل يعني ذلك أن متوسط ​​المدى اليومي غير مجدي؟ بعيد عنه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت أساس أي تداول على أدر لديك للنظر فيه أكثر قليلا بعناية ...


استخدم النطاق كدليل لأهداف الربح.


استخدام النطاق كدليل للأهداف الربح سوف تسمح لك لعقد موقف وقياس رد فعل السوق عندما يحصل هناك. إذا استمر، يمكنك الاستمرار. وماذا لو ظهرت علامات الانهاك؟ يمكنك التأكد من أن حجم تلك العملة معينة قد جفت في جميع أنحاء المستويات المعتادة.


هذه الاستراتيجية سوف تسمح لك أيضا لحساب الإدخالات الخاصة بك في السوق مع وضوح أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترى أن الزوج قد ركض بالفعل معظم نطاقه، قد إعادة النظر في دخول السوق في تلك المرحلة، خوفا من تصحيح السوق والرجوع من أعلى / أدنى. وهذا أيضا يوفر لك من فقدان الصفقات والنقاط.


أفضل طريقة لتصبح مريحة مع هذا المفهوم هو تطبيقه على الرسوم البيانية والممارسة. (وهذا ينطبق على معظم المفاهيم التجارية). مشاهدة ردود الفعل التي تحدث في هذه المناطق عند استخدامها كأهداف الربح. تذكر أن هذا ينبغي أن يكون جزءا من عملية اتخاذ قرار الدخول، بدلا من طريقة بسيطة "أدخل هنا".


استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأغراض الربح. لا تحاول تكريمها في كل سيناريو تجاري محتمل. (اضغط هنا)


بعد بضعة أسابيع سوف تبدأ في رؤية قوة وفعالية النطاق اليومي، ولكن فقط عندما تستخدم بشكل صحيح!


ملاحظة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


مقالات الفوركس.


16 مارس 2009.


متوسط ​​المدى اليومي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


إذا كنت تتداول أي نوع من نظام الفوركس اللحظي، فإنه من الجيد دائما أن تكون على بينة من متوسط ​​المدى اليومي للزوج (ق) التي يتم تداولها. ويرجع ذلك إلى أنك تريد دائما معرفة مقدار مزيد من التحرك الذي يمكن أن يتخذه الزوج بشكل واقعي نظرا لمتوسطه اليومي لتحديد أين يجب تعيين وقف الخسارة والسعر المستهدف.


على سبيل المثال إذا كان الزوج لديه متوسط ​​يومي من 100 نقطة وخلال يوم معين كان يتداول في نطاق 100 نقطة أو أكثر (ويتداول في أعلى هذا النطاق مع ساعة واحدة أو نحو اليسار)، ثم من الواضح أنك لا تريد أن تكون فتح موقف طويل لأن الاحتمالات هي ضدك كثيرا.


ومع ذلك، إذا كان النطاق، على سبيل المثال، 60 نقطة، وهناك عدة ساعات متبقية من جلسة التداول، فإن وضعية طويلة في أعلى النطاق (أو العكس بالعكس) قد تكون جديرة بالاعتبار نظرا للظروف المناسبة لأن هناك لا يزال هناك مجال للتحرك سعر لائق لاتخاذ مكان.


على أي حال لقد أدرجت أدناه متوسط ​​نطاقات التداول اليومية لجميع أزواج العملات الرئيسية لعام 2008 (لم أتمكن من العثور على أي أرقام لعام 2009 حتى الآن). اتمنى ان تجد المعلومة مفيدة.


أزواج الفوركس الأعلى أداء اليوم:


الآلي الفوركس إشارات:


خدمة التداول الآلي المجانية التي تسمح لك للتجارة إشارات أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. بعد اختيار مقدمي الخدمة، يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر حسابات تجريبية مجانية لأغراض الاختبار.


توفر هذه الخدمة إشارات تداول حية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 رمز، بما في ذلك جميع أزواج الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تجربة مجانية لمدة أسبوعين متوفرة الآن لفترة محدودة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.


تداول الفوركس يحمل مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. في حالة استخدام الرافعة المالية، يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


كشف الأرباح.


قد يكون للمؤلف هذا الموقع علاقة تابعة مع بعض الشركات، ويمكن أن تتلقى لجنة لربط لمنتجات معينة التي تؤدي في وقت لاحق إلى بيع.


تقلب العملات الأجنبية.


وتسمى التقلبات المحسوبة على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). يتم حسابها عن طريق أخذ متوسط ​​الفرق بين الأعلى والأدنى من كل يوم خلال فترة معينة.


على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا حساب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية.


اليوم الأول: الدولار الأسترالي يمثل نقطة منخفضة عند 1.3050 ونقطة عالية عند 1.3300 اليوم الثاني: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتراوح بين 1.3100 و 1.3300 اليوم الثالث: النقطة المنخفضة هي 1.3200 والنقطة العالية هي 1.3350.


أعلى - أدنى الفرق على مدى الأيام الثلاثة هو 250 نقطة، 200 نقطة و 150 نقطة، أو بمعدل 200 نقطة. وسوف نقول إن التقلب خلال هذه الفترة هو 200 نقطة في المتوسط.


ويستخدم التقلب لتقييم احتمال تغير زوج العملات. على سبيل المثال، للتداولات اللحظية، قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام لاختيار الزوج الذي يوفر تقلبات عالية. استخدام آخر قد يكون بمثابة مساعدة لتحديد مستويات الهدف أو وقف الخسارة، لوضع هدف اللحظي في 2 أو 3 مرات التقلب قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وعلى العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يقدر أن هدفا لا يقل عن مرة واحدة التقلب لديه فرصة أكبر لتحقيقه.


دراسات الحالة.


وأود أن أشتري الدولار اليورو مقابل التداولات اللحظية عند 1.3200. هدفي هو 100 نقطة. في الوقت الذي أريد فيه فتح صفحتي، كانت النقطة المنخفضة لهذا اليوم 1.3100 ومتوسط ​​التقلبات هو 150 نقطة، مما يعني أنه في المتوسط ​​يمكن للمرء أن يقدر أن النقطة العالية قد تكون قريبة من 1.3100 + 150 نقطة = 1.3250. الآن هدفي هو 1.3300، أو 50 نقطة أعلاه. في هذه الحالة، يظهر تحليلي أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو من المرجح أن يكون الاختلاف أقوى مما كان عليه في الأيام السابقة. يمكنني فتح موقفي والحفاظ على هدفي اللحظي 1.3300. ومع ذلك، إذا لم يظهر المعدل أي تغير استثنائي يمكن للمرء أن يقدر أن الهدف لن يتحقق على الأرجح خلال النهار، وهذا لا يبطل تحليل بلدي ولكن يعرقل توقيت بلدي.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


الفوركس المتوسط ​​اليومي.


حول متوسط ​​النطاقات اليومية.


متوسط ​​النطاقات اليومية مهم لقياس التقلب في سوق الفوركس. إذا كانت أزواج لا تتراوح كثيرا، والثمن هو أقل احتمالا لتحقيق أهدافك. عندما ألاحظ أدرس إسقاط، أنا تشديد الدعم والمقاومة المناطق، وخفض أهدافي.


أنا قد تتخلى عن تداول زوج معا إذا انخفض متوسط ​​المعدل اليومي (أدر) منخفضة جدا. على سبيل المثال، إذا لاحظت أن أود / أوسد كان لديه أدر بمقدار 50 نقطة للشهر الماضي، فقد أوقف التداول به. فإن معدل العائد العادي على الدولار الأمريكي أود / أوسد هو 99 نقطة، وبالتالي فإن الانخفاض إلى 50 نقطة يجعل من الصعب جدا التداول بفعالية.


سعر الإجراء هو كل شيء عن تحركات سعر التداول، وهذا هو ما بلدي استراتيجية العمل السعر على أساس. إذا لم يتحرك السعر، فإن حركة سعر التداول قد تصبح صعبة للغاية. هذا هو السبب في أنني أدر عن كثب.


تظهر الرسوم البيانية أدناه التغيرات في متوسط ​​النطاقات اليومية حسب السنة بالنسبة لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد، أود / أوسد و غبب / جبي.


متوسط ​​اليورو / دولار المتوسط ​​اليومي.


في عام 2017، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أدنى متوسط ​​يومي في غضون عشر سنوات تقريبا؛ مما جعل تداول الزوج يعذب، مع تجفيف التقلبات، تجفت الصفقات. ولحسن الحظ، انتعشت الأمور مرة أخرى هذا العام، ونحن نشهد الكثير من الحركة العظيمة حتى الآن.


لسوء الحظ، لم يكن كل التذبذب في ور / أوسد جيدا هذا العام. ويمكن أن يعزى قدر كبير من التقلبات إلى أزمة الديون اليونانية التي تسبب تحركات غير منتظمة تشكل خطرا على التجارة.


غبب / أوسد متوسط ​​المدى اليومي.


متوسط ​​النطاقات اليومية ل غبب / أوسد يجلس بالقرب من أعلى مستوياته في أربع سنوات. وقد كانت الزيادة في التقلب كبيرة بالنسبة لتداول حركة الأسعار، وخاصة بعد نطاقات منخفضة في العام الماضي.


المتوسط ​​اليومي أود / أوسد.


جنبا إلى جنب مع معظم الأزواج، أود / أوسد شهدت دفعة هائلة في متوسط ​​نطاقاتها اليومية في عام 2007. للأسف، في عام 2018 تراجع أود / أوسد إلى أسفل إلى أنه في عام 2007 نطاقات، وحصل عليه مرة أخرى منذ . هذا العام يبدو جيدا جدا حتى الآن، مع متوسط ​​المدى يجلس في 99.91. تقليديا، أود / أوسد تقلع في سبتمبر حتى ديسمبر. إذا حدث مرة أخرى هذا العام أود / أوسد قد كسر حاجز 100 نقطة أدر.


غبب / جبي متوسط ​​المدى اليومي.


في عام 2007 حتى عام 2009، كان زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني زوجي المفضل للتداول. في بعض الأيام، فإنه من شأنه أن يتحرك 2000 نقطة في غضون ساعات. في هذه الأيام، تباطأ الجنيه الإسترليني / الين الياباني هبوطا هائلا. وبلغ متوسط ​​المعدل اليومي لعام 2008 346 نقطة، وهذا العام هو 178 نقطة، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 50٪ تقريبا. لم يكن هناك زوج آخر أراقبه مثل هذا التغيير الجذري في متوسط ​​المدى اليومي منذ عام 2008.

No comments:

Post a Comment